قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

#Anastasia
انستازيا لا لما انا من سرقني الوقت معكم
هو فقط أصبح يقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم و لا يفصل بينهما سوى انش واحد
كان على وشك تذوق كرزتيها لكن قاطع كل ذلك طرق على باب الجناح
زين انستازيا
انستازيا بخوف تبا ابي
جاك حقا هل يوجد أميرة تقول تبا
انستازياب سخرية تبا ليس وقته يجب عليك ان تختفي ألان
زين ب تساؤل أن لما تغلقين الجناح من الداخل
انستازيا ب توتر أ ابي انا فقط كنت اجرب فستان دقيقة فقط.

جاك أين اذهب
هي فقط سحبته من يده حتى غرفة الملابس أبقى هنا لا تصدر صوت
انستازيا و هي تفتح باب الجناح تفضل ابي آسفة
زين لا يهم ماذا كنت تفعلي
انستازيا ب قليل من التوتر كنت أجرب فستان ل حفل الذي بعد ثلاث أسابيع
كان على وشك الحديث لكنه استمع الى صوت حركة من الداخل
زين ب تساؤل هل يوجد أحد غيرك هنا
اانستازيا و هي تنفي بقوة بالطبع لا
زين ب ارتياح حسنا
انستازيا ما سبب زيارة جلالة الملك الان.

زين تعلمين لقد تشاجرت مع والدتك و انت أيضا لذا أريدك أن توعديني انك اذا خرجتي من القصر تكونين هنا قبل غروب الشمس
انستيازيا ب فرح حقا يا إلهي ابي أحبك و قبله وجنته ليقهقه
لكنه أستمع لهذا الصوت مجددا
زين ب استنكار يوجد شخص هنا يا حراس
انستازيا بتوتر لما الحراس
زين ب بساطة ليعرفوا مصدر هذا الصوت
حارس ب قلق جلالتك يجب علينا أخبارك ب شئ
زين ب قلة صبر تحدث لما انت واقف هكذا.

حارس ب توتر ج جلالتك سمو الأميرة انجل إصابتها حمة شديدة و لديها جلالة الملكة و الأمراء
زين ب قلق لما لم تخبرني و خرج ركضا ليتجه إلى جناح أنجل
انستازيا جاك أخرج و اذهب أو أبقى هنا في الجناح يجب على الذهاب إلى أختي و ركضت إلى الخارج لتلحق ب والدها
ليدخلوا الاثنان سويا ليقعوا نظرهم على ايميلي و مالك و جواد و الطبيب و دنيا
ايميلي ل الطبيب ابتعد من أمامي.

ليتنحي من أمامها سريعا و تمسك زجاجة الشراب الذي صنعته الآن و يأتي مالك و يرفع انجل لتستطيع بلع الدواء
بينما جواد ينظر لها ب خوف و هو يجلس بجانبها حرارتها مرتفعه للغاية
ايميلي ب قلق و هي تجلس بجانبها أعطني الماء المثلج
جواد أمي أعطيني انا سوف أضع لها للكمادات
زين ب تساؤل ماذا حدث لها
فقط ايميلي صامته هي لا تتحدث معه لينقل مالك نظره بينهم و يبادر هو بالحديث.

مالك حمه ابي لكنها شديدة هذه المرة و أمي اعطتها دواء سيجعلها بخير غدا.

#Adam
انا في مقر الجيش أعلم أن انجل حزينه مني الآن لكن ماذا أفعل أنه عملي و واجبي تجاه مملكتي
ادم ب أمر التدريبات ستبدأ يوميا منذ الصباح الباكر و إذا رأيت أي خلل ستكون لكم عقوبة شديدة مفهوم
الجنود مفهوم
و خرج من المقر ليصعد فوق فرسه و ينطلق إلى القصر
ما ان وصل إلى القصر ليواجه حارسه
أدم ب تساؤل ماذا حدث
الحارس سموك سمو الأميرة انجل إصابتها حمة شديدة
ادم ب غضب لما لم تخبرني.

الحارس ب خوف سموك امرتني ب عدم ازعاجك و حتى لم اذهب معك
ادم ب حدة أي شئ يتعلق ب سمو الأميرة تخبرني به في الحال و ركض سريعا إلى جناح محبوبته و طفلته
دخل إلى الجناح ليراها نائمه و تضع رأسها على ساق ايميلي التي جالسة و تضع لها الكمادات و جواد ينام بجانبها من الناحيه الأخرى و يحتضنها
بينما زين و مالك و انستازيا يجلسون على الأريكة
ادم و هو يقبل جبهتها كيف حالها
إيميلي أصبحت بخير لقد انخفضت حرارتها قليلا.

آدم و هو يجلس أرضا ليقابل وجهها و يتحسسه يمكنكم الذهاب لترتاحوا انا سوف أبقى معها
ايميلي ب جديه انستازيا إلى جناحك و انت أيضا مالك الجميع سوف يذهب حتى أنا هي ستصبح بخير غدا
ادم ب رجاء لكنني اريد البقاء معها
ايميلي ب حنان حسنا انتبه لها عزيزي
جواد ب تذمر لما انا لا أبقى معها هي توءمتي
ايميلي صغيري هو سيبقى معها و انا سوف أنام بجانبك اليوم
جواد بلا تصديق و هو ينظر إلى زين حقا
ايميلي ب استفزاز أجل صغيري.

مالك أمي و انا ايضا رجاء
ايميلي و هي تضع رأس انجل على الوسادة حسنا اميري هيا الآن
ليخرج الجميع و جواد و مالك يتمسكون ب إيميلي بينما زين يمشى خلفهم و هو يغلي من الغضب و الغيظ ليتجه كلا منهم إلى جناحه لكن إيميلي ذهبت مع مالك و جواد بينما انستازيا اتجهت الى جناحها لتكتشف أن جاك ذهب
نعود مرة أخرى إلى الداخل
ادم و هو يقبل وجهها انا آسف انا لعين حبي لم يكن على أن اتركك و اذهب. اسف. اسف.

خلع قميصه و احتضنها و بشدة و هو يضع لها الكمادات حتى غفي
Morning
كان قد استيقظ الجميع منهم من نام براحة و لا يريد الاستيقاظ و هذا كان من نصيب مالك و جواد و منهم شخص لم يعرف النوم سوى ب صعوبة تعرفونه بالطبع
نعود ل هذا الثنائي
آدم و هو يلعب في شعرها حبيبتي هيا يكفي نوم لقد نمتي كثيرا
انجل ب انزعاج توقف آدم انا مستيقظة
ادم ب سخرية اجل ارى ذلك انت حتى لما تفتحي عينيكي.

هي فقط فتحت عينيها بانزعاج ل تردف ب ضيق و عبوس ها أنا استيقظت.
كانت على وشك الحديث لكنه كان اسرع منها حينما الصق شفتيهما سويا ليفصلوها بعد فترة
ادم ب أنفاس لاهثة انت ثرثارة كيف حالك الآن لقد اقلقتي الجميع عليك أمس
انجل و هي تضع راسها في رقبته كيف أنفاسها تضاربت مع رقبته ليصاب جسدة ب رعشه احبتها تحب أنها لديها تأثير عليه
آدم ب خبث ماذا تفعلين أيتها المنحرفة
انجل ب دلال و هي تقبل رقبته ب رقه اقبل.

حبيبي رفعت وجهها لتقبل فكه ب ببطء جعله يفقد صوابه
لكنه أردف ب استنكار هل انتي متأكدة انك نفس الفتاة التي كانت حرارتها مرتفعه أمس
انجل بغضب تعلم انا مخطأه أبتعد و دفعته ليسقط على الفراش
كادت أن تتحرك لكنه سحبها فوقه ليحتضن خصرها بيد و اليد الأخرى تحسس شفتيها السفلي ليردف ب هدوء و نظره مركز على شفتيها إلى أين
كانت على وشك الحديث لكنه ألصق شفتيهما و هو يتمم ثرثارة.

#Emily
هؤلاء الأطفال مازالوا نائمون هم قطعة من روحي لكن روحي تبقى في جناحي طفلي الأول
ايميلي هيا أعزائي مالك، جواد هيا سوف نفوت الإفطار و ابيكم لن يتركنا
ليردفوا الاثنان ب تذمر و هم يحتضنوها أمي قليلا فقط رجاء
هي فقط تحركت ب هدوء من جانبهم لتذهب إلى المرحاض و ترتدي فستانها و تاجها الذي جلبته خادمتها لها أمس.

هاري سوف يأتي بعد أسبوعين لقد انجب فتاة جميلة للغاية أخذ جواد قبلتها الأولى عندما كان عمرها ثلاثة سنوات
كانت تضع آخر لماستها ليقاطع ذلك دخول خادمتها الخاصة لتقول ب همس جلالتك. جلالة الملك مريض
هي فقط نظرت لها ب قلق و قلبها يقرع طبول لتخرج سريعا متجه إلى جناحهم
ما ان دخلت حتى رأته متمدد على الفراش لتركض له و تتحسس جبهته
ايميلي بقلق زين، زين. حبيبي.

هو فقط سحبها لتقع فوقه الآن حبيبك و أمس تتركيني انام وحدي
ايميلي و هي تضربه على صدره ابتعد أيها الكاذب لقد كان قلبي على وشك التوقف
زين لن اسمح له أن يفعل قلوبنا تنبض سويا حبي
ايميلي ب صوت على وشك البكاء و لم تتذكر هذا عندما كنت تتشاجر معي و كنت على وشك صفعي
زين ب توسل و هو يقبل عينيها لا تهدري من لؤلؤتي حبي
ايميلي ب جدية ابتعد زين.

زين لن أفعل لقد اهملتيني كثيرا انا لم انم سوي ساعتين فقط هل أحد يترك طفله ينام وحده بدون والدته
ايميلي ب سخرية حقا هل يوجد طفل سوف يتم الخامسة و الأربعون بعد أشهر
زين بخبث لما هل أنا عجوز ب نظرك جلالة الملكة
ايميلي ب استفزاز أجل عجوز
زين سوف إريك ماذا سوف يفعل بك هذا العجوز و ألصق شفتيهما ليقبلها ب قوة
ليفصلها عندما شعر أنها ستفقد الوعي
ايميلي ب أنفاس لاهثة ابتعد
زين و هو يتناول شفتيها لن أفعل.

ايميلي بين القبلات انا لم اسامحك بعد
زين سوف اجعلك تفعلي الآن.

#Jack
ماذا أفعل ب هذه التي لا تريد أن تستيقظ انا فقط رحلت ل أنهى بعض الأشياء لأعود و أراها في ثبات عميق
لم أضيع فرصه النوم بجانبها بعد غلق الجناح من الداخل بالطبع
جاك و هو يهزها ليردف ب تذمر يا إلهي هل وقعت في حب كسولة
انستازيا ب فزع و هي تضع يدها على قلبها إلهي لقد فزعتني لحظة انت هنا ألم ترحل أمس اريد النوم و أغمضت عينيها مرة أخرى.

ليردف الآخر ب صراخ جعلها تقفذ انت نائمة منذ 12 ساعة ألم تكتفي اريد الجلوس معك
انستازيا ب نعاس اوووف حسنا ها قد استيقظت ماذا كنت تريد
جاك انت مازلت نائمة كيف سأتحدث معك
انستازيا و هي تتثائب لا لقد استيقظت
جاك ب سخرية أجل أرى ذلك
انستازيا ب تذمر انت مزعج لا أريد الحديث معك
جاك لكنني اريد فعل شئ هام
انستازيا ب تساؤل ما هو.

هو فقط سحبها ليلصق شفتيهما ليتذوق كرزها الذي بقي كثيرا ينتظر حتى أن يفعل هي فقط بقت قليلا لا تبدي ردة فعل لكن بعد ذلك قامت ب تقليده
ليبتسم على براءة هذه الطفلة التي بين أحضانه ليقسم على تعليمها العديد من الأشياء
فصلوا القبلة و أخيرا لتصبح انستازيا مشتعله من الخجل
جاك و هو يجعلها تنظر له قبلة أولى رائعة أتمنى تكرارها دوما ثم لا تخجلي ب هذه الطريقة لأنك صالحه للأكل.

فقط حديثه زاد الطين بله لتحمل أكثر بينما الآخر لم يتحمل ليعض خدها ب قوة.

#Malik
مالك ب تساؤل هل أنت متأكد اننا سوف نفعل ذلك
جواد ب تأكيد أجل هيا أرسل الرسالة للفتاة
مالك بقلق إذا كشفنا سيكون العقاب شديد هذه المرة
جواد بلا مبالاة و ما شاننا نحن كل شئ سوف يحدث من تلقاء نفسه
لكن فاجأهم هذا الذي وضع يده على كتفهم
ما الذي سوف يحدث من تلقاء نفسه.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة