قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث عشر

لين بأستغراب: شغف؟
شغف بصدمة: لين؟ شو عم تعملي هون
لين: انا يلي بدي اسئلك، انتي شو عم تعملي هون؟
شغف بتعب: اجيت لعند الدكتور مشان النزيف يلي عم ينزل من انفي و فمي
لين بقلق: خير انشالله
شغف: انتي شو عم تعملي هون؟
لين بدموع: اخي مبارح تصاوب و جابو لهون
شغف قربت مسحت دموعها: خلص لا تبكي الله يقومو بالسلامة
لين بربع ابتسامة: الله يسلمك.

شغف بتذكير: اوبسي نسيت ما عرفك ع ماما، <اشرت ع امها>امي<اشرت ع لين> لين بتكون رفيقتي بالجامعة
لين مدت ايدها لحتى تسلم عليها و رانية عملت نفس الشي
لين بأبتسامة: تشرفنا
رانية بادلتها الابتسامة: ربنا يخليكي
لين: وانا هلئ بدي عرفك ع اهلي تعي
سحبت ايد شغف و دخلتها ع الغرفة هي و رانية
لين اشرت ع امها امي اشرت ع ابوها بابا اشرت ع جواد جواد خطيبي اشرت ع هجرس هجرس اخي اشرت ع شغف شغف بتكون رفيقتي بالجامعة.

شغف بأبتسامة: تشرفت
صفاء: انتي شغف؟ شقد لين حكتلي عنك و الله شتهيت شوفك قد ما بتحكيلي عن ادبك و احترامك و حشمتك
شغف حمرو خدودها من الخجل: تسلمي
صفاء غمزتها: قالتلي حلوي بس ما توقعت بهالجمال كلو
شغف هون خدودها صارو دم من كتر الخجل: كلك ذوق، عيونك الحلوين
لين قربت ع رانية: و خالة بتكون امها ل شغف.

صفاء قربت لعندها و بادلو السلام هون هجرس كان عم يحكي مع الدكتور مو منتبه بعد ما خلص اطلع ع شغف و شافها بغايت الجمال.

و تلاقت الاعين بلقاء الاول شغف حمرو خدودها من نظرات هجرس
لين انتبهت ع اخوها نكشت جواد و اشرتلو بعيونا ع هجرس يلي عيونو ما نشالت عن شغف من وقت ما نتبه عليها
جواد بهمس: اهاا وهاي الاخ وقع شكلو
لين بأبتسامة: انشالله يارب تطلع من نصيبو
شغف وجهت كلامها للدكتور عامر: دكتور هلئ الدكتور يلي بدك تحولني عليه بيطول شي
دكتور عامر: لأ هوي هون رح نزلك لعندو
رانية: مو ع قلبو شر، الحمدلله ع السلامة مرة تانية.

صفاء: الله يسلمك يارب، علوا لو لتقينا بغير مكان و ظروف
رانية بأبتسامة: رب صدفة خيرمن الف ميعاد، يالله منستأذن نحنا
لين وجهت حكيها لشغف: بس تخلصي تصلي فيني ل انزل اطمن عليكي
شغف بربع ابتسامة: انشالله
هون هجرس انتبه انو في ع خدها غمازة يلي زينت جمالها جمال
هجرس بينو وبين نفسو: ولي ع قلبي انا شوحلوي لأ ولسه الغمازة ويلييييي
شغف طلعتو من تفكيرو: الحمدلله ع السلامة
هجرس بدون وعي: انتي السلام ل قلبي.

شغف ما سمعتو: شو؟
هجرس رجع لوعيو وابتسملها: الله يسلمك
شغف اكتفت بأبتسامة ناعمة و ساحرة.

نزلت شغف وامها و الدكتور لعند الدكتور الاشعة، وصلو ع غرفتو بس ما شافوه
دكتور عامر: انا رح دور عليه خليكن هون
رانية: ماشي
راح دكتور عامر لحتى يدور ع الدكتور الاشعة شافو و هوي و جاي ناحية غرفتو
د. عامر: لك وينك؟ رحت ع غرفتك ما شفتك؟
د. جورج بقلق: خير في شي؟
د. عامر: لك جبتلك البنت يلي حكيتلك عنا مبارح مشان تعملا صورة شعاعية
د. جورج: انت شاكك بشي؟
د. عامر: شاكك بس، هالشي مو اختصاصي
د. جورج: و بشو شاكك؟

د. عامر بحزن: شاكك في ورم بالمخ
د. جورج بقلق: يا عدرة، هلئ انا بروح و بكشف عليها
راح جورج هوي و عامر لحتى يشوفو شو قصتها وصلو ع الغرفة شاف جورج شغف قاعدي و بأيدها القرآن عم تقرأ
د. جورج بأبتسامة: مرحبا
وقفت رانية: اهلا
شغف سكرت المصحف بهدوء و حطتو بالشنطة وقفت احتراماً: اهلا
جورج فتح الباب الغرفة و اشر بأيدو يدخلو: تفضلو
دخلو لجوا الغرفة، راح ورا مكتبو حط الاوراق يلي بأيدو و رجع قعد مقابيلن.

د. عامر: هاد دكتور جورج من اشطر الدكاترا، هوي رح يعمل الصورة
رانية وجهت كلامها ل عامر بخوف: دكتور فيها شي يعني لحتى بدك تعملها صورة
د. عامر بهدوء: لأ انشالله بس بدنا نشوف شو السبب النزيف مو اكتر
رانية فزعت كتير قلبها مو مطمن ع بنتا، شغف قاعدة و عم تسمعهن بهدوء تام
د. جورج وجه كلامو لشغف: انسة...
شغف بأبتسامة: شغف
د. جورج بأبتسامة: انسة شغف ممكن تجاوبيني ع الأسئلة يلي بدي اسئلك اياها
شغف: طبعاً، تفضل.

د. جورج: ممكن تقوليلي من ايمت وانت عم يصير معك نزيف؟
شغف: يعني صرلي شي۵شهور
د. جورج: طب بتنزفي كتير؟قصدي باليوم بالاسبوع هيك شي؟
شغف: قبل ال۵شهور يلي مضو كنت كل شهر انزف مرة بس ال۵المضو تقريباً باليوم انزف مرتين و تلاتا و خصوصاً بهاليومين
د. جورج: عندك نسيان، يعني بتنسي وما بقى بتتذكري شي؟
شغف: اي بنسى
د. جورج: وحتى الشغلات المهمة؟
شغف: اي احياناً بنسى
د. جورج: مو كل الاوقات؟
شغف: لأ احياناً مو ع طول.

د. جورج: تمام وهلئ بدي اسئلك اخر سؤال. بيوجعك راسك شي؟وجع ما بتغضر تتحملي خالص؟
شغف: اي
د. جورج: تمام هلئ خلصنا من الاسئلة و رح اخدك ع الاشعة صورك، جاهزي
شغف بقلق خفتو بالقوى: جاهزة.

راحت شغف و جورج ع الغرفة المخصصة للأشعة وضلت رانيةوعامر قاعدين بغرفة جورج.

هجرس بعد ما راحت شغف من عندو حس احساس غريب اول مرة بيحس فيه بس ما عم يعرف شو هوي، قاعد وشارد بأبتسامة يلي تركتلو اياها قبل ما تروح
لين عم تراقبو من دون ما حدا يحس عليها و ما مصدقة يلي شايفتو
لين بينا وبين نفسها: والله يا هجرس و قعت و ما حدا سمى عليك، بس معقول هجرس يلي مدوخ البنات، يدوخ من اول لقاء، والله ما مصدقة حالي هلئ هاد هجرس اخي، لعمى
لين بخبث: ماما شو رأيك بشغف.

هون هجرس نتبه ع اسمها وقعد يسمع بأهتمام لين كتمت ضحكتها
صفاء: والله كتير حبابة هي و امها و حبيتن والله، بس نطلع من المستشفى انشالله بدي روح اعملن زيارة
لين بأبتسامة: انشالله
ندق الباب قامت لين فتحتو
لين: هلا وسهلا، تفضل
علي دخل لجوا: كيفكن
هجرس: علووش
علي قرب لعندو وتبادلو السلام: لك قال متصاوب وكنت بالغيبوبة وعم تموت
هجرس: اي والله
علي: بس شايفك متل القرد ما فيك شي
هجرس بغيظ: قرد بعينك.

علي بضحك: الحمدلله اطمنت عليك ما فيك شي فكرت الاصابة مأثرة
هجرس ضحك معو: لأ اطمن، لكم بالمرصاد
علي قعد جنب صفاء و باس راسها: كيفك يا صفصوف
صفاء مثلت الزعل: من الله منيحة
علي غمزها: ومن العبد
صفاء: ما منيحة.

علي: له ليش، مين مزعلك لحتى اخفي عن وجه الارض انتي بس قولي
هجرس: اي قوم حبيبي
علي: لوين؟
هجرس بضحك: ما انت عم تقول يلي مزعلك بدي اخفي عن وجه الارض
علي: اي و شوفيه كلامي
هجرس بغيظ: ما انت يلي مزعلها
علي بصدمة: اناا؟ صح ام الصوص
صفاء هزت راسها: اي
علي: ييي شو ساويت لحتى زعلان القمر
لين: لاني صرلا شهر ما شافتك.

علي باسها من خدها: والله معك حق بس و ربي ما عم افضى، ليش انتي بتعرفي وقت بكون فاضي بجي، خلص اخر مرة
صفاء بحب: والله بعرف يا عمري، خلص مسامحتك
علي باس ايدها: الله لا يحرمني منك
هجرس وجه كلامو ل صفاء: لك انتي كيف بتخليه يبوسك هاا
صفاء رفعت حاجبها: اي واذا ابن اختي
هجرس بضيق: بعرف ما انتي فاتحة سبيل مين ما اجا بيبوسك
صفاء بغضب: مين بيبوسني ولااا.

هجرس ببلاهة: انا، صهرك المصون وحرمو، ابن اختك، والحصة الاكبر للكبير و هوي ادهم، كل هدول مو عاجبك، ولا ولسه بكرا لحتى اتزوج انا تجي حرمي المصون و تبوسك، بتكمل
صفاء بفرحة: عنجد بدك تتزوج
هجرس بغيظ: شو بدي ضل طول عمري اعزب
جواد صفر بتمو: الله يسمعنا الاخبار الطيبة
لين غمزتو: مين هي يلي حاطت عينك عليها
هجرس بتهرب: بكرا بقلك بس لا تظبط
ادهم همس لصفاء: ولله شكلي عرفتا
صفاء بهمس: مين؟

ادهم بأبتسامة: بس اتأكد بقلك.

عند محمود دق لميرنا و رهف مكالمة فديو ع وتس اب بعد ما عملو كروب ع وتس مشان يحكو كلن
محمود: هلئ خلو علاقتكن معها متل الاول مشان ماحدا يشك فيكن
رهف: من عندي لا تاكل هم
ميرنا بخوف: وبلكي نكشفنا والله خايفة انا
رهف بغيظ: يا لطيف شو جبانة
محمود بحب: لا تاكلي هم ما حدا رح يكشفنا
ميرنا بقلق: انشالله.

عند شغف عملت الصورة الشعاعية و راحت لعند امها قعدة بخوف و قلق ممتلك قلبها بس متوكلة ع ربها
اجا دكتور جورج بعد ما طلعت الصورة و عرف شو معها، وما عم يعرف كيف بدن يقلن
رانية بخوف: شو طمنا دكتور
د. جورج سكت لحتى يرتب الجملة: هلئ في سؤال الاول بدي اسئلو قبل ايه شي
رانية بترقب: تفضل
د. جورج وجه كلامو لشغف: هلئ انتي اكلي وقعة من زمان شي؟

شغف عم تفكر اذا اكلي وقعة من بين تفكيرها تذكرت: اي، وقت كان عمري ١٢ سنة
د. جورج: تمام، كنت متوقع
شغف بترقب: بشو؟
د. جورج بروتين: هلئ وقت اخدوكي ع المستشفى مشان يخيطولك الجرح ما منظفيلك الجرح كويس من الدم الفاسد فخيطولك اياه بدون ما ينظفو منيح، وهالدم يلي ضل مع مرور الوقت و الزمن تشكلت كتلة صغيرة جداً هي السبب يلي عم تخليكي تنزفي
رانية بفزع: كتلة؟

د. جورج بتأكيد: اي، بس لو اجيتو ابكر من هيك كنا ما حتجنا للجراحة
شغف بصدمة: جراحة؟
د. جورج بيطمنها: هي جراحة كتير بسيطة
رانية صارت تبكي قعدت جنبها شغف لحتى تهديها، طلع د. جورج برا الغرفة لحقو د. عامر
د. عامر مسكو من ايدو: جورج، الكتلة خبيثة شي
د. جورج بقلق: الرب اعلم، بس اعتقد...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة