قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

#Zayn
زين ب تذمر هيا إيميلي ما بك تاخرتي هكذا
هي منذ ساعة في المرحاض ماذا تفعل اريد النوم
زين هيا إيميلي
هي فقط خرجت من المرحاض لتردف ماذا زين لقد انتهيت ماذا تريد
هو فقط نظر لها اوه أقصد تفحصها ليردف ب استنكار ما الذي ترتديه انت.

ايميلي و هي تقترب منه منامه حبيبي تريد النوم و وقفت أمامه و احتضنت رقبته ب ذراعيها
هو فقط احتضن خصرها و قربها منه أكثر أصبحت ملتصقه به هل بقي في عيني نوم و انا أراك هكذا يا زوجتي العزيزة
ايميلي ب دلال و هي تتحسس رقبته من الخلف لكنك تريد النوم حبيبي
زين اللعنة على النوم و ألصق شفتيهما ليقبلها ب جموح و هو يتنقل بين شفتيها العليا و السفلي.

لم يتوقف سوى عندما حاولت دفعه ابتعد عنها ب صعوبه كيف و هو لا يقاوم هاتين كم يتمنى أن يلتهمها لا يمل منها أبدا
بينما هي ما ان ابتعد لتشهق و هي تتنفس ب صعوبه لكنه لم يتوقف و دفن رأسه في رقبتها و يقبلها هناك ليحملها و يجعلها تلف ساقيها حول خصره هو يغرز اسنانه بخفه
ايميلي ب أنين ز زين تمهل ما بك
هو فقط مازال يقبلها ليردف بين قبلاته انت.

كنت مع أطفالك طوال الشهر لقد اهملتيني كثيرا أميرتي حتى كنت تنامين مع مالك و جواد
ايميلي مالك سوف يذهب بعد زفاف انجل إلى مملكته آه تعلم هو طفلي المدلل آه زين
زين ب غيرة هو سوف يتم التاسعة عشر لم يعد طفل جميعهم لم يبقوا أطفال انا فقط الطفل هنا انا فقط الذي تدلليه و عض رقبتها بقوة
ايميلي ب ألم آآااااه حبيبي انت تؤلمني و رفعت وجهه بين يديها لتقبله ب رقه اذابته.

ابتعد عنها لينظر إلى عينيها بعمق ليردف ب شغف اليوم سوف تحملين بطفلي الخامس
ايميلي ب مرح لكن سيكون لدى طفل آخر صغيري
زين و هو يقبل وجهها ب شغف لكنني سوف أحظى بالدلال الأكبر
هي فقط الصقت شفتيهما لتبدأ ليلتهم.

لقد تخلصت من خوفها لن تخاف من الموت ستتحمل أي شئ لأجل إسعاده حتى إذا قدمت له قلبها ألم أقل لكم لا تلوموا عاشق هي تحيا لأجله لن تحرمه من شئ يريده ابتسامته تُحيها سوف تتحمل حتى انجابها لطفل خامس يكن قطعة من روحها و حبيبها حتى إذا توفت بعد ولادته لا يهم
Next day morning
كان قد استيقظ ملكنا الوسيم ليقع نظره على هذه الفاتنة التي تنام عارية بين احضانه.

لقد كانت بعيده عنه طوال الشهر فقط نام بين أحضانها 10 أيام و باقي الشهر استولوا الأطفال عليها لم يتركوها حتى كانت تنام بجانبهم
هو فقط نظر لها ب مكر لينحني و يقبلها قبلات رطبه من جبهتها إلى رقبتها و ترقوتها
لتتقلب في الفراش بعدم راحة
زين و هو يتحسس وجنتها هيا حبي استيقظي
هي فقط دفنت رأسها في صدره
زين بخبث حسنا تذكري هذا
و حرك يده من تحت الغطاء ليلمس منطقتها ما ان فعل حتى تأوهت ب ألم لتستيقظ ب غضب.

ايميلي آه اللعنة أبعد يدك انت تولمني
هي فقط اطاعها ليقبل جبهتها بخفه اسف على ألمك هيا لتستحمي و ارتاحي
ايميلي هل تأكدت من قرار انجل
زين سوف استدعى الاثنان بعد قليل.

#Adam
اللعنة على ذلك لا تتحدوا حواء بعد ذلك لقد تذوقت الجحيم في هذا الشهر
تبا للنساء جميعا
آدم ب غضب انجل توقفي عن تجاهلي
انجل ب تحذير لا تصرخ ثم انا حرة في تصرفاتي اتجاهلك اقبلك أفعل ما أريد
آدم و عينيه تخرج شرار لقد حذرتك من الاختلاط ب كيفن كثيرا و انت قد فعلتي حتى أنك احتضنتيه لتصلي لأنني لم اقتلكم سويا.

هي فقط اقتربت منه لتضع يديها حول رقبته و تتحدث بعبوس و هي تبرز شفتيها السفلي. و هل ستقدر على العيش بدوني حبيبي و قبلت شفتيه بخفه
آدم ب تخدر لا
هي فقط ابتعدت عنه لتردف بلا مبالاه كنت أعلم
بينما هو آفاق لينظر لها بغيظ كان على وشك التحدث لكن قاطعه طرق على باب الجناح
آدم تفضل
حارس و هو ينحنى سمو الأمير جلالة الملك يريد سموك و سمو الأميرة في جناحه الآن
آدم حسنا و اشار له بالخروج
انجل ب تساؤل لما ابي يريدنا.

آدم لا أعلم هيا حتى لا نتاخر
أمسك يديها و خرج من الجناح و اتجهوا إلى جناح جلالة الملك ما ان وصلوا
حتى دخلوا ليتجهوا إلى الشرفه و يقع نظرهم على ايميلي التي تجلس في حضن زين
آدم خالي قالوا لنا انك تريدنا
زين ب حنان ل انجل تعالى إلى هنا صغيرتي
هي فقط ذهبت لتجلس في الناحيه الأخرى ليحتضنها أيضا
زين و الآن صغيرتي هل تريدين الزواج من آدم أم لا
انجل ب مكر و هي تنظر ل آدم الذي أصفر وجه ماذا ب رأيك ابي.

آدم انا لست لعبة بين أيديكم و انتي لتجاوبي على السؤال
زين بحدة مصطنعه أيها القائد لا تنسى انك تقف أمام جلالة الملك
أدم ب تذمر خالي
ايميلي ب ضحك هيا انجل لتجيبي
انجل ب ضيق لكنني كنت أريد أمير يشبهك ابي
زين ب مكر إذن أنت لست موافقة
انجل ب سرعة لا ابي انا موافقة لكن لدي شرط
آدم ب استنكار شكرا لكرمك و ما هو الشرط يا أميرة
انجل أن يكون غير مسموح ل الأمير آدم باين ب استضافة جارية إلى جناحه
آدم موافق.

انجل جيد و انا ايضا موافقة و الآن لتقبل يدي لأنني وافقت و مدت له يدها
آدم بخبث بالطبع و انحنى لكي يقبل يديها لكنه حملها على ظهره
لينفجر كلا من زين و ايميلي في الضحك
آدم إلى اللقاء خالي أراك لاحقا
زين في العشاء يجب أن تجتمع العائلة ب أكملها لأنني اريد إعلان شئ
أدم حسنا و خرج من الجناح و إنجل تضربه بقبضتيها على ظهره
انجل أدم انزلني
آدم ب استفزاز لا يا زوجتي العزيزة
انجل ب استنكار لم أصبح زوجتك بعد.

آدم سوف تفعلي فقط شهر صغيرتي
ما ان وصل إلى جناحه ليقابل حارسه
آدم ممنوع دخول أي شخص
حارس أمر سموك
ما ان دخل حتى انزلها على الفراش ليبدأ في فك أزرار قميصه
انجل ب توتر ماذا سوف تفعل
آدم لن أفعل الأشياء التي في عقلك القذر احم انجل لقد نسيت اخبارك الاميرة لوسيانا قادمة صباح الغد و انا سوف استقبلها
انجل انت لن تفعل آدم تعلم أنني أكره هذه اللعينة أنها تتودد لك
(قولولي على شخصية بتكرهوها علشان تبقى لوسيانا.

هو فقط ذهب ليجلس أمامها و هو عاري الصدر ليتحسس وجنتها بخفة تعلمين ماذا قالت لي في المرة الأخيرة التي جاءت هنا
انجل ب غيرة ماذا
آدم ب خبث انك طفلة و لا تصلحي لي و أنني يجب أن أبحث عن امرأة مثيرة لست طفلة في السابعة عشر من عمرها
انجل و هي تخفض بصرها و انت ماذا قلت لها
هو فقط رفع وجهها لتلتقي أعينهم ليتحدث ب شغف أن هذه الطفلة انا واقع في حبها حتى النخاع اقسم لك أنني اعشقك آنسة باين.

هي فقط ابتسمت ب فرح لتبادر بتقبيله بحب.

#Anastasia
انا في الغابة منذ فترة و لم يأتي جاك اللعنة هو يعلم أنني لا يجب أن أتأخر إلهي
فقط القليل من الوقت لتصرخ ب فزع ما ان رأته لقد كان ينزف دماء من جبهته
انستازيا ب فزع إلهي جاك ما الذي فعل بك ذلك
جاك اشش اهدأي حسنا أنه جرح بسيط
انستازيا ب استنكار أجل بسيط و مزقت قطعة من ذيل فستانها أثبت و لا تتحرك ستؤلمك قليلا حسنا.

و فتحت حقيبتها التي لا تخرج من القصر بدونها لتخرج منها عشبه ما ان وضعتها على الجرح حتى صرخ ب ألم
انستازيا ب قلق إلهي اسفة لقد انتهى فقط ل أقم بلف هذا عليه و انتهي
انتهت من لفها ما ان فعلت حتى سحب يديها و قبلها
جاك اسف على قلقك و الفستان أيضا
هي فقط عانقته بقلق يحترق الفستان ما الذي فعل بك ذلك
جاك و هو يمسح على ظهرها أنه لا شئ
انستازيا و هي تقبل جبهته حرارتك مرتفعة
جاك يمكن قليلا فقط لكن سيصبح بخير.

انستازيا لا و هيا إلى منزلك لترتاح
تحركوا بالفرس حتى وصلوا إلى منزله
ما ان وصلوا حتى قابلهم كريس ب مرحه المعتاد لكنه تحول إلى فزع ما ان رأى جاك
كريس إلهي من فعل بك ذلك
جاك ب استنكار ما بكم أنه جرح بسيط
انستازيا ب حزم انت اصمت و لتذهب إلى غرفتك الآن و انت كريس لترشدني إلى المطبخ
جاك / كريس ب سخرية حسنا أمي و فعل كلا منهم ما طلبت
كريس لحظة هل تعرفين الطبخ
انستازيا قليلا انا فقط سوف اصنع حساء.

كريس بعدم تصديق انت أميرة ما الذي سوف يعلمك الطبخ
انستازيا أمي علمتني و الآن اتركني اركز
خرج من المطبخ تاركها تفعل ما تريد ب حب و ابتسامة رائعة
انتهت منه لتتجه إلى غرفة جاك ما ان دخلت حتى اخفضت بصرها بخجل هو كان عاري الصدر
جاك ب ضحك لا تخجلي هكذا أنا فقط عاري الصدر ثم توجد رائحة طيبة ماذا صنعت أميرتي
انستازيا أنه حساء هيا لتعتدل في جلوسك
جاك ب صدمة هل سوف تطعميني
انستازيا ب بساطة أجل هيا أفتح فمك.

هو فقط فعل بفرح ك الطفل الذي تطعمه امه
بقى حتى أنهى طبقه ب اكمله
جاك هي لذيذة للغاية لتصنعيها لي دائما
انستازيا ب ابتسامة تخطف الأنفاس حسنا يوجد البعض في المطبخ على أي حال
هو فقط قام ب أبعاد صنيه الطعام التي تشكل حاجز بينهم
جاك ب تساؤل هل سوف تقعي بحب شاب من عامة الشعب ان
انستازيا لن أفعل لأنني وقعت في حبك بالفعل
جاك ب صدمة ماذا
انستازيا ب توتر انا احبك.

ما ان قالتها حتى ألصق شفتيهما لتصبح تحته على الفراش و هم يتبادلان القبل.

في المساء.

#Malik.

انا الان اتجهز أمام المرآه لهذا العشاء الذي سوف اشعله بحديثي سوف اريها من هو الأمير مالك وريث عرش بريطانيا
الشئ الوحيد المميز بها أن اسمها على اسم أمي
قاطع شروده. في المرآه جواد الذي اقتحم الجناح
جواد مالك ألا تعرف ماذا سوف يخبرنا أبي
مالك ب سخرية بالطبع لا تعلم لا أحد يعرف سوى أمي
جواد انا قلق من هذا هيا حتى لا نتاخر و خرجوا من الجناح
مالك امازلت مع تلك الطفلة.

جواد هي طفلتي مالك و حب طفولتي لا تفكر حتى ها
مالك و ما شأني بها انا فقط اسأل إذا كنت تحبها أم فقط تتسلي
جواد بتنهيدة حارة أحبها
ما ان وصلوا حتى وجدوا الجميع ماعدا انستازيا التي دخلت خلفهم
ايميلي ب قلق ما بك ان لما شفتيك منتفخة
انستازيا أمي فقط اكلت بعض الفراوله و انت تعلمين أنها تفعل معي ذلك
ايميلي و هي تتحسس جبهتها هل تناولتي دواءك
انستازيا و هي تقبل يدها أجل جميلتي لا تقلقي.

زين و هو يجذب أنظار الجميع اليه حسنا قبل أن يبدأ العشاء و الجميع موجود اريد اعلامكم ب شئ
مالك اسف على المقاطعة ابي لكن هل يمكنني أن أطلب طلبي قبل حديثك
زين بالطبع لتطلب ما تريد
مالك و هو ينظر ل لوي عمي لوي انا يشرفنى ان اتقدم لخطبة ايميليا بعد اذنك و موافقة ابي بالطبع
لوي / زين انا موافق
لوي لكن اريد ان اسمع جواب ابنتي أولا
فقط مالك تحرك حتى وقف بجانبها هي موافقه الست كذلك ايميليا
و قام بقرصها لتتاوه.

مالك ب مكر أرأيت لقد وافقت
لوي حسنا إذن مبارك لكم و لي
مالك ب همس ل ايميليا جحيمك ينتظرك
زين و هو ينظر ل انستازيا حسنا انا ايضا لدى خبر انستازيا انت منذ. يوم الحفل و انت خطيبة أمير و وريث عرش فرنسا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة