قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثامن

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثامن

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الثامن

تعال اسحك بروحي يابعد كلي
عوفك من مقامي وهيبتي تولي
امس من درت وجهك
وجه كلبي اندار
اليمر يقره انكساري وخوفتي بضلي
ليال: صعدت الغرفتي شفت بان كاعده وصافنه ومو طبيعيه ابدا احاجيه ما سمعتني كعدت يمهه ولكزتهه بيدي باوعتلي بفزه عقدت حاجبي عيونهه حمر خوفتني، ششبيج عيونج حمر
بتسمت بحزن وكالت...
بان: لا تخافين ما بيه شي بس نلسعت بالاوتي
ليال: يااا سلامتج غير تنتبهين، بعدين تعالي اوتي شنوو.

بان: كويت اليث كان مستعجل ويدور عليكم وما لكه غيري كدامه اكوي دشداشته
ليال: ممم الموضوع بي ليث معناها بجيج مو من الجوي شنو كلج وعثج، باوعتلي مغندبه والدموع بعيونهه
بان: اختي
ليال: شنو!
بان: كلي انتي مثل اختي
ليال: ههههههههههههه
بان: اضحكين مو اني صوجي احجي وياج
ليال: ههههه لج اوكفي يا غبيه بس جد الموضوع يضحك ههههههه، ي وانتي شنو كتيله
بان: هم كتله خويه
ليال: ااخ ههههههههههاي
بان: لياااال.

ليال: ههههه خلص خلص سكتت. حضنتهه للن حسيتهه كلش مقهورا، بانو حبيبتي انتي صدك مقهورا عل هيج شي لج والله يريد يغثج لان مقهور منج، واحنه راح نخلي يتراجع بالسانه عن هاي الكلمه
بان: يي خلي يندم
ليال: ههههه نخلي يدنم ويعض اطابعه همات، مع انو مو من عادتي انطي بليث بس لان هوا العال بيج ونشوف اخرتهه وياكم شنو
بان: احبج
ليال: واني اموت عليج بس خلي ننزل لا ميسم وهبه تسوي علينا مداهمه
بان: ههههه يالله.

ليال: نزلنه كملنا الشغل وي البنات ولكيت هبه متورطه بالجاي خطيه ساعدتهه حلصنه بعد ما هلكنه العزيمه بكوم واوامر بيبي فخريه بكوم وكانو اول مرا نسوي عزيمه بس الحمدالله خلصت عل خير بلشت العالم تمشي وفرغ الديوان باوعت من الشبك الولد دخلو كعدو بالحديقه جهزت
صينه الجاي الهم وجيت اطلع انطيهم رجعت خطوه لورا باوعت عل مرايه وتنفست بملل خليت الصينيه ولفيت الشال عدل وطلعت
شافني يوسف كام بسرعه اخذ الصينيه مني.

يعقوب: هلا بالشيخه والله وينج مختفيه
ليال: باوعتله بغرور مصطنع، مشغوله ماعندي وقت والله
يعقوب: هههههه ي حقج عمي اذا احنه بكبرنا ركبتنه بيدج جدج مدللج دنيا واخرا
ليال: ههههه لا حشاك ماعاش اليلزم ركبتك
ليث: لا يعقوب احنه الراح نضغطهه ونشوف شطارتهه
ليال: اااخ احفاد فخريه شاترجه منكم
يعقوب: ههههه مبينه فخريه عاصرتج الليله
ليث: هههههه لهتهه بالشغل حتى تسرق الاضواء
يعقوب: خطه اسرائيليه ههههههه.

يوسف: ي مبين عل وجهج التعب الله يساعدج
ليال: باوعتله وبتسمت مجامله ويساعدك انت همات تعبت هواي، صدك تعشيت لو اسويلك عشه
يوسف: لا تسلمين كعدت اكلت شوي تعرفين ما احب اكثر باليل
ليال: يي اوك بالعافيه
يوسف: الله يعافيج
ليال: رفعت راسي مبتسمه اجت عيني بعينه رافع حاجبه ويدخن انطا نضرا عل يوسف ورجع باوعلي ونفث الدخان لفوك مثل رجل المافيه والعصابات حتى خفت من نضراته رفع الكلاص ماله كال
جاسر: يتجدد مو.

ليال: كتله اكيد واخذته منه اعرفه يخبث لان وكفت اسولف يمهم واني هم خبثت صبيتله بدون شكر ودزيته بيده بان وبعد ما طلعت كعدت وي هبه شوي وجتني الوجه مغيم ههههه.
بان: جنت ضايجه حيل صح كلام ليال غير على وقررت صدك اخلي يندم بس المزاج خرب، نطتني ليال الجاي اخذته وطلعت جان مدنك راسه واني حتى ما اتجرء اباوعله بوجود جاسر تقرب الجاسر انطيته الجاي اخذه من ايدي وكال بستقراب
جاسر: شبيهه ايدج بان.

بان: توترت وتفاجئت بسواله لمحت ليث رفع راسه من سمع باسمي ومن سوال جاسر راد يجاوبه بس اني قاطعته بسرعه عد اول حرف وجاوبت جاسر، نلسعت بالكدر
جاسر: ومن اشوكت انتي الج شغل يم الطبخ اخرج كيكه وامج تخليهه بالفرن
بان: بتسمت بخجل ودنكت يعقوب كال
يعقوب: لاتخجلين واصله مرحله متقدمه الحمد الله احنه جاي مانعرف نسوي
بان: كلهم ضحكو عرفته يقصد عل هبه جاسر شرب الجاي وذبه تفاجئت.

جاسر: شبيج خالي دايخه الجاي بدون شكر مبين نعستي صيحي امج خل نرجل للبيت
بان: هزيت راسي ورجعت كلت الماما طلعت كدامي واني رحت سحلت ليال عل دكتهه الناقصه ورجعت اطلع عل مطبخ صار كدامي بس رفعت راسي كال
ليث: اعتذر مرا ثانيه نجويتي بسببي
بان: لا عادي
ليث: شبيج. احم قصدي شكلج تعبان
بان: بقيت مدنكه يمكن اذا اباوعله ابجي كتله، لا مابيه شي بس شوي تعبنا الشغل اليوم باجر بعد ما انام اصحصح، عن اذنك جاسر ينتضرني.

ليث: تصبحين عل خير
بان: ونت بخير، تركته وطلعت جاسر كل شوي يباوعلي خايف يحس على او حس على بس ما كال شي وغير الموضوع كال
جاسر: لاتدنين للطباخ بعد
بان: بتسمت عل حنيته كتله، لااا. بس عل فكرا ليال هي الصبت الجاي، صار شبح بتسامه عل وجهه وكال
جاسر: بيبيتهه فخريه غير
بان: هههههههه.

بعد يوم تعب طويل اخيرا التقيت بالمخده والمواسيني انو باجر عطله يعني اكدر انام براحتي كعدت اكلب بالتلفون شوي حتى قبل لا انام فتحت حالات الواتساب وصار كدامي حاله جاسر اول مرا اشوفه خال حاله ترددت افتحهه بس لانو عندي رقمه فشي طبيعي انو اشوفهه فتحتهه خال صور من العزيمه وصوره اله اموت واعرف من مصورا هيج صورا راقيه بس هوا ابد مو إلى محليهه طلعت من حالته وشفت البقيه شوي واجتي رساله من رقم غريب فتحتهه مالي خلك احزر اذا شخص غريب البلوك موجود تفاجئت انو هي من انس كاتب.

انس: انه انس اسف اذا ازعجتج اخذت رقمج جديد وهسه يالله شفتج متصله
ليال: ترددت اجاوب بعدين فكرت انو عيب ما ارد عليه بعد ما فتحتهه كتبت، اهلا انس ي جنت مشغوله اليوم جانت عزيمه وكذا
انس: يعني ما نزعجتي انو اخذت رقمج.

ليال: لا عادي تعرفني ما ادقق بهاي الامور وانت زميل مو غريب تفضل، كعد يحجي عن فعاليه عل اساس راح يسووهه كروبنا بس اني بس اني عرفت انو هاي جانت حجه حتى يحجي وياي. تناقشت وياا عادي وجاي احجي واجاني اشعار رساله فوك ضلت ارمش بعيوني وتيهت شنو جنت احجي وي انس حاولت اختم ويا الموضوع وختمه بانو راح نبقى عل تواصل.
نزلت الاشعار شفته كاتب
جاسر: سهرتج مطوله شكلهه.

ليال: صكيت عل سنوني كانو تماده هواي بفتحت الرساله وفكرت شنو ارد بعدين كتبت
ليال ومن حقي
جاسر: همم وليال سهرانه وي القمر وي النجوم
ليال: بعد ما قررت دخلت غيمه سوده عكرت الجو
جاسر: اذا هيج معناهه يالله نامي لاتمطر عليج وتخرب ملامحج
ليال: عل فكرا جدو كال راقب التوكيل مو تراقبني
جاسر: وانه احس ورثتج
ليال: ي مو اني سبحه ورثتهه وتريد تمشيني عل كيفك
جاسر: بالضبط هيج اريد اخليج مثل السبحه بيدي
ليال: باحلامك.

جاسر: ما احب احلم مو انه اليعيش بالخيال الشي الاريد يصير ماكو داعي للاحلام اما الاحلام الج يالله نامي وحلمي بيه ماريد اشوف متصل بعد
ليال: احس فور دمي وردت اغثه مثل ما غثني كتله، واني هم خلصت ماكو داعي يبقى متصل لان مليان ازعاجات تصبح عل خير مثل نيتك
ليال: شافهه ودزلي، ، ياربي حتى سمايلاته مستفزه...

هبه: اصر يعقوب انو اروح عل عزيمه بيت جدة لانو الكل مو جود هناك واني احب الجمعه وي البنات واغير جو بس المشكله انو امه ومريم يستغلون هيج مناسبات ويكعدون يجون بطريقه زواجنه اني ويعقوب وما اكدر ارد عليهم كدام العالم ولمن رحت حاولت انشغل وي البنات بس ما اكدر مااضوج واني اسمعهم شلون يحجون عني، بعد العشه جنت منتضرا يعقوب يدخل حتى اكوله يرجعني بس دخل مستعجل ويريد الجاي ام ليال والبقيه مشغولين والبنات ختفن وكفت اني اصب بس القوري جان جبير وثكيل اصب كم ستكان وانزله شوي ما احس غير نسحب من ايدي باوعت يعقوب اخذه وكال.

يعقوب: شبيج هبه دايخه عل هاي الحاله ما نخلص للصبح بعدين ماينصب بهاذ القروري شنو ماصابه جاي قب...
هبه: جان يحجي بنبر مستعجله وعاليه نحرجت قبل لا يكمل كلمت رفع راسه وباوعلي عقد حاجبه
يعقوب: شبيج مو من عادتي الغي وانتي ساكته
هبه: تنهدت ماابيه شي، نطيني اني اصب. اخذته من يده بعد ما حول عل قوري ازغر اصب وهوا يباوعلي مو مقتنع بكلامي. شال الصينيه وكال قبل لا يطلع
يعقوب: نتفاهم بعدين.

هبه: هزيت راسي بالايجاب، رجعت قبله سبحت ونمت بالفراش عقلي مشلول من التفكير اريد انام ما اكدر بس من سمعت صوت الباب غمضت حسيت عل حركته بالفرفه شوي وحسيت ايده تتحسس على شعري حسيت تنفسي عله من التوتر، كال
يعقوب: اعرفج ما نايمه شو كعدي خل اشوف شبيج
هبه: بعدت ايده عن شعري واني مغمضه كتله
لا تسوي هيج اني مو طفله
يعقوب: ههههه والله ليش اجذب عليج احيانا احسج بنتي
هبه: فتحت عيوني ببتسامه، وليش تحس هيج.

يعقوب: مادري يمكن لان اعتبرج امانه
هبه: هههههه واني اكول ليش متحملني كل هل وقت بس صراحه راح تكون اب رائع
يعقوب: قصدج عم رائع وخال رائع ام اب ما اعتقد
هبه: بستغراب ليش اكيد راح تلكه انسانه تستاهلك وتكونون احل عائله بتسم بحزن ودنك راسه رفعه وكال مغير الموضوع
يعقوب: هسه عوفج مني ما كلتيلي شبيج
هبه: صدك ما بيه شي بس شويه تعب، ضيك عيونه وباوعلي بتركيز
يعقوب: امي ومريم سمعنج كلام مو.

هبه: لا لا مو هيج بس انت تعرف مناسبه اكيد يكثر بيهه الكلام، وصلا ما ضجت صار عادي
يعقوب: يي واضح
هبه: كال هيج وضربني بخفه عل راسي صحت، اااي لا تضرب
يعقوب: هههههه يالله نامي وباجر اريد وجه نشاط ورانه شغل
هبه: هههه اوك تصبح عل خير
يعقوب: ونتي بخير
هبه: راح نام واني رجعت غمضت براحه الكلام ويا ينسي الهم بس بقت ابالي كلمته انو مايريد يصير اب لازم اعرف شنو السبب.

ليال: ثاني يوم كعدت متاخرا شبعانه نوم بس جسمي مكسر نزلت جوا لا كتني بيبي فخريه بالكلام المعسول سويتلي ريوك بلحديقه اريد اتريك عل مزاج كاعده بالبجامه والشعر كشه واكلب بنقال واتريك رفعت راسي كاعد كدامي بحديقتهم الحواجز بين حديقتنه وحديقه بيوت بين عمو سياجات مشبكه وطريق بينه بس الحديقه الخلفيه مفتوحه. اباوعله كاعد ويشرب اركيله من الصبح حتى مزاجه مو مو مفهوم نتبه على دنكت وسويت نفسي مو شايفته اجاني اشعار رساله منه فتحتهه كاتب.

جاسر: صح كاعده متاخرا بس شمسج مشرقه
ليال: باوعتله بغيض اعرفه يقصد عل شعري ذبيت التلفون ولفيته باوعتله يضحك كتبتله
ما اعتقد شمسي مشرقه لان يومي مبين من اوله ما رد على اكلت عل السريع وكمت، بعد الغده رحت وي ليث للشركه لانو ماتعطل السبت بديت اشتغل بقضايه جديه وياي بنيه تساعدني وتعلمني عل طبيعه الشغل راجعنه اوراق الحسابات كالت
اسراء: هاي الاوراق لازم تنعرض عل ستاذ جاسر وهوا يوقعهه
ليال: وليش هوا.

اسراء: لان هوا المدير مال قسم المشروعات وحسابات الميزانيه بيده
ليال: اوك لعد اخذيهم
اسراء: لا دخيلج انتي بت عمه وتتفاهمون اني كل ما يلكه شي غلط يبقى يحجي على حتى لو كان مومقصود ياريت تاخذيهم انتي
ليال: ي اعرف ما ينجرع، اخذتهم اني تكيت الباب وفتت جان مدنك ومندمج بالاوراق الكدام رفع بس عينه باوعلي ورجع دنك كال
جاسر: شكو
ليال: اوراق الحسابات محتاجه توقيعك
جاسر: خليهم يمج ادققهم وبعدين اوقع.

ليال: لا هسه مستعجله عليهم ذب الاوراق البيده وباوعلي بخزرا
جاسر: شنوو شايفتني جاي العب اخلص الشغل البيدي واشوفهم
ليال: ي تمام ماكو داعي تصيح شمرتهم عل مكتبه وجاي اطلع ما احس غير ايدي نسحبت ولواهه ورا ضهري بقوا وكال بعصبيه
جاسر: دير بالج تحجين ويا باهي الطريقه وتشمرين تشمر انه ما اشتغل عندج مفهووووم.

ليال: انتي موو صااحي اااترك ايدي، صك سنونه وزاد الضغط عل ايدي واني اباوعله بتحدي بس الوجع موتني حسيت عيوني كامت تحركني واني احاول ما اصرخ او اسوي ردفعل ادل عل الضعف خليت ايدي الثانيه عل صدرا قبل لا ادفعه هووا نتر ايدي وتركني كتله بوجهه.

حقيررر وطلعت بسرعه افرك بايدي لا يرجع على رحت للحمامات غيلت احس جسمي يرجف لسه اذاني الخبيث الحقير مارجعت للمكتب حسيت خرب واهسي رحت عل قسم هبه درشنه شوي بس هي حماسه وطاقتهه للشل مو طبيعيه مثل بس هي ما عدهه واحد ينكد عليهه ويخرب حماسهه دك تلفوني باوعتله هوا مارديت دك 3 مرات مارديت اخر دز مسجل تعالي للمكتب بسرعه مارد اروح بس هبه كالت انو راح يلزمهه عليج انو ما مملتزمه بالشغل وصحيح ما لازم انطي هيج مجال رجعت للمكتب ورحت عل مكتبه دكيت الباب ودخلت بس شنو عيونه بكصته باوعلي وكال.

جاسر: وين جنتي ست مو اتصل بيج شوفي ليال وحق الله ما اخليج بالشركه عل هذا الوضع انه اقدس الشغل واذا جاي تلعبين لاتجين بعد احسن حتى الوصيه ما توكفني اله الاستهتار بالشغل
ليال: ما ستهترت بالشغل خلصت شغلي بس الاوراق العندك وكلت بعدين اشوفهن
جاسر: انه اطلبج شوك ما اريد منو كلج عندج شغل محدد راح اعديهه هاي المرا لان الموضوع الصحتج عليه اهم
ليال: وشنو هوا، شمر الاوراق البيده عل مكتب بتجاهي وكال.

جاسر: اخوج متلاعب بالحسابات والميزانيه ويريد يتعاقد وي شركه شيخ راشد للمواد الانشائيه ومغير الاسعار حتى تناسب طلباتنه ونوافق عليهه
ليال: وليش حتى يسوي هيج
جاسر: شركته ومواده رديئه مثل وجهه ومشاريع الشركه الفاشله جانت بسببه وانه اعرف اسعارهه
ليال: خلص لعد رفضو هذا الطلب بالاجتماع
اني شنو اكدر اسوي.

جاسر: لا تكدرين اول شي راح تسوين تقرري بهذا الحجي الكلته وتجمعين ادله بالبحث عن الشركه ولاهم من هذا ما راح توقعين عل اي ورقه ينطيج اياهه سعد لان وقتهه ماراح نكدر نسوي شي بعتبارج الوكيله وموافق وهيج امور ما تحتاج موافقتي كا وصي انتي تتحملين مسوليتهه
ليال: لا اكيد مراح اوقع عل شي يضر الشركه
جاسر: تمام.

ليال: هزيت راسي وتقرب الم بالاوراق رفعت راسي شفت عينه مركزه عل ايدي إلى صارت حمرا وتقريبا ورمت من الزمه مالته ما هتميت النضرات اكيد ماهي نصرات ندم اخذت الاوراق وطلعت وكعدت اشتغل عليهم وبعد ما سويت البحث والتقرير طلع مسوي بلاوي بالارقام خلصته وجهزته كمت اخذه اله جاي اكوم وضربت ايدي بالمكتب تاذيت زياده من للزم اخليلهه شير من ارجع للبيت، كملت طريقي المكتبه دخلت وخليته كدامه باوعلي متفاجئ.

جاسر: شنو خلصتي بهاي السرعه
ليال: ي لانو ما جاي العب
جاسر: جيد باجر اناقشه بالاجتماع
ليال: ي وياريت تحطون حد الشركته وتلغون التعامل وياهه نهائيا وتخلصوني منه، كلتهه زله لسان بس هوا نتبه باوعلي عاقد حاجبه
جاسر: تخلصين منه
ليال: احم لاا قصدي نخلص من ومن مشاكله، ضيك عيونه مو مقتنع كتله، اذا ماكو شي ثاني اني طالعه، درت وجهي اريد اطلع كال
جاسر: نتضري.

ليال: باوعتله كتله شنو بعد، كام فتح الثلاجه بمكتبه وطلع كيس ثلج مكعبات ونطاني يااا كتله، شنو هذا شأسوي بي
جاسر: خلي الايدج يخفف الورم
ليال: باوعتله بغيض كتله، ما يحتاج ما بيه شي، تركته اريد اطلع سحب ايدي ولزم كفي وصار يخلي الثلج عل المعصم اريد اسحبهه ما يخليني، اترك ايدي ماكو داعي للتسوي
جاسر: عاجبني الاسوي احب اجرح واداوي
ليال: مو وياي ماياكل وياي هذا الحجي اني اعرفك شنو، تركني
جاسر: هسس كافي لغوا.

ليال: ستسلمت من المقاومه لا يخلع ايدي هل مرا سكتت وهوا يمشي بالثلج عليهه ايدي بردت صرت احس بدفو ايده اباوعله ليشوفه يكول ماكو احن منه وقبل شوي من لوا ايدي ماكو اخبث واقسه منه تركيبه عجيبه، خلص تلمس كف ايدي وباوعلي كال...
جاسر: احسن
ليال: كتلك ما يحتاج ردت افلت ايدي لزمهه يباوع عل المحبس كال بستغراب
جاسر: منين جبتي هذا المحبس.

ليال: جدو نطاني ياا واعرف اعرف مال بيبيتك وهسه تكول بان احق بي بس لا تحاول ما انطي جدو كال امانه عندج واله ما اعزه عل احد لا بيبي فخريه ولا بان
جاسر: انطي صبر تنفسي منو الكال هيج هسه بس ستغربت لانو جدي هم انطاني هذا المحبس ماله وكال نفس هذا الكلام، معناهه جان مخطط لكلشي من البدايه.

ليال: باوع للمحبس إلى طول عمرا جدو لابسه مثل الرمز للشيخ مميز عززا نطا الجاسر يعني مقرر هوا الشيخ والله بابا اذا شافه ما راح يصير خير كتله بخوف، جاسر رجائا لا تلبس هذا المحبس
جاسر: هه اعرف قصدج، اكدر اجزم شصار بفخريه من شافت هذا المحبس بيدج ماراح افوت متعه شيصير بعمي العزيز من يشوف هذا بيدي فلا تحاوليا ماراح انزعه تعرفيني اعز عمي.

ليال: تكثت ايدي من ايده وباوعتله وهمست خبيث وطلعت وصفطت الباب وراي ياربي هل انسان مو عاقل...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة