قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع

#Jack
جاك و هو يتحسس وجنتها و الآن ما هو أول درس لنا
انستازيا ب مرح الثقة
جاك و هو يقبل وجنتها ممتاز
لكن فقط هي أصبح وجهها مثل الطماطم من شدة الخجل
جاك ب ابتسامة رائعة و غزل هل قال لك أحدهم انك تبدين فاتنة و انت خجله
هي فقط اومأت بهدوء
جاك بشئ من الحدة و من؟!
انستازيا و هي تضبط لياقته لقد نسيت أول قاعدة من قواعد الحب و هو الثقة لأن من قال لي ذلك ابي و مالك
جاك ب هدوء و من قال أن هذه عدم ثقة.

انستازيا اريد بعض المرح
جاك ب تساؤل هل تأتي معي إلى أصدقائي
انستازيا هل تبقى مع أصدقائك
جاك أجل انا والداي متوفيان
هي فقط تجمعت الدموع في زمردتيها أعتذر على ذلك
هو فقط سحبها إلى حضنه ليحضنها و بشدة أنه لا شئ لقد بكيت كثيرا سابقا لذا رجاء لا تبكي بسببي أو بسبب شخص آخر
هي فقط صامته لم تتحدث فقط تتنفس بعمق
جاك ب همس لما لا تتحدثي
انستازيا ب تخدر عناقك دافئ و رائحتك أيضا رائعة.

هو فقط حملها ك العروس و هي مازالت متمسكة به
انستازيا ب تساؤل إلى أين
جاك و هو يسير حتى الفرس إلى اصدقائي أميرتي
و انزلها ليصعد كلا منهم إلى فرسه و يتجها إلى المكان المنشود
كريس بسخرية اوه و أخيرا عدت أيها الفارس
جاك بتذمر لن تتوقف عن السخرية هيا آن و ساعدها في النزول من فوق الفرس
انستازيا ب إعجاب واو أنه رائع
لقد كان منزل بسيط يطل على منظر رائع في الغابة
كريس سمو الأميرة مرحبا بك في منزلنا البسيط.

انستازيا بمرح انستازيا فقط كريس
كريس ب غزل هذا اللعين لم يستطع وصف جمالك
جاك و هو ينقض عليه انت تسخر مني ها و انا صامت و تغازلها و انا صامت
كريس حسنا يكفي لا أريد الموت الآن
قاطع هذا المزاح السكين الذي وضع على رقبة انستازيا
فتاة بخبث و أخيرا أتيت أيتها الأميرة
جاك / كريس ب صدمة كاميلا
جاك بحدة أنزلي السكين الآن
بينما هي تابعت بنبرة ساخرة لما لنرى ماذا سوف تفعل سمو الاميرة.

انستازيا لا أظن أن الذي سوف أفعله سوف يعجبك
فقط في ثواني سقط السكين من يدها و سقطت أرضا و انستازيا وضعت السيف على رقبتها
انستازيا ب تحذير لا تعبثي معي انا انستازيا مالك الذي يعبث معي تكون نهايته
كريس تبا انت قوية يا فتاة لم يكذبوا عندما قالوا انك مثل والدتك
كاميلا بخوف من هذا السيف الذي على وشك قطع رأسها أعتذر منك سموك انا فقط كنت امزح ابعدي هذا السيف
جاك أنها صديقتنا ان.

هي فقط أبعدت السيف للمرة الأخيرة لا تعبثي معي
كاميلا اسفة لذلك فقط أحب المرح قليلا انا كاميلا لا أحب هذا الاسم أفضل كامي صديقة هؤلاء الحمقى أعلم هم لا يستحقون فتاة مثلي لكن ماذا أفعل أنه حكم الصداقة و صافحتها
انستازيا و هي تصافحها مرحبا بك
كريس بملل حسنا يكفي ترحاب انا جائع ماذا صنعتي لأن انستازيا سوف تأكل معنا.

#Angel
تبا أمي هذا محرج ك اللعنة كيف هذا بربكم.

تبا لقد خجلت من النظر في المرآه ماذا سوف أفعل و آدم أمامي
لن ارتديه، أجل لن أفعل، إي هو يحبني لن يطلب مني ارتداء مثل هذه الملابس
آدم ب سخرية هل جننتي حبيبتي تحدثي نفسك
هي فقط سحبت الروب سريعا لتغطي به جسدها
آدم انزلي هذا اجعليني أرى
انجل و هي تنفي بقوة لا هذا محرج أخرج من جناحي
آدم ببساطة حسنا
و تحرك إلى الباب كانت تظن أنه سوف يذهب لكنه اغلقه من الداخل
أنجل و هي تبتلع بصعوبة لما أغلقت الباب.

هو فقط حدق بها من قدميها إلى شعرها انزلي هذا الروب
هي فقط نفت ب رأسها لقد قلت لا
بينما هو بقى يقترب منها حتى الصقها في الحائط و هو أمامها ليتحدث و أنفاسهم اختلطت و امتدت يده لتتحسس وجنتها ب حنان جعلها تشعر بالذوبان انزليه حبيبتي
هي فقط أنزلته بهدوء كأنها مغيبة بالكامل
آدم و هو يلعن تحت أنفاسه تبا و ألصق شفتيهما بقوة
لتفيق هي من غيبتها و ترددت هل تبادله أم تدفعه الآن لكنه سحبها أقرب له و هو يقبلها بشغف.

لتضع يديها لا اراديا حول رقبته و تبادله القبلة و هي تقربه منها أكثر بينما هو خلع قميصه ليبقى عاري الصدر
بقوا كثيرا و هم في عالمهم الخاص الذي لا يوجد به أحد سواهم
لم تفيق سوى على ملمس الفراش الناعم و أسنان آدم الذي يعضها بخفه في رقبتها
انجل ب انين آه آدم اممم آه
آدم و هو ينظر ل جسدها أسفله و هو يحاول التماسك حتى لا يجعلها تصرخ ب أسمه الآن
تأوهي ب اسمي حبي لا تقلقي فقط علامات حب.

و عض رقبتها بقوة لتتأوه بصوت مرتفع قليلا و هي تتمسك ب شعره
انتهي من رقبتها ليتجه إلى ترقوتها
انجل و هي تعض على شفتيها آه آدم آه
آدم و هو يحرر شفتيها من بين أسنانها لا تفعلي هذا مرة أخرى انا فقط من يحق لي
هي فقط اومأت بهدوء ليكمل رسم لوحته الفنيه على شفتيها و رقبتها و ترقوتها
مع تأوهات انجل التي لا تنتهي.

#Zayn
انا مازلت أمارس معها أجل انا لم تسعدني امرأة أخرى و لن تفعل
ايميلي ب انين تبا زين توقف
زين ب استفزاز و هو يدفع بداخلها هل اصبحتي عجوز جلالة الملكة
ايميلي ب انين آه إلهي انت تفعلها منذ ساعتين ألم تتعب آآآآه
زين و هو يدفع بداخلها لقد انتهيت و أخرجه ليسحبها إلى صدره
مع أنفاسهم اللاهثة
ايميلي و هي تضربه على صدره لقد مزقتني لن استطيع الحركة تبا لك
زين بضحك حسنا توقفي سوف تنعمي ب حمام دافئ سوف يريحك.

و حملها بهدوء إلى المرحاض ليجلسها في الحوض الذي يحتوي على العطور و المياه الدافئة التي تساعد على الاسترخاء
و جلس خلفها ليهمس في اذنها
أريد من سحر عينيك أن أبني جسور آمالي و أحلامي أتيقن
بوجودها و أعلم سأصلها بك و معك
أريد أن آخذ من شفتيك سفينة أبحر بها و أغوص بين ثنايا
مياهك العذبة و أمواجك الثائرة و أرسي بها على خلجانك الهائمة للقائي
أنام و أحلم أنني بين ذراعيك أطير و أرفرف في عالمنا البعيد.

عالم فقط نبدع فيه فنون حبنا و جنون عشقنا و طقوس غرامنا
كم أتمناك ولا أتمنى سواك في أيامي وليالي.
هذه الكلمات التي تجعل إي امرأه تذوب
زين لقد انتهيت انعمي ب حمام دافئ لكي يريحك حبي ملابسك هنا
و وقف من خلفها ليلف المنشفة حول خصره و يخرج من المرحاض
و يتجه إلى غرفة الملابس ما ان انتهى من ارتداء ملابسه و خرج ليجد مالك و جواد يتحدثون فيما بينهم و هم يجلسون على الأريكة
زين ب تساؤل ما الذي أتى بكم الآن؟!

مالك ب توتر نحن جئنا إليك أيها الملك العادل
جواد و هو يستعد للركض لكي نتقاسم الأيام في النوم بجانب أمي
زين ب استنكار و هو يرفع حاجبيه عفوا و انا أين سوف أنام
جواد بلا مبالاة يمكنك النوم في جناحي أو جناح مالك أو تختار أي جناح الجميع لك
مالك ب تأكيد أجل فهو قصرك في النهاية
جواد ب مكر و إذا كنت تريد فتاة يمكنك استدعاء جارية
و هنا قد خرجت جلالة الملكة و هي ترتدي فستان بسيط و شعرها مازال مبلل.

ايميلي ب حدة أجل لكي أقتله و اقتلكم
جواد ببراءة ذائفة و ما ذنبنا نحن جلالة الملك هو من يريد ذلك يقول انك لا تكفيه
ايميلي ب توعد هكذا إذن جلالتك
زين و هو ينفي بقوة بالطبع لا حبيبتي هم فقط يحبون المزاح اليس كذلك جواد
جواد ب همس لا يسمعه سوى زين سوف أقول أنني امزح لكن تفعل لي ما اريد
زين و هو يجز على أسنانه بغيظ حسنا.

جواد أمي نحن فقط كنا نمزح جميلتي نحن جئنا لكي نتقاسم مع أبي أيام النوم بجانبك و هو وافق صحيح أبي
زين ب حدة لا و الآن إلى الخارج
جواد ب تذمر انت تغش جلالة الملك
زين ببرود إلى الخارج أنتم الاثنين نراكم على العشاء
مالك ب جدية لقد قلت لك لا تعبث مع أبي أنه ملك بريطانيا يا فتى
جواد ب غرور و لا تنسى اننا نتيجة تزاوج ايميلي مالك و زين مالك أيها الأمير
مالك ب تساؤل أين انجل و انستازيا لم اراهم منذ الصباح.

جواد اراهنك ان توءمتي يلتهما آدم الآن لكن انستازيا لا أعلم
مالك ب تفكير هل تظن أن ما سوف نفعله ب ايميليا لن يزعج أمي و عمي لوي و عمتي ماريا
جواد بلا مبالاة و فوق ذلك جلالة الملك لا تأخذ كل شئ بجدية أنه مجرد مقلب
الآن تجمع كل العائلة في قاعة الطعام فيما عدا
زين ب تساؤل ل ايميلي أين انستازيا
ايميلي لا اعلم، سيرا أين انستازيا
سيرا ب همس لم تعد من الخارج حتى الآن جلالتك
ايميلي ب قلق كيف هل خادمتها معها.

سيرا لا جلالتك
زين و هو يهمس بحدة أين انستازيا إيميلي
ايميلي بتوتر جاهدت اخفائه سوف تأتي الآن زين اهدأ
زين ب غضب لم اعتاد أن تكذبي على هي بالخارج منذ الصباح صحيح
هي فقط اومأت له بهدوء ليقف من طاولة الطعام و تقف معه
انجل ب استفهام إلى أين ابي أنتم لم تتناولوا شي
زين لقد تناولنا طعام منذ قليل في الجناح أميرتي
مالك بقلق و هو يهمس في إذن جواد هذا كذب انستازيا لم تعد حتى الآن يتضح أن ابي غاضب ك اللعنة.

جواد إلهي أنه مخيف عندما يغضب
بينما ملكنا الوسيم سحب ايميلي و خرجوا إلى بوابة القصر الداخلية
بقوا قليلا و زين يقف بقلق و ينظر ل ايميلي ب غضب و يتوعد ل انستازيا لقد دللها كثيرا
بينما ايميلي قلقة على طفلتها من أن يكون أصابها مكروه و من غضب هذا لذي يقف بجانبها
فقط القليل من الوقت و دخل فرس انستازيا
من بوابة القصر الرئيسية
لتنزل من فوقه و تتفاجأ ب والديها.

#Anastasia
اللعنة لقد تأخرت كثيرا أتمنى أن لم يكونوا لاحظوا اختفائي ستحدث مشكلة كبيرة بين ابي و أمي
لكن حظها ليس معها هذه المرة لأنها نزلت من فوق الفرس لتواجه والديها
ايميلي التي زفرت ب ارتياح ما ان رأتها ليطمئن قلبها
زين بحدة لتتأخري قليلا بعد سمو الأميرة
انستازيا ب توتر ابي
زين سوف نتحدث في جناحك و تحركوا إلى جناحها
انستازيا ب تبرير أبي انا.

زين بحدة لا أريد سماع شئ منك يكفي انك تخرجين بدون ارادتي و لدينا حديث في هذا جلالة الملكة و تعودين الآن انت من الصباح و انت بالخارج انستازيا
انستازيا و هي تحاول التبرير ابي لتستمع لي انا فقط
زين اصمتي انتي ممنوعة من الخروج من جناحك طوال الأسبوع فقط في موعد الفطور و العشاء مع العائلة و لا تظهري أمامي كثيرا
ايميلي و هي تنظر إلى طفلتها التي على وشك البكاء لكن زين رجاء.

زين بغضب انت لا تتحدثي لدينا حديث في جناحنا و انت انستازيا سوف يصل لك العشاء الآن و اوامري تنفذ إذا علمت انك خالفتي أحدهم سأضاعف العقاب
و خرج لترتمي انستازيا في حضن ايميلي و تنفجر في البكاء
ايميلي ب حنان اششش اهدأي صغيرتي أبيك فقط غاضب قليلا
زين بصراخ افزعهم اتركيها و تعالي إلى هنا ايميلي لدينا حساب
انستازيا اذهبي أمي سوف أكون بخير
The next evening.

كانت انتهت اميرتنا من تناول العشاء لتعود إلى جناحها و قد لاحظت نظرات والديها التي أكدت لها أنهم متشاجران و بشدة
لتجلس في شرفتها و في يدها كتاب و يحاربها شعور الاشتياق هي لم تذهب اليوم هل قلق عليها أم كان شئ عادي
قاطع هدوئها سمعها ل همس ب اسمها
جاك آن، انستازيا
انستازيا ب صدمة جاك. كيف وصلت إلى هنا
جاك ساعديني في الصعود و اسألي
هي فقط أمسكت يده لتساعده و يقفز في شرفتها.

ما ان وقف أمامها حتى سحبها إلى حضنه ليتحدث ب حنان ما الذي حدث لما لم تأتي اليوم
انستازيا ب حزن انا معاقبة ابي يعاقبني بسبب تأخيري أمس
جاك و هو يقبل وجنتها اسف انا السبب في ذلك
انستازيا لا لما من سرقني الوقت معكم
هو فقط أصبح يقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم و لا يفصل بينهما سوى انش واحد
كان على وشك تذوق كرزتيها لكن قاطع كل ذلك طرق على باب الجناح
زين انستازيا
انستازيا بخوف تبا ابي.

الفصل التالي
بعد 20 ساعة و 18 دقيقة.
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة