رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثالث
#Zayn
جواد / مالك ب استنكار الذي رحلت كانت رجل.
زين بتأنيب أمراء
جواد و هو يضرب ب قدمة على الارض و يردف ب تذمر ماذا ابي اقسم لقد قاموا ب استبدالها هذه ليست الذي رحلت و انحنى لهم و ذهب
مالك و هو ينقل بصره بين ايميليا و جواد أنه محق و ركض خلف جواد
ايميلي ب حرج أنهم فقط يمزحون عزيزتي تعالى اريد ان اعانقك اشتقت اليك
ايميليا و هي تعانقها انا ايضا جلالتك
انستازيا / انجل مرحبا بعودتك ايميليا
ايميليا لقد اصبحتم اميرات جميلات و يتوافد حولكم الامراء.
انجل حول انستازيا فقط
لوي بسخرية اوه أجل لا نريد من آدم ان يقتلنا ب سيفه
انستازيا بمرح لن يستطيع أحدهم الاقتراب منك عمي لوي
زين بفخر هذه هي فتاتي القوية
ايميلي بجديه يكفي مزاح الآن هيا يوجد موعد إفطار الآن
هم فقط اومأوا و تحركوا إلى داخل القصر
جواد بعدم تصديق أرأيت كيف أصبحت لقد قاموا ب استبدالها أخي
مالك بسخرية هل أنت احمق ثم هي ليست جميله إلى هذا الحد هي فقط أصبحت فتاة.
جواد ب ملل انت محق يوجد اميرات جميلات يركضون خلفنا
مالك هيا الان يوجد فطور ثم انا جائع
جواد و هو يركض إلى داخل القصر تبا ابي سيقتلنا
مالك و هو يركض خلفه لا تقلق يا صغير لن يستطيع نحن تحت حماية أمي
جواد بخبث ما رأيك ببعض المرح مالك
مالك لنفكر
وصلوا إلى قاعة الطعام ليجدوهم سوف يدخلون الآن
مالك / جواد نحن نعتذر ايميليا و دخلوا إلى قاعة الطعام
جواد و هو يملأ طبقه بالطعام تبا انا حقا جائع.
مالك و هو يوقفه انتظر حتى يأتون البقية
أتوا البقية و جلسوا ليبدأ جواد في تناول الطعام سريعا
ايميلي ب همس جواد بهدوء اميري
جواد ب همس جائع اطعميني انت أمي
ايميلي حسنا مالك قم بالتبديل بينك و بين اخيك
مالك بغيظ سوف تطعميني في العشاء جميلتي
جواد بتحدي لن تفعل لأنني أيضا سوف التصق بها
زين ب همس اصمتا هي ملكي و لن تتطعمكما بل ستطعمني انا
مالك / جواد ب تذمر هذا ظلم جلالة الملك
هذا جعل الجميع يلتفتون لهم.
إنستازيا و هي تضيق عينيها لما تقولان ذلك على أبي
جواد بسخرية انظري إلى طبقك يا صغيرة
انستازيا ب تذمر لست صغيرة
هو فقط تجاهلها و نظر إلى ايميلي هيا امي انا جائع
زين ب تذمر هامس بل ستطعمني انا
مالك و هو يحاول تهدأه الوضع ابي أمي سوف تطعمك في الجناح اي لن يكون جيد اذا فعلت أمام الجميع
جواد بتأكيد أجل ثم انا طفلها المدلل لكن انت جلالة الملك هيا أمي رجاء سوف أموت جوعا.
ايميلي ب حنان لا تذكر سيرة الموت حبيبي أفتح فمك و اطعمته في فمه
انستازيا ب سخرية من الطفل الآن
جواد ب استنكار هذه الفتاة أصبحت ثرثارة
انجل أمي انا أريدك أيضا أن تطعميني
زين ب تساؤل أي تطعمك و تطعم اخوتك و كيف سوف تأكل
لكنه قد نسي قول و تطعمني أيضا هو هنا الطفل المدلل
انجل انت سوف تطعمها أيها الوسيم
آدم الذي يجلس بجانبها انا سوف أطعمك حبيبتي
ليام ب استمتاع ماذا أيضا بني.
دنيا اترك الفتى أنه رومانسي الذي يراه و هو يحارب لا يراه الآن
ايميلي لما لا تتحدثين ايميليا
ايميليا ب ابتسامة متعبة من الطريق
انجل لقد قاموا بتجهيز جناحك انتهى من تناول الإفطار و سوف اوصلك
بينما ايميلي تطعم جواد في فمه و زين و مالك ينظرون ب غيظ و لوي و ليام يتحكموا في ضحكتهم ب صعوبة
جواد ب استمتاع إلهي أمي انا احبك لما لا يمكنني الزواج بك
ايميلي هي تضع الطعام في فمه سوف تجد فتاة اجمل مني و تقع بحبها.
جواد و هو يقبل يديها لا يوجد اجمل منك
زين ب غيظ ألن تتوقف
جواد ببراءة و ماذا فعلت انا
زين و هو يرفع حاجبيه ألم تشبع و يكفي مغازلة
جواد بطفولة لم أفعل ثم أنها مام خاصتي
انستازيا لا بل مام خاصتنا نحن أربعة
لوي لا أنتم خمسة عزيزتي
انجل / جواد إلهي أمي انت حامل
مالك / انستازيا بصدمة م ماذا
زين ماذا ماذا هل لا تريدون طفل خامس
انجل إلهي انت حقا حامل سيكون لدى أخ رضيع
جواد ب زين كيف تفعل ذلك.
ايميلي و هي تحاول إيقاف هذه الدراما أعزائي انا لست حامل
مالك و هو يزفر ب ارتياح كنت أعلم
زين ستكون حامل و سوف انجب طفل خامس
ايميلي و هي تحاول انهاء هذا حسنا يكفي هيا لديكم أعمال اذهبوا
زين هيا يا أمراء يمكنك البقاء لوي أعلم أنك مشتاق ل ابنتك يا صديقي.
#Anastasia
يا إلهي أخيرا هربت من هذا التجمع العائلي اريد الإسراع إلى الغابة تعلمون يوجد شئ يجعلني اذهب ركضا الآن و انا على فرسي لا اعلم حماس التجربة أم ماذا لكن تعلمون أشعر بالذنب لأنني لم أخبر امي عن هذا جاك
و أيضا لم أخذ هنريتا معي لا اعلم هل هذا صح أم خطأ
ما ان وصلت لتجد جاك يضبط القوس ليلتفت على صوت الفرس
جاك و أخيرا أتيت لقد كنت انتظرك ظننت انك لن تأتي.
انستازيا بثقة إذا كنت لن أتى لم أكن وافقت
جاك تعجبني ثقتك و الآن ماذا سوف نفعل
انستازيا لا اعلم صدقا أشعر اننا أطفال
جاك و هو يغمز لها اسمعي إذن.
انستازيا ب إعجاب صوتك رائع
جاك و هو يتمثل الغرور أعلم
انستازيا ب استفزاز صوت ابي أفضل و أمي أيضا
جاك بملل توقفي عن التباهي ب عائلتك تباهي ب شخصك انتي
انستازيا يقولون أنني أشبه والدتي في الشكل و بعض الطباع ك الذكاء و حب الاكتشاف و الغابة بينما أختي أخذت منها عقلها الذي يفكر و خصوصا فكر الأنثى هي كانت تجلس معها كثيرا و بالطبع آدم قام بتعليمها العديد من الأشياء و أهمها الحب.
جاك و هو يمسك يديها لاقوم بتعليمك أول درس في الحب و ركض لتركض معه
جاك ب استمتاع اصرخي اضحكي انسى اي شئ يشغل بالك لا تفكري سوى بنا و هذا المكان
و اوقفها امام بحيرة رائعة
جاك و هو ينظر في عينيها أول درس في الحب هو الثقة أميرتي
انستازيا ب تساؤل الثقة.
جاك ب ابتسامة رائعة أجل الثقة تعلمي كيف تثقين بي حتى ما ان قالوا على انت واثقة في من أكون و ماذا سوف أفعل لأنك تعلمين ما بداخلي الثقة هي أهم شئ في الحب و عدم وجودها يعني عدم وجود الحب
انستازيا ب انصات ماذا أيضا
جاك ثقي بي أميرتي لنفعل هذه المغامرة سويا
انستازيا أخشى من شئ واحد و هو خسارة قلبي ان وقعت في حبك
جاك ب تساؤل ممزوج بقلق هل لديك اعتراض على الوقوع بحب شخص من عامة الشعب.
انستازيا لا يوجد لدي اعتراض أو حتى لقلبي.
#Emily
ايميلي أنجل عزيزتي هذا الملابس ترتديها العروس بعد الزواج
انجل ب احراج هذا محرج للغاية أمي كيف سوف أبقى أمام آدم هكذا
ايميلي انا ارتديهم حتى الآن و هذا يجب أن يحدث و سيقوم أدم بتعليمك كل شئ
انجل و هي على وشك البكاء أمي هذا حقا محرج كيف سوف أبقى هكذا أمامه و انا شبه عاريه
يا إلهي هي بالفعل ستبقى عارية كيف أقوم ب تفهيمها أنه حقا محرج
ايميلي حبيبتي بالتأكيد آدم يقبلك
انجل بخجل أجل.
ايميلي و بالتأكيد ليس شفتيك فقط و رقبتك و كتفيك أيضا
انجل و هي تشتعل خجلا أجل
ايميلي بمكر هل قام بتقبيل شئ آخر
انجل و هي تنفي بقوة لا بالطبع لا
ايميلي عزيزتي عندما يصبح زوجك سيراك عارية ثم إنه سوف يقبل أشياء أخرى
انجل أي يجب أن أرتدي هذه الملابس
ايميلي انت في بعض الأوقات كنت تريني ب قميص أبيك صحيح
انجل أجل
ايميلي إذا كنت محرجة من ارتداء هذه الملابس أرتدي قميصه
انجل بتذمر اووف حسنا سوف اخذهما.
و اخذتهم و ذهبت إلى جناحها
بينما ايميلي وقع نظرها على هذا القميص الأسود زين لن يعود الآن ما المانع من تجربته
ارتدت القميص الأسود الشبه شفاف و يظهر مفاتنها و جسدها الحليبي
و أخذت عطر زين لتضع على جسدها و وقع نظرها على شعرها لتقوم بسدله على ظهرها
هي فعلا جميلة تفقد عقل أي رجل و اهمهم جلالة الملك زين مالك
هذه الأنثى المتحركة التي لم يتغير بها شئ سوى أن بعض مناطق التي تكمن في صدرها ومؤخرتها ازدادوا اثارة.
افاقت من شرودها في المرآه ب هذا الذي احتضنها من الخلف و دفن رأسه في رقبتها و هو يتمم ببعض الشتائم
ايميلي ب تساؤل لما عدت الآن أليس لديك اجتماع مع بعض السفراء
زين و هو يقبل رقبتها تركت مالك و جواد ل أرى ماذا سوف يفعلون حظي رائع أنني عدت الآن ل أرى كل هذه كتله الإثارة أمامي
ايميلي و هي تشعر بالحرارة في جسدها ز زين توقف
زين ب استفهام لما
ايميلي يمكن ان احد أطفالك يدخل الآن.
هو فقط ذهب حتى باب الجناح ليخرج بينما هي نظرت بصدمة
لكنه عاد مرة أخرى و اقترب ليحتضن خصرها و يقربها منه و بشدة ليتحدث أمام شفتيها ب نبرة لعوبة لن يستطيع أحد أن يزعجنا و الآن دعيني اتناولك حبيبتي اريد ان اثمل بعشقك و قبل شفتيها اريد تذوق خمر شفتيك الذي يثملني و لا يكفيني و لا يوجد مجال للرجوع في عشقك انا العاشق سيئ الحظ لا أستطيع الذهاب إليك و لا أستطيع الرجوع إلى.
ليختم هذا الحديث ب قبلة شغوفة مليئة بالحب و المشاعر
هذا هو الحب اني احبك حين أموت و حين أحبك أشعر أني أموت.