رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثالث عشر
#Malik
مالك ب رجاء جواد لا تغلق عينيك رجاء اخي انظر لي
ليلى ب بكاء ماذا تنتظرون انتم اين الطبيب
فقط مالك نظر له ب تشتت ليحمله سريعا و يتجه إلى الداخل و خلفه اخوته و ليلى و آدم
دخلوا إلى القصر بينما مالك يسرع في خطواته و على وشك الركض
آدم ب أمر الخادمات قوموا ب أخبار جلالة الملك و الملكة الآن
بينما في الناحية الأخرى
ايميلي و هي تتطلع إلى الخريطة التي أمامها
اعتقد ان الدخول من ناحية البحر أفضل.
زين لكن اسطولنا البحري
كان على وشك الحديث لكن قاطع ذلك طرق على باب الجناح
زين تفضل
خادمة ب خوف جلالتكم سمو الأمير جواد أصاب ب سهم و هو الآن في جناحه و معه الطبيب
ايميلي ب عدم تصديق ما الذي تقوليه انت
خادمة هذا ما حدث جلالتك
لتخرج ايميلي ركضا و هي تصرخ ب طفلي بينما زين لحق بها
زين إيميلي توقفي و أمسك معصمها ليعيدها و تصدم رأسها ب صدره
إيميلي ب بكاء زين أتركني طفلي ينازع الموت.
و دفعته لتركض إلى جناح جواد لتري الجميع بالخارج يبكي آدم يحتضن انجل التي تبكي ب حرقه و هاري يحتضن ليلي و مالك يحتضن انستازيا
إيميلي ب تساؤل لما تبكون؟! طفلي سيكون بخير لا اريد من أحد أن يبكي
زين و هو يوقفها إيميلي اهدأي هو مثلما تقولين سيصبح بخير
ايميلي و هي تبكي ب حرقة لا زين قلبي لا يقول ذلك
زين سيكون بخير اقسم ألا تثقين بي.
هي فقط تجاهلت حديثه لتقتحم الجناح و يقع نظرها على جواد النائم على الفراش و الأطباء حوله يحاولوا إيقاف النزيف
ايميلي ل الأطباء معكم جميع الأدوية التي توصلت إليها إذا حدث للأمير شيئا لن أتردد ب قطع رؤوسكم جميعا
هو فقط انصاعوا إلى اوامرها
طبيب جلالتك هل يمكنك الخروج لا أظن أنك ستتحملين
هي فقط اومأت ب هدوء لتخرج و تقف بجانب الباب
فقط قليل جدا و استمعت إلى صرخة جواد لتضع يدها على قلبها و تشهق ب قوة و ألم.
زين و هو يحتضنها ايميلي أبقى قوية أمام اطفالك الجميع يبكي
إيميلي ب ألم روحي تتألم بالداخل زين
زين اقسم الذي فعل ذلك ساجعله يبكي دماء قبل أن أقتله بيدي
ايميلي لما هو زين ثم وجهت نظرها إلى آدم الذي يحتضن أنجل و هي تبكي ب حرقة آدم لتأخذ خطيبتك إلى جناحها و انت مالك لتأخذ أختك إلى جناحها
مالك لكن أمي
ايميلي هيا عزيزي و انت أيضا آدم
أنجل ب بكاء انا لن اذهب كان يجب أن أصيب أنا لست هو أمي
زين ب تساؤل كيف؟!
أنجل و هي تبكي ب حرقة هو بالداخل بسببي أبي
فقط ساعة، اثنين، كان خروج الأطباء
الطبيب جلالتك لقد فعلنا ما بوسعنا لكن السهم مسموم و سم قوي لقد عالجنا الجرح لكن لا نعلم إذا انتشر السم في جسده أم لا
ايميلي يمكنكم الذهاب انا سوف أهتم به
لم تنتظر رد أحدهم و دخلت إلى جواد.
After one week
جواد مازال في سباته العميق بين أحضان إيميلي التي لم تتركه لحظة واحدة
بينما فقط انجل تبكي منذ ذلك اليوم و تتراجاه ان يفيق
نأتي ل هذه الطفلة التي وقعت في حبه هي أيضا حالتها مدمرة لم تعد هذه الفتاة المرحة التي لا تفارق الضحكة وجهها
هاري ليلي، صغيرتي انا أعلم انك حزينة لكنك أهملت طعامك و اصبحت لا تتحدثين مع أحد
ليلي ب بكاء ابي لقد اعتدت معك على الصراحة.
هاري و هو يحثها على الحديث تحدثي صغيرتي
ليلي انا أحبه أبي، أجل انا أحبه
هاري و هو يحتضنها أعلم هذا واضح مثل وضوح الشمس تماما و هو أيضا يفعل تعلمين هيا تناولي طعامك حتى لا يحزن منك عندما يستيقظ
ليلى حسنا
هاري و هو يقبل وجنتها هذه هي فتاتي.
#Emily
زين ألا تنوين التحرك من جانبه
إيميلي ب حنو و هي تلعب في شعر جواد
هل أحد يستطيع البعد عن روحه زين
زين و هو روح روحي ايميلي
ايميلي ب استفهام روح روحك؟!
زين هو قطعه من روحك ايميلي و انت روحي لذا هو روح روحي
هي فقط قبلة شفتيه ب خفة ثم تابعت ب تساؤل
ايميلي لديك أعمال كثيرة اليوم
زين أجل تعلمين ايميلي لما جواد لم يستيقظ حتى الآن
ايميلي لما؟!
زين لأنه مستمتع ب دفء احضانك و قبل شفتيها إلى اللقاء.
و خرج من جناح لتنظر إلى هذا النائم منذ أسبوع
(امنية حياتي أنام و محدش يصحيني)
ايميلي ب همس الا تنوي الاستيقاظ لقد اتعبت قلبي معك جواد
جواد ب خمول انا مستيقظ منذ روح روحي جميلتي أبي يعرف كيف يغازل
إيميلي ب سعادة و هي تقبل وجنتيه أخيرا عزيزي لا تعلم كيف هو حالي انا و أبيك و اخوتك
جواد أعلم كنت استمع كل شي ثم تابع ب قلق أنجل أمي
إيميلي بخير صغيري و عندما تري عينيك ستصبح بخير حقا.
جواد و هو يشد على حضنها الشئ الجيد في اصابتي هو نومي بين احضانك
إيميلي و هي تقبل وجنتيه اشتقت لك كثيرا
جواد أمي لا أريد لأحد أن يعرف أنني استيقظت اريد افزاعهم، احم أقصد مفاجأتهم
ايميلي ب ضحك لن تتوقف جواد
كان سيجيب عليها لكن قاطع ذلك طرق على باب الجناح و صوت ليلي و هي تستأذن الدخول
جواد ب همس لتدخل لكن كما اتفقنا
ايميلي ب همس مماثل حسنا
ايميلي تفضلي
ليلي صباح الخير عمتي
إيميلي صباح الخير عزيزتي.
ليلي ب حزن ألم يستيقظ بعد
إيميلي لم يفعل مثلما ترين لتبقي معه حتى أخبر الحارس ب شئ
هي فقط اومأت لها لتتركها ايميلي و هي تعرف ما في قلبها من ناحية جواد
من الصعب إخفاء الحب لأن تصرفاتك و نظراتك تفضح امرك
بينما ليلي تحركت لتصل إلى الفراش و انحنت لتقبل و جنته
ليلي ب همس اشتقت لك كثيرا اريد أخبارك ب شئ انت بالنهاية لا تسمعني. جواد انا أحبك.
#Jawad
إلهي ماذا قالت هذه. تحبني أخيرا لكنها حمقاء تظن أنني لا أسمعها
جواد و هو يسحبها لتكن أقرب له هل يجب على أن أُقتل حتى تتحدثي تبا لك
هي فقط شهقت ب رعب لدرجة انها بكت و أخذت تضربه ب قبضتيها على صدره تبا لك لقد افزعتني قلبي على وشك التوقف، لحظة متى استيقظت انت
جواد و هو يجفف دموعها إلهي لا تبكي ثم انا ايضا أحبك يا حمقاء
ليلي ب شهقات و أنا لا احبك.
هو فقط لم يعطيها فرصة لفعل شئ لأنه ألصق شفتيهما ليقبلها ب رقة و شغف
ليفصلها عندما شعر أنها على وشك فقدان الوعي
جواد ب أنفاس لاهثة ألم أقل أنني لا أحب الكذب صغيرتي
هي فقط احتضنته و هي تدفن رأسها في رقبته
و في الوقت نفسه كان دخول إيميلي ب هدوء لتغمز إلى جواد ب مكر و فعل هو المثل
ليردف جواد ب مكر لتأتي انت أيضا جميلتي أعلم أن عناقي لا يقاوم
ما ان استمعت ليلى ذلك حتى رفعت رأسها من رقبته و تورد وجنتيها.
لتضحك ايميلي ب خفة و ذهبت و جلست بجانبهم لتفتح لهم ذراعها تعالوا إلى هنا
هم فقط احتضنوها
جواد ب خبث ألم أقل لك أنني أريد الزواج أمي الجميع ارتبط و أنا لا
إيميلي و هي تقبل جبهته ننتهي من أخوتك فقط و أفعل لك ما تريد عزيزي.
#Adam
اللعنة هي لا تأكل منذ هذه الحادثة سوى بالاجبار
آدم ب تذمر أنجل امتناعك عن الطعام لن يفيد حتى أن جواد لن يكون سعيد
انجل ب بكاء هل انا سيئة آدم
هو فقط احتضنها ليردف ب حنو و هو يجفف دموعها من قال انك سيئة انت أجمل و أطهر شئ قد يوجد على الأرض
انجل ب شهقات إذن لما كانوا يريدون قتلي
آدم ب نفاذ صبر ل إحراق قلبي لأنك نقطة ضعفي الوحيدة و بدونك لا استطيع العيش
أنجل ب صدمة ماذا تقصد.
آدم الذي فعل ذلك أحد اعدائي أنجل
انجل ب تساؤل و لما هل فعلت له شئ سيئ
آدم صغيرتي انا قائد الجيش تعلمين خطورة منصبي و فوق هذا لا يوجد لي نقطه ضعف سواك انت إذا رأيتيني في مقر الجيش سوف تتبولي في سروالك
هي فقط ضحكت ب خفة
آدم اشتقت لضحكتك و بشدة
أنجل و هي تحتضنه إي انت تكون معي شخص آخر
آدم و هو يدفن رأسه في رقبتها أكن معك طفل مطيع صغيرتي
أنجل لكننى قلقه آدم يكفي جواد الآن لن أتحمل ان يصيبك شئ آدم.
آدم طالما انت بخير انا سأكون بخير هيا لتتناولي طعامك لأجلي
انجل حسنا و لكن انت ستطعمني
آدم امرك مطاع أميرتي، و الآن هيا افتحي فمك
: : : : : : -
: : : : :
آدم ب براءة مزيفة هل يمكنني تناوا بعض العسل
انجل بالطبع الطبق كله لك
آدم ب مكر لكنني لا اريد من هذا
كانت على وشك الثرثرة لكنه التهم شفتيها بين شفتيه و قبلها ب اشتياق
مع أنها كانت معه طوال تلك الأسبوع
فصل القبلة بعد وقت طويل ليتركها تلتقط أنفاسها.
آدم و هو يمسح على وجنتها تريدين النوم صغيرتي
ا
نجل لا اريد رؤية جواد
هو فقط شبك أيديهم ب بعض هيا لنذهب له سويا
تحركوا من الجناح ليتجهوا إلى جناح جواد
لتفتح انجل الباب سريعا و تردف بدون تفكير
أنجل مرحبا امي
جواد ب مكر مرحبا بك أيضا توأمتي
انجل ب فرح إلهي جواد و ركضت له لترتمي بين احضانه اشتقت لك كثيرا
جواد أجل أعلم كل شئ اتضح من حديثك الذي كنت استمع له لم أكن أعرف أنك تحبيني هكذا.
انجل كيف أن لا أحبك و أنت توأمي يا احمق
بعد ذلك تحرك آدم ليعانق جواد و همس ب امتنان شكرا لك على حماية روحي جواد
جواد ب همس هي روحي أيضا لا تنسى أنها اختي.
عرف الجميع ب افاقة جواد لكن انتهى اليوم ب شجاره مع والده لأنه يريد أن تبقي إيميلي معه
و لم يؤجل حفل خطبة مالك و ايميليا الذي بعد أسبوع
لنتركهم قليلا و نأتي ل هذه التي لم نتحدث عنها منذ البداية.
#Anastasia
انا لم أخرج من القصر طوال هذا الأسبوع و فوق هذا جاك لم يأتي حتى هل يظن حقا أنني كنت اتلاعب معه
لكن يجب على إخبار أمي و الآن، أجل الآن ف انا متوجه إلى جناحها الخاص
يجب عليها مساعدتي انا لا اريد هذا الزواج
انستازيا مرحبا أمي
ايميلي ب ابتسامة مرحبا عزيزتي أعلم أنك تريدين شئ لتتحدثي صغيرتي انا استمع لك
انستازيا ب توتر انا لا أريد هذا الزواج
ايميلي ب تساؤل و اسبابك.
انستازيا أمي رجاء لا تفعل بي ذلك انا مازلت في السابعة عشر من عمري حتى لم اكملهم بعد
إيميلي انت زواجك سيكون في يوم مولدك اي عند اتمامك السابعة عشر
انستازيا. ب سخرية أجل ليكون يوم مولدي اتعس يوم في حياتي
إيميلي ب حدة انستازيا هل تريني اضحك الآن
انستازيا ب ضياع لما انا الجميع اختار شريك حياته أنجل اختارت آدم و مالك اختار ايميليا لما انا إذن
ايميلي ب هدوء عزيزتي انا تزوجت أبيك هكذا.
انستازيا ب صوت مرتفع انا لن استطيع الوقوع بحبه لأنني واقعة في حب شخص آخر أمي انا واقعة في حب شخص آخر
ما ان انتهت حتى تلقت صفعه على وجهها من إيميلي
ايميلي لم اعتاد أن ابنتي تصرخ في وجهي لم أكن أعرف أن ابنتي كاذبة
انستازيا ب بكاء أمي.
إيميلي لما لم تخبريني ها ماذا اتفقنا سويا نحن و لأقول لك انستازيا أبيك لن يستطيع إلغاء الزواج لأنه اتفاقيه بين المملكتين و أبيك قبل أن يوافق كان يعلم أن ابنته نقيه لا يوجد في حياتها أحد
انستازيا ب شهقات أمي
إيميلي لتصمتي تعلمين إذا كنت اخبرتيني بهذا كنت سوف أمنع ذلك الزواج ب روحي لكنك قمت بخيانة ثقتي آنستازيا
هي فقط حاولت الاقتراب منها أمي رجاء
إيميلي من يكون هذا
انستازيا اسفة لكن لن استطيع اخبارك.
إيميلي ب سخرية انت محقة انا لا أستحق ان تخبريني بالأصل صحيح لكن الخطأ من عندي لأنني وثقت بك و اعطيتك حرية الخروج من القصر و الآن لتعودي إلى جناحك سمو الأميرة
ما ان خرجت من الجناح حتى جلست إيميلي على الأريكة و هي تضع رأسها بين يديها لدرجة انها بكت إلهي ساعدني
بينما انستازيا خرجت من الجناح
انستازيا هنريتا لترسلي رسالة مع حارس و اجعليه يذهب إلى جاك و يوصلها له
هنريتا حسنا سموك.
#Zayn
تبا اشتقت لها لن أتركها تنام بجانب جواد اليوم يكفي عليه أسبوع لقد علمت أنها في جناحنا
اتجه إلى جناحهم ب ابتسامة لكنها اختفت ما ان فتحت الباب و وقع نظره على إيميلي التي تبكي ب قوة ليركض لها ب فزع
زين ب قلق ما بك حبي لما تبكي ما الذي حدث
هي فقط ارتمت بين احضانه و هي تبكي ب قوة
زين اللعنة لتقولي لي ما سبب بكاءك إيميلي
ايميلي ب شهقات يجب علينا التحدث زين
زين ب قلق ما الذي يحدث معك حبيبتي.
ايميلي انستازيا
زين ب تساؤل ما بها هل اصابها شئ؟
ايميلي لا لكن يجب عليك المعرفة
زين لتتحدثي إذن.
#Jack
رائع للغاية ترسل لي حارس ل استدعائي لم تتحرك من القصر منذ أسبوع بالطبع تتجهز ل زواجها من الأمير
من أكون أنا لتفكر بي بالأصل
جاك ب سخرية اوه مرحبا سمو الأميرة
انستازيا ب ألم لست وقت سخريتك الآن
جاك ب تساؤل ما بك
انستازيا و هي تشير إلى وجنتها مثلما تري صفعة من أمي المرة الأولى التي أشعر بها بالعار من نفسي
جاك تشعرين بالعار انك احببتيني.
انستازيا لا لأنني لم أحترم ثقة أمي و رأيت في عينيها نظرة الانكسار بسببي
جاك هل اخبرتيها عني
انستازيا لم اخبرها عن هويتك فقط اخبرتها أنني واقعة في الحب
جاك و هي صفعتك. انستازيا انت تحبيني انا لذا لتتزوجي بي انا
انستازيا ب ضياع كيف؟!
جاك ب تفكير هو فقط حل واحد
انستازيا ب تساؤل و هو؟!
جاك و هو يمسك يديها لنهرب.