قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

#Zayn
انجل ب حزم هو لا يفعل لقد استقبلها و لمسها أيضا انا لا اريد الزواج به انا أكره لا أريد
و ضغطت على رأسها بقوة لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته هو صراخ ايميلي ب فزع و زين و هو يأمر ب استدعاء الطبيب
زين استدعوا الطبيب الان و حملها ليضعها على الفراش بقلق
ايميلي زين رجاء أجعل هذا اللعين يسرع و يأتي بالطبيب و آدم اريد رؤية آدم
زين ب حزم لديه حساب معي.

ايميلي قبل أن تتهور يجب أن نعلم ماذا فعل و ما هو سببه لكل فعل رد فعل زين
جواد ب حده ماذا فعل بها هي فقدت الوعي بسببه صحيح أي حب هذا
زين ب تحذير صوتك لا يرتفع
جواد ب هدوء ابي أنها اختي و توءمتي لذا رجاء لا تلومني
هنا كان مالك يحتضن انستازيا
الطبيب و هو ينحني جلالتك
زين لتفحص سمو الأميرة
هو فقط اومأ له و ذهب ليرى عمله فورا و بعد مرور دقائق كان دخول آدم
هنا جواد على وشك الانقضاض عليه لولا يد مالك التي منعته.

زين بحدة ل آدم أمامي
و تحركوا إلى شرفة الجناح و معهم إيميلي
هو فقط نظر له بهدوء خلفه الكثير من الغضب و الآن لتخبرني سبب فعلتك يا أمير
آدم قبل كل شئ انا لم ألمس الفتاة ما ان دخلت و تأكدت من رحيل انجل جعلتها تذهب لا يوجد لوم على لأن هذا حقي حتى إذا لمستها
ايميلي ب تساؤل و لما كل ذلك آدم؟!
آدم مع احترامي الكبير لك لكن هذه أشياء خاصة بيننا و انا لن أفعل مثلما هي فعلت و اشتكى لكم منها.

زين و انا ابنتي الآن تكرهك و لا تريد الزواج منك ما رأيك في هذا
آدم انا سوف أحل كل شئ و إذا لم أفعل أفعل ما تريد خالي و الآن تسمح لي ب أخذها
زين و هو يرفع حاجبه إلى أين
آدم إلى جناحي
زين لنرى ماذا سوف يقل الطبيب أولا و لتعلم إذا أصرت على رأيها سوف ألغي الزواج آدم
أدم من هذه الناحية لا تقلق
و خرجوا من الشرفة ليروا ان الطبيب انتهى
زين كيف حالها.

الطبيب هي بخير فقط ارهاق و قلة تناول الطعام سوف تستيقظ بعد ساعة لو اثنين بالكثير و أهم شئ التغذية
إيميلي شكرا لك
الطبيب عن إذن جلالتكم
جواد بغضب ل آدم ما الذي أتى بك انت ها هي متعبه الآن بسببك
زين ب حزم جواد توقف هيا أدم لتأخذها
جواد ب استنكار عفوا إلى أين
مالك جواد اهدأ ابي يعلم ماذا يفعل
بينما أدم كان يزيل من فوقها الغطاء يحملها ب حرص و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناحه.

ايميلي ب حنان هيا أحبائي لتتناولوا فطوركم اليوم لا يوجد لديكم أي عمل فقط تناولوا فطوركم و تفعلوا ما تريدون.

#Adam
ستكون ليلتنا طويلة انجل لنرى ماذا ستكون ردة فعلك
هو فقط ابتسم بخبث ليخلع لها فستانها بهدوء ما ان فعل حتى ابتلع ريقه بصعوبة هي ترتدي ملابس داخليه مثيرة وضع فوقها الغطاء و بدء في خلع ملابسه ليبقى ب سرواله الداخلي فقط
لينام بجانبها و هو يحتضنها و بشدة أقصد ملتصق بها
فقط بعض الوقت و أصبحت تتحرك في نومها دليل على استيقظها ليتصنع النوم
بينما الأخرى.

انجل ب صدمة و عدم فهم آه تبا ما الذي أتى بي إلى هنا لقد كنت عند أبي و ملابسي تبا انا اختنق
التفت ب هدوء لتقابل آدم النائم
انجل ب همس أكرهك و أحبك تبا لذلك ثم تابعت بصوت مرتفع سمو الأمير هل يمكنك الابتعاد لأنني اختنق
أدم و هو يدفن رأسه في رقبتها اشش توقفي و أخذ يطبع قبل هناك
هي فقط دفعته بقوة لتردف بغضب لا تقبلني بعد تقبيل جاريتك ابتعد.

أدم ب نبرة حالمه اوه لقد ذكرتيني لقد كانت مثيرة جدا حقا درية أحسنت الاختيار
انجل ب غيرة اذهب لها
أدم أنه جناحي
انجل أجل انا سوف اذهب لتستطيع استضافة جواريك
جاءت لتقف لتتذكر أنها بملابسها الداخليه لتعود مرة أخرى بينما هو يكتم ضحكته بصعوبة
انجل أين ملابسي
أدم لا توجد ملابس
انجل ب غيظ تبا آدم اريد ملابسي لأنني اريد الذهاب ام أخرج هكذا أمام الحراس و الأمراء الذين بقوا.

أدم و كأنني سوف أسمح لك انا اقتلك قبل أن تفعلي
انجل اريد الذهاب لا اريد البقاء مع خائن مثلك
أدم ماذا أفعل لقد كانت مثيرة للغاية انجل لم أستطع مقاومتها
انجل بقهر يكفي انك فعلتها أول مرة مع جارية و الان اريد الذهاب لأنني أصبحت أكرهك آدم
أدم بلا مبالاة لا يهم المهم هو أنني أحبك
انجل إذن هي كانت مثيرة صحيح
أدم هو يتحسس وجنتها للغايه
انجل حسنا إذا.

و دفعته ليتسطح على الفراش و أصبحت تجلس على خصره و مؤخرتها على عضوه
انجل كانت مثيرة آدم صحيح
أدم ب استفزاز للغايه و توقفي عن إعادة السؤال
هي فقط تحسست جسده من وجهه إلى نهاية عضلات البطن لتتوقف يدها على سرواله الداخلي لترفع نظرها له و تراه مغمض عينيه ب استمتاع و نشوه
لتقترب منه و كأنها سوف تنام فوقه لتهمس له بصوت مثير و شفتيها تقابل اذنه كيف الحال الآن اميري تبدوا مستمتع.

هو فقط كانت اجابته أنه قربها منه و عض رقبتها بقوة
انجل و هي تعتدل من فوقه لتتحدث بدلال و هي تتحسس صدره و تعض على شفتيها آه تبا انت عنيف بالتأكيد ألمت الفتاة امس أشفق عليها حقا
أدم ستجربين هذا بعد شهرين من اليوم اقتربنا صغيرتي
هي فقط تابعت عملها بخبث و توقفت حين شعرت بالقسوة أسفلها تزداد لتقف في الحال و تتجه إلى غرفه ملابسه
أخرجت قميص من خاصته لترتديه و خرجت و تمددت فوق الأريكة.

لتردف ب استفزاز خلص نفسك عزيزي و اطلب الإفطار لأنني جائعة تعلم اجعله الغداء اريد النوم قليلا
هذا كان أول درس آدم لنرى.

#Jack
تبا أين ذهبت هذه الفتاة ساعتين تتناول الفطور إذا كانت تصنعه لم تكن تتأخر هكذا
انستازيا و هي تزفر ب ارتياح يا إلهي و أخيرا
جاك ب حدة مصطنعة لما كل هذا التأخير سمو الأميرة
انستازيا ب قلق ما بك لقد امرتهم ان يأتوا ب طعام هنا هل وصل
جاك أجل و انت لم تأتي
انستازيا أختي العزيزة فقدت الوعي بسبب أدم أي حب هذا لقد استضاف جارية في جناحه جواد كان على وشك الانقضاض عليه لولا ابي و مالك.

جاك إلهي هل آدم باين قائد الجيش
انستازيا ب عدم فهم أجل
جاك أنه صارم و مخيف للغاية كيف يصلح ك حبيب
انستازيا هذا الصارم يكون الطفل المطيع مع انجل
جاك بالمناسبة لم أرى والدتك أمس
انستازيا كيف هي لم تتحرك من جانب أبي أمس
جاك ب استنكار هل هذه والدتك لقد قلت أنها اختك
انستازيا تعلم لقد بدأت ان اغير من أمي
جاك والدتك جميلة للغاية كنت تزوجتها لكنها متزوجه للاسف.

انستازيا ب غيظ تعلم اذهب قبل أن أبلغ ابي بحديثك و يقتلك هيا
جاك ب ضحك حسنا توقفي انا امزح اقسم ماذا سوف تفعلين اليوم
انستازيا اليوم سوف افعل ما أريد
جاك جيد لنخرج من القصر الآن
انستازيا ب حزن إلا هذا ممنوع اليوم
جاك حسنا ماذا كنت تفعلين في مثل هذه الاجواء
انستازيا كنت اذهب إلى الحديقة الخاصة أو اقرأ كتاب أو اذهب إلى أحد اخوتي أو تعلم الرسم و يمكن أكل الشوكولاته الفرنسيه.

جاك ب مكر تعلمين أن يوجد حلوى اجمل من الشوكولا الفرنسيه
انستازيا ب حماس حقا ما هي
جاك ب هيام شفتيك
انستازيا ب خجل منحرف
جاك ماذا أنها الحقيقة شفتيك الذ و اجمل
كانت على وشك الهروب من أمامه لكنه احتضن خصرها ليقربها منه
جاك ليس الآن
و ألصق شفتيهما ليقبلها بحب شديد و رقه كانه يتعامل مع زجاج أو جوهرة نادرة
فصلوا القبلة بعد فترة ليردف ب انفاس لاهثة و الآن هيا لنستكمل دروس الرسم
انستازيا حسنا لكن بشرط
جاك و هو.

انستازيا أن تغني لي
جاك اوه امرك سمو الأميرة.

#Malik.

مالك ب تساؤل أمي ماذا يوجد في هذه الصناديق
أمي استمعوا أحبائي الآن ماذا ترون
جواد صندوق كبير و صندوق صغير
زين جيد ليقم كلا منكم ب اختيار واحد
و ياريت القراء بردوا
جواد الكبير
مالك الصغير
جواد بالتأكيد الكبير يوجد به العديد من الأشياء
ايميلي جواد توقف الآن كلا منكم يفتح الصندوق الذي اختاره
فتح جواد الصندوق الكبير ليرى بعض الملابس
بينما مالك وجد جوهرة ثمينه
ايميلي و الآن كيف الحال
جواد ب استنكار كيف.

ايميلي صغيري لا تأخذ بالمظاهر أرأيت كيف صندوقك كبير لكن به ملابس ثمنها لا يتعدى ربع ثمن جوهرة أخيك لا تنظر إلى المظهر الخارجي بل ابحث دائما في الداخل
زين هذا كان درس لكم أنتبهوا امرائي
مالك ب مرح إذن الجوهرة لي
ايميلي ب تأكيد أجل اميري و الملابس لك صغيري لا تحزن تعال لتعطيني قبلة
جواد و هو يقبل وجنتها أحبك أمي
مالك حسنا يكفي و هيا
زين أجل ابتعد عن زوجتي و أذهب.

جواد و هو يحتضن ايميلي لا أنتم فقط تغارون مني
هنا فقط مالك أمسكه من لياقته من الخلف هيا جواد إلى اللقاء أمي إلى اللقاء ابي
و خرجوا من الجناح
جواد أتركني لم أخذ صندوقي
مالك أمي سأرسله. لك مع أحدهم
جواد سوف اذهب لاستمتع قليلا قبل أن نعود إلى أعمال المملكة التي لا تنتهي ورحل
بينما مالك قلب عينيه بملل
مالك لامرح انا ايضا أين ايميليا
هو فقط وجدها تسير أمامه على بعد.

مالك اوه لو كنت ذكرت جوهرة ك التي معي لم تكن لتأتي، ايميليا
ايميليا سمو الأمير
مالك ماذا تفعلين
ايميليا لا شئ ماذا تريد مني انت
مالك ب مكر اريد سؤالك شئ
ايميليا بضيق و هو
مالك كيف تم تحويلك من فتي إلى فتاة
ايميلياب غضب انت وقح و رفعت يدها لتصفعه لكنه امسكها
مالك ب غضب اياكي ان تفكري حتى و يوجد عقاب على خطأك هذا حسنا انتظريه تؤ هل سوف تبكي الآن
ايميليا و هي تحاول حبس دموعها أبتعد عني.

هو فقط ابتعد عنها ببرود انتظري عقابك.

#Jawad
ملابس حقا لا يهم المهم أنني تعلمت أن لا أخذ بالمظاهر ماذا كنت أريد أن أفعل هل اذهب ل انستازيا أم انجل و آدم و أقتل آدم
لا اذهب إلى ليلى و خالي هاري ل بعض المرح و أقم بتأجيل قتل آدم إلى الغد
و اتجه إلى جناح هاري
جواد ب مرح مرحبا
هاري مرحبا جواد كيف حالك
جواد و هو يجلس بخير إذن أين ليلى
هاري مع والدتها في الحديقة لما تسأل
جواد ب توتر كنت أريد رؤيتها فقط.

هاري ب مكر حقا إذن لما عادت ليلى أمس و هي خجله و بشده
جواد و هو يضيق عينيه لما ب رأيك
هاري و هو يقرص أذنه هل قبلتها
جواد ب ألم إلهي خالي لم أكن أعرف أنك منحرف
هاري ب تحذير جواد
جواد أوف حسنا لقد فعلت
هاري ب جدية ابنتي مازالت صغيرة جواد
جواد ب مكر لا تقلق قبلات فقط بعد الزواج سوف افعل أشياء أخرى بالتأكيد انت تعرفها أيها المنحرف
هاري جواد سوف اقتلك.

#Emily
إلهي ارجوك ان لا يكون اكتشفه يبدوا غاضب
ايميلي ب توتر ز زين حبيبي ما بك تبدوا غاضب ماذا حدث
زين ب استنكار و هو يكور يده حتى ظهرت عروقه و كأنك لا تعرفين السبب
ايميلي و هي تتحسس وجنتيه لا ماذا حدث حبيبي
هو فقط انزل يديها ليتحدث ب غضب انت مازلت تتناولين هذا الدواء اللعين إيميلي
ايميلي زين انا فقط
زين انا فقط اريد معرفه السبب انت منذ ولادتك ل انستازيا و انت تتناوليه لما هل أصبحت تكرهيني.

ايميلي ب عدم تصديق كيف لك أن تقول ذلك انا لا أحب أحد ب مقدار حبي لك انت كل شئ لي زين
زين ب صراخ إذن لما تتناولين هذا الدواء
ايميلي و هي تقبل شفتيه ب خفة فقط اهدأ سوف افعل ما تريد
زين توقفي عن تناوله ايميلي رجاء
هي فقط احتضنته بقوة و تساقطت دموعها حسنا سوف افعل فقط لا تحزن منى.

زين لن أحزن حبي و الآن توقفي عن البكاء اقسم أنني احترق عندما تبكي توقفي عن تناوله لا يهم ان يأتي طفل لتتركي فقط و ان لا يكون إي شئ يمنع
ايميلي و هي تجفف دموعها انت لست حزين حقا
زين و هو يقبل عينيها أجل
ايميلي قبلني إذن.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة