رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس عشر
#Rosalyn
اللعنة أنا سوف أموت من الرعب و هو ينظر لي ببرود ليرزقني الله نصف بروده فقط لا أريد أكثر من هذا القدر أقسم
زين و هو يرفع حاجبه ب استنكار ماذا روزي لما أنتِ خائفه هكذا
لتردف الأخرى و هي على وشك البكاء ليس خوف لكنه احترام، أخر شيء تريده أن يراها والدها مع زين زين أقسم أنت لن تحب رؤية غضب أبي و أنا لا أريد أن تختلف نظرة أبي لي و أنت بالأصل لا تعجبه.
تنهد الأخر بقوة و هو يستمع إلى خطواتهم تقترب لذا أمسك سترته و سحب روزالين معه إلى المرحاض و أغلق الباب من الداخل لتقم روزالين بتشغيل مياه حوض الاستحمام و هي تفرك كفيها ب توتر
بينما خارج المرحاض دلف كل من ديفيد و تشارلي و فارون ليردف تشارلي سريعا ما ان استمع إلى صوت المياه أرأيت أبي هي تستحم أنت تعلم أن أبنتك كسولة.
نظر له الأخر بعدم أقتناع ليدق الباب بخفه يليه أنتفاض روزالين في الداخل مع سماع صوت والدها روزي صغيرتي أنتِ بخير
حمحمت روزالين قائله ماذا أبي أنا فقط أستحم هل يوجد شئ طارئ؟!
تنهد والدها ب راحة قائلا لا يوجد شيء صغيرتي المهم أنك بخير لتنتهي سريعا أنا أنتظرك في الخارج.
روزالين حسنا أبي دقائق و سوف أنتهي و تنهدت ب راحة و هي تستمع إلى صوت غلق باب الجناح و نظرت لزين بحدة سوف أخرج لتبديل ملابسي إياك و الخروج قبل أن أخرج من الجناح و أتجهت إلى الحوض لتغسل وججها و أسنانها
و خرجت سريعا لتبديل ملابسها في غرفة الملابس و أنتهت لتخرج مواجهه والدها و شقيقها و فارون
روزالين ب حرج أسفه أبي فقط تأخرت في النوم و بالطبع لم أستطع اللحاق بالإفطار.
هو فقط قبل جبهتها ب حنو لا تهتمي صغيرتي أنا فقط كنت قلق عليكِ لأان هذا الزين مختفي أيضا
هي فقط احتضنت ذراعه لتسير به مبتعده عن الجناح لا تقلق هو لا يستطيع فعل شيء
فارون ب تذمر لقد فوتنا الإفطار
ديفيد لا تهتم سنفطر أربعتنا في حديقة القصر و تحركوا إلى الأسفل.
بينما في داخل الجناح كان يقف زين يستمع إلى حديثهم ليردف مقلدا ديفيد هذا الزين و تابع بتوعد الصبر ديفيد مينديزسوف أجعلك تصاب ب ذبحة صدريه و أنت ترى أبنتك بين أحضاني
و خرج من الجناح ليتجه إلى خاصته ويبدل ملابسه و قد عزم على تناول الفطور معهم في الحديقة
بينما هم ذهبوا إلى الحديقة ليجدوا ما لذ و طاب أمامهم و بالطبع كان جميع الطعام المفضل ل روزالين
ما أن شرعوا في تناول الطعام حتى قاطعهم.
زين و هو يحمحم ب خفوت صباح الخير أعتذر عن الازعاج فقط لقد فوت الإفطار و أخبروني انكم أيضا كذلك لذا سوف اتناوله معكم إذا لم يكن لديكم مانع
رفع ديفيد حاجبه ب حده قائلاً ب جديه يمكنك الجلوس
تنفس الآخر بقوة حتى لا يفقد أعصابه و جلس بجانب روزالين التي أصبحت بين والدها و هو، حسنا هذا سيئ جداً
شرعوا في تناول الطعام بينما كل من ديفيد و زين يضعوا الطعام في طبق روزالين.
زين ب مكر فارون ما أخبار الفيديو الذي قمت ب تصويره أمس
ليردف الآخر بعد ان فهم ما يريده رائع و بالطبع لن أحدثك عن الرومانسية الموجودة به لأنك تعلمها
هنا غصت روزالين بالطعام و هي تسعل و بقوة ليلتفت لها زين و ديفيد ب فزع في لحظه كان زين تحت قدميها و يُناولها كوب المياه ب لهفه و خوف لم يغفل عنها ديفيد الذي كان يربت على ظهرها ب خفه
ليخرج صوت زين المرتجف اللعنه صغيرتي تنفسي حبيبتي.
هدء سعالها قليلا ليضمها زين إلى صدره غير مهتم بالجميع سواها فقط واعتدل ليعود إلى مكانه بجانبها وهو مازال يحتضنها
للحظة تناسوا وجود أشخاص معهم لان روزالين دفنت رأسها في رقبته و هي تحاول التنفس ب هدوء ليهمس لها زين بصوت مسموع أششش تنفسي يا روح زين و شد على عناقها.
هنا فقط كانت الصدمة على وجه ديفيد و هو يريد قتل هذا الزين لكن نظرة الخوف التي يراها في عينيه أرضته قليلا بينما تشارلي أرتاح قليلا لأن الأمر واضح ك وضوح الشمس هو يحبها لذا سيحميها ب روحه
بينما فارون كان ينظر لهم ب هيام فقط يحتاج إلى بعض التسالي لتكتمل المتعة
ابتعدت عنه بعد أن هدأت تماما تحمر وجنتيها و هي ترى نظراتهم قائلة ب هدوء أنه بخير لا يوجد شئ.
أكملوا تناول الطعام ب هدوء قاطعه ديفيد ب قوله زين أريد التحدث معك على أنفراد بعد الانتهاء من تناول الإفطار
زين ب هدوء حسنا.
#suzan
تبا ما الذي تقوله تلك اللعينة
هاري ب عدم اقتناع أمي بالفعل زين و روزالين وا قعون في الحب و أنا لا أرى روزالين سوى ك أخت لي أي مثل جيما تماما
سوزان ب صرامة عزيزي لا يوجد مجال للتفكير و الذي تقوله والدتك لن يحدث سوى في أحلامها الورديه
ليليان لن يتغير شىء ستقام الخطبه في الموعد المحدد فقط بدلا من زين مالك هارولد مالك لا أعرف لما كل هذا الإصرار أن زين هو من سيتزوجها.
سوزان و هي تنظر لها ب حده لأن زين وريث العرش لتضعي هذا في رأسك يا زوجة ابني
هاري ب هدوء أهدأي جدتي أمي لا تقصد بالتأكيد
سوزان ب نبرة ذات معنى فهمتها ليليان أنت لا تعلم شيء هاري لذا لا تتدخل.
#Zayn
انتهينا من الإفطار و ها أنا أسير خلفه حسنا أنا أشعر بالتوتر ليقاطعه عقله الثمين. هل تظن أنه سيقتلك، لن تصل إلى هذا الحد أعتقد
ديفيد ب جديه إذن زين مالك أنت تحب صغيرتي
ليجيب ب جرئه أجل أنا أفعل و يجدر بك إزالة ياء الملكية لأنها صغيرتي أنا
رفع الاخرحاجبه ب إعجاب تُعجبني ثقتك لكنني مازلت لا أتقبلك
زين ب ذكاء أعلم ذلك و بالتأكيد جلالتك لم تأتي بي إلى هنا لتخبرني ب ذلك.
ديفيد أنا سوف أوافق على زواجك من ابنتي لكن ب شرط سمو الأمير
ليجيب بدون تفكير موافق
ديفيد لتعلم شرطي أولا و بعد ذلك لتجيب بكل تلك الثقة
زين بلا مبالاه لا أهتم سوف افعل أي شئ
ديفيد ب صرامة إذا جاءت لي روزالين يوما حزينة بسببك و أنزلت دموعها لا تحلم ب رؤية طيفها حتى، إذا كان هذا الحب الذي أراه في عينيك صحيح لن تحزنها و إذا فعلت سوف أنفذ شرطي الذي هو ب مثابة إخراج روحك.
بينما في الخارج تحديدا في الحديقة حيث يجلس كل من روزالين و فارون
روزالين ب تساؤل ما الذي قمت ب تصويره أمس يا ابن عمتي العزيز
فارون ب عبث قمت بتصوير كيف أغتصبتي الرجل أمس روزي لم أعهدك هكذا
روزالين ب عدم تصديق و هي تشير إلى نفسها ماذا أنا مستحيل.
جاء لها صوته من الخلف و هو يردف ب مكر لن أتبلى عليكِ صغيرتي و الدليل لدينا و بالصوت والصورة أيضا و أقترب منها ليهمس ب مكر لا أحب أن يلمس أحدهم شيء ملكي صحيح روزي و تابع ب صوت مسموع أليس كذلك فارون
فارون ب تأكيد أجل ها هو و أخرج هاتفه ليقم ب تشغيل الفيديو الذي قام ب تصويره أمس لتشاهده روزالين ب صدمة و عينيها توسعت ب عدم تصديق.
ما ان انتهى حتى أبتلعت ب توتر لقد كنت ثمله أي لم اكن بوعي و أنت زين مالك قمت ب استغلال ذلك لصالحك
ليردف الآخر ب اندفاع يجب على أن أفعل روزي إذا لم أستغلها أكن أحمق صغيرتي
نظرت له ب غيظ فقط تبا لك مالك و وقفت لتتحرك إلى الداخل ب غضب بينما هو بقى يراقبها حتى أبتعدت عن نظره
زين ب تساؤل أين سوف تذهب هذه؟!
فارون ب حماس أسمع سوف أساعدك ليس لأجل زرقاوتيك لكن لأجل الحب و تابع ب تفكير على حسب خبرتي أنها ستذهب إلى السباحة في المسبح الملحق ب جناحها
زين و قد ألتمعت عينيه ب مكر جيد، شكرا لك فارون أنا حقا ممتن لك و وقف ليتحرك ليفعل ما يصوره عقله لكن ظهر أمامه هاري
هاري جدتي تريدك الأن زين
زين ب قلق حسنا و اتجه معه إلى الداخل تحديدا الجناج المخصص لجدته ليدخل ب هدوء و خلفه هاري ليكن خيرا جدتي.
سوزان كل شئ بخير ماعدا والد روزالين و تصرفاتك الطائشه زين ماذا حدث في الصباح هل أكتشف أمر نومك مع ابنته في جناح واحد
نظر لها بصدمه كونها تعلم بالأمر لكنه تدارك أنها تعلم كل شئ لذلك قال ب هدوء لم يرانا جدتي و قد وافق على الخطبه بالفعل أي لا توجد أي مشكلة الأن
سوزان ب عدم تصديق وافق. كيف لقد كان رافص للأمر تماما. ماذا فعلت للرجل زين.
قلب عينيه بملل لم أفعل شيء جدتي لكن يوجد شئ في رأسي أريد فعله و أنتِ تُعطليني لذا أستأذن منك الأن و قبل يدها ثم خرج من الجناح و هو يبتسم ب مكر
وصل إلى جناح روزالين ليدخل ب هدوء حذر هناك ثلاثة أبواب هو يعرف أثنان منهم أحدهم المرحاض و الأخر تلك الغرفة التي تضع بها صور جده زين ياسر جواد مالك.
لذلك قام ب فتح الباب الثالث بهدوء و هو يخلع كنزته الصوفيه ليراها تقف أمام المسبح و تعطيه ظهرها و هي ترتدي تلك المسماه بملابس السباحة أقترب منها ب حذر و هو يخلع سرواله ليبقى ب ملابس السباحة خاصته
عض على شفتيه السفليه بمكر و صفع مؤخرتها و بقوة لتقفز الأخرى و هي تصرخ ب فزع
روزالين ب فزع مصاحب ب ألم آه اللعنة و ألتفت لتراه أمامها ما الذي تفعله هذا مؤلم.
هو فقط عانق خصرها و هو يقربها منه ليسير ب أنفه على وجنتها و هو يهمس مؤلم. حقا صغيرتي إذن ماذا سوف تقولين بعد خسارة عذريتك معي
بهت لونها لتردف و هي تنظر له ب خوف ما الذي جاء بتلك السيرة الأن و اللعنة زين أنت لن تفعل
نظر في عينيها ب هدوء مخيف و هو يتحسس شفتيها ب ابهامه إذا لم تفعلي نا سوف أخبرك به لن أتردد بفعلها خاصة و أنتِ أمامي بهذا الشكل
قلبت عينيها ب ضجر و قد تناست خوفها ماذا تريد زين.
حمحم ب خفوت أريد أن تضعي لي علامات حب على جميع أنحاء جسدى، أريد تجربة هذا الشيء
توسعت عينيها بعدم تصديق لتجيب ب نبرة لا تحمل النقاش أنت تمزح هذا مستحيل يمكنك الذهاب إلى إحدى عاهراتك لتفعل لك ذلك
يده أشتدت على خصرها ليردف ب حده لم يلمس أحدهن جسدي و كل تلك الأشياء التي أفعلها معك للمرة الأولى أي مثلك تماما لما لا تصدقين هذا.
نظرت له ب عدم اقتناع حقا ماذا عن عاهراتك هل كنت تمارس معهم اللعنة دون أن يلمسوك. هذا لا يصدق
زين ب فقدان صبر فقط كنت أمارس اللعنة أي مجرد شهوه لكن الذي يحدث بيننا حب روزي لتفهمي ذلك و تضعيه في راسك
فتحت فمها للحديث مرة أخرى لكنه وضع شفتيه على خاصتها ليقبلها ب قوة و هو يلصقها به، نفذ الهواء من رئتيها لتضرب على صدره بقوة. تبا هي على وشك الاختناق.
ابتعد عنها و أخيرا لتتنفس بقوة بينما هو قال ب تحذير إذا لم تفعلي ذلك روزالين أقسم سوف أفعلها معك هنا ضد الحائط
طالما قال روزالين إذن هو صادق في تهديده لذلك أجابت بصوت مرتجف حسنا سوف أفعل
ارتسمت ابتسامة نصر على شفتيه جيد و تمدد على كرسي السباحة و سحبها لتنام فوقه هيا لتبدأي ملاكي أريد أن أرى تأثيرك على.
أخفت ابتسامتها الخبيثه ب صعوبة لتهبط ب شفتيها و تقبل شفتيه عدة قبل متفرقه ليزمجر ب انزعاج و هو يضع يده على رقبتها ليقربها منه و يقبلها لحظات و ابعدته عنها
لتقل ب أنفاس لاهثه ماذا تريد الأن
زين ب استمتاع أريد أن يخرج اسمك ك أنين من بين شفتاي فهمت مغزى حديثه لتهبط ب شفتيها على رقبته.
اقتربي لتستمعي إلى نبضات قلبي الثائره في قربكِ. لتشعري ب إرتجاف جسدي و هدوئي بين ذراعيكِ. لا أخجل من الإعتراف بحبك أمام العالم لأن لا يوجد رجل يخشى الإعتراف بالحب و ليرى الجميع ضعفي معكِ و قوتي بكِ
انتهت من فعل ذلك ليحملها و يقفزوا سويا في المسبح هو الأن يشعر ب سعادة لا مثيل لها أحب الأمر كثيرا
روزالين ب تذمر أنا متعبة يكفي زين.
قبل وجنتها ب خفه حسنا هيا لنصعد حبيبتي و حملها ليصعد بها و قام ب تجفيفها هيا أذهبي إلى الاستحمام لكي أستحم بعدك
روزالين يوجد هنا مرحاض أخر يمكنك الاستعانه به و خرجت لتتركه وحده
دخل إلى المرحاض ليستحم ب هدوء و هو يسترجع ما حدث منذ قليل. انتهى ليرتدي ملابسه لكنه فزع ما ان استمع إلى بكاء روزالين.
ليفتح الباب سريعا و هو يراها أرتدت ملابسها و مازال شعرها مبلل و تبكي ب حرقه ليتحرك لها بهلع ما بكِ صغيرتي ما الذي حدث لما تبكي
روزالين ببكاء مصاحب بشهقات تبا زين أنا خائنة
زين ب توتر ماذا لما تقولين ذلك هل قمتي ب خيانتي روزي
نفت سريعا لا الذي فعلناه منذ قليل يعتبر خيانة زين
تنفس ب راحة ليضمها إلى صدره حبيبتي الذي فعلناه طبيعي حدوثه بين الرجل وحبيبته.
لكنه صدمته ب ردها قبل أن تنفجر مرة أخرى في البكاء لكنك لست حبيبي زين و أنا قمت ب خيانة حبيبي معك منذ قليل. إلهي لا أصدق أنني قمت ب خيانة نيلز.