قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السادس عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السادس عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السادس عشر

ميرنا بصدمة: شووو؟
رهف: بدك تروحي معي ع المستشفى بكرا
ميرنا: ما بدي روح
رهف باصرار: لأ بدك تروحي
ميرنا بعند: وانا عم بقلك مو رايحة
رهف بنفاذ صبر: محمود احكي معها
محمود بحب: ميرو روحي مشان ما ننكشف
ميرنا: حاضر، بروح
رهف بغيظ: انا لتعى قلبي مشان تروحي وانتي متنحا، ام هوي بكلمتين لنتي
ميرنا: انتي متل هوي؟ هوي عشقي، بروح وين ما بيقلي
رهف بغيظ: تضربي انتي و عشقك
محمود رفع حاجبو: شو قلتي؟

رهف مثلت الخوف: ما قلت شي
محمود: بكرا بتروحو ع المستشفى و كونو طبيعين، تمام
ميرنا: تمام
رهف بسخرية: عُلم سيدي.

و ها قد اتى النهار و اتى معهُ متاعب و مشقى، شر و غدر، خيانة و توهم الحب.

بغرفة شغف اجت لعندا رهف و ميرنا قعدو معها قبل العملية ب نص ساعة، ظهرولها الحزن و الحب و الاهتمام، عتذرو ما فينن يضلو وقت تعمل العملية مشان ما الن قلب يشوفو اختن من غير ام و اب عم تتعذب، و اللاسف شغف صدقت لاني قلبها طيب و صافي متل اللبن، بس بدو يضل هيك وقت تعرف شو عم يخططولها؟ السؤال رح تجي اجابتو مع الوقت.

نزلت شغف ع العمليات بعد ما تخدرت تخدير عام، دخل د. جورج ع العمليات بعد التعقيم، ضلت رانية قدام العمليات و عايشة ع اعصابها و معها عامر يلي ما تركهن ولا لحظة، لين و صفاء نزلو لحتى يوقفو معها، هجرس ضل بغرفتو بعد جدال طويل مع لين لحتى غضرت تقنعو يضل مشان امها لشغف، جواد اجا لعندو و قاعدين ع نار
ضلت تحت العملية ٤ ساعة و الكل عايش ع اعصابو بالاخر طلع د. جورج يطمن امها و الموجودين
د. عامر بلهفة: شو طمنى.

د. جروج بارهاق: الفضل للرب نجحت العملية
رانية اجريها ما حملوها من الفرحة قعدة ع الارض اجت لين و عامر قوموها من الارض
رانية بدموع: وهلئ كيفا، طمني عنها
د. جورج: منيحة هلئ رح نطلعها من العملية ع الغرفة، و شوي شوي بتصحصح من البنج
راح جورج لحقو عامر
د. عامر: جورج
د. جورج: نعم
د. عامر بقلق: بعتت الكتلة ع المخبر
د. جورج: بعتى بس لا تخبر حدا بشي لحتى نشوف شو هي
د. عامر بخوف: انشالله خير.

رجع عامر لعندون، طلعو شغف من العمليات نقلوها ع الغرفة يلي فيها، لين اتصلت بهجرس مشان طمنو
هجرس: اي الحمدلله رب العالمين
لين: هلئ منجي انا وامي بس تفيق مشان اطن عليها
هجرس: ماشي حاكيني اول ما تفيق
لين بانهاء المكالمة: ماشي باي
هون بلشت تصحصح شغف شوي شوي وصارت تحكي من اثر البنج بس ما حدا فاهم شي لاني صوت ضعيف
فتحت عيونا شوي و ترجع تغمضن ضلت هيك شي٤. ٣ ثواني لحتى راح البنج.

شغف علت راسها شوي رجعتو فوراً ع المخدة: اخخخ راسي
رانية بدموع: انشالله الاخخ الي و ما الك يا عمري
شغف بأبتسامة تعب: بعيد الشر عنك
صفاء بأبتسامة: الحمدلله ع السلامة
شغف: الله يسلمك خالة
لين قربت عليها وعملت حالها عم تبوسها: حماتي موخالة والله لو سمعك هجرس كان ابصر شو ساوا
شغف برقت: شو بدو يساوي
لين بمكر: ما بعرف(بعدت عنها) الحمدلله ع السلامة
شغف: الله يسلمك.

بغرفة د. جورج رن تليفونو اطلع فيه شاف رقم المخبر يلي بعت عليها الكتلة رد بسرعة
د. جورج: الو، نعم، اي شكراً، عذبتك معي، تسلم، الرب معك
سكر الخط و اتصل ب عامر لحتى يطمنو
رد فوراً عامر
د. عامر بلهفة: طمني
د. جورج بابتسامة: الفضل للرب الكتلة ما خبيثة متل ما توقعت
د. عامر بفرحة: الله يبشرك بالخبر ربي
د. جورج بانهاء المكالمة: سمعني انت بتقلن ع النتيجة لاني انا كتيرر تعبان بدي روح نام.

د. عامر: تمام، هلئ بخبرن، و شكراً الك
د. جورج: ولوو هاد واجبي، سلام
د. عامر: الله معك
راح عامر و خبرن ع النتيجة و الكل فرح و شكرو الله.

المسا متسطحة ع التخت و عم تلعب بالتليفون بتجيها رسالة ع الوتساب بتفتحو بتشوف الرسالة من هجرس
هجرس: الحمدلله ع السلامة
شغف ابتسمت: الله يسلمك
هجرس: ماعرفت كيف مرقو هال٤ ساعات حسيتن سنين
شغف:
هجرس: بتعرفي لو ضلو ساعة وحدة زيادة كنت متت والله
شغف بسرعة: بعيد الشر
هجرس بابتسامة: دخيلوو انا ولووووو.

بعد مرور شهر، مافي شي جديد هجرس طلع من المستشفى و رجع ل شغلو
شغف كمان طلعت من المستشفى و رجعت ع حياتها متل الاول، و علاقتن عم تطور اكتر...
اما محمود و ميرنا و رهف حددو ايمت ينفذو الخطة.

بالجامعة و تحديداً بقاعة شغف طالعة هي و لين بيقابلن علي
علي بابتسامة: الحمدلله ع السلامة شغف
شغف بادلتو الابتسامة: الله يسلمك
بجيت هجرس
هجرس بصوت عالي: علوووش
علي بفرحة: ابو الجوج
هجرس: وك كيفك ولاااا والله شتقتلك و شتقت ل غلاظتك
علي بغيظ: و ضريب حترمني شوي انا هون شغلة كبيرة
هجرس بصوت عالي: ياريت كمان بالبيت هيك
علي حط ايدو ع فم هجرس: وجع شو فضيحة
شغف همست ل لين يلي واقفة جنبها: شو عرفو فيه؟

لين: علي بيكون ابن خالتي، و ربينا سوا
شغف تذكرت: لك صحيح مين علي وقت سئلتك من وين جبتي رقمي، ليكون هو؟
لين بتأكيد: اي نعم
شغف بذهول: اي من وين هو جاب رقمي؟
لين بتفكير: يمكن من رفيقتك
شغف: بجوز
قرب هجرس ع شغف: كيفو الحلو اليوم
شغف بخجل: منيحة
هجرس بغزل: يؤبشني انا الخجلان
علي رفع حاجبو: وانا عم بقول ليش جاي ع الجامعة اول مرة بيعملها المقدم هجرس الايوبي.

هجرس بغرور: لازم تعمل احتفال و تفرشلي الارض سداج احمر و تغنو نشيد الوطني
علي بغيظ: شو نحن عنا مناسبة و طنية
هجرس بضحك: اهم
علي ضحك معو: ما عم اعرفك.

طلعو قعدو بجنينة الجامعة
هجرس: انا رايح جيب شغلي نشربها
علي: وانا بدي روح ع البيت تأخرت عندي موعد بعد نص ساعة، سلام
لين و شغف: الله معك
راح هجرس يجيب شي يشربو
هون كانت شغف عم تتراقب و مافي غير رهف و ميرنا، اتصلت رهف بمحمود و قالن هاد الوقت المناسب لحتى ينفذو الخطة، هون بتسكر رهف الخط و بتبعتلها من تليفون ميرنا رسالة.

شغف و صلتها الرسالة، محتواها شغف مشان الله ساعدينا انا ما معي رصيد، رهف نخطفت و ما عم اعرف لمين دق، و هلئ اتصلوفيني ع تليفونها يلي وقع منها وقالو اذا بتتصلي بالشرطة بدون يقتلوها وانا ما عم اعرف شو ساوي، ممكن تجي ع العنوان(، )انا بأنتظارك هونيك، بس مشان الله لا تقولي لحدا
قرأتها و قفت بسرعة
لين: وين رايحة؟
شغف بعجلة: عندي شغلة ضروري بدي اعملها
لين: طب ستني هجرس بيوصلك.

شغف بسرعة: لالالالا ما بيصير، قصدي يمكن يتأخر و انا لازم روح فوراً، باي
راحت شغف بسرعة تحت استغراب لين
بيشوفها هجرس هي ورايحة
هجرس: شبها شغف ليش عم تركض
لين: ما بعرف اجتها رسالة قرأتها و بسرعة راحت قلتلا لوين قال عندها شغلة ضروري، بس هي و عم تقرأ الرسالة صار وجها اصفر
هجرس: انا رايح وراها وانتي روحي ع البيت.

بيلحقها هجرس بيشوفها عم تركب تكسي بيطلع بسيارتو و بيلحقها، بتوصل ع طريق مقطوع ما فيهو حدا، بتشوف سيارة ميرنا بتنزل و بتروح لعندها، هون هجرس و قف بعيد عنها و مستغرب شو جابها لهون
شغف بلهفة: شوفي؟ شو صا...
بيقطع كلامها ايد محمود يلي فيها شقفة و محتطلا مخدر هون شغف بتتخدر و ما بتحس ع شي
هجرس شافو ل محمود وقت عمل هيك كان بدو ينزل بس ما لحق لاني سيارة محمود شتغلت بسرعة و راحو لحقون.

وصلو ع مستودع مهجور و بعيد عن المدينة و الطريق ما فيهو ولا انسان
بينزلو شغف بيربطوها و بيقفلو تليفونها
هجرس نزل و تخبى بحيث يشوف بس ما ينشاف لحتى يشوف شو اخرتها
بيجيب محمود مسدسات بيعطي ل ميرنا واحد و رهف واحد ولا الو واحد، مافي شوي بيجو اكتر من رجل بيحكو مع محمود و بعدها بينتشرو حوالي المستدوع.

هجرس بينو و بين نفسو: لازم طلعا بس كيف
ضرب ايدو محل ما بيحط مسدسو ما بيشوفو
هجرس: اوفففف و هاي نسينا المسدس بالسيارة كيف بدي روح جيبو وهني محاوطين المكان، رح اتصل بجواد بس لا لا بلكي قتلوها رح شوف شو بدن يعملو الاول
هون بلشت شغف تفيق من المخدر اطلعت حوليها بصدمة هي شو جابها لهون بتطلع بجسمها بتشوف مربطا بدور بشكل عشوائي
بتشوف ميرنا جاي عليها
شغف بصدمة: ميرنااا.

هون بتظهر رهف، شغف بصدمة: رهف مو انتي مخطوفة
هون بيجي محمود من وراهن بتطلع فيه شغف بصدمة كبيرة انو شو عم يصير
محمود ب شر: نورتي
شغف بصدمة: انا شو عم اعمل هون؟
محمود: زيارة
شغف بخوف: شو بدك مني؟
محمود بحقد: بدي اخد حقي
شغف بذهول: حقك؟
محمود: حق دم ابي يلي بسببك روحتي انتي و خالك
شغف بصدمة: اانااا؟ شو الي علاقة
محمود جاب كرسي و قعد عليها: ما انتي كل العلاقة، بس يا ستي رح قلك قبل ما تروحي لعندو.

شغف بخوف: ليش شو بدك تساوي
محمود بضحكة كلها شر: كل خيرر، ايه منرجع لموضوعنا، انتي اكتر من ۵سنين قتلتي ابي
شغف بصدمة: انااا؟
محمود: انتي السبب، انتي يلي دليتي الشرطة ع بيتنا و بسببك كمشو و خالك شهد ضد ابي لحتى عدمو
شغف: بس شو الي علاقة انا روح تحاسب انت وخالي انا شو ذنبي هاي اولاً، تانياً ما كنت بعرف انو جايين يا خدو ابوك، وحتى لو بعرف انا ما بعرف اكذب.

رهف جابت كرسة و عقدة: وانا، يلي خليتي قلبي مكسور طول عمري
شغف بصدمة: انااا؟
رهف بدموع: اي انتي، انتي يلي قلتيلي روح قلو بحبك، انتي السبب يلي خلاه يتمسخر ع خلقت ربي
شغف بذهول: وانا شو ذنبي اذا رب العالمين خلقك بشعة شو ذنبي انااا هااا
رهف بصوت عالي: ذنبك لاني قلتيلي روح قلو بحبك، و طلع بيحبك
شغف: وانا شو ذنبي ما بعرف انو رح يصير هيك انا حبيت اخدمك
رهف بضحك: لأ خدومة مشالله.

شغف اطلعت بميرنا: وانتي شو كمان حاطة الذنب علي
ميرنا كمان جابت كرسة وقعدة: انتي يلي خلتيني موجوعة و مقهورة سنة كاملة
شغف: اناااا؟ شو ساويت؟
ميرنا: انا بحبو لمحمود و انتي اجيتي اخدتي مني
شغف بسخرية: رجعتلك اياها اطمني نقعي و شربي ميتو.

ميرنا: صح رجعتيلي اياه بس ما رجعتيلي ال ١٢ الشهر يلي ما حسبتون من عمري كنت موت الف موتي وقت شوفك انتي و ياه و وقت اعرف انك رح تتزوجو و تسكنو تحت سقف واحد، كل هاد ما رجع و ما رح يرجع اذا ما خدت بتاري
شغف عقدت حاجبها: يعني تفقتو علي و كنتو عم تكذبو وقت تفرجوني المحبة
رهف بغل: اي كنا عم نكذب و كنا عم نتقرب منك مشان ننتقم.

شغف عم تطلع بالمكان اجت عينها ع الشباك شافت هجرس، هون هجرس اشرلها انو تسكت و ضل طبيعية
شغف ابتسمت ابتسامة كلها وجع و اشرتلو بعيونها تمام
هجرس كان سامع كلشي و مراقبن هون طلع تليفونو و عمل اتصل بجواد
جواد: اي هجرس وينك
هجرس: سمعني جواد مافي وقت بتجي و بتجيب معك المجموعة كلها بس ما تخبر ابي
جواد: شو في؟
هجرس: خليني كمل، بتجو ع العنوان(، ) بس اوعى تعملو صوت وقت بتجو و وقت بتوصلو ع المكان اتصل فيي.

جواد: ماشي، بس شو صاير؟
هجرس: مافي وقت، بس تجي بقلك كلشي
جواد: يالله جاي ربع ساعة بجي لعندك.

بعد ربع ساعة وصل جواد و المجموعة اتصل بهجرس راح هجرس بالسكت
جواد: لك شوفيه؟
هجرس حكالن بأختصار شو صاير
اسر بذهول: لعمى
هجرس: انا هلئ رح ادخل فكها و طلعها وانتو مشطو هون تمام
الكل وافق طلعو مسدسات و حطو كاتم الصوت و عطو لهجرس مسدس
هون محمود و ميرنا و رهف طلعو لبرا
هجرس رجع لمحلو اطلع هيك ماشاف حدا
شافتو شغف اشرلها وينن، اشرت براسها ل برا نزل و فكها، شغف صارت تبكي
هحرس: هوووس رح نطلع انا معك لا تخافي.

شغف بدموع: بدن يقتلوني رفقات عمري يلي بعتبرن متل اخواتي طلعو بيكرهوني
هجرس: خلص لا بقى تبكي، يالله امشي نطلع
وهني وطالعين اجا واحد من الحراسة يلي جابن محمود، اجا و طبلو المسدس لهجرس هون هجرس بعدها لشغف ودفش الحارس ولا المسدس وقع من ايد الحارس و شتبكو بالايدي وصل بالاخر هجرس للمسدس واطلق رصاصة ع الحارس و قتلو.

هون شغف بدا تروح لعند هجرس يلي بعد عنها شوي ولا بيجي محمود مقابيلها و بيصوب المسدس عليها هون هجرس بيشوفن
شغف بدموع: لا لا لاتعملها
محمود مسكر عقلو بيكبس الزناد بتطلع الرصاصة و بتعرف وين رح تستقر
هجرس بصدمة: شغغغغغغغغغف...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة