قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية الشقيقتان الجزء الأول للكاتبة داليا صحصاح الفصل السادس

رواية الشقيقتان الجزء الأول للكاتبة داليا صحصاح الفصل السادس

رواية الشقيقتان الجزء الأول للكاتبة داليا صحصاح الفصل السادس

فيى منزل سالم الهواري
كان سالم الهواري يجلس في غرفة المكتب يستشيط غضبا من الذي صارمعة في منزل محمد البدري وكان السبب في ذلك ولده غسان وكان يفكر كيف يرد الاهانه لمحمد البدري وابنته سيلا على الاهانة التي تعرض لها في بيته.
سالم بصوت عالى وغاضب ينادي على زوجته قائلا.
سالم الهواري: فاتن هانم تعالي لهون لو سمحتي
فاتن وهي تعلم مدى غضب زوجها ترد قائلة: حاضر.
وتحضر فاتن وهي تعلم غضب زوجها وسبب غضبة.

فاتن: قبل اي كلام ممكن تهدئ من روعك وبعدها انا تحت امرك
سالم: وين غسان هلا لسه للحين ماحضر لهون
فانت: تلاقيه سهران مع رفقاته وزمانه على وصول
سالم: اكيد عرفتي بالي صار معي بسببه والاهانة اللي اتعرضت لها ولا لاء
قاتن: إي عرفت غسان حكى لي كل شئ صار.
سالم: هومش ناوي يتخرج من الجامعة ولا حابب يضل هيك فاشل
فاتن: غسان في حالة لايرثى لها بسبب البنت الي بيحبها
وبصراحة هو ماحضر الإمتحانات السنة دي وبيعيد السنة.

سالم: هو لسة شاغل بالة بيها: لو اخر بنت مستحيل اجوزة اياها كفاية الإهانة الي إتعرضت لها بسببه: وانا مش بعدي اللي صار ده بالساهل
وكمان بيعيد السنه هو الفاشل بيضله فاشل طول عمره
فاتن: تعرف غسان إذا بده يتزوج من البنت دي مستحيل شئ يردعة عن قرارة ومش همة تعليم وبيريد يترك الجامعة
سالم: وده بسبب دلعك له صار مهمل ولا يشعر بالمسؤولية نهائيا.

فاتن: لا مو بسبب الدلع هو نسخة طبق الأصل منك انت تماما الشئ الوحيد الذي ماأخذة منك هو حبه في التعليم
سالم: بقى هيك رأيك اني السبب
سالم: هو ماخبرك بشئ ولا على شو ناوي
فاتن: لا لكن حاسة ان في شي في رأسة شو هو لا أعلم
سالم: ديري بالك ليكون ناوي على شو مصيبة وانا مابدي مشاكل انا داخل على انتخابات ومش ناقص مشاكل ولدك عقلية فاهمة ياهانم
فاتن: فاهمة ربنا يسترها.

في الجانب الاخر منزل (محمدالبدري)
كان محمد جالس هو وزوجته ميسون في التراث يشربون الشاي ويتحدثان سويا على الي صار مع سيلا
محمد: ماتتصوريش انا كنت خايف قد إية على سيلا: لو كان صار لها شي كنت مش عارف شو بسوي من دونها
ميسون: الحمدلله انها بخير ياحبيبي وجاسر كان موجود لولاه ماكنا عرفنا وينها ولا كن لحقناها
تعرف ياحبيبي ما كنت بعرف إن جاسر بيحبها لسيلا كده.

محمد: سيلا بالنسبة لجاسر الحياة: وجاسر بالنسبة لسيلا الروح
يعني ولا سيلا تقدر تعيش بدون جاسر ولا جاسر بيقدر يعيش بدون سيلا
ميسون: ربي يحفظهم ومايحرمهمش من بعض يارب
ثم تقول له يالا عشان تتروح الشركه وانا بروح اطمئن على سيلا
وبالفعل صعدوا سويا الى الطابق العلوي من الفيلا وتوجه محمد لكي يرتدي ملابسه.

وتوجهت ميسون الى غرفة سيلا لتطمئن عليها: وتدخل ميسون الى الغرفة لتجد سيلا جالسة في الشرفة شاردة الذهن وتفكر في حبيبها جاسر
ميسون: صباح الخير ياحبيبتي انت صاحيه من بدري ولا مانمتي من امس
سيلا: صباح الخير ياست الحبايب لا الحمدلله نمت وصحيت مع اسيل هي ذهبت الى التدريب وانا جلست هون
ميسون: لية مانزلتي كنت انا ووالدك تحت جالسين في التراث
سيلا: سامحيني ياماما كان بدي اضل لحالي.

ميسون: هي اسيل فطرت قبل ماتروح ولا شو
سيلا: إي فطرت ماتخافي الدادة كانت هون وحضرت لها الفطور
ميسون: ربنا يبارك فيكم ومايحرمنيش منكم يارب ياحبيبتي
سيلا: ولا يحرمنا منكم يارب ياست الحبايب: هو بابا اخذ الدواء ولا شو
ميسون: اطمني ياحبيبتي فطر واخذ الدواء وبيجهز حاله عشان يروح الى الشركه: ثم تتركها وتذهب الى غرفتها لكي تطمئن على زوجها قبل ان يذهب الى الشركة وتطمئن انه أخذ الدواء كاملا كي لا يتعب.

جلست سيلا في غرفتها وامسكت بهاتفها لكي تتصل بجاسر وتطمئن عليه
سيلا: الو حبيبي شلونك اليوم وحشتني جدا
جاسر: الله على الصوت الحلو ده دخيلو هالصوت الحلو تصدقي انا لهلا مافطرت مجرد ماسمعت صوتك خلاص ما بدي افطر مافي احلى من هيك فطار على الصبح.
سيلا: دخيلك كلامك بيأسرني ويدوب قلبي أكثر ماهو دايب فيك
جاسر: بحبك ياعيون جاسر تؤبري قلبي انت منى النفس والروح ياعمري
ممكن اطلب منك طلب ياعيون جاسر.

سيلا: تؤبر قلبي انت تؤمرني وانا بنفذ على الفور
جاسر: بريد اسمع صوت الكروان وهو بيغني ممكن تغني لي اغنيه حابب اسمع صوتك ياقلبي.
سيلا: عيوني بس هيك انا كلي ملكك حبيبيي
وغنت له الاغنيه الي بيحب يسمعها منها وهي تغنيها اغنية، (سمعني نبضك)
سمعني نبضك دفيني بنار حضنك أبيك الليلة وحدك إليا تكون
قرب عليا حس النار اللي فياابي إيديك بإيديا نلف الكون
أنا وإيش أقول وإنت معايا إيش أقولأنسى هواياوإيش أقول إنت غلاي.

سمعني نبضك دفيني بنار حضنكأبيك الليله وحدك إليا تكون
قرب عليا حس النار اللي فياإيديك بإيديا نلف الكون
يافرح عمري معاك الوقت بيجري من شوفك لية ماأدري تذوب الروح
أنسى اللي فيني من حضنك بين ايديني ياحبي وكل سنيني فداك الروح
كل شئ نسيته معاك عمري بديتهنسيت الكون كله معاااااااااك
لو عمر ثاني غيرك ماأحب ثانيإلك كل لحظه أنا أشتاق
وإيش أقول وإنت معايا وإيش أقولأنسى هوايا وإيش أقول إنت غلاي
سمعني نبضك.

جاسر: الله شو دخيل الصوت الحلو اموت انا في هالجمال
سيلا: بحلم باليوم الي بيجمعنا سوا حبيبي
جاسر: هانت فاضل يومين على اول الشهر ونكون مع بعض طول العمر
مافي تصبيرة على الماشي
سيلا: وتورد خدودها من الخجل شو كلها يومين ياروحي مثل ما بتقول على اول الشهر وأكون لك على طول
جاسر: هيك بدك اوك كلها يومين وتيجي لعندي ساعتها بفرجيكي شو بسوي فيكي
سيلا: اوك ياحبي وانا ناطرة اعرف شو راح تفرجيني: يالا سلام الحين: بحبك.

جاسر: سلام ياروحي: بحبك
وتغلق سيلا الخط: ولكن كان قلبها مرعوب من الخوف على حبيبها جاسر: وتشعر بشئ ما يحدث شو هو لا تدري.

في الجانب الاخر في منزل (سالم الهواري)
كان غسان يجلس يفكر ماذا يفعل لقد مابقى على عرس جاسر وسيلا الا يومين
ماذا يفعل وكيف يتصرف وكان الغل والحقد يملئان قلبه
حين جاء عدنان يحدثه قائلا.
عدنان: غسان هتضلك هيك لمتى خلاص انسى جاسر وسيلا خالص وخرجهم من راسك
ليرد غسان بغضب وعيون كلها شرار: اتركهم مستحيل والف مستحيل
عدنان: انت على شو ناوي شو في راسك
غسان: هقتل جاسر واي شخص يقرب منها مصيرة الموت.

عدنان: وهيك هي بتحبك مسنحيل انت اكيد اتجننت
غسان: لو حصلت إني اقتلها هقتلها هي كمان لكن مافي حدا يلمسها غيري انا هي ملكي انا وبس مش ملك حدا تاني
عدنان: شكلك هتودينا في مصيبة ربنا يستر.

في الجانب الاخر (منزل جاسر)
كان جاسر سعيد جدا بعد سماعة لصوت حبيبته والاغنية اللي يحب ان يسمعها منها
تدخل والدته تلاقيه فرحان وهي تعلم سبب فرحته
الام رقية: انا بعرف انت ليه فرحان اكيد كلمت حبيبة قلبك صح
جاسر: دائما كشفاني صح ياست الكل
رقية: طيب ياحبيبي يالا عشان تفطر والدك ناطرك عشان تفطر معه
جاسر: عيوني ياست الكل يالا بينا نروح نفطر مع الدكتور العظيم مختار باشا.

ثم يضحكون سويا وذهبو ليتناولوا طعام الفطور
د. مختار: صباح الخير ياحبيبي
جاسر: صباح الخير يااأعظم دكتور في العالم
كويس اني لحقتك قبل ما تمشي
مختار: خير ياحبيبي
جاسر: مش المفروض بقى نستعد لتجهيز الزفاف عشان ماضل وقت على اول الشهر
مختار: ياحبيبي كل شئ جاهز بس انتم مجرد ماتتفق مع سيلا على اليوم اللي تحبوه نحجز على الفور
جاسر: ربي مايحرمنيش منك ياعظم دكتور في العالم.

نتركهم مع فرحتهم ويستعدوا لتجهيز ليوم الزفاف.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة