قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثاني والعشرون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثاني والعشرون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثاني والعشرون

اتدرون ما هي اجمل اللحضات في الحب؟
هي ذلك العناق الطويل الذي يشبع الروح ويغني عن الف كلام...
ليال: رجعت للبيت وفكري مشتت شوفته سدت نفسي بعد ما جنت راجعه مرتاحه لان خلصت متحان متت من بوابه القصر مدنكه ضربت بجسم رفعت راسي جاسر باوعلي بستغراب
جاسر: شبيج
ليال: هاا شبيه قصدي ما بيه بس لان تعبانه شوي من الامتحانات باوع و وراي وعقد حاجيه
جاسر: ليش راجعه وحدج وين بان.

ليال: رجعت وي السايق عل راس الشارع ورجعته عل بان لان تتاخر
جاسر: وهاي المسافه كلهه اجيتي مشي
ليال: ي ليش
جاسر: انتي شنو من عقل عندج ما خايفه احد يتعرضلج
ليال: برتباك لااا شنو منو يتعرضلي اصلا هاي وينهه
جاسر: هاي وينهه لاتستهينين بروحج والكو، تارسه الشارع
ليال: باوعتله بغرور، اعرف اني حلوا وشخصيه جذابه بس لاتخاف محد يتجرء يدوسلي عل طرف باوعلي بطرف عينه كال
جاسر: قصدي عل مكانتج.

ليال: فشلني الحقير، جمال ومكانه وبكيفي يالله بعد عند طريقي دفعته بخفه عن طريقي وفتت وهوا يضحك بس مبين ضايج يمكن عل سالفه المشروع شكلهه مشكله جاي بالطريق، صعدت الغرفتي واكيد لنوم يمكن راح انام اسبوع من التعب...

طلعت من غرفتي بعد ما شبعت نوم بعد ايام طويله من السهر والتعب واليوم جان اخر متحان باوعت عل نفسي بالمريه، منو حضرتج ياربي شصاير بيه وكاني جنت نايمه بكهف احتاج صالون لا مو صالون مركز تجميل يالله يعيد فرمتي باجر اعرض المشروع عل البنات لفيت شعري ولبست شال وطلعت طلع وياي طالع من غرفته باوعنه البعض وكلمن دار وجهه ومشه وصلنه للدرج بنفس الوقت رجعت خطوا واشرتله بيدي، تفضل
ليث: لاا النساء اولا انتي تفضلي.

بان: كلبت عيوني ومشت كدامه ردت انزل سحب ايدي رجعني لورا وفات هوا
ليث: غيرت رئيي اني نزلي وراي
بان: ضربت رجلي بالارض اعرفه يخبث فتت للستقبال شغلت التلفزيون عل فلم ودخلت للمطبخ سوست تعلوله وعدت شوي ونزله ميسم كعدت يمي ما اعرف شكد مر وقت ورجع بيده علاكه بيهه حبشكلات باوعلي درت وجهي ما اعرف شنو طلع منهه و كال الميسم
ليث: كومي رتبي هذول لبين ماا اشغل الفلم
ميسم: ااو اليوم سهرا عل طريقه ليث حماس.

بان: تقدم يريد يبدل الفلم كتله، ليش جاي اتفرج
ليث: هذا قديم راح اشغل احله
بان: بس اني اكمل هذا
ليث: كملي بعدين
بان: يحجي بجفى، كمت ردت اطلع كال
ليث: ليش كمتي رجعي المكانج راح ارجعه
بان: خرب واهسي اخذو راحتكم
ليث: كللللللت رجعي المكانج لااا ادوس عل واهسج هسج واعدله الج
بان: شبيك ليث لا تعلي صوتك جاسر فوك لا يسمعك هوا لو ماما وتصير مشكله
ليث: اعلي صوتي بمزاجي رجعي كعدي يالله.

بان: مو بكي، قبل لا احجي تخلت ايد عل حلكي باوعت ليال تباوعلي بترجي اعديهه سكتت ورجعت كعدت دخلت ميسم جايب حلويات وتعلوله للسهره شغل الفلم إلى جايبه الجذب كال راح راج الفلم مرجعه كعد يباوعلي بطرف عينه درت وجهي ابو كفشه ماخذنه بصوته العالي...

ليال: كعدت مطيت جسمي اااه شعور العطله يخبل كمت غسلت وجهي وطلعت من غرفتي واني عل الدرج سمعت نقاش بان وليث من يوم ما اجو يشوفوهه وهوا كالب الخلقه وصاير عصبي غير عن العاده تلاحكت الموقف بسرعه وسكتت بان لان ليث من يقفل يضل بس يدور مشاكل حتى يفرغ عصبيته بس والله مسوي اجواء حلوا كعدت بالارض مكابله طاوله الاكل واخذت الشاميه خليتهه بحضني وكعدت اتفرج وياهم مندمجين وشتغل علينه الضوا باوعت جاسر.

ميسم: لااا جاسر طفي طلعتنه من الجو
ليث: تعال شاركنه راح يعجبك
جاسر: ي ليش لا
ليال: طفى الضوا واجه تمدد عل القنفه المتكيه عليه الكل صار مندمج بالفلم والصاله ضلمه رفعت ايدي اريد اكل لزم ايدي وسحبهه الحلكه قشعر جسمي من حسيت اصابعي لامست شفته.

رفعته اله ما اخذ اعرفه يريد يخبث صار مرا يخليني اكل مرا يلمز يدي وياكله منهه ارد اكوم ما يخليني اني هم ندمج صرت اكل واوكله حسيت ايده بشعري شكل الباشه اخذ راحته خلص الفلم وكلهم كامو لغرفهم جاي اكوم نسحب شعري، اخ جاسر شعري كط، باوعتله نايم بتعب هذا شوكت غفه فلتت اصابيعي من شعرا ردت اطلع ورجعت نومته هنا مو مريحه لكزته باصبعي بكتفه، جااسر جااسر
جاسر: همم.

ليال: اكعد نام بغرفتك هنا تكعد مكسر، فتح نص عين بنعاس باوعلي ثواني ومدلي ايده تفست بملل ولزمت ايده اكومه خرب شكد ثكيل
جاسر عين نفسك ما اكدر اسحبك، كال بخفوت
جاسر: اذا ماتسحبيني انه اسحبج
ليال: شنوو، اااخ ايدي، سحبني عليه ولفني بحضنه لجهه الثانيه، جاااسر صدك تحجي شدتسوي تركني خل اكوم لا يفوت احد
جاسر: انتي كسرتي نومتي رجعيهه
ليال: ي والله اني صوجي لو تاركتك متكسر بنومتك احسن
جاسر: شكد تلغين ومزعجه.

ليال: بببعد عن، كتم صوتي بيده خليت ايدي عل صدرا ادفع بي اريد اوكعه حتى احرر جسمي ما يتحرك احس ضغطني جسمه وقيد حركتي برجليه حسيت صرنه جسم واحد كد ماا لتسقت بي نخفض نفسي من الخجل وجسمي حتر رفعت عيوني صارت بعيونه اول مرا اركز بيهه ناعسه تحسه كوا فاتحهه بس شكلهه غريب ميزهه ونضراته مادري شلون اوصفهه هيج بيهه دفو رغم حاده دنكت ما اكدر اركز بيهه لان وجهي كلش قريب من وجهه سحبت ايده عن حلكي ودفعته بخف، جاسر...

جاسر: اشش رجعي نومتي وتركج
ليال: سحب ايدي خلاهه بشعره
جاسر: لعبي بشعري
ليال: تنهدت بستسلام خليت ايدي العب بشعرا مركز عيونه اعلي ويرمش بنعاس واني اتهرب بعيوني عنه، شوكت تغفه
جاسر: رموشت حلوا
ليال: لزك
جاسر: ي مو الكدامج شيم
ليال: لا ستغفر الله العفو
جاسر: ترا انه خبرا بالنسوان من نضرا اعرف شنو الفيك بيهه من فوك ملابسهه واعرف الكح...

ليال: سديت حلكه بيدي قبل لا يكمل، عزززا شنوو هاي الالفاض، حست ضغط جسمي وتلمس خل...
جاسر: لاا كله طبيعي مابيج غش
ليال: فتحت عيوني من صدمه حركته دفعته بسرعه بقوا فلتني وكعنه اني ويا طحت فوكه بعدت اديه وكمت بسرعه كتله بعصبعه، انت واحد سخيف وحقير والله اذا لزمتني هيج مرا ثانيه اموتك، انه ادرم وهوا يضحك
جاسر: طلعتي بريئه.

ليال: كال هيج وغمز شخيف اخذت الكوشات ضربتهه بيهه وطلعت بس شنو كلبي يدك الف لزمت وجهي صخن من الخجل من الموقف عززا بعينه الصلفه طلعت للحديقه اريد اتنفس تذكرت من كعدت الصبح بحضنه واني مريضه شلون هتم بيهه غمضت عيوني خايفه من نهايه هذا الشي لاا لاا ماريد افكر اصلا فزيت عا حركه باوعت يوسف واكف يدخن بحديقتهم والباب علينه مفتوح معقوله جان عدنه عزا بس لا شافنه اااوف جاسر باوعلي بتسمتله ورفعت ايدي بسلام مارد بس هز راسه ومشه هسه تاكدت شافنه لان وجهه محتقن اعرف يوسف يحبني لهيج علاقه بميسم ابد ما مريحتني مارح تتحمل اذا جرحهه.

هبه: خليت اخر لمسه من المكياج ورشيت عطر اليوم زواج واحد من مهندسين الشركه واحنه راح نروح نيايبه عن الكل نفتح الباب ودخل يعقوب فريت نفسي شلوني بتسم باعجاب
يعقوب: تخبلين شلون راح اطلع بيج هيج
هبه: ليش ما عجبك
يعقوب: ما اكدر اخليهم يشوفونج بهاذ الجمال والاناقه والنعومه
هبه: يحجي ويتقرب مني لحد ما حاوط خصري بديه وسحبني عليه
يعقوب: هسه شنو الحل
هبه: ممم جاي تكلي غيري ملابسج بطريقه الغزل.

يعقوب: ههههههه يعجبني ذكائج
هبه: لاا حباب والله تعبت واني اجهز نفسي شوف مابي شي والله
يعقوب: اعرف ما بي شي بس القاعه مختلطه
وكتلج قبل ستايلج بالملابس ملفت للنضر رغم مستور وحتى مكياجج وتفقنه نتنازل شوي مو
هبه: ي بالشركه مو بالاعراس
يعقوب: بربج منو الاضرب
هبه: هسه اغير يعني
يعقوب: ي وهذا وهذا هم
هبه: مسح شفتي باصبعه
يعقوب: جان مسحته بطريقه ثانيه سب خاف انه اتحمر انوب.

هبه: باوعتله بزعل ورحت طلعت فستان ثاني شوي ابسط واعرض جد لو ما اسلوبه حلوا جان ما اخذت كلامه لان ما احد يدخل بشي خاص بيه وخاصه لبسي بس هوا سلوبه يجبرني اوافق
خففت المكياج وطلعت اباوعله بتسم وتنهد براحه وكانو عانه حتى يقنعني اغير بدون زعل يارب شكد احب هذا الشي بي اباوعله لابس قاط اسود طالع غير شكل يسحر لزم ايدي باسني براسي وطلعنه
طول الطريق ساكت او نحجي بشغلات مختصرا.

بس كل شوي يباوعلي ببتسامه هادئه رغم تطور العلاقه بينه بس لاسه احسهه بدون عنوان هدوئه يحسسني انو اني ما اعرف عنه شي لا شنو يحس او شنو يفكر مغلف نفسه بهدوء غريب حتى ما اعرف اذا هوا يحبني لو هيج مجرد قرر انو يكمل حياته واني انسب شي اله هاي الافكار بسبب سكوته جاي تاكل راسي.

وصلنه للعرس صح جانت القاعه جبيرا والعرس مختلط اجه العريس رحب بينه وباركناله كعدنه عل وحده من الطاولات وبدت فعاليت العرس صفنت بالاجواء والعروس والفرحه تذكرت شلون اصريت انو مستحيل اتزوج بعرس او اسوي اي شي واني معامليني معامله الفصليه.

بس اكيد مثل كل البنات احلم انو اعيش اجواء هذا اليوم والبس البدله البيضه للانسان الاحبه تحسرت حسيت بلمسه عل ايدي باوعت يعقوب لازم ايدي ويباوعلي مسحت طرف عيني حسيت عيوني دمعت باوعتله ببتسامه
يعقوب: وين صفنتي
هبه: عل الاجواء حلوا
يعقوب: اذا حلوا ليش ما قبلتي نسوي حفله لعرسنه
هبه: لانو عرس عن عرس يختلف وعرسنه الحفله ما كان الهه داعي بي
يعقوب: تنهد ي صح.

هبه: حبيت اغير الموضع لان هوا هم ضاج، راح يسوون دبكه تعرف. بتسم كال
يعقوب: لا يغرج القاط ترا انه شيخ لو نسيتي شوفي وفتخري.

هبه: طلع السبحه من جيبه وكام لزم راسه الدبكه بس شنو يجنن ركصه خليت ايدي عل خدي وصفنت الابتسامه شاكه الحلك وهوا يباوعلي ويبتسم غرت عليه من النسوان الموجوده بالقاعه لتفتت عل جهه ختفت بتسامتي بفس هذا المهندس الغثيث صافن بوجهي ويبتسم من باوعتله غمزلي خزرته ودرت وجهي الحقير والله لو ما يعقوب جان عرفت اتصرف ويااا بس خايفه يكلب العرس عل راسه غلست طبعا لانو ما سوينه عرس ومتكتمين عل زواجنه بالشركه لكل عباله انو اني اخت او اقارب يعقوب مو زوجته خلص العرس سلمنه وطلعنه وصلنه للبيت الكل نايمين صعدنه لازم ايدي نص الدرج وكف باوعتله ماد راسه يباوع خاف احد جوا ورجع باوعلي يضحك، شكو.

يعقوب: اريد اعرس
هبه: شنووو، ههههههه لا يعقوب اخاف اوكع
يعقوب: اشش خرب عقلج فضحتينه
هبه: كتمت ضحكتي وتعلكت بركبته بقوا اخاف دخلني للغرفه شايلني بين اديه سد الباب برجله ودنك بسرعه اخذا اشفايفي بشفته حضنته من ركبته مبادلته نزلني واديه تتجول عل جسمي فتح الشال وفتح السحاب ونزل عل ركبتي يطبع اثار لمساته بعد الفستان عن كتفي موكعه ودفعني عل السرير صار فوكي دافن راسه بركبتي همس.

يعقوب: ترا ادمنت عليج وبعد ما اطلعج المكان وياي
هبه: ليش
يعقوب: احسه كل اليباوعلج يصير بيه مثل ما يصير بيه
هبه: شنو يصير بيك
يعقوب: خلي احسسج شيصير بيه مو بالحجي بالافعال
هبه: جان يحجي واحسه يتملك جسمي بالمسات جنونيه ما عرف شنو الخلاني اكله هيج وكانو عقل مجهزهه منقبل كتله، اعرف راغبني يعني. توقف بسرعه ورفع راسه باوعلي متفاجئ ونضراته تحولت كال
يعقوب: انتي شايفه قربي منج رغبه فراش مو.

هبه: سكتت. ما انكر هذا الشي كام عني وشمر الغطى على ونتر بيه بعصبيه
يعقوب: طاااح حضجج وحض تفكيرج
هبه: طلع وركع الباب ورا بقيت جامده بمكاني ما مستوعبه إلى كلتهه وردت فعله حضنت جسمي معتكفه ليش فكرت بي هيج معقوله افكر من البدايه اااخ ياربي شوكت ارتاح دخيلك.

ليال: لانو شابعه نوم بقيت سهرانه وفاتحه الشباك عل الحديقه شفت يعقوب كعد بالحديقه الخلفيه للقصر ويحش بالجكاير مبين ضايج مع انو العرفته من هبه انو علاقتهم ممتازه شبي هسه لفيت شالي ونزلت سويت النه كهوا ورحت لي صار هواي ما كاعدين سوا مديتله الكوب نتبه الوجودي اخذه مني، اكدر اكعد وما ازعجك مو
يعقوب: كعدي لاتخافين منعول ساسي من الاساس
ليال: ي واضح الدخان جاي يطلع حتى من ذاناتك، باوعلي صفح.

يعقوب: لليش لسه ما نايمه
ليال: جان اخر متحان اليوم من رجعت نمت لحد قبل شوي كعدت
يعقوب: شوكت تسافرون
ليال: باجر راح نجهز عل السبوع الجاي نسافر
يعقوب: يي بالسلامه نشالله
ليال: الله يسلمك، اباوعله رجع راسه لورا يباوع لسما تنهد وكال
يعقوب: ليال
ليال: همم
يعقوب: لنفرض انو من اطريتي تزوجين جاسر جنتي تحبين قبل شنو راح تسوين اذا بديتي تميلين الجاسر.

ليال: خفك كلبي من سواله وكانو كال البكلبي بس الفرق انو ما حبيت قبل بس هم ما اريد اميل الجاسر لاسباب هواي اخذت نفس متنهده كتله، اكيد راح احس بشعور صعب يتفسر من ناحيه اكو شخص ما متاكده اذا يبادلني الشعور ومن ناحيه ثانيه الحب إلى ما اعرف اذا نتهى لشخص ثاني وبالحالتين راح اتاذه لانو ضميري راح يأنبني وهمات لانو مو كادرا افهم مشاعري او افسرهه حتى النفسي
يعقوب: زين شنو الحل برئيج.

ليال: برئيي الوقت او المواقف إلى تصير مع الوقت هي راح تحدد واكيد الكلب بالاخير راح ينتفض ويختار واكيد وجود هذا الشخص من عدمه يأثر
يعقوب: شلون
ليال: مرات مصير انانين واي الشي إلى نحبه بس من نفقده وقتهه راح نحس بقيمته ونعرف انو احنه ما نكدر بدونه بس اذا كان وجوده من عدمه واحد فا اكيد ما نحبه وجان مالي فراغ بس، باوعلي بحيرا كال ببتسامه باهته
يعقوب: صح.

ليال: بتسمت بمرح، لاصح ولا شي لاتاخذ كلامي ترا سنكل وجاي اتفلسف براسك
يعقوب: هههههههه خرب عقلج ضحكتيني
سنكل شنو ولج وجاسر مو بعينج
ليال: لا المافيا هذا شلون مو بعيني
يعقوب: ههههههه صدك مافيا
كومي نامي لا يجينه وشيخلصني من السانه
ليال: هههههه خلي اكوم لا يداهمنه كمت وطبطبت عل كتفه كتله، ونت هم كوم رتاح ولا ادخن هواي، ربت عل ايدي ببتسامه
يعقوب: شكرا ليول الكلام وياج راح لا تخافين هسه اكوم.

ليال: عفوا اني البيست مالتك لو نسيت
يعقوب: ههههههه لا ما انسه واحل بيست والله
ليال: هههه تصبح عل خير
يعقوب: وانتي بالف خير.

ليال: جعت عل الحديقه مبتسمه اتذكر شلون يعقوب من يكعد يسولف وياي او يكلي عل سر جان دائما يكلي انتي البيست مالتي مو تكولين لاحد واني صدك احتفض باسراره عل هذا المبدء دخلت للبيت رفعت راسي وجمدت بمكاني باوعلي من فوك لجوا وكانو مسويه جريمه واكف عل شباك الصاله إلى يطل عل الحديقه اكيد شافنه يبوي شيخاصني اجيت افوت وكف كدامي عيونه شايطه كال بنبره غضب
جاسر: وين جنتي
ليال: اعتقد شفت كاعده وي يعقوب.

جاسر: بهذا الوقت وهاي الملابس
ليال: ي شكو بيهه اني متعوده على كتلك ميه مرا مثل ليث عندي ويعقوب اخوي الجبير اعتبرا ومايهمني وقت من اريد اكعد وياا وملابس ما بيهه شي البجامه عريضه واني ضامنه نضرته عني شنو واذا خلصت تحقق انه صاعده انام، عبرته اصعد ما احس غير سحبني ولوا ايدي ورا ضهري صرخت بس كتم صرختي بيده ولزكني عل جسمه وهمس بذني بنبرا حاده مال تهديد.

جاسر: من احجي تاكلين تبن وتوكفين تسمعيني لمن اكمل هاي اولا ثانيا هاي البجامه المسميتهه هدوم اشكهه اعليج اذا نلبست هي او ملابس النو ونزلتي بيهه جوا بعد وثالثا يدج هاي وضغطت عل ايدهه اذا لمست احد من ولد عمج او كأن من يكوني غيري انه واهلج اكسرهه واعلكهه بركبتج رابعا هيج وقت ما تخطين برا البيت والحرس ماليه المكان ومخليه المايشتري يتفرج عل جسمج إلى يجيب التايه مثل سوايت الكح، وهسه يالله الغرفتج.

ليال: اسمعه ودمي يغلي اول ما حررني درت بسرعه وضربته راجدي وصرت اضرب بي عل صدرا بعصبيه والدمعه بعيني وهوا مثل الحايط كدامي اضرب بي واحجي بعصبيه، منو الكح، ياحقير شلون تجرئ تكلي هيج هاااا اااااكرهك اااااكرهك منووو انت وتتحكم بيه ااااطلع من حياااتتي احجي بصوت مكتوم وجسمي يرجف اشرتله بصبعي بتحذير، منا ورايح ولحد ما يخلص العقد مااا اريد حتى االساني يطخ اااالسانك، كتله هي ودرت اصعد حالتي حاله مااا احس غير لزمني من شعري وسحبني دارني عليه بحركه سريعه حاوط خصري بيده واسحب شفتي بين اسنونهه حسيت راح تشلع بعدين اخذهه بين اشفايفه وصار يتفنن بيههه اني احس نفس بهاي الحضه غبت عن الوعي جسمي رتخه بيدهه وشعور اول مرا احسه خدرني وخلا يتحكم بيهه ما فصلهه غير لم حسيت حتى الساني ضاكه وراح يغمه على لانو كطع نفسي فصلهه ليهت مسح خذه عل خدودي يمسح دموعي ودفن راسه بركبتي همس.

جاسر: اطخ السانج وكل ذره بيج اذا اطريت انتي كلج مالتي الجاسر وبس واليطخج اطلع بروحه وروحج اذا طخيتي احد فتهمي لاتخليني كل مرا افهمج بطريقتي وصدكيني المرا الجايه ااذيج.

ليال: بعدني عنه بهدوء وطلع ختل توازني كعدت عل الدرج اريد استوعب الصار لزمت شفتي وغمضت عيوني اتذكر لمساته عليهه خليت ايدي عل كلبي إلى صاير مثل الطبل لااا دخيلك لاا ادكله لانو راح تتأذه هاذ جاسر مو اي احد جاسر جاسر اليتملك بس مايحب بس ليش هل شعور وياا وياا وبس ونت عرف شنو هوا...
‏حين التقيتكَ عاد قلبي نابضًا
‏و جرى هواكَ بداخلي مجرى دمي
‏و شعرتُ حضنك دافئًا و رأيتني.

‏رغُم الحياء أذوب فيه و ارتمِي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة