قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل التاسع والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل التاسع والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل التاسع والثلاثون

إليك أيها العزيز
يامن تدخل من أوسع نوافذ قلبي، رقيقًا كخيوط
شمس، ومرةً كعاصفة. غزيرًا كغرق، خفيفًا کنسيم،
وأخرى عتيًا کريح
علي كل حال، فإنني أُحبك.
ليال: ميسم لا تتاثرين بكلام بابا وركزي
بدراستج اكيد ماراح يبقى عل هذا الموقف بس هسه لانو الموقف لسه حامي
ميسم: انه وياج نعرف بابا وشنو كلامه بيبيتج ما قصرت هم الله يحفضها
ليال: بس احنه اقوا وما اتوقع ميسم الخبله را تستلم بهاي السهوله
ميسم: خبله بعينج.

ليال: ههههههه هسه هاي اختي الاعرفها، نشالله يوم اشوفج عروسه وانتي لازمه الحجي ادلينه الطريق ههههههههه
ميسم: ضربتهه بالكوشه ياا حقيرا كومي طلعي عن وجهي وييع.

ليال: طلعت اضحك مادري اذا كدرت اخفف عنها بس اكيد الخيبه إلى هي بيهه راح تاخذ وقت حتى تكدر تركنهه بزاويه من كلبها بس اكيد ماراح تنساها، مر اليوم عادي بس اجواء البيت مشحونه اجه عمي ويعقوب نهو كلشي والحمدالله انو نتهت بدون او اخذ موقف ماعدا مرت عمو إلى هي اصلا من الاول ما جانت موافقه بس هاي فرصتهه حتى تسوي فتنه بينه بس عمو اكبر من عقليتهه التعبان اكيد راح تبر العلاقه بينه فترا بس ماراح تنتهي...

نزلت للمطبخ ساعدت ماما بالغده إلى محد اكله اصلا ليث ما اعرف شبي وليش شايل هموم الدنيا عل راسه وميسم عتزلت بغرفتهه وبابا وسعد طلعو من البيت كله بقينه بس اني وفخريه نطرك بي، من الملل قررت الهي نفسي كمت اسوي حلويات حتى اسوي كعده وي ميسم وليث اطلعهم من الجو إلى هما بي
واكفه اخبط بمكونات الكيكه ودك تلفوني باوعت جاسر شلت التلفون وي دخله بيبي ماكدر اخذ راحتي، الوو
جاسر: شلونك ياا حلو.

ليال: الحمدالله انتي شلونج حبيبتي
جاسر: صوتي جنه محرك سياره مجنزر وتكليلي حبيبتي
ليال: ههههههههههاي
جاسر: خرب طااح حضج عل هاي الضحكه اااخ ليو يمي هسه
ليال: هممم شسوين
جاسر: اويلي اله اشلع شفتج واتوبج اضحكين هيج بعد
ليال: مممم اوك هههههه
جاسر: لا تونين ما اتحمل، شجاي تسوين
ليال: حلويات وكيك
جاسر: همم اريد
ليال: اخلص وادز الكم
جاسر: اريده من ايدج
ليال: نو
جاسر: منو يمج
ليال: بيبي
جاسر: ووو فخريه خانم.

ليال: هههههه يالله باي ايدي مشغوله
جاسر: خلصي وحاجيني
ليال: اوك حب
جاسر: ااخ انت الحب وابو الحب
ليال: ههههههه، همستله احبك
جاسر: روحي بيج
ليال: بتسمت سديته وتنهدت
فخريه: خير نشالله شتريد هاي المسلوله بت المسمومه
ليال: منو هي
فخريه: اكيد تحجين وي بت عمج منو يعني.

ليال: تنهدت مارايده شي بيبي سلامتج، خلصت الكيكه والحلويات ودزيت صحن البيت عمو بيد البنيه التساعد ماما بالشغل وتصلت ابان تاخذه منهه وتنطي الجاسر لانو اعرف مرت عمو حتمال تشمرا بالزبل.
بعد العشه طلعته الهم وسويت سهرا بالصاله الفوك النه بس مثل ما توقعت ليث وميسم كل واحد عقله بمكان لحد ما كلمن راح عل غرفته لكيت جاسر متصل اكثر من مرا اول ما رجعت اتصلت بي فتح كام نايم عل سرير ومبين نعسان
الو حبيبي.

جاسر: وين جنتي فتحي كام خل اشوفج
ليال: هههههه لحضه ركضت عل المرايه خليت حمرل وفتحت شعري ومثل الخبله رشيت عطر وكانو راح يشمه رجعت كعدت عل السرير وفتحت كام رمشت بعيوني، باوعلي تنهد وبتسم
جاسر: هسه شلون الوحج وحضنج مثل البارحه
ليال: هاي اني كدامك حبيبي عتبرني حاضنتك.

جاسر: ماكدر صاير متعلق بيج تدرين من كطعتي احس ايامي متشابها بدون طعم لاتزعلين بعد اكره اكون ضعيف لاتخليني احس بهاذ الشعور وتبعدين عني لاتستغلين حبي الج
ليال: شبيك جاسر كلبتهه دراما ليش اني شنو بدونك مستحل استغلك بس انت هم لا تحطني موقف إلى لازم اختار بينك وبين اهلي وقتهه راح ادمر، كال بحسرا حسيتهه طالعه من كلبه
جاسر: خير نشالله
ليال: أمين، باجر اشوفك بالشركه.

جاسر: لاا باجر جاي خالي بشغل ماراح اروح للشركه
ليال: وشنو هذا الشغل
جاسر: ما اعرف اكيد علمود شراكتنا ابغداد
ليال: ممم واهله جاين
جاسر: ههههههه قصدج سجى
ليال: لااا تكول اسمهه
جاسر: هههههههه اموت بغيرتج
ليال: ي هسه تجي لو لا
جاسر: ما اعتقد وحتى او اجت متوقعا عيوني تشوف غيرج
ليال: ي عبالي، خلص لعد اروح وي ليث اخلص شغلي وارجع
جاسر: لاترحين
ليال: ليش يا حبي.

جاسر: ماريد واني ما موجود خاف احد يضايقج مثل هبه واني ماكو
ليال: ههههههه هاي عود انتي إلى مسوي نفسك المدير الثكيل والتهدي بي
جاسر: هههههه والله لو تاركه جان كلب وجهه عل بطانه
ليال: كلكم نفس الطكه
جاسر: ليش شنو حضرتج ما عاجبج وتردينه نسكت
ليال: لا حبيبي شلون مايعجبني خو انته مشهودلك بهاي السوالف
جاسر: اي شعبالج. شو نزلي التلفون خل اشوف سنو لابسه
ليال: هههه بجامه دنزلت التلفون اروي، تنهد.

جاسر: اااخ باع الاثر والشامات البارحه جنت شامج منهه
ليال: وخليتني اطلع تهريب وحتى بالبيت شالي واني
جاسر: دحمدي ربج هوا انتي اشايفه بعدج
ليال: كال هيج وغمز، باوعتله بغيض كتله، نام عيونك مقفله
جاسر: انام بس باجر اذا صار عندي مجال اخطفج
ليال: خطفني عل مطعم اجي وياك
جاسر: هههههه سهله هاي.

ليال: هههههه، سديته بعد ما غفى وهوا يحجي وياي احبه واحبه تعلقه بيه واني تعلقت بي لدرجه صرت احلم بالحياه إلى راح اعيشهه وي ومتشوقتلهه نمت واني اباوع صورا وهذا الجان مصبرني عل فراكه من زعلت منه درجه شوقي اله وصلت انو ما تحملت ابقى زعلانه منه طلع الموضع اصعب من ما تخيلت لانو حبيته هواي بكد سنين عمري العشتهه ويا وعيت بيهه عل حبه...
ميسم: جان المفروض اسمع كلامج.

رحاب: مني او من غير مو مهم المهم بالاخير سويتي الصح
ميسم: انتي ليش هيج فجئه صرتي تشوفين علاقتي بيوسف غلط بغلط جنت دائما احجيلج عنه وعن المواقف البينه وجنتي تتحمسين عل هاي السوالف لا وانتي تنصحيني شنو اسوي وشو من كتلج خطبني ونتي ما اعرف ليش هيج صرتي ما اطيقي.

رحاب: لااا هيج شو السبب يعني بس بس من صارت صدك وقارنت بين مواقفه وياج والاحداث الاخيرا وخطبته المفاجئه تاكدت انو ما يستاهلج واجبي كصديقه انصحج قبل لا توكع الفاس بالراس
ميسم: جذابه اعرف ليش سويتي هيج
رحاب: هااا ليش
ميسم: لان تغارين على وتحبيني عبالج راح ياخذني منج، اااخ شعري يا حمارا
رحاب: لاا لان اعرفج فاهيه بالحب وترحين للبايعج واريد اشوف وحد ما تسمع الكلام بعد.

ميسم: لا تخافين عزلنه بعد انعل ابو الحب من الزوج إلى راح يحب بعد
رحاب: والله مو شرط تحبين يمكن تنحبين
ميسم: رحاب رجائن سد الموضوع جد صار مزعج بالنسبه إلى وما اريد افكر بي اريد اركز بس شلون اصلاح الخراب إلى صار بحياتي ومن ايدي
رحاب: راح نصلحه سوا وهاا من هسه اكلج من اليوم راح ندرس سوا لان اعرف بهاي نفسيتج الخرا ما راح تعرفين الله وين خال الكتاب واني ما اخطي السادس بدون وانتي قرري بعد.

ميسم: رفعت راسي من حضنهه وحضنتهه، الله لا يحرمني منج ما اعرف شلون اجازيج انتي وليال عل هذا الدعم جد انتو قوتي
رحاب: وي فديت إلى صاير حساس ويعرف يعبر بس نسيت انو انتي توئمي ياغبيه يعني فرحج فرحي وحزنج حزني، لااا ميسم فدوا كلشي اله البجي والله ما اتحمل اشوفج هيج ضعيفه ما متعوده عليج هيج.

ميسم: تركيني رحاب خلي اطلع كلش بكلبي احس نفسي مخنوكه، بقيت ابجي بحضني وهي الغبيه تبجي وياي وترزل بيه خو يوسف شعلته شعل بالغلط ضحكتني وخففت عني هواي بعد الغده راحت ابوها اجه عليهه اضاهر باسل مسافر بس ما سألتهه تفقنه انو ندرس سوا
لانو جد مالي نفس بشي اذا ما هي جبرتني...

ليال: كعدت متاخرا لان البارحه نمت متاخرا بسبب الاستاذ جاسر نزلت ساعدت ماما بالغده لانو صديقه ميسم هنا نزلت تغدينه وغيرت جو عليه بعد ما راحت اتصلت بجاسر مارد تذكرت انو خواله اليوم عدهم اكيد مشغولين اتصلت ابان اريد اتاكد انو سجى ما جايه حتى اذا جايه اجهز الملفات، هم اتصل بيهه ما ترد بعدني جاي احاول اتصل ونزل ليث مستعجل مع انو كاشخ ومجهز نفسه دشداشه وغترا بس وجهه مكلوب حاجيته مارد على طلع بسرعه ستغربت من تصرفه.

بقينه كاعدين بس ما مرتاحه واني جاي افوت من الصاله للمطبخ لفتني كلام بابا من جاب اسم جاسر وهوا يحجي البيبي وعل اساس انو جاسر قليل اصل وما صاحه للكعده وبس بيت عمو مافتهمت قصده بس دنيت يم الباب وركزت اكثر بكلامه نصدمت من سمعت كال عل اساس خال بان جايب ناس وجاي يخطبها عزااا يعني ليث اكيد يمهم وهسه راح تعلك بينه وبين جاسر اخوي واعرفه صح بالوضع الطبيعي هادئ بس يفقد بسرعه بالمواقف إلى تعصبا وهذا مو اي موضوع هاي بان وبقيت افتر مثل الخبله ما اعرف شنو اسوي نشالله يكون يعقوب موجود.

بس انه ابقى انتضر هنا لاا مستحيل...
لفيت الشال وطلعت بسرعه بدون ما احد ينتبه على ورحت ركض البيت عمو من الباب الخلفي دخلت البيت هدوء بس صوت زلم جاي من الستقبال فتت للصاله وما اشوف غير بان كاعده مصوفرا اول ما شافتني الدمعه تلالت بعينهه تقربت كعدت يمهه وسحبتهه من كتفهه الحضني احسهه مثل الداخله بصدمه ياربي ليش ما مكتوب الهم الراحه بعدني اريد احجي اول كلمه وما احس غير دخلت عمتي مثل الغاره ونهدت علي.

ام جاسر: ااانتي شجابج هناا ومنو ستقبلج لو بيتي صاير مزار شلون تفوتين بدون اذن مني
جااي تشيشينهه حتى ما تقبل اعرفج هاي سوالفكم انتي وخوج هم مثلج اجه وحشر نفسه والله والله انجوم السمه اقربله يطولهه وازوجهه لتاج راسه اليوم
ليال: اباوعلهه مصدومه وهاي بان دموعها صارت عشرا عشرا اكيد مهددتهه كمت كتلهه بهدوء بس بصوت مسموع.

كلامج صحصح عذريني لانو فتت بهاي الطريقه لانو ما جنت اعرف هذا بيتج الاعرفه هاذ بيت عمو مثل ما هوا بيتج واكيد مفتوح البنت اخو واذا هوا مو موجود فهاذ بيت الشيخ الجاسر إلى هوا المفروض يكون مفتوح الكل الناس واذا تكولين اليدخل لبيته لازم ياخذ اذن فانه اعتقد ما احتاج مو بصفتي بت عمه لاا بس اني زوجته شرعا واقانونا من حقي ادخل بيته، مو هيج لو اني غلطانه ياا شيخ جاسر.

دارت وجهي وتغير لونه من شافت جاسر وراها ومبين شكله محتقن من اول ما فات كال
جاسر: شكوو شصاير يمه صايرا تستقبلين ناس واطردين وانه اخر من يعلم شنوو طرطو والله لو ما الناس كاعده ابيتي جان عرفت شلون اتصرف واله اكلب عليكم البيت وانعل ابووو هاااي العيشه
ام جاسر: شبيك هيج صبت عليك بانزين بسرعه وهيجتك عل امك بعدهي ما صارت مرتك ونامت بحضنك حتى تغيرك عل امك.

جاسر: يمه ررررحمه لللكعبه لااا تغشمين نفسج وتسوووين روحج ماا تعرفين عن شنووو احجي عووفي ليال عل صفحه مالج علاقه بيهه، هسه فهمينيي شللللون تنطين اااذن الخالي يجي يخطب ومفهمتههه انو باااان موافقه بس يجييي يحاااجيني نعم الله عللللليج خليتيني طرطوط كداااام الديوان ونزلتي قيمتي كدام العااالم كلهه.

ام جاسر: مااا عااش الينزل قيمتك بس انه ما كتلهم يوجون ولا ادري جاي يخطبون انه بس لمحت الهم عل موافقتنه اذا الهم نيه وبعدين وووين نلكه اااحس من خالك اناسبه ونشالله هم ناااخذ مو بس ننطي ما بقى شي مالكه احسن منهم لو افر الدنيا كلهه خواالك والنعم منهم
ليال: كلامهه كله بسامير إلى حسيت كلبي راد يطك منه اباوع الجاسر فرك وجهه بيده ويحجي بعصبيه صاك عل سنونه مايريد الصيح لان العالم بالستقبال كال...

جاسر: اااالصبر يااا ربي الصبرررر منين اجيبه ااانه وين احجيي وهيي ووووين بس فهمييني انه هسه شكلللهم شلللون اردهم ونتي مطيتهم موافقه بان لكدام
ام جاسر: يي لانو هي موافقه.

ليال: انضرا اتجهت البان إلى كاعده بمكانهه وكانو بعالم ثاني مو ويانه داخله بصدمه متجمده بمكانهه لا تاخذ ولا تنطي حاسه بيهه هي هسه مخير بين امها وتاخذ واخذ واحد ما اطيقه وبين حب حياتهه والقرارين اصعب من بعض لدرجه عقلهه قررر يفصل عل انو يختار واحد كتلهم، هه لاا واضح انو هيج موافقه.

تقرب منهه جاسر رفع راسهه يباوع الهه فرك ايدهه ومسح عل خدهه بحنيه كالهه بنبرا صوت ترجف من القهر تل حالتهه واني الاعرف شكد بان عزيزه عنده...
جاسر: وروح ابووي لو الدنيا تنكلب ما تنجبرين عل شي وخوج جاسر.

ليال: اباوعلهه وكعدت دمعتهه وخلت راسهه عل كتفه تبجي بهستيريه حضنهه مسح عل ضهرا وكام باوعلي واني دموعي تنزل وياها اشرلي براسه رحت يمهه حضنتهه جسمهه كله يرجف ياربي شنو من ام إلى الحقد يعميهه يخليهه تسوي ابتهه هيج طلع جاسر من الستقبال وما ورا سمعت صوت ليث بالمطبخ ركضنه بسرعه واحد واكف بمواجها وي الثاني كلبي احس تجمد من الخوف بهاي اللحضه.

ليث ساد الطريق عل جاسر إلى لازم نفسه عنه بمعجزه ما اعرف شنو صار بينهم جوا ثنينهم عيونهم تجدح كاله، جاسر
جااسر: بعد عن طريقي وحسابك بعدين ماا افوتلك هذا الموقف الزباله الخليتني بي
ليث: وانه لان ما ردت اخليك بموقف زباله صدك حجيت بس تلميح والعاقل يفهم بس صدكني اذا ما طلعو مناا اررجع انهي عليهه هل مر بشكل صريح واريد اشوف الزلمه شلون يدنالهه
جاسر: تهددددني ابن كللل،.

ليال: كلام ليث خل جاسر تشيط عيونه من العصبيه ومااا احس غير ليث اتكوم بالارض والدم يطفررر منه صرخنه انه وبان فد صووت باااوعله جااسر وحاجا وهووا ويهدده بيده
جاسر: محد يدناااها بزودي وذا نطقت هااي الكلمه لاتلوم اله نفسك موو انه إلى اختي ينهاا عليهه وانه موجود
ليث: طول ما هاي اختك ومحد يدناها ما اكولهه وعتبر الكلام الحجيته بالديوان صاار وراح انتضر موافقتك.

جاسر: وموافقتهه لا تنسه غير هيج لا تفكر بيهه حتى ابقى هناا حتااار بخشمك لان انكسر لا تطلع وراي مثل المراهق ادور نهووات عل بت عمك
ليال: جاااسر يرزل بي قبلهه مفلش خشمه ودمه بطول وهوا سمع كلامه ومبتسم بس بالم، الحمدالله والشكر عل عقل يمكن الضربه خربت عقله...

طلع جاسر وانه لتهيت باليث الدم ما يكطع وهاي تباوعله وتبجي تخاف تتقرب من امها إلى هرجت البيت والدعاوي والغلط شوي وطلعو وما نحس غير نزلت بيدهه جنطه بان جلبت بيهه تعاركت وياها ودفعتهه وطلعت وي طلعتهم باوعت من الشباك جاسر وكفت عيونه من شافهه وما كدر يحجي راحت وي خاله دخل يعقوب سند ليث ياخذه للمستشفه وهوا خطيه عينه ورا بان ردت اروح ورا جان اكو عبايه البان ورا الباب لبستهه واجيت اطلع ورا صاار بوجهي جاسر عاط بيه.

جاسر: وووين موووليه هيج
ليال: وي ليث ما شفت وضعه
جاسر: ماااابي شيي اخوج لااا تخافيت يعقوب ويااا كافي
ليال: شبيك جااسر اني شكوو تصيح علي
جاسر: شنوو بيه تخبلللت من وراكم اتلااوا وي عشرر زلم ولااا الحك كيد مراا وحده
ليال: اني كيد، كلتهه برائه نتر بيه
جاسر: لااااا امي
ليال: ي عبالي بالله اذا عل كيد امك تلاوا وي عشرين زلمه احسن، باوعتله خززني.

جاسر: دخللي لا اطلعهن عليج هسه بس انتي ما طيحتي حضي بين الوادم اليوم رايحتي لمستشفه بتراكها النادرا والشعر طالع ماخذا ناطور خرا.

ليال: دخل يدردم باوعت النفسي العبايه مفتوحه ونعال اصبع بدون جواريب والشال شمر شلون ردت اروح هيج زين ما اخذت المقسوم مثل ليث ااا خ بالي يمه شلون هسه باوعت حضن بان وباس راسهه حجو عن روحه امهم وعدهه ترجع وهي تبجي عليهه من زين الام عاد ما فكرت بيهه ولا بسعادتهه تركه وصعد بعد ما هدت صعد الغرفته سوده على مهدود حيله عبالك جبل هموم عل كتفه تنهدت نزعت العبايه ورحت يمهه اتصلنه بيعقوب بعدهم بالفحص.

بان: صعدي شوفي وخذيله عصير تعرفينه ضغطه يهبط من ينقهر ويضوج
ليال: انتي شلون صرتي
بان: تنهدت اذا هو بخير اني بخير
ليال: منو هما ثنين بتسمت بتعب وكال
بان: ثنينهم روحي
ليال: نجبي هذا المخبل روحي اني وراح اكوم اخذلهه عصير بتسمت، كمت اخذتله عصير ليمون وصعت فتحت الباب كاعد عل السرير وشابك اديه عل راسه...

من فتحت الباب رفعا باوعلي تنهد وفتح اديه تقربت كعدت بحضنه حوطني بدي العصير بيدي اخذه شرب منه وخلا عل جهه ورجع خل راسه عل كتفي حاضني همس...
جاسر: تعبت
ليال: واني هم
جاسر: لو إلى حق بيج الدرجه اخذج وامشي المكان محد يعرفنه ولا يعرف طريقنه بي
ليال: مو حل المسوليه ما تخليك ترتاح
جاسر: وشنو الحل اخلص عمري هيج بالمشاكل
ليال: ههه صاير ما تحب المشاكل
جاسر: ي لان حبيتج صرت مثلج ادور حياه هادئه اورديه.

ليال: تنهدت نشالله تحقق بيوم، رجع ليورا عل السرير نام وانه بحضنه، خلي اكوم اتصل اطمن عل ليث
جاسر: انه هم تعبان ابقي يمي
ليال: كسرت خشمه مو
جاسر: يستاهل
ليال: لاا ما يستاهل جاسر تعرف انو كلشي خايفه منه سويتهه مخاوفي كلهه حققتهه
جاسر: احسن حتى بعد ما تخافين من شي
ليال: اله ليث ما احب يتأذه احس نكسرت قطعه من كلبي
جاسر: سلامه كلبج مابي شي لا تخافين ليث كدهه بس هم يستاهل لان ستفزني
ليال: مو بيده ماكو حل ثاني.

جاسر: شنو قصدج
ليال: هاا لا ماقصدي شي نام انت شوي واني نازله يم بان
جاسر: انام ونزلي
ليال: كلبني ونام عل جسمي دافن راسه بشعري
ويحجي همس
جاسر: ضلي هيج متحملتني
ليال: لان ماريد استغل تعلقك بيه بس صدكني من ابشع المواقف الشفتهه بحياتي انو اشوفك تضرب ليث وانتم ثنينكم عزاز عل كلبي كلش...
تحسر وسكت حسته ندم وهاذا الشعور كافي شوي وكال
جاسر: محد تحبي وعزيز كلبج غيري.

ليال: بتسمت، التلفون بيدي دزلي يعقوب رساله طمني عل ليث ماكو كسر رض بسيط، تنفست براحه ودزيت الرساله البان
جاسر: شلونه
ليال: زين ماكو كسر ماعرف شلون هاي المعجزه
جاسر: مو معجزه بس اخوج زلمه خشن وخاطرج واجب هم
ليال: لالله بالله انت ابو الواجب ماتقصر
جاسر: ادللي ام جمان
ليال: لاا انت مذاكر بأه
جاسر: بالتفصل كلمه كلمه بس الاسم فخم شيخه جمان
ليال: شيخه عل امها
جاسر: اويلي شوكت نجيبهه بعد ماعندي صبر.

شرايج نبدي من اليوم يعني هيج بروفات بسيطه
ليال: جاااسر لو تنام لو اكوم
جاسر: ههههههه جبانه والله ضحكتيني واليوم مو مال ضحك
ليال: ههههه بقيت نسولف ونسينه الصار اليوم وين جنه الحد ما غفه لان تعبان وانه بالكوا تسحبت وكمت ماريد اترك بان وحدهه ولازم اشوف ليث واطمن عليه بس كلبي راح يبقى يمه.
عيوني احطها بيا وجه
ماشوفن عيونك
اسمك اگوله بلا وعي
للما يعرفونك
ظلمة وصغتلك چم گمر
ما اغفه الا وي الصور
وديلي لو بس الظرف.

ماريد حتى شلونك
لچمات الك وبكل كتر
وانطر بعد تلچمني
چم گلب ذبيته وترد
ياهو اليطلعك مني.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة