قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع عشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع عشر

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع عشر

#Zayn
زين ب تساؤل ما بها هل اصابها شئ؟
ايميلي لا لكن يجب عليك المعرفة
زين لتتحدثي إذن
إيميلي ب شهقات زين. يجب علينا أن. أ
لكن قبل أن تكمل حديثها فقدت الوعي لتستقبل الظلام
زين ب فزع و هو يضرب على وجهها ايميلي. حبي اللعنة و حملها ليضعها على الفراش
و صرخ في الحراس ليستدعوا الطبيب فورا
الطبيب و هو ينحني ب خوف جلالة الملك
زين و هو يمسك يد ايميلي لتفحصها الآن لقد فقدت الوعي
هو فقط اطاعه فورا، و بعد فحص دقيق.

الطبيب ب سعادة مبارك لك جلالتك سترزق ب طفل قريبا
زين ب صدمة م ماذا
الطبيب ب تأكيد أجل جلالتك جلالة الملكة حامل
هو فقط تحرك من جانبها ب هدوء
ليردف ب هدوء مخيف كيف هذا خطر على حياتها
الطبيب جلالتك لقد مر على ذلك ستة عشر عام و الآن أصبح الرحم بخير عن السابق و يستطيع تحمل الطفل
زين ب تساؤل هل تقصد أنها الآن بخير و لا توجد خطورة على حياتها
الطبيب أجل
ما ان سمع ذلك حتى ضحك ب سعادة ليعطيه بعض الذهب.

و ينصرف الطبيب ب هدوء بينما هو ذهب و سحبها إلى صدره و هو يتحسس معدتها ب هدوء و سعادة.

#Jack
جاك و هو يمسك يديها لنهرب
انستازيا ب صدمة ماذا، هل تمزح
جاك انا لا أفعل آن إذا كنت تحبيني يجب عليك الهروب معي
هي فقط سحبت يديها من بين يديه لتتحدث ب انكسار انت حتى الآن تشك في حبي لك
جاك انا لا أفعل
انستازيا متجاهلة حديثه انت تريدني أن اخون ثقه والداي بي و أهرب معك
جاك لا يوجد حل غير هذا لنضعهم أمام الأمر الواقع.

انستازيا ب جدية و أنا لن اجلب العار لوالداي جاك اسفة لا يمكنني الهرب لم أتوقع أن تطلب مني طلب ك هذا
جاك لا تعاندي لأنك ستوافقين في النهاية
انستازيا و هي تنفي ب قوة لن أفعل
جاك سوف أكون معك حتى الزفاف آن أجل سوف أكون في قاعة الزفاف انتظرك لتأتي ركضا لي و نهرب عندما أسمع موافقتك على الزواج أمام القسيس لن ترى طيفي مرة اخري
انستازيا ب بكاء لا يمكنني الهرب جاك.

هو فقط عاتقها بقوة حبيبتي أعلم أنه صعب للغاية اتركك من الهرب الآن لنصلي حتى يقتل هذا الأمير في الحرب هذه فكرة أفضل ما رأيك، توقفي عن البكاء ارجوك
انستازيا ب شهقات و هي تجفف دموعها حسنا
جاك ب مرح تبا لك يا فتاة حتى و انتي تبكي تشبهين القمر
انستازيا و هي تضع يدها على عينيها عيناي يؤلماني كثيرا
هو فقط انزل يديها من فوق عيناها اجعليني أرى و قبل عينيها ب حنو و شغف يجعلك تذوب
جاك هل يمكنني فعل شئ.

انستازيا ب تساؤل ماذا
جاك ب هدوء استسلمي لي و الصقها بالحائط خلفها
انستازيا ب توتر ماذا سوف تفعل
جاك اشش استرخي و دفن رأسه في رقبتها
ل يقبلها هناك عده قبل رقيقة لتتأوه الأخرى ب ضعف
لكنه عضها ليصنع علامة حب
انستازيا ب أنين آه جاك آهه
لكنه مستمر في فعل ذلك مع ارتخاء جسدها لتشعر أنها على وشك السقوط
لكنه لحق بها حينما حملها ليذهب إلى الفراش و يضعها عليه و يتمدد فوقها بخفه.

جاك و هو ينظر إلى جزء رقبتها الممتلأ ب علامات الحب جميلة للغاية
أخذ يضع شفتيه على أي جزء من رقبتها مع تأوهاتها بسبب الذي تشعر به
هي مجرد مراهقة ذات سابعة عشر ربيعا
لينتهي منها بعد فترة
جاك ب استمتاع عليك رؤية لوحتي الفنية
انستازيا أنها تؤلم جاك
جاك و هو يقبل شفتيها ب خفة انت بريئة للغاية آن.

#Emily
Next day morning
فتحت عينيها ب هدوء بسبب ضوء الشمس الذي ازعجها
لتجد زين يحتضنها ب شدة و ملابسها عبارة عن منامة قصيرة و آخر ما تتذكره هو أنها كانت تريد إخباره ب شيئ كيف وصل بها الحال هنا بين ذراعيه
هي فقط هزته ب خفة زين. حبيبي، زيني
زين ب فزع ما بك انت بخير ماذا تشعرين
هي فقط احتضنته إلى صدرها لتردف ب حنو اشش حبيبي لا يوجد شئ فقط كنت ايقظك أهدأ
هو فقط قبل صدرها ب خفة ماذا تشعرين الآن.

ايميلي لا. أعلم فقط أشعر بالخمول. ماذا حدث أمس أقصد كيف انتهى بي المطاف نائمة بين ذراعيك
زين ب خفوت و هو يدفن رأسه في صدرها لقد فقدت الوعي
إيميلي ب توتر من أنفاسه الساخنة فقدت الوعي لما
هو فقط انزل يده حتى معدتها ليتحسسها بخفة لأنك كنت حزينة ف احزنتي طفلي المسكين
ايميلي ب صدمة طفلك م ماذا تقصد
زين و هو يقبل وجهها أقصد أنك حامل ملكتي.

كانت على وشك الحديث لكنه قاطعها سريعا ب قوله لا تقلقي لا يوجد خطر على حياتك سته عشر عام كافية لعودة رحمك كما كان فقط انتبهي على صحتك
إيميلي ب عدم تصديق حقا
زين أجل اقسم لك
هي فقط عانقته ب شدة أحبك زين انا سعيدة للغاية
زين و هو يستنشق عبيرها و انا اعشقك اريد رؤية ردة فعل اطفالك بعد معرفتهم ب هذا
ايميلي أنا أيضا
زين سوف استدعيهم لتناول الفطور معنا و نخبرهم و انت جلالة الملكة لا تتحركي من الفراش.

ايميلي ب مزاح امرك جلالة الملك.

#Malik.

مالك صباح الخير جواد ما بك تبدوا غاضب
جواد ب تذمر أبيك أخذ أمي مني كانت يجب أن تأتي لي في المساء لكي أنام بين أحضانها لكنها لم تفعل
مالك ب استنكار ما هذا الطمع جواد هي كانت بجانبك طوال الأسبوع و ابتعدت عن الجميع
جواد انا هو الصغير المدلل و كنت مريض
كان مالك على وشك مجادلته لكن قاطعهم دق على باب الجناح
مالك تفضل.

حارس و هو ينحني سمو الامير جلالة الملك يستدعي سموك و سمو الأمير جواد لتناول الفطور معه في جناحه
مالك شكرا لك يمكنك الذهاب
جواد ب تنهيدة لا أطمئن ل اجتماعات ابي العائلية هذه
مالك ب حزم هيا توقف عن السخرية و لترتدي ملابسك لنذهب
جواد ب مكر بالمناسبة مالك كيف حالك انت و ايميليا
مالك ب ضيق و ما شأنك أنت هيا أذهب
ذهب جواد تارك أخيه شارد فيما حدث معهم أمس
Flashback.

مالك ب استفزاز محاولاتك الفاشلة لتأجيل الخطبة لم تفلح ايميليا
ايميليا ب ضيق لقد علمت سمو الأمير ماذا تريد الآن
مالك ب حدة عندما تتحدثين معي يكن ب أدب
ايميليا و إذا لم أفعل لا تأتي و تمارس سلطتك على اذهب و مارسها على جواريك
مالك ب استنكار و ما شأنك ب الجواري خاصتي هل تغارين يا خطيبتي المصونة
ايميليا ب ضيق لا أغار و لن أفعل و لست خطيبتك
مالك ب حدة يبدوا انك لن تتوقفي و أمسك فكها ب قوة.

ايميليا ب ألم م مالك رجاء انت تؤلمني
مالك ماذا قلت اعيديها
ايميليا ب خوف مالك رجا،
قبل أن تكمل حديثها ألصق شفتيهما ليقبلها لكن هذه المرة ليست ب عنف لكن ب رقة و شغف بالغ
مالك ب أنفاس لاهثة لتقولي لي مالك دائما
End
جواد ب تذمر اللعنة عليك مالك هل مت إلى أين أنت شارد، ماااااالك
مالك ب فزع ماذا ايتها اللعنة المتحركة
جواد لقد تجهزت و انتهيت و أنادي عليك منذ أكثر من نصف ساعة و انت فقط شارد و تبتسم مثل الابلة.

مالك و هو يدفعه ب خفة. هيا تحرك تبا لك.

#Angel.

تبا لذلك حقا هذا أصبح لا يطاق
أنجل ب تذمر آدم توقف هذا حقا يكفي انا في قصري و قصر والداي لن يتجرأ أحدهم على اذيتي انت فقط مهمتك التأكد من حماية القصر من الخارج
آدم ب حدة انجل لا تجادليني لا تاكلي شئ مقدم لك قبل أن يتذوقه الذي يضعه أمامك
أنجل ب تحذير لا تصرخ في وجهي
آدم ب نفاذ صبر لما عقلك لا يستوعب أنني قلق عليك
أنجل ب هدوء يخفي غيظها حسنا أعدك أنني لن أخرج من القصر سوى معك غير ذلك لا.

آدم تعلمين أن الزفاف بعد أسبوعين صحيح
أنجل بلا فهم أجل
آدم وقتها لا توجد سلطة تعلوا سلطتي عليك انجل
أنجل ب توتر كيف
آدم و هو يرجع شعرها خلف اذنها انت ستكونين زوجتي أي سيدة باين للتوضيح أكثر انجل آدم باين أي انا المسؤول عنك لا يوجد أبيك أو أي شئ من ذلك
أنجل و هي تعض على شفتيها ب توتر إذن ماذا سوف تفعل بي
هو فقط حرر شفتيها من بين أسنانها أولا توقفي عن عض هاتين بالمناسبة هذه الحركة تثيرني كثيرا.

هي فقط فتحت فمها ب دهشة من جرأته لكنه اغلقه بعد أن ازلق لسانه داخل فمها
ليكتشفه ب هدوء لكن انقلبت القبلة إلى حرب هذا اللفظ معبر أكثر
لم تكن حرب ألسنة فقط لأنه ألصق اجسادهما و رفع ساقيها و لفهم حول خصره
كان كل جزء من أجسادهم يحتك بالآخر
أنجل ب انين مكتوم و هي تدفعه آهه اللعنة آدم توقف عن الاحتكاك أشعر بالحرارة
آدم و هو يتحسس فخديها انت مبلله صغيرتي و قبل شفتيها قبل متفرقة
أنجل آه أنه يؤلم آدم.

آدم اذهبي للاستحمام و ستكونين بخير تعلمين أنني سأذهب اليوم إلى مقر الجيش حتى في حفل مالك سوف أتى و ابقى معك قليل جدا أي أسبوعين لن أرى بهم ملاكي
أنجل و هي تعانقه سوف أشتاق لك كثيرا
آدم و هو يقبل جبهتها انا ايضا هيا اذهبي
و خرج من الجناح بينما هي اتجهت الى المرحاض لتستحم و تقم ب روتينها اليومي
أثناء وضعها لتاجها الرقيق كان دخول خادمتها الخاصة.

الخادمة سمو الأميرة جلالة الملك يستدعيك لتناول الفطور في الجناح معه و مع الامراء
أنجل حسنا سوف أذهب الآن و خرجت من الجناح ب هدوء لتتجه إلى والديها
ما ان وصلت حتى دقت على باب الجناح لتري الجميع في الداخل ماعدا انستازيا
أنجل صباح الخير ابي. صباح الخير أمي ما بك ممددة على الفراش هكذا هل انت بخير
ايميلي أجل حبيبتي لا تقلقي هذا بسبب أوامر والدك
أنجل ب تساؤل لما أبي.

زين الذي يقف في المنتصف بين مالك و جواد الذين يحاولون معرفة ماذا يريد والدهم
زين عندما تأتي انستازيا ستعرفين و انتم لا تحاولوا لن تعرفوا شئ حتى تأتي اختكم
دقائق و كان دخول انستازيا
انستازيا للجميع صباح الخير
الجميع صباح الخير عزيزتي
إيميلي انت تعالي إلى هنا و أشارت إلى حضنها
لتركض لها سريعا و ترتمي بين أحضانها.

#Anastasia
كنت خائفة للغاية عندما اخبروني ان أبي يريدني لكن عندما دخلت وجدت امي ممددة على الفراش هل هي مريضة
إيميلي انت تعالي إلى هنا و أشارت إلى حضنها
إلهي حقا هل سامحتني لم انتظر شئ و ركضت لها
انستازيا ب همس أسفه
هي فقط قبلة وجنتها التي صفعتها عدة قبل رقيقة
زين احم حسنا يكفي و الآن لاخبركم لأنكم بالتأكيد جائعون
جواد ب ملل نحن ننتظر ابي.

زين ب استفزاز ب بساطة للغاية جواد انت لم تعد الصغير المدلل لأن سيأتي من هو أصغر منك
جواد بلا فهم م ماذا كيف يعني
زين ب هدوء والدتكم حامل عزيزي
مالك/ جواد و هم ينظرون إلى زين ب غيظ
كيف تفعل هذا
بينما انجل صرخت ب فرح يا إلهي هذا رائع
زين ب استنكار و ماذا فعلت أنا
جواد ب غيظ انت فعلت هذا ل اغاظتي أنا اعلم
زين اوه أجل بالمناسبة جواد والدتك لن تتحرك من الجناح هنا اي لا تحلم حتي
جواد ب تذمر اميييي.

إيميلي ب ضحك لا تقلق جواد تعال أنت أيضا
زين ب تحذير ل جواد إياك أن تؤذي طفلي
جواد انا ايضا أبنك تذكر هذا.

After one week
Malik party
الجميع يتجهز اليوم ل خطبة وريث عرش بريطانيا
إيميلي و الفتيات في جناح و حولهم العديد من الخادمات لكن ما اغاظ أنجل وجود لوسيانا معهم
Emily.

Anastasia.

Angel.

Emilia.

Laila.

Luciana.

انستازيا أنجل توقفي
أنجل ب غيظ ارايتي فتحة فستانها
انستازيا ما شأننا نحن لتفعل ما تريد.

#Jawad
أمي حامل كم هذا رائع تبا لك أبي ما الذي يحزنني ساتزوج و أنجب طفل انا أيضا
و الجميع ارتبط و أنا لا تبا لذلك أيضا اريد أمي
ماذا افعل الآن اصطحب ليلي و اخطفها و اجعلها حامل لكنها صغيرة للغاية تبا لذلك أيضا تبا للجميع و تبا لكم أيضا
مالك ب تساؤل لما تلعن الآن ماذا تقول انت
جواد من أين تظهر انت اذهب هيا
و اتجه إلى جناح الفتيات مع والده و لوي و هاري لأن مالك سيأخذ ايميليا من قاعة الاحتفالات.

أخذ كلا منهم شريكه و جواد أخذ ليلى
جواد تبدين رائعة حبيبتي
ليلى ب خجل شكرا لك
جواد ب استنكار لقد اعترفتيلي بحبك ليلى لذا لتقولي لي حبيبي أفضل و توقفي عن الهرب مني
ليلى أن توترني جواد و تخجلني أيضا
جواد ب قلة صبر أنه خطأي لأنني وقعت في حب طفلة
ليلي انا طفلة جواد
جواد ب تأكيد أجل سوف ابحث عن ناضجة أفضل لي.

بينما في الناحية الأخرى و تحديدا مع انجل و لوسيانا
ما ان خرجت انجل من الجناح لتتجه إلى الحفل
لكن اوقفها صوتها الساخر تمهلي سمو الأميرة هل لهذه الدرجة اشتقت له
أنجل ب استنكار و ما شأنك أنت
لوسيانا ب براءة مزيفة أردت فقط القول أنه ليس مشتاق لك أبدا
أنجل ب سخرية و هل دخلتي ب داخله لتعلمي لوسيانا.

لوسيانا ب براءة و هي ترفع شعرها لتظهر رقبتها المليئة بالعلامات بالتأكيد هو ليس مشتاق لك لأنه فعل معي هذا مؤسف أنتم زفافكم بعد اسبوع
أنجل...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة