قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

هجرس بهتت ابتسامتو و اخد نفس عميق كتيررر: مافي شي بس تعبان شوي
صالح بتفهم: ماشي روح نام بلكي بترتاح شوي
هجرس هز راسو ب أي و طلع ع غرفتو بأرهاق و تعب ظاهر تسطح ع التخت و راح نايم...

اجت من الغرفتها دخلت ع الصالون شافتها سهرانة قعدت جنبها و حسمت امرها لازم تحكيلا شو صار معها الصبح بدا تحكي وقفت رانية لتروح ع غرفتها
شغف: ماما وين رايحة؟
رانية بتغب: بدي روح نام
شغف بتردد: خليكي شوي بدي احكي معك بموضوع
راتية بتعب: خليها لبكرا لاني كتيرر تعباني
شغف بمحايلة: طب خليكي سهري معي شوي
رانية أطلعت ع الساعة: صارت الساعة ١١ قومي انتي نامي كمان
شغف: ما جاييني نوم
رانية: تصطفلي تصبحي ع خير.

شغف: وانتي من اهلو.

لين مسكت التليفون و دقت ل علي يلي رد عليها بسرعة
لين: هاي
علي: هلا وغلا
لين بعتذار: بعتذر اذا فيقتك
علي بهدوء: لأ ما نمت لسه
لين بتردد: بدي اطلب منك طلب
علي بسرعة: تفضلي
لين: ممكن اخد رقم شغف
علي بأستغراب: ليش شو بدك منا
لين: ما بدي منها شي بس اليوم قعدنا نص النهار اي حبيتا و حابي تصير رفيقتي مو اكتر
علي بأبتسامة: ايوااا والله الرقم ما عندي بس بجبلك اياه تكرمي
لين بأبتسامة: الله يكرمك.

علي: لكن فصلي هلئ و انا بدقلك
بعد ۵ دقائق رن تليفون لين
علي بأبتسامة: طولت؟
لين: تؤ ما طولت
علي: كتبي الرقم ٠٩كتبتي
لين: اي كتبتو عذبتك معي
علي: ولو غذابك راحة في شي تاني
لين: لا سلامتك
علي: سلمي ع خالتي كتيررر و جوز خالتي
لين: بيوصل و انت سلم ع مرتك
علي: بيوصل باي
لين: باي.

قاعدي شغف بملل عم تتصفح ع الفيس و هي عم تتصفح
رن تليفونها اطلعت شافتو رقم غريب ستغربت مين هاد يلي بدو يدقلا بهالوقت ردت ع الاتصال: الو
لين بأبتسامة: مسالخير يا حلو
شغف بذهول: مسالنور مين معي
لين بصدمة: شو مين معك ما عرفتيني.

شغف اكدت ع الصوت منيح هي سمعانتو بس ما عم تعرف مين من بين تفكيرها تذكرت لمين هالصوت
شغف بفرحة: لين؟
لين ضحكت ضحكة خفيفة: Oie حلوة المفاجأة
شغف بأبتسامة: كتيررر
قعدت لين و شغف يحكو و يضحكوو، و ما حسو بالوقت يلي مر
لين اطلعت ع الساعة: ييي صارت ١
شغف: بتعرفي ما حسيت بالوقت
لين: وانا كمان
شغف تذكرت: لك صحيح من وين جبتي رقمي
لين بهدوء: اتصلت بعلي و جبتو
شغف بذهول: مين علي.

لين بارهاق: بكرا بقلك مين هوي هلئ بدي روح نام لاني فرطت
شغف بتعب: اي والله معك حق خلص بكرا منكمل حديثنا بالجامعة تصبحي ع خير لولو باي
لين بأبتسامة: وانتي و من اهلو شغوفي باي.

اشرقت الشمس بيوم جديد بأحداث جديدة بمغامرة و متاعب بفرح و حزن.

فاقت ميرنا ع صوت التليفون ردت بصوت نايم: الو مين
رهف بغيظ: مين يعني شبح هاي انا رهف
ميرنا بنوم: مين رهف
رهف بغضب: ميرناااا صحصحي
ميرنا بغضب: شو بدككككك من عند الصبح
رهف بنفاذ الصبر: بدي شوفك
ميرنا بسرعة: خلص تعي لعندي ع البيت باي
رهف: ماشي باي.

ندق الباب راحت رانية فتحت
فردوس: صباح الخير
رانية: صباح الفل، تفضلي
فردوس و هي وداخلي: شو كني شغف لسه نايمة
رانية: اي والله
فردوس بأبتسامة: لكن روحي فيقيها بدي اشرب معها فنجان قهوة صرلي زماان ما قعدت معها و حكينا ع الناس
راينة بضحكة خفيفة: اي ياللله رايحة فيقها و ضلو احكو ع الناس لتشبعو
دخلت رانية ع غرفة شغف صارت تفيقها بحنية
رانية بصوت ضعيف: ماما شغوفي
شغف بنوم: اي امي.

راينة: قومي حبيبتي اجت لعنا فردوس حابي تشرب فنجان قهوة معك
شغف نهضت حالها و قعدة ع الفرشة باست خدها: صباح الخبر
رانية بحب: لك يا صباح الخيرات و اليرات. يالله ماما قومي غسلي وجهك و تعي ع الصالون انا سابقتك ماشي
شغف بأبتسامة صغيرة: يالله لاحقتك
راحت ع الحمام غسلت وجها و فرشة اسنانها و طلعت ع الصالون
شغف: صباحوو يا حلو
فردوس بأبتسامة: يا صباح الفل و الياسمين
شغف بخفة دم: كيفك فوف.

رانية بحدة: ولك شغف عيب تقوليلا هيك
فردوس بضحكة مكتومة: انتي قعدي ع جنب انا وهي ما في بيناتنا ألقاب
شغف رفعت اديها بكوميديا: شفتي ما ألي دخل
رانية بضحك: اي قومي عملي قهوة
شغف و هي و رايحة عالمطبخ: راجعتلك
فردوس بضحك: الله يسعدها ربي
رانية بأبتسامة: آمين.

ضربت اشعت الشمس ع عيونو انزعج منها حط مخدة ع وجهو يلي حلت بينو و بين الضوء رن تليفونو اطلع بالتليفون بغيظ و رد
هجرس بغيظ: اممم نعممم
جواد رفع حاجبو: شو امم نعممم قوم نزال مستناينك تحت
هجرس نفخ: اوفف لك خلوني لسه شوي نايم
اللوا صالح اخد التليفون من ايد جواد
اللو صالح بغضبك: ياا زفتت و ينك
هجرس: بالغرفة
اللوا صالح بحدة: نزاااال فوراااااً
هجرس حس في شي بالموضوع: يالله نازل
لبس تيابو بسرعة و نزل.

هجرس بترقب: خير شوفي
باسم: هاي اجا هجرس قلنا شوفي
اللوا صالح بغضب: لغينا المهمة
الكل حكا بصدمة: شووو
اللوا صالح بضيق: متل ما سمعتو
جواد بترفب: ليش
اللوا صالح: مابعرف علمي علمك
هجرس قاعد و ساكت ما حكى ولا كلمة
أسر: و العمل
اللوا صالح: بدنا نرجع
هجرس بغموض: ما رح نرجع
عمر بترقب: شو رح تعمل؟
هجرس بتحدي: رح نهجم
الكل قال بصوت واحد: شووو
جواد بخوف: بس هني لغوها
هجرس بغضب: وانا ما رح الغيها.

باسم: لك انت قد التحدي مع الاكبر منك
هجرس بعند: يا انا يا هني و يلي خايف ما يروح
صالح قاعد و عم يتسمع علين ما حكى ولا كلمة
عمر وجه حكيو لصالح: لك حكيلك شي كلمة مع هالمجنون
صالح وقف مشي خطوتين قرب ع هجرس حط ايدو بأيد هجرس و بتحدي: انا معك
باسم وجه حكيو ل عمر بغيظ: لو ما قلتلو يدخل ما احسن
عمر بغيظ: قال يعني احسن هوي
رفيف بأندفاع: لو سمحت لا تحكي ع خالو هيك.

قربت رفيف لعند صالح و هجرس تحت نظرات عمر وقفت جنب صالح و مسكت ايدو: انا معك ع الموت خالو
باسم: ليك ع هاي عاملتلي البطلة الخارقة
أسيل بغضب: انتو ما رح يطلع بأيدكن شي لأني جُبناااا
و عملت نفس الشي أسيل تحت ذهول باسم وقفت جنب رفيف مسكت ايدها: وانا معكن كمان
عمر ضحك بعيظ: يعني مرتك احسن
جواد و أسر قربو ع هجرس.

جواد غمزو بعينو: انا معك ع الموت ياروح
أسر بصدق: وانا معك ع اخر نفس يا رفيق الدرب
هجرس اطلع بعمر و باسم يلي واقفين مو مصدقين شو صار
عمر بينو و بين نفسو: احسن شي انضم معن و الله ما نايبني من باسم غير البهدلة
قرب عليهن و حكى بصوت عالي: وانا معكن يا ابطال
ابتسمت رفيف ع زوجها المستقبلي يلي ما رضي يترك رفقاتو بهيك ظروف
باسم بغيظ: يعني ما ضل بالميدان غير حديدان، وانا كمان معكن امري ل الله.

هجرس بأبتسامة نصر: لك من الاول تعا ما احسن من هالموقف يلي نحطيت فيه
باسم بتحذير: بس اذا صار شي المسؤلية عليك
هجرس رفع حاجبو بغيظ: اطمن انا رح اتحمل المسؤلية يااا جباان
باسم بغيظ: خلي يقولو جبان ولا يقولو الله يرحمو كان شجاع، شو بستفاد انا بالشجاعة اذا متت هااا فهمني
هجرس بضحك: اقنعتني يا رجل
الكل ضحك ضحكة قوية رنت بالفندق رن
اللوا صالح بجدية: يالله ياشباب الليلة ليلتنا لازم نخلص من هالكابوس.

هجرس بنفس الجدية: اكيد و مارح اطلع منها الا يا منتصر يا محمل ما رح اقبل غير هيك
جواد بخوف: بعيد الشر عنك يا حيوان
هحرس بمزح: شكراً للكلام الرائع
جواد بضحك: لا شكر ع واجب
اللوا صالح: يالله ياشباب كل واحد ع غرفتو و يجهز حالو المسا منلتقى بلليل بغرفتي
الكل راح ع غرفتو لحتى يجهزو حالن للهجوم و تخلص من الكابوس.

عند شغف دخلت القهوة و دخلت
شغف بأبتسامة: وهاي احلى قهوة لأحلى فوفو بالعالم
فردوس: ايدين ما منعدمها انشالله
شغف لأمها: تفضلي ماما
رانية اخدت القهوة اطلعت ع ايدها ما شافت المحبس: شغف وين محبسك
اطلعت ع الارض و سكتت بخوف من رد فعل امها
رانية بقلق: احكي لك امي وينو
شغف سكتت شوي لحتى ترتب جملتها: ماما انا تركت محمود
فردوس و رانية حكو مع بغض بصدمة: شوو.

رانية بغضب: لك انتي شو عم تقولي! وليش ما قلتيلي؟ وليش مخباي عليي؟
فردوس: لك خليها البنت تحكي شبك رانية كل هالأسلة، احكي حبيبتي...

ببيت ميرنا
ميرنا بذهول: انتي شو عم تقولي رهف
رهف بغضب: متل ما قلتلك بدي دمرهل لشغف
ميرنا بغيظ: مو عأساس رفيقتك من الروح للروح
رهف بعياط: لك اناا كنت عم اتقرب منها لجتى دمرها لا رفيقتي ولا بطيخ
ميرنا بفضول: طيب شو السبب لحتى بدك تدمريها؟
رهف بدموع: مرة حبيت واحد لحد الجنون و هي كانت ع علم انو بحبو انا.

اقنعتني روح صارحو بحبي و فعلا رحت صارحتو بس تفاجئت انو هوي بحبها لا الها و قلي انتي مين بدو يطلع عليكي...
هون سكتت رهف وما قدرت تكمل و صارت تشهق من كتر البكي
ميرنا بزعل: بس خلص ولو قطعتي قلبي
رهف مسحت دموعها و الشر عم يتطاير من عيونها: هي دمرتني هي خلت ايامي كلها سودا هي يلي زرعت الحقد و الكراهية.

رن تليفون ميرنا بأسم محمود ردت فوراً عليه
محمود: كيفو القمر
ميرنا بخجل: هلا الحمدلله انت كيفك
محمود بحب: مشتاق
ميرنا سكتت من كتر الخجل هوي عرفها خجلت
محمود بأبتسامة: شو ليش سكتي
ميرنا: ------
محمود: طيب انا مستنيكي بالجنينة(، ) بكرا
ميرنا بالقوة لحتى غضرت تطلع صوتها: ماشي
رهف عم تراقبها بأستغراب فصلت التليفون و حضنتو و شردت
رهف: مين كان ع التليفون؟

ميرنا ما سمعانتا وهي بالعالم تاني غير هالعالم نحرتها رهف فزعت ميرنا
ميرنا بغضب: وجعع
رهف: صرلي ساعة عم احكي معك وانتي مو هون مين كان ع التليفون
ميرنا بشرود: احلى شب بالعالم
رهف غمزتها: مين هوي
ميرنا سكتت لحتى تحسم امرها بتقلها ولا لأ بتدخلها بالخطة يلي عم يرسموها لموت شغف ولأ...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة