قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي عشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي عشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي عشر

#Anastasia
زين و هو ينظر ل انستازيا حسنا انا ايضا لدى خبر انستازيا انت منذ. يوم الحفل و انت خطيبة أمير و وريث عرش فرنسا
ماذا كيف هل هذه مزحة أم ماذا لما لا استطيع الحديث أشعر أن لساني شل لا تخرج الكلمات من فمي
اريد الصراخ لما انا صامته هكذا الجميع ينظر ب سعادة لا أمي ستساعدني صحيح
تبا لما لم أخبرها كانت ساعدتني الآن إلهي اللعنة لما لا يخرج الحديث من فمي.

زين ب قلق و هو يحتضن وجهها انستازيا ما بك صغيرتي
انستازيا ب خفوت ابي كيف و متي انا لم أوافق
زين انا أعلم أنه لا يوجد في حياتك شخص لذا انت ستحبيه لا تقلقي
هي فقط نفت ب رأسها و هي مصدومة تماما عن إذنكم أريد الراحة قليلا و التفكير
ايميلي اذهبي صغيرتي
هي فقط نظرت لها لتخرج من قاعة الطعام سريعا و هي تردد
إنه حلم مفزع كابوس لعين و تستفيق بعد قليل و يعود كل شئ رائع.

ليتها بقت تتبادل القبل مع جاك و لم تعود إلى القصر
كانت تمشي ب شرود حتى وصلت إلى جناحها لتجلس على الفراش و هي تضع وجهها بين يديها
قاطع ذلك آخر شخص كانت تتوقع أن يأتي اليوم
جاك ب قلق ما بك ان ألم تلاحظيني
كان ردها بسيط للغاية لكنه تفاجأ به لقد احتضنته و بقوة ليبادلها
تعلمون كأن كلا منهم يريد إدخال الآخر داخل جسده الشعور بالدفء الرائع يكفي
جاك ب قلق و هو يمسح على ظهرها ما بك صغيرتي.

انستازيا ب بكاء تعلم أنني أحبك صحيح
هو فقط دفن وجهه في رقبتها ليردف ب خفوت أجل
انستازيا ب أنين من هذا الشعور آه جاك رجاء توقف
رفع وجهه لينظر في عينيها ما بك
انستازيا ب قهر اريد الصراخ انا غاضبة و بشدة اريد ان افرغ غضبي جاك
جاك افرغي غضبك بي
انستازيا بعدم فهم كيف
هو فقط ألصق شفتيهما ليقبلها ب قوة و جموح لتفهم مقصده و تفعل مثله و هي تضع يدها في شعره و تشد عليه ب خفة.

كانوا يفصلون القبلة ل ثواني و يعودون مره اخري
كانوا يلهثون كأنهم ركضوا أميال
جاك ب أنفاس لاهثه كيف الحال الآن
هي فقط وضعت راسها على صدره تحديدا قلبه الذي يخفق ب جنون بخير
جاك ألن تخبريني ماذا حدث لك
لتنظر له ب شرود و يراودها سؤال واحد فقط ماذا تقول له؟!

#Emily
إيميلي ماريا رجاء يكفي انا توقفت عن تناول الدواء لأجله
ماريا ب استنكار لأجل أن تنجبي له طفل خامس ايميلي و انت تعلمين انك ستخسرين حياتك
ايميلي ب بكاء لست مهمة حياتي انا أحيا لاجلة بالأصل
ماريا بعدم تصديق لم تفكري ماذا سوف يحدث له إذا حدث لك شئ لما انتي صامته ألم تفكري حتى في أطفالك الأربعة و هذا الخامس الذي سوف يأتي ليرى أنه بدون أم
ايميلي تتحدثين كأنني حامل ماريا.

ماريا انت هرموناتك نشطة أي يوجد احتمال كبير ان تكونى حامل الآن
إيميلي لن تخبريه ماريا
زين لقد فعلت ايميلي و استمعت إلى كل شئ شكرا لك ماري و الآن رجاء اريد البقاء مع زوجتي
ماريا أنه لا شئ و خرجت من الجناح
تاركه ايميلي تنظر ل زين ب صدمة
زين إلى متى كنت ستخفين عني عندما تموتي صحيح
ايميلي ب توتر ز زين
زين ب حدة لتصمتي يكفي كذب
ايميلي ب بكاء انا لم أكذب عليك بالأصل.

زين حقا سألتك أكثر مرة لما هذا الدواء و انت فقط تتجاهليني لقد ظننت انك تكرهيني لما لم تخبريني ايميلي
ايميلي لم أكن اريد إحزانك
زين و هو يرفع وجهها لينظر في عينيها أعلم أنك تكذبين ايميلي
ايميلي ب بكاء لقد كنت خائفة حسنا خائفة منك و من والدتك
زين و لما ماذا كنا سوف نفعل بك
ايميلي كان يمكنك ان تفعل الكثير اولهم ان تتزوج لكن هذه المرة حقيقية أو ممكن تنجب من جارية و انا لن أسمح لك بفعل ذلك طالما انا أتنفس.

زين و هو يمسك ذراعها ب قوة كيف تفكري هكذا و انت تعلمين أنني إذا كنت أريد كنت فعلت طوال العشرون عام
ايميلي ب قوة و من قال أنني كنت سوف أسمح لك
زين ب سخرية حقا و كيف؟!
ايميلي و هي تتحسس وجهه و شفتيه و صدره لأنني لن أسمح لأحدهم ان يقترب من شئ ملكي سوى في حالة واحدة فقط أن أكون في قبري
زين شرسة للغاية حبيبتي
ايميلي ب تحذير اقتلك زين قبل أن تفعل.

هو فقط أمسك فكها ليقربها منه حتى اختلطت أنفاسهم أحب هذا لكن عقابك عسير ايميلي
و ألصق شفتيهما ليقبلها بقوة و هي متجاوبه معه فصلها عندما فقدوا أنفاسهم لينظر لها بغضب ارعبها
ايميلي ب خوف ماذا سوف تفعل زين
زين ب سخرية الذي يراكي منذ قليل لا يصدق انك الآن خائفة
إيميلي لأنني أعرف ماذا سوف تفعل بي
زين تعلمين أنني أكره الكذب صحيح
ايميلي ب توتر أجل.

زين ب برود تجهزي لأنك ستذهبين مع مالك إلى مملكته بعد زفاف انجل و لتسلمي أعمال القصر لها عند رحيلك و الآن يمكنك الذهاب جلالة الملكة
ايميلي ب سخرية أمر جلالتك و خرجت من الجناح لتتجه إلى جناحها الذي لا تبيت به سوى قليل جدا
ما ان دخلت حتى بدلت ملابسها سريعا لتجلس تبكي ب هدوء أمر الابتعاد عنه ب مملكة كاملة صعب للغاية
لم تفيق سوى على دق الباب أمي هل يمكننا الدخول
هي فقط جففت دموعها بالطبع احبائي.

مالك ب سعادة لم أصدق انت ستذهبين معي جميلتي
جواد ب غيظ لا ستبقي معي انا الصغير هنا أمي لا تذهبي معه و تتركيني هنا
ايميلي و هي تفتح ذراعيها فقط اقتربوا
اقتربوا منها ليجلسوا على الفراش و هي في المنتصف
مالك أمي انت كنت تبكي صحيح
جواد بالتأكيد لأنها لا تريد الذهاب معك
مالك لا من جلالة الملك زين مالك كيف سمح لك بالذهاب من الأصل.

إيميلي لا يوجد شئ مالك ثم انا اريد الخروج من هذا القصر قليلا انا به منذ عشرون عاما
مالك و هي يحتضنها هذا جيد لتكوني لي وحدي هناك
جواد و هو يبعده عن حضن ايميلي ليحتضنها هو ابتعد عن امي ألا يكفي أنها ستذهب معك
إيميلي لا تتشاجروا و هيا إلى النوم
مالك / جواد ياي سننام بين احضانك.

#Adam
Next day morning
انجل و هي تقبل وجنته حبيبي هيا لقد استيقظت و انت لا
هو فقط شد على حضنها و دفن رأسه في صدرها توقفي انجل
انجل و هي تلعب في شعره حبيبي هيا لأن هذه اللعينة لوسيانا سوف تأتي بعد قليل و انا اريد تناول الفطور
آدم ب نعاس لتحترق
انجل اوووف هيا حبيبي لم أكن اعرف انك كسول
أدم و هو يقبل شفتيها بخفة ها قد استيقظت صباح الخير
انجل ب ابتسامة تخطف الأنفاس صباح الخير.

آدم مازلت على رأيك و ستأتي معي
انجل ب دلال و هي تقبل شفتيه ب خفة أجل حبيبي سوف التصق بك
آدم ليس لدي مانع إذا لم اذهب و ابقى أتناول هاتين و تحسس شفتيها
أنجل ب سخرية ستاتي لنا اقسم
أدم سآخذ قبلتي أولا و سحب شفتيها ليقبلها بقوة و أصبح فوقها و هي تحتضن رقبته بين ذراعيها
لم يتوقفوا سوى عندما استمعوا إلى دق على باب الجناح و الخادمة تستأذن للدخول.

انجل ب أنفاس لاهثة اذهب إلى المرحاض لتفعل روتينك اليومي لأنني لا اريد ان تري إحداهن حبيبي و هو عاري الصدر
آدم ب استمتاع يعجبني كثيرا و قبل شفتيها ليتحرك إلى المرحاض
انجل تفضل
الخادمة سموك
انجل بلطف لتضعي الطعام هنا و اشارت الى الطاولة
الخادمة شئ آخر سموك
أنجل لا شكرا لك
لتخرج الخادمة بينما هي اتجهت الى الخزانة لتجهز ل آدم ملابسة و تضعها على الفراش بينما هي ذهبت إلى غرفة الملابس لترتدي فستانها.

و رفعت شعرها و وضعت تاجها لتنظر إلى خاتم الخطبة الذي سينتقل إلى يدها اليسرى قريبا.

خرجت من غرفة الملابس ليقع نظرها على هذا الذي امتلكها منذ نعومة اظافرها و هو يغلق أزرار قميصة
انجل دعني أفعلها لك و أخذت تغلق في الأزرار بينما هو تابعها ب فخر
آدم طفلتي
انجل و هي تغلق آخر زر ماذا حبيبي
آدم من انا بالنسبة لك
انجل و هي تنظر في عينيه انت ك المدرسة بالنسبة لي علمتني كيف اعيش علمتني كيف أحلم و علمتني كيف أحب و علمتني كيف يكون هذا الشعور علمتني كل شي شكرا لك يا معلمي الأول.

آدم و هو يمسح على وجنتها كنت أحلم بك منذ دخول والدتك إلى هذا القصر والدتك فتاة أحلامي تعلمين
أنجل ب ثقة أمي اخبرتني و الآن هيا لأنني جائعة.

#Jawad
تبا انا لا اريد الاستيقاظ الآن
جواد ب تذمر أمي رجاء انا لا اريد الاستيقاظ الآن و شد على حضنها
ايميلي و هي تلعب في شعره حبيبي هيا لقد استيقظ مالك و ذهب و انت لا أبيك سيعاقبك
جواد سأتناول فطوري معك هنا رجاء جميلتي انت حضنك دافئ اتركيني قليلا و عاد إلى النوم مرة أخرى
و هي عادت للعب في شعره لأنه يحب هذه الحركة قاطع هدوءهم
دخول زين الغاضب الذي افزع إيميلي
زين ب حدة ايقظي هذا المدلل.

ايميلي ب استفزاز هل يمكنك ان تهدأ قليلا ستفزعه
زين ب غضب ايقظيه حتى لا ايقظه بطريقتي
إيميلي سيتناول فطوره معي و يأتي
زين هو لن يستيقظ اليوم ذاتا و لدينا اجتماع مع السفراء لذا لتيقظيه الآن جلالتك
هي فقط زفرت بغضب لتهز جواد بخفه هيا عزيزي والدك
جواد ب نعاس اللعنة عليه اريد النوم
زين ب صراخ افزعه اللعنة على صحيح استيقظ ستذهب اليوم إلى الجيش و لن تعود سوى ب أمري.

جواد ب تذمر طفولي أمي رجاء اجعلي هذا الوحش الغاضب يذهب
إيميلي زين طفلي لن يذهب إلى الجيش اليوم لأن لوسيانا قادمة و إذا تركت معها انجل ستقتلها لذا هو سيذهب لهم و الآن صحيح جواد
جواد أجل لكي اتحد مع أختي و نقتلها سويا
ايميلي ب ضحك و هي تقبل وجنته هيا اميري
جواد اوووف حسنا لأجلك فقط جميلتي و وقف من الفراش ل يتحرك بهدوء ما ان اقترب من زين حتى ركض هاربا من امامه
بينما هو خرج خلفه ب برود.

جواد ل حارسه الشخصي ابعث خادمة إلى الأميرة ليلى اجعلها تخبرها ان تتجهز لأنني سوف اصطحبها إلى الحديقة
الحارس أمر سموك و تحرك من أمامه
بينما هو بدأ في ارتداء ملابسه لينتهي سريعا و يتجه إلى جناح ليلى
جواد ليلى هل انتهيتي
ليلى أجل كيف أبدوا
جواد رائعة هيا حتى نوقف انجل كي لا تقتل الفتاة بدوني
ليلى ب براءة لما سوف تقتلها
جواد ستعرفين بعد قليل لا تقلقي و اعتقد انك أيضا ستريدين قتلها.

كانت سوف تتحدث لكنه سحبها و خرج من الجناح
ليلى ب تساؤل هل تناولت فطورك
جواد بمكر لا لكن سوف اتناوله الآن
هي فقط نظرت له بعدم فهم لكنه ألصق شفتيهما ليلصقها في الحائط و هو يقبلها ب شغف
فصلها بعد فترة لكنه بقى قريب منها و الاثنان ينظرون ب أعين بعضهم البعض بعمق
هاري ب تساؤل ما الذي تفعلانه أنتم
فقط الاثنان التفوا ب فزع
ليلى ب توتر ابي.

جواد صباح الخير هارو هيا ليلي حتى لا نتأخر سنكون في الحديقة خالي لتأتي إذا أردت و سحبها بعيدا عنه ليتجهوا إلى الحديقة.

#Angel
إلهي سأقتل هذه العاهرة الآن ما هذا الذي ترتديه فستان طويل لكن شبه شفاف و صدرها يخرج منه بالكامل اللعنة
العاهرة.

(دي احلى صورة ليها الباقي حاجة استغفر الله العظيم)
آدم حبيبتي اهدأي حسنا
انجل و هي تجز على أسنانها لا تقل لي اهدأي حسنا أين أنت جواد
آدم و هو يشير ها هو و معه ليلى
جواد و هو يقبل وجنتها صباح الخير عزيزتي
أنجل صباح الخير عزيزي
لوسيانا ب دلع صباح الخير سمو الأمير
جواد ب استنكار يا فتاة لتتأدبي انت بعمر جدتي لن أقول أمي لأن أمي جميلة للغاية.

ما ان قال ذلك حتى انفجر الجميع في الضحك بينما هي نظرت لهم ب غضب
لتردف ب ابتسامة صفراء أجل لم أتى لذلك آدم انا اريد أن
انجل ب غيرة و تقول له آدم اسمه سمو الأمير لا تتفوهي ب أسمه
لوسيانا ب استفزاز لم احدث سموك انا أحدث آدم
انجل و هي على وشك الانقضاض عليها و تقول آدم مرة أخرى
آدم و هو يسحبها بعيدا عن اذنك جواد تابع انت
انجل ب غيظ اتركني اقتلها أولا
آدم حبيبتي اهدأي حسنا.

انجل هذه اللعينة تقول لك ادم و ملابسها ينقص ان تأتي و تقبلك
آدم ب استفزاز و إذا فعلت
انجل ب حدة سوف اقتلها و اقتلك
آدم و هو يقبل وجهها بخفة حبي انا لن أسمح لها و هيا
انجل و هي توقفه لا انتظر
هو نظر لها بعدم فهم لكنها وقفت على اصابعها لتعض رقبته بخفة حتى أصبحت حمراء و بشدة
انجل و هي تشبك ايديهم و الآن هيا
لوسيانا لكنني لست عجوز جواد انا فقط اثنا و عشرون عاما
ليلى عفوا كيف جواد.

جواد انتظري ليلى و تابع ب حدة و انت من سمح لك أن تناديني ب اسمي
أدم ب قلة صبر هل يمكننا ان ننتهي من هذا الآن
لوسيانا ب برود انا سوف أبقى معكم حتى الزفاف
جواد / انجل ب صدمة ماذا. كيف. بالطبع لا
انجلللل / جوااد.

#Malik
مالك ماذا تريدين ايميليا انت تعطليني
ايميليا بحدة انا لا اريد الزواج بك لما فعلت ذلك
مالك ب تحذير لا ترفعي صوتك في وجهي انا لا أحب الصوت المرتفع
ايميليا و هي تحاول الحفاظ على هدوءها لما تريد الزواج بي هل سوف تتزوج لأجل انتقام سخيف تعلم أنك لن تستطيع أن تطلقني صحيح
مالك ب سخرية لكن أستطيع الزواج ب أخرى أو استضافة كل يوم جارية انا وريث العرش في النهاية.

ايميليا ب غيظ انت حقير تعلم انا أكرهك و بشدة
مالك ب استفزاز و من قال لك أنني أريدك أن تحبيني أو يفرق معي حتى
ايميليا لأنك حقير
مالك ستحاسبين على هذا لكن لست الآن عندما تكونين خطيبتي رسميا بالمناسبة سوف اجعلها بعد أسبوعين
ايميليا ب عدم تصديق ك كيف أسبوعين يعني و من أنت لتقرر
مالك ب ملل إلهي انت ثرثارة بحق و انا لدى اجتماع هام
و خرج تاركها تغلي من الغضب و هي تتوعد له.

#Jack
نحن الآن في الغابة نجلس أمام البحيرة و هي شاردة
جاك ان انا أعلم ماذا حدث
انستازيا لم يحدث شئ بالأصل
جاك لم أكن أعرف أنك كاذبة سمو الاميرة
انستازيا ب صدمة كاذبة كيف
جاك كل ذلك كانت خدعة صحيح
انستازيا بلا فهم ما الذي تتحدث عنه
جاك لما لم تخبريني انك خطيبة ل أمير فرنسا انستازيا أم انتي احببتي التسليه معي قليلا حتى يعود سمو الأمير
انستازيا ماذا بالطبع لا جاك انت لا تفهم
جاك ب حدة يكفي كذب حتى الآن.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة