قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

ميرنا سكتت لحتى تحسم امرها بتقلا ولا لأ، بتدخلا بالخطة يلي عم يرسموها لموت شغف ولا لأ، بتقلا انو محمود بدو ينتقم من شغف، بس عم تتراجع خوفاً من محمود من بين صرعات طويلة بالاخر حسمت امرها، و قررت تاخد رئيو لمحمود بتشوف اذا بيوافق ولا لأ، مشان ما تدخل بالحرب الها اول و ما الها أخر.

رهف ملاحظة ع وجها عم يتقلب من الخوف للتوتر للارتباك، و كان الصمت سيد المكان لحتى اجت رهف و قطعتو بصوت هادء: ميرنا في شي
ميرنا بتوتر: هاا لأ ما في شي
رهف بنرقب: لكن ليش ساكتة بعد المكالمة
ميرنا بأرتباك: بدي روح ع الحمام جاييتك
راحت ميرنا ع الحمام و اخدت تليفونا يلي حاطتو بجيب البيجمة تحت استغراب رهف.

عند شغف بعد ما حكتلا لا امها و فردوس كلشي عصبت كتيرر رانية لانو مو قالتلا
شغف بدموع: ماما يعني ما بدك بنتك ترتاح
رانية بعياط: لك ليشش ما قلتيلي
شغف بصوت مهزوز من البكي: ماما انا كنت بدي قلك مبارح بس انتي ما...
رانية قاطعتها بغضب حارق: بعد شو بعد يلي ضرب ضرب و يلي هرب هرب هااا
شغف صارت تتشهشق من كتر البكي حضنتا فردوس وصارت تمسدلها ع شعرها لحتى تهديها
و رانية تركتا وراحت ع غرفتها.

شغف نهارت من كتر البكي
فردوس بهدوء: خلص حبيبتي هلئ معصبي لاني مو قلتيلا
شغف رفعت راسها و بصوت مدموج ببكي: والله كنت بدي قلها بس هي ما عطتني فرصة
فردوس بعتاب: بس بعد شو يا شغف بعد ما يلي صار صار يعني هي معصبي منك لاني ما قلتيلا
شغف رجعت حضنتها و صار تبكي بزيادة
فردوس رفعتلا راسها و مسحت دموعها بحنية.

فردوس بأبتسامة صافية: خلص يا قلبي لا بقى تبكي و هلئ شوي و بتروحي بتصالحي امك و هي اكيد رح تسامحك، بس بدي اطلب منك طلب لا بقى تعملي شي بدون علم امك
شغف هديت شوي هزت راسها ب أي
فردوس: انا لازم روح ماشي انتبهي ع حالك
شغف برجاء: خليكي لسه شوي
فردوس بربع ابتسامة: خلص هلئ بس تهدا شوي امك فوتي صالحيها هي ماعصبت و عيطت مشان محمود هي عصبت اكتر شي ليش ما قلتيلا.

شغف بصدق: خلص و الله ما بقى بعمل شي بدون علمها و ربي
فردوس: خلص مصدقتك (وقف لحتى تروح ع البيت) يالله سلام
شغف: الله معك.

هجرس و هوي عم يجهز الاسلحة المطلوبة رن تليفونو اطلع شاف رقم غريب بس هوي عارفو منيح كتيرر
المتصل: كنت بعرف ما رح تقبل تلغي المهمة
هجرس بهدوء: شو بدك هلئ
المتصل ب شر: بدي ياك
هجرس بأبتسامة: وانا جاييك
المتصل بضحكة شريرة: اي وانا ناطرك و محضرلك مفاجأة كتيرر رح تعجبك يااا سيادت المقدم.

هجرس بخبث: وانا كمان محضرلك مفاجأة، بس بتعرف انا مفاجأتي احلى من مفاجأتك ياااااا**** بتعرف ما بدي قول اسمك مشان مانجث حالي لاني الاسم لحالو نجث فمبالك صاحبو
المتصل بغضب: انت تعديت حدودك هااا
هجرس بأبتسامة: اناا لأ بالعكس حدودي كتيررر بعرفها بس للأسف بعض البشر ما بيعرفوها
المتصل بحدة: رح نقطعلك حدودك و الليلة
هجرس بأستفزاز: اي منشوف مين رح يقطع حدود التاني
المتصل بثقة: أكيد انا رح قطعها.

هجرس بعدم التصديق: ع كل حال بلليل منحسم الامر
المتصل: وانا بالأنتظار
هجرس بمسخرة: تشاوو يااا بول
بول بحدة: شميت ريحة مسخرة
هجرس بضحك: لأ وانت الصادق ريحة نجث
فصل التليفون بوجهو قبل ما يرد عليه بول
رمى التليفون ع التخت بطريقة عشوائية و كمل ضب مسلتزمات المهمة.

بالمقر المخصصة للمافية
بول بعد ما فصل هجرس بوجهو عصب كتير قام من ورا المكتب نزل ع القبو يلي تحت المقر و أمر واحد من رجالو يفتحلو اياه، دخل لجوا بغل و شر عم يطاير من عيونو
محمد بأبتسامة عريضة: شكلك كنت عم تحكي مع هجرس
بول لكمو بوجهو، محمد بغضب: فكني لحتى فرجيك قيمتك.

بول قعد ع الكرسة مقابيلو و حط اجر فوق اجر و ولع سيجارة و امر رجالو يعذبوه قرب لعندو اول واحد حامل بأيدو خيزرانة و صار يضرب فيه وين عم تنزل ما بيعرف
قرب لعندو ثاني واحد وبأيدو صدمات الكهربا حط وحدة بأيدو الأيمن و حدة ابأيدو الأيسر وبعد ما خلص منن كبس الزر التشغيل و حطها ع عيار ١١٠فولت.

قرب لعندو الثالث هون محمد كان منتهي صار بعالم تاني فك الجنازر و قربو ع برميل المي نزل راسو بالمي وضل بدون اوكسجين دقيقتين طلعلو راسو هون امر بول بأنهاء تعذيبو قرب لعندو سحب سحبة من السيجارة و نفخها بوجهو هون محمد ما غضر يتقبل هالإهانة رفع رجلو و دفشو لبول وقع هون عصب كتيررر قام و لكمو بوجهو و طفى السيجارة بجسم محمد
محمد بغضب: بوعدك اني رجعلك اياهن.

بول ضحك بصوتو كلو: هاهاهاهاههها قلتلي بدك ترجعلي اياهن
سكت بول و حكى بنبرة شبه فحيح الافعى: يلي معتمد عليهن رح يجو، كم ساعة بتكونو كلكن تحت التراب
محمد بترقب: شو رح تعمل؟
بول بأبتسامة شر: كل خير
طلع برا الغرفة يلي فيها محمد و توجه ع مكتبو.

محمود رن تليفونو شاف رقم ميرنا رد بسرعة
محمود بحب: يسعدوووو ربي
ميرنا حمرو خدودة من كتر الخجل: كيفك
محمود: مشتاق والله
ميرنا دابت من الخجل:
محمود: ليش ساكت الحلو
ميرنا تذكرت: محمود بدي قلك شغلة فاضي
محمود بغزل: اذا ما كنت فاضي بفضي حالي كرمالك، أمري
ميرنا حكتلو ع رهف و اذا بدخلها بالخطة ولا لأ محمود عم يسمعها و الأبتسامة عم تزيد وقت عرف شقد بتكرها
محمود بهدوء: اي قوليلا
ميرنا: ايمت بدنا نلتقى؟

محمود: خليها لبكرا اليوم ما فاضي
ميرنا: اي تمام
محمود بأنهاء المكالمة: انا عندي شغل هلئ بعدين بحكي معك تمام
ميرنا بحب: اي ماشي دير بالك ع حالك
محمود: انشالله يالله سلام
ميرنا: الله معك.

ميرنا سكرت التليفون و راحت ع الغرفة و قالتلا ل رهف كلشي بس رهف ما ستغربت
لاحظت عليها ميرنا انو هي ما ستغربت
ميرنا أستغراب: ليش ما ستغربتي!
رهف و هي عم تشرب اخر شفة من القهوة: بشو بدي استغرب؟
ميرنا: انو بدو محمود ينتقم منها
رهف بعد اهتمام: اي واذا بتستاهل
ميرنا بترقب: ليش شو عرفك.

رهف غمزتها: ولووو انا رهف، يا ستي مشان ما تشغلي بالك، ماما بتعرف طنط هند بيكون رفقات، اي و وقت صار بعمو ياسر الله يرحمو هيك، و محمود خطب شغف، عرفت انو بدو ينتقم.

ميرنا بذهول: يخرببيت عقلك، والله عمو جوجل ما حلل هيك
رهف بغرور: مشان تعرفي مين مصاحبة
ميرنا بغيظ: انا يلي بعرف
رهف بأبتسامة: هلئ خلينا بالمفيد بكرا بجي لعندك و منروح
ميرنا: اي تمام و انا بدقلك قبل ب وقت الميعاد
رهف وقفت لحتى تروح: اتفقنا، يالله صار لازم روح
ميرنا: خليكي ولي لسه الساعة ۵
رهف: لازم روح اذن المغرب
ميرنا رفعت حاجبها: اي واذا ما كل نهار بيأذن.

رهف: بدن يجو لعنا بيت خالتي بعد المغرب يالله باي
ميرنا: باي.

عند شغف سمعت آذان المغرب راحت توضأت و صلت بعد ما خلصت راحت ع غرفة امها دقت الباب
رانية بنبرة جارحة: شو بدك
شغف بحزن: اذن المغرب قومي صلي
رانية بحدة: ما الك علاقة ان صليت و لا لأ
شغف صارت تبكي بالصمت و ندمت ليش ما خبرت امها انو بدا تساوي هيك
شغف بصوت مهزوز: ماما معليش ادخل.

رانية حست انو بنتا عم تبكي بالصمت و عرفت انو ندمانة عم تفكر تصالحها ولا تخليها كم يوم لحتى تتعلم ما ببقى تساوي شي من دون علما قطع تفكيرا صوت
شغف بدموع: ماما فيكي شي ليش ما عم تردي عليي
رانية: دخلي
دخلت شغف ع الغرفة و مباشر رمت حالها بحضنا و صارت تبكي هون رانية صارت تبكي معها
شغف بتشهشق: ماما مشان الله سامحيني ما بقى بعيدة
رانية بدموع: مسامحتك يا امي
شغف مسحت دموع امها: الله يموتني متل ما زعلتك.

رانية قلبها نتفض من محلو ضمتها بسرعة: بعيد الشر عنك يا قلبي انشالله لعدوينك ربي، لا بقى تدعي هيك ع حالك
شغف ابتسمت ابتسامة صغيرة: ماما نيميني بحضنك
رانية بحنية: بس لصلي المغرب
شغف هزت راسها و رانية راحت توضأت و صلت المغرب و رجعت ع التخت
رانية بأستغراب: شو عم تعملي
شغف بأبتسامة صافية: طفيت التليفون مشان ما حدا يزعجني
تسطحت رانية ع التخت و شغف بحضنها و راحو نايمين.

المسا الساعة ١٢ منتصف الليل تحديدا بغرفة اللوا صالح تجمعو الكل
اللوا صالح بجدية: جاهزين؟
الكل بصوت واحد: جاهزين
هجرس رن تليفونو شاف اسم ابوه ابتسم
: ثواني بس رد ع المكالمة
طلع برا الغرفة مشان يحكي براحتو
ادهم بحب: كيفك
هجرس: الحمدلله، انت كيفك كيفا امي و لين
ادهم: الحمدلله الكل بخير، كيفن الشباب عندك
هجرس: الحمدلله الكل بخير
ادهم بحزن: ايمت طالعين؟
هجرس: هلئ طالعين انشللله، بس مين قلك؟

ادهم رفع حاجبو: بدو مين يقلي ع عقل ابني
هجرس بضحكة مكتومة: ابصر لمين طالع
ادهم بصوت مهزوز: دير بالك ع حالك هني شالو ايدن منها، يعني اذا صار شي هني ما رح يبعتو دعم
هجرس بضيق: تركها لربك و دعيلنا
ادهم خانتو الدمعة: الله يحرسكن من كل شر
هجرس حس ع ابوه عم يبكي: ادهووومي
أدهم مثل الغضب: ما بدك تبطل تقلي ادهوومي، لعمى والله انا ابوك
هجرس بمرح: ما بقلولك اذا كبر ابوك خاوي
ادهم برق: ابوووك
هجرس ببلاهة: قصدي امك.

ادهم برق اكتر: ااامك
هجرس نفخ: قصدي اختك
ادهم ضحك غصب عنو: وك ركز يا زفتت
هجرس ضحك معو: لك من اول قلي اياها
ما بتعرف اذا انعبطت بشغلة ما بترجعني غير كلمة ياززفت، لك صحيح ليش من وقت ما خلقت بتقلي يا زفت؟
ادهم بتفكير: ما بعرف!
هجرس: انا بقلك
ادهم بغيظ: تفضل اتحفني
هجرس بضحكة مكتومة: لأني وقت و لدت كانت البلدية عم تزفت الطريق، فجيت انا و الزفت سوا لهيك بتقلي يا هجرس يا زفت
ادهم ضحك ضحكة قوية: تضرب ما أبيخك.

هجرس بأبتسامة: بابا انا لازم سكر، دعيلي
ادهم: الله يكون معك يا قلبي انت
هجرس بصوت مهزوز: سلم ع امي و بوسلي اياها و قلا راجع وهوي بيحبك و بوسلي لين كمان و قلا انو انا بحبها كتير وانت دير بالك ع حالك و رفاع راسك فيني
ادهم بدموع ما غضر يمنعها: ترجع بسلامة
هجرس بأنهاء المكالمة: يالله بدي روح سلام
ادهم: الله معك
هجرس سكر التليفون مسح دموعو يلي نزلت لحالها و دخل ع الغرفة.

الكل نزل ركبو السيارات و تجهو ع المقر لحسم الأمر...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة