قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

#Zayn
تردد حديثها الباكي في أذنه
لكنك لست حبيبي زين و أنا قمت ب خيانة حبيبي معك منذ قليل. إلهي لا أصدق أنني قمت ب خيانة نيلز
تبا ما الذي تقوله هذه هو فقط تنفس ب قوة ليحافظ على هدوءه روزي. صغيرتي تلك ليست مزحة
لكنها استمرت على نحيبها و هل تراني أمزح و ابتسامتي تظهر لك فقط اللعنة عليك مالك
زمجر ب غضب توقفي عن العبث روزالين
روزالين، أنها في الجحيم الآن بما أنه قال روزالين هو غاضب و بشدة.

لكنها تحلت بالشجاعة لتردف ب قوة عندما كنت تلعب مع بيلا مسرحيتك الحقيرة هو ضمني إلى صدره الدافئ. ليس ذنبي أنك جبان زين أنت لن تعيد صورتك ك رجل في نظري كانت على وشك الوقوف و الذهاب من جواره لكنه سحبها من خصلات شعرها الذهبية لتصرخ ب ألم.

ليجز على أسنانه و بقوة و عينيه الزرقاء أصبحت قاتمة. مخيفة ك لون مياه البحر في الظلام أنا أحذرك روزالين توقفي عن استفزازي اقسم سوف ترين شخص آخر و لا يجب عليك اللوم سوى نفسك.

أبعدت يده عنها و بقوة ماذا سوف تفعل هل ستقم ب تأديبي أم صفع مؤخرتي كما فعلت من القبل، أنا فقط أريد إخبارك شئ لا تظن كوني قبلت ب إتمام الخطبة إننا سنصبح زوجين ما أن نعود إلى لندن ليس لك شأن بي و بتصرفاتي و أنا سأفعل المثل و الأن إلى خارج غرفتي زين مالك
اقترب منها ب هدوء مخيف سوف نرى أنسة مينديز و أنا متأكد انكِ كاذبة و وقف ب غضب ليخرج من الجناح
سوف يرى ماذا سوف يفعل بها فقط الصبر.

جاء المساء سريعا ليهبط الجميع إلى الأسفل لتناول العشاء بينما يجلس الجميع كانت روزالين تجلس بجانب تشارلي و يظهر على وجهها الإعياء
تشارلي ب همس روزي اصعدي للراحة في الفراش بالتأكيد أبي سيفهم ما تعانيه و سيدبر الأمر
روزالين ب تذمر توقف تشارلي آخر شيء أريده هو احراج نفسي مع عائلة مالك ليعانق الآخر كتفها ب حنو
اثناء حديثهم كان يراقبهم زين ب اهتمام.

سوزان و هي تشير إلى جدة روزالين زين نحن نريد التحدث معك انت و روزالين بعد العشاء في غرفة الجلوس
تناولوا العشاء ب صمت و انتهوا ليخرج الجميع فيما عدا زين و روزالين و تشارلي
برغم غضبه منها إلا أنه قلق عليها خاصة و هو يعلم أيضاً ماذا يحدث لها أثناء فترتها من الشهر
لذلك تحرك لها ب هدوء ليوقف تشارلي الذي كان سوف يساعدها على التحرك و انحنى ليحملها ب هدوء.

زين ل تشارلي اجعل احدهم يحضر لها مشروب دافئ و خرج ليتجه إلى جدته و جدتها
انزلها أمام باب غرفة المعيشة لتدخل معه ب هدوء
سوزان بالطبع انتم تعلمون ان بعد الخطبة سنعود إلى لندن
زين ب تأكيد بالطبع جدتي
ليليان و روزالين ستشارك معك المنزل و انت بالفعل أستاذها في الجامعة
هنا فقط تحدثت روزالين ب صدمة على عكس زين الذي أعجبه الأمر ماذا بالطبع لا.

سوزان متجاهلة رفض روزالين و أيضا ستشاركيه إدارة شركات مالك أنتِ بالأصل كنتِ تفعلين لكن الان ستكونين مساعدة رئيس مجلس الادارة و لديكِ مكتب مثل زين تماما و ب صورة رسمية
هي فقط صرخت بفقدان صبر انتم تمزحون بالطبع انا لن ابقى طوال أيامي هذا لن يحدث
زين ب صرامة توقفي روزالين و ألزمي حدودك لا تنسي انك تتحدثين مع جدتكِ وجدتي كذلك.

هي فقط تجاهلته و تابعت ب رفض بالطبع يجب عليك قول ذلك لأن الأمر يروق لك و أنا لا يحق لي الرفض
حسنا هنا و لم يعد يستطيع الصمت نظر إلى سوزان و ليليان الجالسين ب صدمة ليليان لم ترى روزالين هكذا من قبل لقد جنت الفتاة
نحن موافقون و الان سنرحل و حمل روزالين على كتفه و خرج من الغرفة تحت لعنات روزالين
لتضرب ظهره ب غضب أنزلني و اللعنة لا أريد البقاء معك زين.

صفع مؤخرتها ب خفة مراعاة لها كونها في فترتها توقفي تلك الهرمونات أصبحت تزعجني لقد تحملتك لثلاثة أشهر انتِ و عادتك الشهرية التي تأتي و تجلب معها جنونك
صعد بها إلى جناحها ليضعها على الفراش ب هدوء و هو يراقب صمتها ب توتر تبدوا و كأنها تفكر ب عمق
و أخيرا خرجت عن صمتها أوه لذلك كنت جريئة معك أمس و قلت هذا انها مجرد هرمونات أي خارج إرادتي
قرص و جنتها ب خفة توقفي عن الكذب روزي انه سىء صغيرتي.

تجاهلته و هي تتحسس أسفل معدتها و هي تتأوه ب خفه لما نحن يحدث لنا تلك اللعنة و انتم لا
شرد بخياله و هو يتصور مظهرها ب معدة منتفخة او مع طفلها تبا هذا لطيف للغاية لتظهر على شفتيه ابتسامة رائعة قائلا ب هدوء لكي تنجبي لي أجمل أطفال في العالم
جلس بجانبها على الفراش و الان سوف اعانقك كالعادة تعلمين توجد دراسة تؤكد ان الفتاة في فترتها من الشهر إذا احتضنها الرجل الذي تحبه يخف ألمها قليلا.

لكنها صدمته ب ردها الجاف هذا إذا كان الرجل الذي تحبه
عانقها إلى صدره و هو يتحكم في نفسه و بصعوبة حتى لا يكسر رأسها اليابس قاطعه قولها
روزالين و هي تحمحم ب توتر زين انت تعلم ان هرموناتِ هي من تتحكم بي الآن أي الذي سوف أفعله خارج عن إرادتي
نظر لها ب عدم فهم سرعان ما تحول إلى صدمة ما ان دفعته على الفراش و صعدت فوقه.

ليبتلع ب صعوبة قائلا ب توتر روزي أنت. ماذا تفعلين و ال، لكنه لم يكمل حديثه كونها قبلته بقوة
وضع يده على خصرها و خلل أصابعه يده الآخرى بين خصلات شعرها ليقربها منه أكثر و هو يبادلها بنفس القوة
حسنا إذا كانت سنفعل ذلك كل شهر عندما تأتيها دورتها الشهرية ليس لديه مانع
قلب الوضع ليصبح فوقها و تلك القبلة مستمرة.

بينما يقبلون بعضهم كان ديفيد يحمل لها مشروب دافئ الذي اخذه من تشارلي و يقف أمام باب جناحها ليدق الباب ب خفة و لكن لم يأتيه الرد ليفتح الباب و يدخل
كادت ان تخرج منه شهقه مصدومة لكنه تماسك و فتح عينيه على مصرعها هو الآن بالفعل على وشك الإصابة ب ذبحة صدرية
صرخ ب انفعال ماذا تفعلون بحق الجحيم
ليبتعدا الاثنان عن بعض سريعا و هم يتنفسون بقوة لتنظر روزالين ب صدمة و خوف.

زين ب أنفاس لاهثة اوه اعتقد ان الذي نفعله واضح. تبادل القبلات
ديفيد ب غضب حسنا أنا لم أرى شخص وقح مثلك
زين ببرود انا لا أرى أي وقاحة فتى مع فتاته التي يحبها و يقبلها أين تلك الوقاحة أعتقد أنك فعلت أكثر من ذلك مع والدة روزالين هذا إذا كنت تحبها بالطبع
تجاهله و نظر إلى ابنته التي نظرت أرضا غير قادرة على رفع نظرها لوالدها و أنتِ ألن تتحدثي سمو الأميرة
نظرت له بخجل قائلة ب تعلثم دادي نحن، أي أنا آسفه.

زين ب عدم تصديق لما تعتذري نحن لم نفعل شيء خطأ ل الاعتذار عليه ويجب على جلالتك تقبل أمر كونها أصبحت لي
ديفيد ماذا هل تريدني أفرح عندما اراك مع طفلتي روحي التي قمت بتربيتها و أغرقتني ب حنانها و انا فعلت المثل منذ ولادتها و الان انت تأخذها مني تحت مسمى الحب و الزواج
هنا فقط نظر له زين و قد فهم ما يدور في خاطره ك أب يجب عليك أن تتأقلم مع هذا.

لكنه فاجأه ب رده لن تفهم سوى بعد إنجابك فتاة و تذكر دائما انني الحب الأول في حياة ابنتي و سأبقى كذلك
رورالين ب أسف دادي انت تعلم كم أحبك و تحركت من الفراش لتعانقه بقوة
زين ب حرج انا سوف أذهب الآن تناولي المشروب و تدفئي جيدا صغيرتي. بعد إذن جلالتك و خرج من الجناح.

#Rosalyn
تطلعت إلى والدها ب توتر ابي انت لست حزين مني صحيح
ديفيد ب حنو لا صغيرتي هيا تناولي المشروب لأنني سوف أعانقك و ننعم ببعض الراحة و ناولها المشروب لتتناوله ب ابتسامة
قاطع صمتهم صوت إشعار من هاتفها
زينأعجبتني هرموناتك هذا الشهر لتكن هكذا دائما
أغلقت الهاتف و هي تلعنه ب همس لتنظر إلى والدها الذي يعانقها ب حب و يعبث في خصلات شعرها لتبادله العناق و تذهب في نوم عميق
Next day 11: 58pm.

كانت تقف في شرفتها تنتظر أن تصبح الساعة الثانية عشر منتصف الليل أجل عيد مولدها الثامن عشر و خطبتها كذلك
تنهدت ب قوة لتشهق ب فزع ما ان شعرت ب أحدهم يمسك ذراعها لكنه أصمتها ب شفتيه التي عانقت شفتيها و هو يقبلها ب عمق
دقت الساعة الثانية عشر منتصف الليل و ها هي أول دقيقة في عامها الجديد.

بقها يقبلها لفترة، فصل القبلة و أخيرا ليردف ب أنفاس لاهثة و شفتيه تلامس خاصتها و هو ينظر في عينيها ب عمق ليكن نهاية عامك السابع عشر و بداية عامك الثامن عشر و أنتِ بين أحضاني و شفتاي تعانق شفتيكِ كل عام و أنتِ بخير صغيرتي كل عام و أنتِ معي
استعادت أنفاسها ز زين أنت
لكنه قاطعها بوضع إصبعه السبابة على شفتيها اشش اذهبي إلى النوم روزي لديك يوم شاق غدا لتنعمي بالراحة قليلا.

و ذهب مثلما أتى لم يدع لها فرصة للحديث حتى هي بالفعل مشوشة لم يكن ينقصها ما فعله الآن ذهبت إلى فراشها لتسحب فوقها الغطاء حتى رأسها و بالفعل غفت بعد دقائق
Next day morning
جميع من في القصر يعمل اليوم لإستقبال الضيوف و تجهيزات الأميرة
خاصة ليليان مينديز التي أيقظت روزالين منذ الصباح الباكر و معها متخصصة تجميل لتبدأ بوضع الماسكات المفيدة للبشرة على وجهها
مع تذمر روزالين التي تريد العودة لمعانقة الفراش.

انتهوا من كل ذلك و حان وقت الفستان.

و شعرها المرفوع المثبت ب تاج رقيق حسنا هي الآن أميرة بحق
ألقت نظرة على مظهرها للمرة الأخيرة في المرآه و هي ترى جدتها تبتسم ب رضا و والدتها ب حب لا تصدق أنها غدا سترحل مع عائلة مالك عائدة إلى بريطانيا
بينما في الأسفل تحديدا في قاعة الاحتفالات كان الجميع في الحفل فقط يتبقى أميرة الحفل
أميرنا كان يقف متوتر للغاية ليسمع سخرية أخيه للمرة المائة ربما تشعرني و كأنه زفاف هي مجرد خطبة و اللعنة زين.

تجاهل حديثه ليسأله نفس السؤال لما لم تنزل حتى الآن هارولد
قلب عينيه الآخر ب ملل و تقل هارولد أيضاً تعلم لن تنزل ابدا و زفر ب غضب هارولد إذن حسنا زين تذكر هذا
صمت الجميع لينظروا إلى بعضهم بعدم فهم و بعد ذلك رفعوا نظرهم ليروا سبب هذا الصمت المفاجئ
حسنا فم زين المفتوح كان كافياً لشرح السبب.

هاري ب إعجاب واو حسنا هي تبدوا. تبدوا ك أميرة ناضجة لم تعد تلك الصغيرة صحيح زين لكن زين لم يرمش حتى ليحرك هاري يده أمام وجه زين و اللعنة أفيق ستكون أضحوكة الجميع
زين ب شرود ها أجل أنت محق.

بينما روزالين تمسكت ب ذراع والدها الذي بدأ بالتحدث بصوت مرتفع ليسمعه جميع من في الحفل و ها قد جاءت أميرة الحفل التي أصبحت الآن ناضجة أشكر من لبى دعوتنا و أتى إلى حفل مولد صغيرتي و الآن لنطفئ الشمع لآن ب انتظارنا مفاجأة أخرى
تجمع الجميع حول كعكعة العيد ميلاد ليبدأوا الاحتفال.

مر أكثر من ساعة لتُغلق جميع الأضواء عدا ضوء واحد فقط سقط على زين الذي يجلس على ركبتيه امام روزالين و يراقبه الجميع ب فضول حتى روزالين لكنها كانت تنظر إلى تلك العلبة المخملية الزرقاء
التي ما ان انفتحت حتى شهق جميع من في القاعة عدا زين بالطبع.

روزالين ب انبهار إلهي هذا رائع
هو فقط نظر لها ب هدوء قائلا روزالين مينديز هل تقبلين أن تكوني خطيبتي و زوجتي و أم أطفال و عالمي
روزالين ببرود يعكس ما في داخلها من صراع أقبل
ألبسها خاتم الخطبة و أخرج خاتمه لتقم روزالين ب إدخاله في إصبعه كذلك تلقوا التهنئة من الحضور.

و انتهت الحفلة و ذهب الجميع للراحة كونهم سيرحلون غدا لتكن عودة عائلة مالك و معها فرد إضافي و هي روزالين مينديز او يمكننا القول آنسة مالك
في جناح روزالين خلعت فستانها و ارتدت ملابس نومها لتجلس على الفراش في استعداد للنوم و هي تراقب خاتمها ب شرود
لتشهق بفزع فور اقتحام الجناح من قبل زين
زين ب سخرية ماذا هل فزعتي انتهى أنتِ الآن خطيبتي رسميا
روزالين ب عدم فهم لما تتحدث هكذا.

ضحك بلا روح أنا لست أحمق روزالين لكن عقابك يزداد ليكن في علمك اننا ما ان نصل إلى بريطانيا سنذهب إلى الشركة يوجد الكثير من العمل و نقل أغراضك إلى منزلي و أعدك أنني سوف أعيد تربيتك من جديد
نظرت له ببرود اكتسبته منه لا يوجد أحد يحتاج تربية غيرك و مثلما أخبرتك ما ان نعود إلى لندن ليس لأحد علاقة بالآخر.

اقترب منها ب هدوء مخيف حتى أصبح امامها مباشرة ليخلل أصابع يده في خصلات شعرها و هو يقربها منه و يشد عليه لتتأوه الآخرى ب ألم
ليردف ب فحيح ك الأفعى انا لم أكن أريد فعل ذلك لكن أنتِ من أردتِ ذلك لنلعب روزالين لكن لا تأتي لي و انتِ تبكي و تتوسلي لي لكي أتوقف عن اللعب
لكنها فاجأته ب ردها القوي و المستفز في الوقت ذاته المهم أنك لا تأتي لي راكع أستاذي أم أقل دادي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة