قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع عشر

محمود مسكر عقلو بيكبس ع الزناد و بتطلع الرصاصة يلي بتعرف وين رح تستقر، بتجي ع بطنها هون شغف بتحط ايدها ع بطنها بتطلع ع ايدها بتشوفها غرقانة دم و بتشوف رهف و ميرنا عم يضحكو هون بتتذكر المنام يلي شافتو
هجرس بصدمة: شغففففففففف
شغف بتطلع بهجرس يلي مصدوم و ما عم يعرف شو يتصرف هون شغف بلشت تفقد الوعي بس هجرس شغل عقلو و تحرك فوراً حملها و طلعها بالسيارة
هجرس بلهفة: اسر بسرعةةةةةةة.

شغف هون ابتسمت لهجرس و فقدت الوعي
و صلو ع المستشفى بوقت قياسي، نزلها ع الطوارئ دخل دكتور لعندها لحتى يشوف وضعها، وتفاجئ فيها، طلعلة الرصاصة و طلع لعند هجرس و اسر
هجرس بلهفة: طمنى دكتور
دكتور بعملية: الحمدلله، الرصاصة ما كانت داخلة لجوا كتير ببطنها يعني الجرح مو غميق كتيرر
هجرس: الحمدلله
دكتور: بس هي هلئ بالغيبوبة
هجرس بصدمة: شو؟ انت مو عم تقول الجرح مو غميق كتير.

دكتور بتأكيد: صح، بس هي مو غيبوبة من الجرح
اسر بترقب: لكن شو دكتور
دكتور: هاي صدمة نفسية دخلتها الغيبوبة، و علماً الصدمة النفسية ما الها يوم محدد لحتى تصحا منها بيجوز ساعة يوم شهر سنة ما بعرف العلم عند الله
بس هلئ بدنا نطلعها ع غرفة عادية، الحمدلله مو لازمة عناية مشددة و منستنى فرج الرحمن
اسر: شكرا دكتور
طلعو شغف ع الغرفة هجرس راح وراهن قعد جنب التخت يلي حطوها عليها و علقولا سيروم.

اسر: هجرس ما بدك تخبر اهلى
هجرس بحزن: ما عندها اهل مافي غير امها
اسر: اي ما بدك تخبرها؟
هجرس بتفكير: ما بعرف، هلئ رح خبر ابي انا ب يلي صار وانت شوف كمشون ولا لأ
اسر: ماشي رح اتصل ب محمد
طلع اسر برا الغرفة وهجرس طلع تليفونو و اتصل ب ابوه
ادهم: هحرس وينك انت و المجموعة؟
هجرس بحزن: بابا رح خبرك شغلة، بس لا تقول لحدا
ادهم بترقب: شوفي؟شغلة بالي
هجرس حكالو ل ابوه كلشي من وقت ما لحقها لوقت ما احو ع المستشفى.

ادهم بحزن: يا حراام طب انا جاي ع المستشفى بس انو مستشفى انتو؟
هجرس بتعب: ماشي نحنا بمستشفى(، )
ادهم: تمام بجبلكن معي شي
هجرس: لأ سلامتك
رجع اسر ع الغرفة بعد ما حكى مع محمد
هجرس بترقب: اخدون ع القسم؟
اسر: هربو كان في سيارة ناطرتن ورا المستودع ركبو فيها وراحو
هجرس بغضب: وليش ما لحقون؟
اسر بهدوء: كانت السيارات بعيدة
هجرس عصب كتير وقت سمع الخبر
بعد ساعتين اجت المجموعة و ادهم معن
ادهم بحزن: كيفا هلئ؟ ما فاقت.

هجرس بتعب: لسه ع وضعى ما فاقت
ادهم قرب عليه حط ايدو ع كتفو و طبطب عليه: لا تخاف سلمها ل للله هوي قادر ع كل شي
هجرس بدمعة خانتو مسحها قبل حدا ما يشوفها: قبل ما تتصاوب كانت عم تقلي بدن يقتلوني، انا قلتلا لا تخافي انا معك، و هي صدقتني كانت واسقة فيي بس انا خذلتها خذلت سقتها فيي، قبل ما تغيب عن الوعي كانت عم تطلع فيي و عيونها كلها خيبة امل، انا السبب لو ما بعدتها عني ما كان صار يلي صار.

عمر: حرام تحكي هيك هاد قدر الله وانت عملت يلي عليك
باسم: صح قضاء و قدر انت ما الك ذنب
اسيل بدموع: انشالله رح تقوم بالسلامة
جواد: خلي ايمانك باللله كبير و حط عينك بعين ربك
هون شغف حركت ايدها شافها محمد
محمد بلهفة: عم تحرك ايدها
قربو عليها كلن و اولن هجرس
هجرس: شغف سمعانتيني، حدا يجيب الدكتور
راح اسر يجيب الدكتور هون شغف بلشت تفتح عيونها شوي شوي لحتى تتأقلم ع الضوء، اجا الدكتور فحصها و اطمن عليها.

الدكتور بابتسامة: الحمدلله ع سلامتك
شغف بادلتو الابتسامة: الله يسلمك
دكتور وجه حكيو للكل: الحمدلله طلعت من الصدمة النفسية، بس وقت بتطلع تعتنو فيها لاني هي جوهرة و ما الها مثيل
هجرس بغضب: كيف بتحكي هيك هااا
ادهم وقف بينو وبين الدكتور مشان ما يضربو: خلص اهدئ
هجرس بغضب: ليش مين هوي لحتى يحكي ع خطيبتي هيك
دكتور: انا اسف ما كان قصدي، وما كنت بعرف انو انت خطيبها، و ع العموم انا بكون اخوها ل ميرنا رفيقتها.

هجرس بذهول: شووو؟
شغف بصدمة: ميين؟
دكتور: انا رأفت اخوها ل ميرنا، انت ما يتعرفيني بس انا بعرفك
شغف تذكرت شو عملو فيها قعدة وصارت تبكي
رأفت: انا بعتذر اذا ازعجتكن بستأذن
طلع رأفت برا الغرفة و اتصل ب ميرنا
ميرنا بارتباك: الو
رافت: وينك انتي؟
ميرنا بتوتر: عند رفيقتي رهف، ليش عم تسئل؟
رأفت: اي تعي ع المستشفى يلي عم اشتغل فيه، لاني رفيقتك شغف هون متصاوبة
ميرنا: ماتت؟
رأفت: لا بس كانت بالغيبوبة و هلئ فاقت منها.

ميرنا بصدمة: عايشي لسه؟
رأفت بتاكيد: اي
ميرنا بخوف: طب هلئ بشوف اذا فيي اجي روح باي
سكرت ميرنا التليفون و قالتلن ل محمود و رهف بيلي صار
محمود بصدمة: ما بصير انا قتلتا، وبالعلامة اجت ببطنها بس محل خطر
ميرنا بخوف: ما ماتت عم بقلكن لاني اخي هلئ اتصل فيي و قلي
رهف بقلق: عجب حكت شي
محمود بتفكير: ما بعتقد لو قالت كان اخوها ل ميرنا قال
ميرنا: اي اي متل ما قال لو حكت شي كان قال اخي.

محمود ب شر: بس ما رح خلي اليوم يخلص ع خير
رهف بترقب: شو رح تساوي؟
محمود وقف: قومو لقلكن كيف رح دمرلها حياتها
طلعو من البيت يلي كانو متخبايين فيه و راحو ع بيت شغف
رهف: شو بدك تعمل؟
محمود ب غل: بدي خليها تتدمر و يحترق قلبها
دق الباب اجا صوت رانية عم تقول يالله جاي، طلع محمود السكين و حطها ورا ضهرو، فتحت رانية الباب و تفاجئت فيه
رانية: نعم
محمود بابتسامة كلها شر: جاي قلك كلمتين
رانية بنشافة: تفضل احكي.

محمود: لأ هني كلمتين ما بينحكو ع الباب
رانية عطتو طريق: تفضل
دخل محمود: لأ تفضلي انتي الاول ع الغرفة
دارت ضهرها رانية مشان تدخل ع الغرفة، اجا محمود مسكها رجع راسها لورا و شخطها من الويد للوريد تركها هون
رانية دارت حالها عليه و هي عم تلفظ انفاسها الاخيرة، وقعت ع الارض هون محمود قرب عليها، تأكد ماتت و طلع ع السيارة يلي فيها رهف و ميرنا
رهف بترقب: شو عملت؟

محمود طلع السكينة و فرجاهن اياها ميرنا شهقت شهقة قوية، رهف حطت ايدها ع تمها من الصدمة انو هني ما كانو متفقين ع هيك...
محمود ضحك ضحكة كلها شر: وهاي تركتلا غصة بحياتها.

هجرس بترقب: بدك تشتكي عليهن
شغف مسحت دموعها و طلعت ب ولاشي: ما بعرف
هون بيرن تليفون ادهم بيطلع ل برا و بيرد عليه و نصدم من الخبر، بعتلو رسالة ل هجرس يجي من دون ما شغف تحس، قرأ هجرس الرسالة و طلع ل برا
هجرس بقلق: شوفي؟
ادهم بحزن: امها لشغف ماتت
هجرس بصدمة: شوو؟
ادهم: الجيران شافو الباب مفتوح دخلو لجوا و لا شافو مدبوحة من وريد للوريد فوراً اتصلو بالشرطة، وفي واحد من الشرطة خبرني بيلي صار، بدك تخبرها.

هجرس حط ايدو ع شعرو يفكر: ما بعرف بس خايف خبرها يصرلا شي لاني لسه الجرح جديد
ادهم: قلها هلئ احسن من بعدين
هجرس هز راسو بحزن و دخل ل جوا، و وجهو ما بيتفسر
شغف قلبها حسها انو في شي: هجرس في شي؟
هجرس ما عم يعرف كيف بدو يفتح الموضوع: بصراحة
شغف: شبك ليش سكتت كمل
هجرس بتمهيد: هلئ نحنا ما بدنا نموت و ما حدا مخلد بالدنيا غير الرحمن الرحيم، صح
شغف قلبها نقبض من كلامو: صح، بس شو جيبك بسيرة الموت؟

هجرس سكت لحتى يرتب الجملة: من ساعة اتصل فيي رفيقي و خبرني انو في جريمة، قلتلو وين قلي ع العنوان واسم الضحية، و طلعت امك
شغف بصدمة: شووووو؟
هجرس بحزن: الله اعطى والله اخد
شغف بصوت تايه: امي، امي لأ، لألأ يا ربي لأ
هجرس: ما بدك تروحي تشوفيها
شغف بدموع: اي اي بدي روح، بدي
هجرس: تعي.

طلعها برا المستشفى اتصل ب اختو مشان توقف جنبها، اخدها ع المستشفى يلي فيها امها، دخلت هي و لين ع البردات الموتا اطلعت ب امها و نهارت من البكي حطت ايدها ع الجرح يلي برقبت امها و صارت تبكي اكتر و اكتر
شغف بدموع: وربي ما رح يروح دمك ببلاش، اقسم بالله الغظيم لحتى خليهن يشتهو الموت شهوا
لين بدموع: طالبينك برا
شغف هزت راسها و طلعت ل برا قعدة ع اقرب كرسة.

الضباط: انسة شغف نحنا رح نكمش الفاعل بس انتي لازم تتعاوني معنا لهيك بتجي لعندي بعد ما تهدأي شوي
شغف مو سمعانة شي قاعدة وعم تطلع ب ولاشي و دموعها عم ينزلو بغزارة
ادهم بحزن: لازم ندفنا اكرام الميت دفنو
صفاء اجت وقعدة جنبها هي و لين لحتى يخففو عنها
صفاء بدموع: وحدي الله يا بنتي كلنا ع الطريق
شغف اطلعت فيها بعيون حمر من البكي: لا اله الا للله، لازم ندفنها.

اجت المجموعة و الجيران و كل بيعرف شغف و راينة طلعو بالجنازة، وصلو ع المقبرة، حطو رانية بالقبر و رمو عليها التراب و صلو عليها...
اجت شغف ع القبر قعدة و صرخة باعلى صوتها: لك يالللللللللللللللللله، وينك يااااااا امي و ين رحتي و تركتيني ياربييييييييي.

فجأةًوقفت بقوة غريبة مسحت دموعها: وعزت ربي وجلا جلالهُ يامن رافع السما و باسط الارض و قلو لمحمد كنُ نبياً ع امتك لحتى اخد بتارك يا امي بأيدي هدول ولو هالشي كلفني عمري
الكل تفاجئ ع القوى يلي اجتها ما بيعرفو النار عم تحرق قلبها حرق ع امها.

بعد مرور ٣ ايام العزة اجا هجرس هوي و ادهم ع بيت شغف المسا
هجرس: ما بيصير تقعدي ل حالك بالبيت
شغف: ما الي حدا غير الله وين بدي روح خوالي ما بيتعرفو عليي، ابي وحيد ما عندو ل اخت ولا اخ
هجرس بهدوء: رح تجي لعنا وتقعدي
شغف بذهول: لعندكن؟
هجرس بتأكيد: اي، ومشان حكي الناس رح اكتب كتابي عليكي بعد اربعين امك
شغف بتفكير: مابعرف انشالله خير.

هجرس: اي قومي ضبي غراضك و شوفي شو بيلزمك بتاخديه، و من سلم البيت ل صاحبو
ادهم: اي بنتي قومي وعنا نحنا غرفة زيادة بتقعدي فيها
هجرس: بس سؤال العفش الكن؟
شغف: لأ نحنا اخدنا مفروش
قامت شغف ضبط غراضها و سلمو البيت ل صاحبو و دقت الباب ع فردوس لحتى تودعها
فردوس بدموع: ما بدك تجي تزوريني
شغف ربع أبتسامة: لكن بيصير بلا، انتي من ريحة امي
فردوس: الله يرحمها
شغف: آمين، يالله بخاطرك
فردوس: ربي يكون معك و يحميكي يارب.

نزلو من البيت طلعو ع السيارة، وصلو ع بيت هجرس، طلع المفتاح وفتح الباب
هجرس: تفضلي
دخلت شغف ع البيت و نبهرت فيه ع ديكورات و التحف و كانو داخلة ع متحف اثري، اجت لين من غرفتها
لين بفرحة: شغوفي
و حضنتها و كانو صرلا سنين ما شايفتها مو ساعات، طلعت صفاء من المطبخ و ستقبلت شغف
صفاء: عم بقول منور البيت
شغف بابتسامة: منور بصحابو
قربت ع صفاء و تبادلو السلام، اجا هجرس فتح الغرفة يلي بدا تقعد فيها شغف.

هجرس: تفضلي هيي غرفتك من هون ورايح
دخلت عليها شافتها مرتبة و كلشي فيها نظيف
صفاء: جهزي امورك لبين ما نحط العشا
شغف بعد ما طلعت من عندها صفاء فتحت شنطتها طلعت تيابها علقتون بقلب الخزانة و لبست تياب محشمة و طلعت تساعد صفاء ولين بحط العشا
تعشو و سهرو وراح كل واحد ع غرفتو
تاني يوم الصبح هجرس اخد شغف وراح ع القسم مشان يسكرو المحضر
الضابط: انتي ب مين بتشكي يعمل هيك؟
شغف: مو بحدا
الضابط: ابدا
شغف: ابداً.

الضابط: نحنا رح نسكر المحضر اذا مافي شي يدلنا ع القاتل
شغف بهدوء: بيكون احسن
طلعو من قسم الشرطة ركبو السيارة قبل ما يمشو
هجرس بترقب: انتي فعلاً ما بتعرفي مين القاتل
شغف ببرود: لا بعرف مين هوي
هجرس: وليش ما قلتيلون، ليكون يلي ببالي صح
شغف بابتسامة: صح
هجرس بفضول: شو رح تعملي
شغف بابتسامة شر: كل خير...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة