قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل السابع

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل السابع

تصويت
واحچيلك على الـ بيه ،
وأگلك شوف ، هذا أنت ،
بـ شراييني ، بـ روازيني ،
ضوه أوي الشوف ممتد ،
ياهو الـ أيفلك ؟
دمع خاتل وره عيوني
تضيع و بالـ بچي اندلك
وتسامرني وأصيح أفيش
يمعود خطيه الـ مالهم مثلك
دخيلك هاكثر مشموس
هنياله الـ عثر يمك

ايه:-  بعد مكملنه المحاضرات ورجعت لبيت  وروتين يومي... مرت فتره الخطوبه مالت عمتي حلا وحددو عرس بعد اسبوع كامت تحضر هي وبيبي مخابرات ليل كله فكت مني شويه دعيت من رب العالمين تم كلشي واخلص من الحمل الي ع قلبي خلصت شغلي
لكيت معتصم مراسلني واني ابتسمت ع رسالته كاتبلي(عيناكِ نجمتان تُضيئانِ عتمتي )بوكتها ابتسمت كتله شكرا بس شعجب ع عيوني
معتصم:-  يجي يوم واكلج وتعرفين...

ايه:- مممم اوك  معتصم اريد ارجع فلوسي مجاي يرضه هل أستاذ ومداافتهم عليه شي...
معتصم:- ميخالف اني احاجي بقيها عليه...
ايه:-  لعد تمام اوك باجر نروح
معتصم:-  بيش ساعه امر عليج
ايه:-  تعالي ب٣ ضهر
معتصم:- اوك تمام
ايه:- ترخصت منه وكعدت اقرا واراجع ثاني يوم الصبح اشتغلت طبخت لاهلي ونضفت البيت سبحت وراها حضرت ملابسي انتضرته يجي اجاني هو اني طلعت كتله وين زهراء.

معتصم:-  مريضه متجي
ايه:-  اريد ادخل وره بسياره جان اكو غراض كلي تعالي لكدام بقيت حايره...
معتصم:- ترا ما اكرص تعالي ليكدام...
ايه:- صعدت بالوره ضحك هوه كال
معتصم:-  لتخافين مني
ايه:-  كتله لا بس متعوده اصعد بمكاني
معتصم:- تمام براحتج  مصار شي..

ايه:-  بطريق فتحلي اغنيه اليسا اجمل احساس بالكون اني ضليت استمع وصلنه حاجه أستاذ شو هذا بسرعه طلعهن وطاهن كتله اشو وياك نطاهن
معتصم:-  معليج ذوله اذا رجال يحجي وياهم يخافون مو مثل البنيه يضحكون عليها
ايه:- شكرا
معتصم:-  ادللي
ايه:-  كتله رجعني البيت
معتصم:-  اذا رجعتي هيج وقت مراح يحسون خاف يشكوون وشدكوليلهم..

ايه:-  فكرت بيها صح كلامه كتله لعد وين نروح
معتصم:-  اغيرلج جو شويه نروح نفتر بالسياره...
ايه:-  لا عفيه اخاف كلشي يصير...
معتصم:-  ثقي بيه لتخافين
ايه:-  وصلنه مكان عام طلبلي اكل كتله ما اريد بس هوه مسمع كلامي جابو اكل اكلنه شفته صافن من جاي اكل كتله شبيك صافن
معتصم:-  لا ماكو شي
ايه:- ارد اسئلك  سؤال ممكن...؟

معتصم:-  كولي
ايه:-  ليش  تهتم بيه هاي عدك كل بنيه تصعد وياك هيج تهتم بيها
معتصم:- اي
ايه:- ذبيت اكل من ايدي
معتصم:- كتلها هااا...
ايه:- ضجت بداخلي حيل كلت ليش شعليه اني كتله اوك رجعني البيت هوه ضحك
معتصم:-  اشاقه وياج خبله ليش ضجتي
ايه:- لا  مضجت ليش اضوج اصلا عادي...
معتصم:- تمام اي عادي الله كريم يجي يوم تعرفين ليش...

ايه:- سكتت اني ضلينه نفتر بسياره وصلني لبيتنا بس قلبي نار ليش حجه هيج هسه اني شبيه تاثرت شعليه بي وراها استلمتني حلا
حلا:-  اجت مسعده
ايه:-  ها شكو
حلا:-  حضريلي عشه راح يجي خطيبي واريد تحضرين
ايه:-  مالي خلك تعبانه
حلا:-  نجبي وتكومين تحضرين لا اكول لابويه اخلي شيسوي بيج طايحه الحض نوب تعاند...

ايه:- ماشي بقلبي حجيت ياربي صبرني حضرت عشه الهم ورحت لغرفتي افكر بمعتصم وقلبي يدك ياربي ما اريد احب بحياتي خاف يكسرني واني الي بيه كافيني تالي نمت مرت الايام...

اجه يوم عرس عمتي وعماتي محضرات ومكيفات اني صافنه عليهن كللي مترحين العرس انتي كتلهن ليش كالن ماكو روحه اني  سكتت كلت بعد احسن ضليت بالبيت باوعت ع سما كلت ياربي شوكت اخلص  وارتاح من هل ضيم شوكت تلتفتلي ياربي ما عدي غيرك وراها رجعت لغرفتي
راسلت معتصم بوكتها محتاجته مدري ليش هيج صرفت كتله هلو موجود ما رد عفت الموبايل ضليت ارتب البيت اجه عمي ضليت ارجف لا ياربي اني وحدي بيتنا شلون بيه راح وره شويه كال اكول..

كتله هاا
كال شنو محد بيتنا
كتله ما ادري  اني كمت ارجف رحت بسرعه لغرفتي وقفلتها
كال لججج فتحي باب
كتله شتريد مني
كال فتحي الباب اكلج..

كتله روح ما افتح والله شعدك وياي روح حرام عليك رجال متزوج سوي هيج بيه ولك انت عمي شلون الك نفس هيج
كال هذا الحجي خلي يفيدج اليوم محد هنا استفرد بيج اويلي يابه وشنو من جسم عدج قابل مثل مرتي جنها ماصور
كتله حرام هل شي الله يخليك ابتعد عني كام يدفر بالباب خفت دورت موبايلي لكيت معتصم مراسلني قبل ربع ساعه كلت خل اكله خابرت عليه ضل يدك
وراها رد هلا والله.

كتله معتصم الحكني الله يخليك هذا عمي يدك باب غرفتي يريد سوي شي بيه
كاال شننوووو شنوو شيسوي ولج
كتله راح اموت خوف الله يخليك سويلي شي محد بيتنا بس اخاف تجي وصير مشكله
كال معليج
كتله هوه راح يطلع شغل
كال خوش سدي الباب ولطلعين لمن اكلج خوش..

كتله اي تالي سمعته يفتر كال اني شويه واروح شغل سمعي ارجع جهزيلي شي عشه اووف اليوم يمج هوه راح يمكن اني فقدت كمت الطم وابجي بصوت عالي ربي ارحمممني كافي ربي راح اموت والله يارب ساعدني يارب بعده عني اني بت اخوه ياربي والله كرهت زلم كلها ياربي والله تعب ارحمني ياربي ضليت ابجي...

وره ساعه راسلني معصتم كال ردي
كتله ها شسويت
معتصم:-  لتخافين بعد ميجي بصوبج
كتله شلون
معليج بعدين احاجيج مشغول اني بس من ارجع للبيت اريدج تكليلي وتحجيلي شنو يسوي بيج ولج راح اتخبل..

كتله ماشي هاي هي هوه راح واني فتحت الباب افتر بالمطبخ احس روحي تلوب اريد هوه اختنكت ياربي والله ضليت كاعده بالحديقه وابجي وره شويه اجت بيبي اني شفتها ركضت ابجي بحضنها كتلها وينج ليش تاخرتي
بيبي:- سوده بوجهي والله عماتج ما خلني اجيبج
ايه:- بيبي  ارد اكولج شي صدكيني فدووه
بيبي:-  كولي يمه منو مضوجج
ايه:-  حجيتلها  ع ولدها شيسوون بيه شلون يتحارشون بيه لحد موقف اليوم كالت
بيبي:-  يمه ولج انتي صدك تحجين
والله ما جذبت بكلمه..

بيبي:-  يمه عمت عيني اي والله
كامت تلطم
كتلها علكيفج كالت
ولج ليش ما حجيتي
عمتي كتلها مصدكتني صدكيني انتي
كالت لو كايله الي اوكفهن عد حدهم كالت كافي بجي اني يمج وارد اشوف اليوصل بعد الج اني
فرحت كتلها آلله يحفضج يمه انتي امي الي ضلت يمي  مو بيبي وابتسمت الي كالت..

كومي يمه توكلي ع الله اني كمت صليت بغرفتي وره شويه اسمع بيبي تعيط ركضت كتلها شكووو كالت تعالي سحلي وياي هل عار هذا شفت عمي مدمه شكله
كتلها منو سوه بي
كلها يمه ضربوني تعرضولي بطريق وضربوني بكل مكان راح اموت ااااخ..

كلتله وسم ان شاء الله تستاهل لك انت سوي  هيج بت اخوك عرش الله يهتز لك يالمصخم اني شجايبه مو ولد وبنات حشه جايبه عاااارات الله ليوفقكم انت واخوك وخواتك ولك راح اموت قهر وطبك مرض
وانتي عوفي تجي مرته تلم زبالته اني هم عفته صفنت كلت هذا معتصم يمكن دكيت عليه كتله هاي انت سويت هيج بي ليش هيج سوي معتصم خل يولي
معتصم:- مالج علاقه ربيته ع إيدي وحضرتج بيانج مقابله مووو روحي الخاطر الله...

كتله مو هيج الحجي
معتصم:-  روحي مني تعبان اني
رفضه بوجهي تنرفزت كتبتله مو صوجك صوج تحاجيك ترفض بوجهي  مو معتصم براحتك باي
اشوفه شاف مسج وغلس فرت منه عفته واني ضايجه منه كلش حته ما خلاني افهمه..

معتصم:-  بيوم راسلتني ايه  كيفت ذكرتيني كل مره اني احجي وياها وره شويه سمعت اتصاال شفته مننها تفاجئت مو من عادتتها اتصال رديت صوت شهكه وتحجي معتصم الحكني عمي  يدك باب غرفتي يريد سوي شي كتلها شنوو كالت راح اموت خوف الله يخليك سويلي شي محد بيتنا بس خاف يعرفون بيك كتلها سدي الباب ولطعين لمن اكلج خوش كلتلي اي سديته منها وطلعت للسياره اسوق بكل سرعتي فاير كلش شلون يلمسج واني احلم بحضنها اي اني حبيتها وما ادري شوكت بس حبيتها..

اه ربي بقلبي نار هل كلب موته ع ايدي اليوم وصلت لبيتهم ضليت واكف شفته طلع لحكته قريب ع شغله نزل جبته ضربته ع راسه العالم تفاكك تريد تعرف شنو سبب ماكو اضربه موته ما اكدر احجي شي اخاف عليها شبعته كتل خليته يون ضربته بمنطقته صرخ حيل تفلت عليه وركبت السيارة ورحت بوكتها خابرتها خايفه هي..

كتلها معليج ميجي بصوبج بعد اني مشغول عفتها واني افتر نار بقلبي يربي متبرد شلون عم يسوي هيج بت اخوه اااخ يا الله بليل خابرتني معتصم شمسوي بيه فوكاها خايفه عليه كتلها مالج علاقه ربيته ع ايدي ورفضته بوجها لان موتتني طيبتها خايفه عليه بعد كل سواه بيها ردت اكلها يلزمج وانتي الي اي الي
ما اعوفج لغيري والله اااخ يا الله وره شويه اجاني مسج كاتبه مو صوجك صوج تحاجيك ترفض بوجهي مو معتصم براحتك باي شفت مسج وابتسمت مخبله  غير اني هسه نار اذا احاجيها اخرب وياها بس عفتها اهدء احاجيها رجعت للبيت عفتها ومن تعب نمت...

في بيت الشيخ عناد...
رسل:- من رجعت من المستشفى تعبانه نمت كبل مادري بالدنيا طاشه لو راشه فزيت نص الليل ب١٢لكيت رساله من حسن هلو... جاوبته هلوات..
حسن:- شلونج..
رسل:-  الحمد لله بس تكسرنه من المستشفه شكد تعب... نمت ومحسيت بروحي هسه كعدت ولكيت رسالتك اسفه مجاوبت بسرعه...

حسن:-  لاعادي ولايهمج اني منمت راسلت وضليت انتضر شوكت تحاوبيج بس علمود الصور مال احتفاليه عيد ميلادج ترسليهن الي لان ارد انشرهن ستوريات انستا وكذلك فيس اذا ماعندج مانع...
رسل:-  تمام عيني هسه ارسلكياهن رسلت الصور الي طكيناهن اليوم كلهن اله لان عادي اني اخلي صوري ستوريات بلبرامج اهلي منطيني مطلق الحريه لان مريضه والي يعاني بهل مرض ميتزوج ولا يكدر ينجب اطفال لان الطفل اليطلع هم مريض..

وهم نعاني مرا ثانيه اني والطفل ان تزوجت لذلك شايله فكره الزواح من بالي لان عله اي وقت اموت محد يعرف شوكت لان هوا فقر دم وتكير بلكريات يعني الدم يخلص شويه شويه وخلال اسبوع اذا مدرت دم احتمال اموت تنفسي وروحي ضاله علدم الاخليه كل اسبوع... دزيت الصور وضلينه نسولف شويه... واكلب بصفحته مال فيس وصوره هوا مدرس..

تعرفت ع حسن الي هوه مواليد ٨٩ استاذ محاسبه واحصاء بأعداديه الكرخ بلمأمون ب٢٠١٧ بشهر ال١٠
جان معزوم بحفله عيد ميلادي المسويهه اليه صديقاتي واني مادري
اجه وتعرفت عليه حسيته يشبهني بلطبع والتصرفات يوم بعد يوم صار كلش قريب عليه ونحجي بلتليفون نطلع سوه سوالفنا تفكيرنا سوه تقريباً صار واحد من اهلي احسه اخويه الثاني ويعتبرني اخته حته من نطك صور وينشرهن بحسابه يكتب اختي للتي لم تنجبها لي امي لان هوا الوحيد لاهله (هاي المعلومات كلها حقيقيه حته العمل والاسم)..

كملت سوالف وياه ونمت... مرت الايام واخويه الشيخ بده يحضر لزواجه ابت عمي عنود...
الشيخ عناد:-  مرت الاربعينه مال الحجيه ام ياسين وكلت لازم اخصم الامر عنود متتحمل تضل هناك فكلت لامي انو هل اسبوع نعقد محكمه ووراها العرس تجهز روحها بله هوسه وعرس لان الميتين اهلها ماضن تكدر تفرررح بعدهم... وخصوصا مصار هواي...
فكلت اليوم اروحلها واحاجيها... عل عرس...
رحت لبيتهم وسلمت وكلت لياسين يصيحلياها...

عنود:-  جنت كاعده عله سجادتي ودموعي تجري مبقالي احد غير رب العالمين بجانبي فراگ اهلي كسر ضهري...  انفتح باب غرفتي دخل اخويه ياسين...
ياسين:-  خويه كومي هيري روحج شيخ عناد بلربعه ينتضرج...
عنود:-  ماشي يخوي كمت خليت الشيله عله راسب وطلعتله شفته كاعد ويدخن... الله يساعدك شيخي شلونك...

شيخ عناد:-  جتي عنود وسواد السهر تحت عينها الحزن ماخذ من جمالها هواي وحها الضاحك كل ضحكه مباقيه الها هلا يروحي ويساعدج الله ويقويج ويصبر كلبج ليش بويه هيج صاير بحالج جنتي ورده هسه شمذبلج اني مو منبه عليج تاكلين موزين عليج وانتي مريضه... ديري بالج عله نفسج يابويه ماريد اشوفج مرا ثانيه هيج واريد اشوف ضحكتج وينها...

عنود:- يشيخي الضحكه راحت ويه اعزازه هذا واشرت عله كلبها شلون اضحك وابوي وامي جوا التراب... بارده حاره عليهم... مشتاكتلهم جثير...
شيخ عناد:- لتزم تتناسين صعب البشر ينسه بس متتوفع حياتنه لازم نقوي نفسنه ونمشي حياتنه محد مات ورا احد وهمه يم الارحم مني ومنج عليهم يم ربهم... وماكو ارحم منه علعباد...

ومادام مشتاكتلهم تهيري باجر اخذج للنجف تشوفين اهلج... وميكون خاطرج الا طيب يبت عمي.  
عنود:-  تسلم شيخ الله يديمك الي وميحرمني من طيبه كلبك عليه...
شيخ عناد:-  بويه بعد منروح للنجف بهل اسبوع جهزي روحج نروح نسوي إجراءات عقد المحكمه حته بعدها... باسبوع نزوج بين متجهزين هدوم وغراض الي تحتاجيهن... وراح اخلي مبلغ يم الوالده طلعي وياها للسوك وجهزي روحج
عنود:- تسلم شيخي ماتقصر الله يحفظك...

عناد:- ويحفضج الي مريتي... يله هسه انه راد لديرتي ديري بالج عله نفسجوساعه ٥ الفجر اجي الكاج حاضره حته نمشي...
عنود:-  ادلل شيخي الله وياك...
عناد:- عفت عنود وضليت افتر بالسياره شويه لحد مصارت ساعه ٩ رجعت للبيت كلت للولده اروح للنجف اخذها وطلبت اخذها وياي  هم فتعشيت وصعدت نمت لان وراي كعده من الصبح...

في مكان اخر بيت الشيخ ابو يوسف... في غرفه سهام...
طبعاا سهام ضلت منعزله عن الكل وصارت بيها خووفه وعقده نفسيه دايماا تكعد تبجي... وهم خايفه عله وليد...
اما  وليد صار احسن وفكو الجبس عن رجله وايده وبده يستعيد صحته وكله بفضل نسرين ساعده كلشهواي لكن عده شخص بلوجه فتشوه جزء من وجها لان بلخياط بقه الاثر...
فكاعده سهام...

ولازمه تلفونها لان من راحت لبيت جدها هناك وليد راسللها تلفون بيد بت عمها... وضمته بدون مااحد يعرف بهل شي لان اخوها ماخذ تلفونها...
فكاعده طلعت مبايلها دتخابر وليد لحد مفتح خط...
وليد:-  هلا حبيبتي شلونج... شلون صرتي...
سهام:-  موزينه وليد فراكك دمرني وتفكيري بيك عله يوم اتخبل شلون اصير لغيرك احببببك والله...

وليد:-  شبيدي يتعيني والله لو تزوجين الف مرا اخذج اخذج والا اخليج الي واشوف شلون ياخذج الشيخ مني من انعل سلفه سلفاهم وقوانينهم الخايسه شهل تخلف بهل قانون شنو بنتك تهديها بس اااخ الله لو الزم ابوج ادخل بيه جريمه...
سهام:-  اوغدك الا امرمر الشبخ تمرمر ومااخليه يلمسني واطين عيشته بس دخل يصبر...
دااحاجي بوليد مااحس الا الباب ندفر بكل قوووته...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة