قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والثلاثون

أحبك من تجي معلعل.
شحلاتك من تكلي ولايتي بحضنك
واسويلك وطن من ديرة ضلوعي
وأكلك نام يمدلل
ليال: كتله واني ادفعه بخفه ايدي وجسمي احسه ختل توازنه شوكيت هيج القرب منه يأثر على ما اعرف، بعد جاسر خلص هسه انزعها، ماتحرك من مكانه رفع راسي بطرف اصابعه صارت عيوني بعيونه باوعلي بهدوء تنهد وكال
جاسر: شبيج ليش هيج جاي تسوين بيه.

ليال: دمعت عيوني وكتله بغصه، خايفه خايفه منك وخايفه عليك خايفه من نهايتنه، عقد حاجبه متفاجئ كال بستنكار
جاسر: خااايفه مني يعني انتي هيج شايفتني موو رجال
ليال: لااا اكيد مو هيج قصدي جاسر فهمني
جاسر: فهمين شنو قصدج بالله خايفه مني.

ليال: يعني انت شايف وضعنه طبيعي ازوجنه علمود وصيه وانت حاقد عل اهلي ومعتبرهم سبب بموت عمو وماكلين حقى وغير هذا انت وسعد اقل شي ينكال عنكم اعداء وغيرها وغيرها من المشاكل واحنه بعد هذا كله عادي نكون بعلاقه، بعد كل هذا الكلام رد على ابرود
جاسر: ي عادي
ليال: جاااسر، بتسم وحضن وجهي بديه كاال
جاسر: اووف وين اخذتيني بحيث نسيت كل هاي المشاكل.

ليال: يعني انت مستعد تفتح صفحه جديده وي بابا وسعد وتحلون الخلافات البينكم، تنهد
جاسر: ليال البينه مو شي ينحل وهذا الحجي المفروض تحجي الهم اما انه فلو اريد انتقم واطلع حقدي عليهم الله وكلج دستهم جوا رجلي من اول يوم نفتحت الوصيه بي ليال انه اكدر اسوي شغلات ما تخطر عل بالج تحرك الاخضر واليابس وما انتضر منج انتي توكفيني
ليال: وهذا المحيرني اساسا جنت منضر متوقعه منك ردت فعل هيج بعد الوصيه.

جاسر: مو يكولن الضفر ما يطلع من اللحم وانه هذا المصبرني بس صدك اكص اصبعي بكبرا اذا حسيت داسولي عل طرف حتى انتي ما توكفين بوجهي
ليال: يعني ما كلنه شي حقدك ما راح ينتهي
جاسر: لاا مو حقد بس اذا اصير مثل ابوي راح يدوسون على مثل ما سوو بي انه موكفهم عد حدهم وبس
ليال: لهل درجه.

جاسر: هه لاتغرج وجوه الملائكه فخريه شيطان وجاي تحرك اخوج مثل العبه بيدهه وهدفهه انه بس صدكيني ماراح يضر غير نفسه بالاخير وانه مفتح الهم
ليال: رديت عليه بتلقائيه ولهيج انه خايفه عليك قصدي يعني ماريد تصير مشاكل بينكم بسبب علاقتنه، ضحك
جاسر: اموت عل جفصاتج واروح فدوا لليخاف على بس لاتخافين ما يكدر يسويلي شي بعد اي ستفسار ثاني يطمن خوفج.

ليال: ما كو شي يطمن خوفي لحد ما اشوفكم متصافين مثل وحده من مخافي إلى اعرف مالهه حل الشيخه اذا نفتح وصيه جدو وصارت الك بدل بابا بس تخيل وياي إلى راح يصير من مشاكل
جاسر: وليش تصير مشاكل هذا حقي لو انتي هم عندج شك بهذا الشي
ليال: تنهدت ماعندي شك اعرف جانت حق عمو بس بابا متمسك بيهه ونظام حياته مأسس عليهه
بقى صافن يباوع بوجهي مسح وجهه بكف ايده
ورجع باوعلي
جاسر: اتنازل وتوافقين.

ليال: لاا مو انه الاساوم عل نفسي
جاسر: ومنو كلج انه اساوم عليج بشي اصلا قصدي اذا هاي وحده من مخاوفج انه مستعد اتنازل عنهه واصلا راح يكون لتنازلي مقابل نتفاهم عليه انه وابوج قصدي عمي العزيز
ليال: ضحكت لان حجاهه وكالب عيونه، وشنو هذا المقابل
جاسر: مالج علاقه كتلج بيني وبين ابوج، بعد شنو عندج عذر دللتج هواي ترا
ليال: صفنت عليه، معقوله تسوي كل هذا علمودي.

جاسر: لو ادخل عقلج واعرف شنو ماخذه فكرا عني مخليتج هيج قافله
ليال: محتار بيك والله تركيبه غريبه زعلك غضبك حنيتك وحبك ماكو شي يشبه شي بيك، من كلت هيج باوعلي بتركيز وبتسامه مد ايده اصابعه لامست ركبتي تزكز جسمي فتح الكلاده طلع الحلقه منهه مدلي ايده حتى انطي ايدي وكال
جاسر: ممكن تفكين هاي التركيبه وتخليني الكه نفسي وياج.

ليال: لمعت عيوني نضراته خربطت حالي احسهه عالم مستحيل اكدر اتحرر من بعد رفعت ايدي ترجف خليتهه بيده ضغطهه وضحك بتنهيده باوع ليدي صفن بيهه
جاسر: ليش ترجفين شلعتي كلبي
ليال: كتله بستغراب صارت بيدك شتريد بعد
جاسر: اريد لكل الشهود هسه راح ترجع هنا لحد مايجي الوقت المناسب واخليهه بيدج كدام الكل.

ليال: رجع الحلقه للسلسه بتسمت يمكن راح انتضر هذا اليوم بفارغ الصبر، اباوعله خله ايده يريد يسحب الكيمونه ويدخل الكلاده جوا ملابسي ضربت ايده ورفعت السحاب رفع راسه باوعلي وضحك باوعتله بغيض ودفعت ودرت اريد اطلع ما احس غير حاوط خصري بديه ورفعني ساحبني عليه وضرب بيه عل اضئه مخففهه رجف جسمي من حركته وخنست بيده من حسيت شفته عل ركبتي من ورا...

هبه: بدايه كل صباح يعني بدايه جديده لكل شي اله الصبح بحياتي احسه ماريد يجي كل يوم تألم اكثر من الصار وكانو بديت استوعبه ما اعرف ليش مصرا اقاوم يمكن لان هاي المرا اذا نهاريت راح انتهي لازم ابقى اقاوم واراهن ولو عل شي بسيط بحياتي، وصلت للشركه ليوم راح ابدي المشروع عل الموقع يمكن لو بغير ضروف جان طرت من الحماس صعدت المكتبي اخذت المخططات ورحت عل مكتبه هوا المدير التنفيذي ولازم قرار التنفيذ يطلع منه دخلت اسرء اخذتلي اذن ودخلت كاعد عل مكتب مارفع راسه حتى وكفت كدام كتله، اريد قرار مباشره بالمشروع.

يعقوب: ستقيلي
هبه: عقدت حاجبي بصدمه، عفوون رفع راسه عيونه مغيمه كال بطريقه حرفيا حسيتهه كره
يعقوب: مثل ماسمعتي تركي الشغل والمشروع ما اريد نشتغل بمكان واحد
هبه: انت شفت الصار بالاجتماع اااابدا ما مستقتله حتى اشتغل بشركت حضرتك بس ما مستعدته انطي تعبي عل البارد المهندس ثاني
يعقوب: راح اشوف طريقه يبقى المشروع باسمج وقله الخبرا كافيه تخليهم يوافقون يتنفذ عل ايد مهندس ثاني اكثر خبرا منج.

هبه: صدمني كلامه جان بارد وقاسي حسيت بخيبه امل مو طبيعيه كتله بهدوء، قصدك انو انه مو كد هذا المشروع ولا كد تنفيذه هه يعني بتشجيعك جنت تضحك عل عقلي وتسايرني وانت اصلا ماعندك ثقه بيه، باوعلي بنضرا ذبحتني هي وكلامته
يعقوب: هه ثقه.

هبه: عرفت الحجي وياا ضايع غمضت عيوني اخذت نفس وحاولت ارجع التوازني هوا هسه مديري وبس كتله برسميه واصرار اكثر من قبل بالف مرا انو اكمل المشروع عل ايدي، انه ماريد استقيل ولا حتى اترك او اسلم المشروع الاحد ثاني وعتراضك على وعل قله خبرتي جان المفروض تناقشها بجتماع البارحه ام هسه اني ستلمت المشروع فيا ياريت تنطيني قرار المباشرا.

يعقوب: ي ليش لاا بس اي غلط راح تتحملين مسوليته وحتى التاخير راح احملج مسوليته.

هبه: نشالله حتى اذا تريد اول ما اوصل راح احفر كبري بالموقع واول ما اسوي غلط ادفني بي، كلت هيج باوعلي صفن بوجهي وبعدين خزرني دنك راسه سحب ورقه بعصبيه وكتب القرار اباوع الايده ترجف وهو يوقع، حسيت نفسي جفصت بس ما اعرف بشنو نطاني الورقه بدون ما يباوعلي اخذتهه بسرعه وطلعت ما اعرف شلون راح يخلص هذا الوقت وانه ويا بمكان واحد وكلامه وبروده شلون راح تحمله بس هدفي هسه انو اثبتله شنو راح تسوي هاي قليله الخبرا الماعاجبته لازم انجح لازم...

بان: خلص لم كل اغرضي طلعت الجنط اباب غرفتي وطلعت باوعت الغرفته توقعت انو من راح اكون قريبه منه هاي سعادتي بس طلعت المسافه ابد مو مقياس لتقارب هوا ساكن روحي وغرفته اباب غرفتي بس الواقع شنو ما اكدر اقرب خطوا وحده عليه لان راح تكلفني هواي تحسرت وباوعت للكتاب البيدي وتحسرت صرت اتعلق باي تفصيله تربطنه رفعت راسي ونفتح الباب بقيت صافنه وهوا يباوعلي نتبهت النفسي بسرعه تحركت وسحبت الجنطه نازله من الدرج حسيت خطواته وراي نزلت ودرت اريد اصعد اجيب كارتون كتبي شفته بايده نزله خلا بالارض كدامي، كتله، شكرا، مارد تركني وطلع.

تسحبت قبل لا تشوفني ماما وصعدت الغرفته فتحت الباب كفختني ريحته غمضت عيوني اخذت نفس جانت مرتبه مثل كلشي بي تنهدت وخليت الكتاب عل السرير مادري حسيت اريد انطيهيا نفتح الباب درت وجهي واني ادعي كون مو هوا دنكت راسي بخجل سد الباب وتكه عليه
كتله بتردد، اسفه فتت هيج بس كلت خاف الكتاب عجابك ردت اتركه الك. تقرب على وكف كدامي واخذه من السرير كال ويشكه.

ليث: مااحب تضلي ذكررا من إلى تخله عني وتركني واذا صارت راح امحيهه بيدي وكدام عيونه
بان: صدمني تصرفه باوعتله مستهضمه وصرت اضربه بعصبيه عل صدرا واصيح عليه، اااانت شنووو شااايفه نفسسك هااا شنووو احس فقدت درت ر للمكتب ماله اريد اشكك شكو شي عليه قبل لا اوصل حضني من ورا مقيد ادي ضلت ارفس اريده يتركني عوووفي وااااالله اليوم اشكك مكتبتك كلهه
ليث: شببيج مخبله اااانتي اااهدي انه اجيبلج غيراا.

بان: مااااريد اريد كتابي يااا حقير ليش تشكه كلت هيج وكمت ابجي بقهر ماادري عل شنو صايرا دمعتي كلش سهله نزلني ودارتي عليه حاضني خليت راسي عل صدرا بقيت هيج وثنينه ساكتين بس شهكاتي تنسمع وهوا كل ما يسمعهه يشدد حضنه اكثر علي
ليث: كاافي انه اجيبلج غيراا
بان: ماااريد جبت الك ونت شكيته مااريد غيرا بعد، بعدني عنه وفع رسي ولزم خدي يتلمس بي يمسح دموعي خله عيونه بعيوني كال
ليث: شنو بعد احبج.

كال هيج ودنك اخذ شفتي ابوسه طويله تفاعلت ويا برجفه روحي غمضت عيوني اول مرا نكون بهذا القرب لحد ماكطع نفسي وختل توازني فصلهه وباوعلي واحنه لسه بتاثيرها وانفاسنه تتسابق
ليث: مو هذا مضمون و عنونه وهاي اخذت ذكرا منج تشرح الكتاب كله وهاي الذكرا ماراح انساها.

بان: دفعته بخفه وبعدت عنه جسمي كله يرجف فضح تأثيرا على تركته وطلعت بسرعه طالعه من القصر كله احس كلبي طاك عليه وجاي ينتفض على من ابعد عنه رحمتك ياااربي.
جاسر: بهس وين رايحه بعد ما حركتي عشيرتي
ليال: همم
جاسر: ااااخ انوب تون
ليال: مد ايده فتح السحاب ودارني عليه يباوعلي بعيون ذبلانه خله ايده وره ورا راسي وسحبني عليه اخذ شفتي بيت شفايفه فقدت توازني بين ادي اخذهه بسنونه عضهه وهمس
جاسر: بادليني.

ليال: سحب الجاكيت وخله ادي عل ركبته لفيتهه عليهه مابادلتهه مرت لحضات كلهه لهفه وحب ما حسيت عل نفسي غير وحنه عل السرير ونارغ قميصه وايده صارت تتلمس جسمي بجرئه ولهفه ما شايفتهه قبل وانه مندمجه وياا بس نتبهت من رفع الكيمونه و ايده لامست بشرتي حسيت نمغصت وشكله وهوا فاقد وترني وخوفني لزمتهه ابعدهه واحجي ويا مايرد وكل شوي عاضني بمكان بخفه لزمت وجهه وفعته خليت عيوني بعيونه ورفعت راسي بسته بخفه بشفته وهمستله، كااافي جاسر اذيتني.

خله راسه عل راسي يلهت بانفاسه وايده جواه خصري رفعني على وكبنه صرت بحضنه خليت راسي عل صدرا إلى لسه يصعد وينزل بجنون فركته بيدي خل ايده عليهه موكفهه
جاسر: لاتسوين هيج خليني صابر بيج بخت وكفتيني
ليال: ردت اكوم رجع سحبني عليه حاضني
جاسر: وين هذا مكانج بعد مايتغير، جنت خالج براحتج لان مارادتلي جواب بس بعد ماكو بكيفج تصرفين
ليال: همم يعني بدينه الاومار والتحكم شكلك تريد نتعارك هواي.

جاسر: لاا بالعكس ماحب المشاكل الهواي بالعلاقه بس اكو شغلات اساسيه ما اقبل بيهه
ليال: مثل
جاسر: مثل كعدتج وي انس ممنوع من اليوم
ليال: ليش جاسر هذا زميلي عادي
جاسر: زميلج المعجب بيج ويعترف بقصاصه الشاعر الولهان
ليال: هههههه شبيك الولد ما جان يعرف انه مرتبطه وانه فهمته بعد سالفه القصاصت يعني هسه يعرف بيه خطيبتك.

جاسر: هاا يعني قصاصات مو قصاصه وحده كلتلي يعرف بيج مخطوبه ونازلج غزل ونتي فاكه حلكج ترانه جبتج هناا حتى اسحلج عل كعتج وياا لا ماتحملت اضمها بكلبي بس من شفت الحلقه بردت شوفي الاعجاب والانجذاب ما يعرف مرتبطه لان اكيد ما يتحكم بمشاعره فايا شاطرا اريده بعينه كون ما يلمحج خلصلي هاي الشهرين خل ارتاح لا المرا الجايه ما اراعي مشاعرج وما افضحج سحله بمكانه.

ليال: والله نتضرتك تسحله ما توقعت تفكر بمشاعري هم نعم الله عليك
جاسر: المرا الجايه ما افكر
ليال: لا دخيلك كلشي اله المشاكل ما اكعد بعد ونت حضرتك عود لا ادوخ من يوكفن المهندسات يمك وتجاهلني
جاسر: ههههههه منو يكدر يتجاهلج بس هاي حتى تحسين بالصار بيه من سمعته يتغزل بيج اااخ لو الزمه هسه
ليال: خلص خلص سدينه الموضع
جاسر: احسن بعد. ي ما كتلي شلون السويت والتعديلات.

ليال: يجنن شي خيالي عاشت ايدك ياريت اكدر اغير بالقصر واسوي غرفتي هيج
جاسر: ي مو انه هذا مسوي الفخريه
ليال: ههههههه. ممم يعني الي
جاسر: يي الج واليوم الافتتاح بس خربتي علينه
ليال: كال هيج وعمزلي طيرت عيوني وحكيت ركبتي باوعتله تهمض، اذيتني عل فكرا ليش تعض هيج باوعل بتسم
جاسر: اكزكز عل شاماتج ما اتحمل انوب اكو يمكانات رهيبه وغير الما واصله بعد اااخ وين اولي هسه انوب ايمه بحضني وفارضه الحضر.

ليال: عل اساس السويته شويه يالله كوم وصلني تاخرت
جاسر: تاخرتي
ليال: ممم
جاسر: اوصلج حتى تنامين بفراش وطلع بارد مو دافي هيج مثل حضني
ليال: يحجي بهمس بهذا الحجي وانه ويمسد عل شعري وخدي ضلت اغفي واباوعله لحد ما دفنت وجهي بركبته و فصلت وستسلمت للنوم، كعدت الصبح عل بوسات متفرقه عل وجهي وركبتي فتحت عيوني بتسمت
جاسر: صباح العسل
ليال: صباح الخير، كلت هيج وفزيت، عززا نمت هنا بيش الساعه هسه.

جاسر: لاتخافين بعده ستوا اذن انه كعدتج حتى ارجعج ما انو مو مقتنع بس حتى ما تكعدين وتلومين بروحج
ليال: ي زين سويت باوعت نايمه بحضنه بالكيمونه وهوا صدرا عاري نتبهلي ضحك
جاسر: تخيلي هسه فخريه اداهمنه
ليال: يبوو اطلع جدو من كبرا وتفضحنه يمه
جاسر: هههههههه بس شنو هذا الكيمر خرب
ليال: اااااخ لاا تعض شوهت جسمي
جاسر: لا والله بعده ما شاف شي من التشوه اكلبه الج عل بطانه لوبس الزمج هسه بدون...

ليال: خليت ايدي عل حلكه، كام يغرد من الصبح لفيت نفسي وكمت اخذت جاكيتي جاي البس وصدمني من كال...
جاسر: اكول حاجيتي ميسم لان وافقت عل يوسف
ليال: ، يتبع
يل شوفتك تنراد من الغبشة
كامل جمالك ذرة مابي دغشه.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة