قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

شغف بصدمة: ماما شو هاد؟
رانية بغيظ: يعني شو هاد خضرة شو ما شايفتيها!
شغف بغضب: لا شايفتها خضرة بس شو عم تعمل هون؟
رانية بغيظ: يعني شو عم تعمل هون اكيد ما مشان اتصور معها، مشان قطعها و ابعتا للتاجر
شغف بغضب: ماما نحنا شو حكينا ما قلنا بلا الشغل هاد
رانية بعياط: و من وين بدنا ناكل و من وين بدك تجيبي حق محاضرات هاا من وين قوليلي.

شغف هديت شوي: ماما انتي عم تجهدي حالك وانتي ممنوعة عن الجهد حرام عليكي رحمي نفسك
رانية بزعل: طب اذا ما شتغلت مين بدو يصرف ع البيت فهميني مين بدو يعطيكي المصروف الجامعة هااا وانتي لسه باول سنة بالجامعة و شقد ما قللتي على حالك بس مصروف ما بدك محاضرات و كتب ودفاتر و وإلخ...
شغف بمحاولة: طب انا بشتغل و انتي بتقعدي و..

رانية قاطعتة بحدة: لاء شغل لاء كم مرة بدنا نحكي بالقصة انتي اهتمي بدراستك و ما الك علاقة بشي
شغف بضيق: انا رايحة ع غرفتي.

هند بغضب مسكت التليفون و دقت
محمود بإبتسامة: كيفك ياحب
هند بغضب: ما منيحة
محمود بقلق: خير شبك شوفي
هند رح تنفجر من الغيظ: وينك انت
محمود: ع الطريق بدي مرّ لعند شغف شوي في شي؟
هند بأمر: لا تروح لعند الزفتة هلئ تعا ع البيت اول
محمود بأنهاء المكالمة: حاضر جاي
وصل محمود دخل عالبيت شاف امو معصبي...
محمود بقلق: ماما شوفي؟شو صاير معك؟ فهميني شو عاملي شغف؟

هند عصبت بزيادة وقت نذكر اسمها: هاي الزفتة بدون ترباية بدها ترباية من اول و جديد
محمود بترقب: ليش شو ساوت
هند بخبث: قلتلا شو وين رايحة و مستعجلة كل هالشي قالتلي ما الك علاقة قلتلا بس يا بنتي انا من حقي اعرف مرت ابني المستقبلة وين عم بتروح و من وين عم تجي قالتلي ما حدا الو علاقة فيي بالكون حتى ولو كان خطيبي انا حرة بعمل شو ما بدي
محمود بغضب: هيك قالت
هند بدموع تمثيل: اي و اكتر
محمود بذهول: شو قالت.

هند بخبث: ما بدي و جعلك راسك
محمود بعياط: شوفي كمان
هند بزعل مصطنع: طلعة صوتا عليي و العالم كلها تجمعت علينا و يقولولا عيب هاي حماتك من مقام امك و تقول ما حدا متل امي و بعدين امي ما بتسئلني لوين رايحة و من وين جاي لحتى هي تسئلني..
محمود عم يسمعا و عيونو عم طق شر
هند اتبهت عليه و عرفت انو حطت ايدا ع الوجع و داست اكتر: وانا قلا يا بنتي انا اسفة انو وقفتك و.

محمود ما غضر يسمع اكتر من هيك حمل حالو و راح وهند وسعت ابتسامتها اكتر و اكتر يلي صارت شبه ضحكة بعد ما تصورت كيف رح يكون شكلها وقت محمود بدو يصرخ عليها
هند بأبتسامة شر : وراكي و راكي و الزمن طويل يا بنت رانية
وصل محمود لعند شغف و عيونو كلها شر دق الباب
شغف بحب: اهلا و سهلا
محمود طلع فيها و يعيونو كلها شر
شغف استغربت من منظرو يلي كلو شر و غل
عطتو طريق دخل ع البيت قعد ع اقرب كرسة موجودة.

شغف بإستغراب: ليش قعدة هون دخول ل..
محمود قاطعة بغضب: لا معليش انا جاي احكي معك كلمتين و امشي
شغف استغرابة عم يزيد: شوفي
محمود بنشافة: شو حكيانة مع امي الصبح
شغف بدا تحكي قاطعها وهوي كمل: ليش مطلعة صوتك فوق صوت امي و مقللا ادب معها هااا
شغف بصدمة: انا
محمود بغضب: اي انتي.

شغف عم تتذكر ايمت عملت هيك عم تعيد ذاكرتها من اول ما فاقت ولوقت ما رجعت من بين تفكيرة تذكرت الصبح وقت كانت مستعجلة وهي وقفة و عم تحكي معها محمود متنظر إجابة منها بس صبرو خلص عصب بزيادة و عيط: وك احكي
شغف جفلت من صوتُ: انا ما مطلعة صوتي فوق صوت امك بس كنت...

محمود مسك ايدا بغضب و قاطع كلامها: سمعي هالكلمتين و حطين حلق بأدنك اذا بيقولولك ابوكي عاش و عندو ساعة وحدة بس و بدو يشوفك و انتي مستعجلة بدك تشوفيه و قابلتي امي بتستني لحتى تشربي مي يلي نقعت فيهن جرياتا و تسمحلك تروحي يبقى فينك تروحي فهمتي
شغف ما غضرت تستحمل سيرة ابوها و تقليل من كرامتها نزلت ايدو بغضب: واذا ما فهمت شو رح تساوي هااا
محمود بحدة: لا رح ساوي و كتيررر كمان و بكرا بتشوفي.

شغف بعياط: لسه بدي لبكرا من هلئ قلي شو بدك تساوي انا هلئ بدي اعرف
محمود بغضب: طب رح قلك، (ضربة كف ع وجها) هاي نموذج بس
شغف نصدمت ع الكف يلي نزلت متل الصاعقة عليها
محمود بحدة: قسم بالله اذا بتعملي هيك تاني مرة او تفكري تفكير بس رح يصير شي ما بيعجبك
اجت رانية و وقفت بوجهُ و مسكت ايدو يلي ضرب فيها شغف.

رانية بعياط: سماع هالكلمة و حطها حلق بادنك اذا بتمد ايدك ع بنتي تاني مرة و رب الكعبة لحتى اكسرلك اياها فهمتتت، نقلع لبرااا
محمود نزل ايدها بحدة و طلع ، شغف قعدة ع الارض و عم تطلع ب و لا شي و صارت تبكي اجت امها قعدة جنبها و ضمتها لحضنها
بالجهاز
جواد بعد ما طلع من عند هجرس جمع المجموعة يلي متكونة من اشطر ظباط
هجرس و جواد و باسم ومحمد و اسر و عمر و أسيل و رفيف
تجمعو بقاعة الاجتماع المخصصة.

حضرو الكل دخل عليهن اللوا ادهم
اللوا ادهم: انتو اكيد بتعرفو ليش جمعتكن
الكل قال بصوت واحد: نعم
اللوا ادهم: بس انا رح ارجع عيد
المقدم محمد انكمش و اكيد انتو بتعرفو انو هوي رايح مهمة سرية للغاية بس للاسف كشفوه و هلئ هوي عندن و بدنا نطلعو
اسر: وكيف بدنا ندخل ع المكان؟
اللوا ادهم: هلئ هجرس رح يقلكن وين المكان و وين حاطين المقدم محمد.

هجرس شغل الشاشة الموجودة بالقاعة الاجتماع و شرحلن المكان و وين حاطين المقدم محمد
أسيل: بس كيف انكمش؟
اللوا ادهم: في واحد من عندن بيعرفو لمحمد وبيعرف هوي ظابط بالمخابرات
ف راح خبر عليه
قعدو صارو يخططو كيف بدن يدخلو المكان المحبوس فيه محمد بعد ما اتفقو
و كل واحد راح يجهز حالو للعملية يلي حضرولها من زماان كتير.

شغف بعد ما طلع محمود من عندها قعدة ع الارض و صارت تبكي و تبكي امها قعدة جنبها ضمتها لحضنها و طبطبت ع كتفها
رانية بغضب: لا تبكي ولا شي و رب الكون اذا بيمد ايدو عليكي ما يلوم الا حالو
شغف بصوت عم يطلع مهزوز من كتر ما بكت: ماما والله ما سويت شي و حتى
ما قلتلا شي شافتني الصبح رايحة ع الجامعة مستعجلة قالتلي صباح الخير
(حكتلا لامها كل القصة من وقت ما شافتها لوقت ما تركتها) و حياة الله هيك صار.

رانية هديت شوي: والله مصدقتك خلص يا عمري انتي
شغف بدموع: ماما ااانا، انا ليش عم يصير معي هيك للليش، ليش كل ما بقول هانت بترجع بتصعب اكتر و اكتر والله تعبت، تعبت من كل الدنيا والله تعبت
رانية مسحت دموعها لشغف: لا تحملي كلشي فوق طاقتك تركيها لربك
قومي غسلي وجهك وصلي ركعتين.

شغف قامت تصلي و امها رفعت دياتها للسما و دعت: يارب انت وحدك عالم بحال بنتي، يارب استودعتك بنتي و مستقبلها بين يديك يا ارحم الراحمين، يارب تبعد عنها كل الشر يارب
هجرس عم يجهز حالو للسفر بس قلبو ما ما مرتاح هوي صح سافر كتير و متل هيك مهمة و لسه اصعب كمان بس كان قلبو مرتاح ما عم يعرف ليش هالسفرة ما مرتاح فيها و حاسس رح يصير شي
ام هجرس بزعل: وين بدك تسافر فهمني؟

هجرس قعدها ع التخت و مسك ايدها بحب و باسها: ماما انا ما بطول انشالله شغلة يومين بالكتيررر و راجع انشالله لا تشغلي بالك
صفاء بدموع: ما بعرف ليش قلبي ما مطمن
هجرس باس ايدها و طول بالبوسة و كانو بيطمن نفسو اكتر ما بيطمنها: لا ماما انشالله ما بيصير الا الخير انتي بس دعيلي
صفاء بدموع ممزوج بحب: ربي يبعد عنك الشر و يحميك و يرجعك سالم يا قلب امك
هجرس بإبتسامة: اي هيك هااا بدي ع طول هيك دعوات.

صفاء بعتاب: ليش انا ايمت قطعت الدعوات من تمي بنام عم ادعيلك انت و اختك و بفيق عم ادعيلك انت واختك
لين باستها من خدها: ربي لا يحرمنا من دعواتك
صفاء ابتسمتلها و مسكت ايدها وايد هجرس بحب: ليش مين الي غيرك و غير اخوكي هااا انا مشان شو عايش ما مشان ضل جنبكن و ادعيلكن كل ركعة عم اركعها لربي
هجرس ولين مع بعض: ربنا لا يحرمنا منك و لا من بابا.

طلعت صفاء من غرفة هجرس و ضلت لين قاعدة عند اخوها طلع فيها شافها بدا تحكي شي بس مترددِ
هجرس و هوي عم يتفقد غراضو: شبك حاسسك بدك تحكي شي بس مترددِ شو قصتك
لين بتردد: هااا، لا مافي، شي
هجرس رفع حاجبه: لا في شوفي احكي
لين فركت اديها بتوتر: شفت جواد اليوم
هجرس ابتسم غصب عنو بس ما خلاها تنتبه و عمل حالو ما مهتم: امم، اي شفتو
لين بصوت ملغبط: كيفو
هجرس عمل نفسو زعلان: يا حراااام شو صاير فيه.

لين بصدمة: شوفيه؟شو صاير معو؟
هجرس عطاها ظهرو و عامل نفسو زعلان كتيررر عليه: يا حراام مرضااان كتيررو اجبرو يسافر و هوي تعبان كتير
لين صارت تبكي بصمت
هجرس كتم ضحكتو وهوي لسه ع وضعو: تؤتؤتؤوالله مقهور ع هالوالد يا حرااام
لين ما غضرت تضل قاعدة طلعت فورا من الغرفة و راحت ع غرفتها و هي عم تبكي
هجرس فرط قلبو من الضحك بس ضحكتو تبخرت وقت دق الجرس و سمع الصوت.

محمود طلع من عند شغف و عيونو مليانة غل و شر ما عم يعرف شو بدو يساوي لحتى يطلع كل هالغضب منو و من بين غضبو و شرو و غلوو طلع التليفون و تصل
ع التليفون: الو
محمود بغضب: انتي وين
ع التليفون: بالبيت
محمود: ساعة بدك تكونِي مزروعة قدامي بالكفترية
ع التليفون: اي ماشي بس ايه كفترية
محمود: بكفترية(، )
ع التليفون: اي تمام ساعة و بكون هونيك
محمود: اي ماشي باي
سكر التليفون و كمل طريقو بجنون.

شغف بعد ما صلت و دعت لربا كتيررر ما حست ع حالها كيف نامت بس فجأة صرخت صوت هزت الحيطان البيت ركضت لعندها رانية و فزعت من منظرها
رانية برعب: شغف...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة