رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس عشر
#Rosalyn
شعرت ب نغزات في مؤخرتها تزداد سرعتها كلما بقت صامته كأن احدهم يتمسك ب إبرة و يضربها بها، تبا الألم يزداد
زين ببراءة مزيفة ماذا صغيرتي لما أنتِ صامته
نظرت له ب غيظ لتخرج الكلمات من بين شفتيها ب صعوبة أ أنا فقط.
ديفيد ب قلق ما بك روزي أنتِ بخير.
هي ليست بخير و اللعنة. حركت رأسها إيجابياً أجل و أنا موافقة على الزواج ما ان قالت ذلك حتى توقفت النغزات و ارتسمت على وجه زين ابتسامة نصر لكنها اكملت قائلة لكن تلك موافقة مبدئية أي ك خطبة فقط أبي
قبل أن يتحدث أحدهم تفاجأت ب زين الذي ضمها إلى صدره على راحتك حبيبتي و أكمل ب همس لا يسمعه غيرها إهدأي حتى أخلصك مم الذي في مؤخرتك.
روزالين ب عدم فهم كيف وضعت هذا الشيء خو فقط انزل يده خلسه ليتحسس مؤخرتها من فوق الملابس و أخرج أمامها إبرة بالفعل لكن بدايتها بلاستيكية لكنها لم تستطع معرفة ما تلك ما هذا زين؟!
غمز لها بمكر أشياء للكبار فقط صغيرتي مبارك لنا الخطبة
تجعدت ملامحها ب انزعاج طفولي لا تظن أنك الفائز. الفائز هو من سيضحك في النهاية عزيزي
فارون ب ملل هل نذهب روزي.
روزالين بالطبع فقط احتاج إلى تبديل ملابسي و اتجهت إلى جناحها سريعا
لتبتسم ب خبث بعد ان ارتدت سروال قصير باللون الأسود يصل إلى نصف فخذها و سترة جلدية باللون الأحمر القاتم و وضعت أحمر شفاه لون سترتها و حذاء طويل من الجلد الاسود و سدلت شعرها
بالطبع لن تهبط هكذا أمام الجميع لذا سحبت هاتفها لتقم بالاتصال على فارون
الذي أجاب بعدم فهم ماذا؟!
لتجيب الأخرى سريعا تلتقي عند الباب الخلفي للقصر و أغلقت الهاتف لتهبط إلى الأسفل ب حرص
ما ان خرجت من الباب الخلفي حتى وجدته على دراجته النارية و تشارلي في سيارته لتصعد خلف فارون الذي انطلق إلى جهتهم
كان تشارلي على وشك التحرك لكن خرج له زين من الخلف ليصرخ ب فزع ماذا تفعل هنا
زين متجاهلا حديثه هيا تحرك لأنهم أبتعدوا عن نظري
ليصرخ الأخر ب قلة صبر أخرج من سيارتي.
لكنه أجاب ببرود مستفز و هو يربت على كتفه من الأفضل أن نكون متفاهمين تشارلي أي بصفتك أخ زوجتي المستقبلية و ستكون خال أطفالي
هو فقط ضرب جبهته ب يأس ماذا فعلت في حياتي يا الله لتجعل هذا اللعين زوج أختي و تحرك بالسيارة ب غيظ
بينما روزالين و فارون دخلوا إلى البار
ليتفحص فارون المكان حوله و هو يصفر ب إعجاب تبدوا الأحوال الليلة رائعة
لتجيب عليه روزالين ب تأكيد انها كذلك عزيزي و أنا أريد المرح.
ليردف الاخر ب عدم اقتناع أنت لا تثملي روزي و لا يوجد مرح دون مشروب
لكنها هدرت ب ثقة يوجد مرح بالرقص معك عزيزي
هو فقط سحبها إلى ساحة الرقص و شرعوا في الرقص ببراعة من يراهم يقول انهم ثنائي و هما كذلك بالفعل، لكن في الرقص فقط
بينما في الخارج تحديدا امام باب الدخول إلى البار
كان زين يقف مع تشارلي ب ضجر و أخيرا دخلوا ليبحث ب نظره عن روزالين لكنه فشل في إيجادها ليردف ب تساؤل كيف سنجدهم الآن.
اجابه الآخر بلا مبالاه روزي و فارون عندما يجتمعوا سوياً تراهم في مكان واحد فقط و هو ساحة الرقص
تحركت عينيه تلقائيا إلى ساحة الرقص و ما ان وقع نظره عليهم حتى أصبح لون عينيه قاتم و بشده ليدخل بين الحشود حتى وصل لها و سحبها من يدها ب قوة و هو يتفحص ملابسه و يده تشتد على يدها أكثر
لم يرفع نظره ل و جهها سوى بعد ان صرخت بغضب سرعان ما تحول إلى دهشه اللعنة ماذا تفعل؟! كيف أتيت إلى هنا بالأصل.
لكنه الشياطين تتراقص أمام عينيه الآن لذا تجاهلها تماما و هو تحرك من ساحة الرقص و هو يسحبها خلفه و سأل أحدهم عن المرحاض
ما أن دخلوا إلى المرحاض حتى دفعها على الحائط ب خفه بعد أن أغلق الباب ليحتجزها بينه و بين الحائط و كور قبضته التي ما ان قربها منها حتى أغمضت عينيها ب خوف
لكنه ضرب الحائط بجانبها و هو يصرخ ب انفعال اللعنة ما الذي فعلتيه بنفسكِ أنتِ
رفعت حاجبها متسائلة ب جرئه و ماذا فعلت سيد مالك.
وضع إبهامه على شفتيها يضغط عليها ب قسوة جعلتها تأن ب ألم أحمر شفاه بلون الدماء و قطعتي قماش لا يجوز أن أطلق عليهم ملابس
فتحت عينيها ب صدمة. هل تحدث عن ملابسها الآن هي لا يظهر من جسدها سوى جزء من من فخذها و ركبتيها فقط حسنا هي ملابسها ضيقه لكن ليست فاضحة
لم تفيق سوى على صراخه الحاد و عينيه تخرج شرار و هو يحرك ابهامه على شفتيها كيف يزال ذلك اللعين.
ألتمعت عينيها ب مكر لتردف إذا أردت إزالته يمكنني الخروج و الحصول على قبلات من الشباب بالخارج يمكن أن يزول
تبا حفرت قبرها عينيه الزرقاء أصبحت سوداء و اللعنة هي الآن تتمنى أن تنشق الأرض و تبتلعها
ليقترب منها و أنفاسه الحاره تضرب وجنتها و هو يهمس ب فحيح ك الأفعى لما الشباب بالخارج و أنا موجود صغيرتي
لتردف الأخرى سريعاً و هو على وشك فقدان الوعي من الخوف و التوتر كذلك ز زين أ أنا لم أقصد ذلك أ،.
لم يدعها لها فرصة للحديث و هو يقتنص شفتيها بين خاصته و يقبلها ب عنف و اشتياق. تلك الشفاه لم يتذوقها منذ شهرين.
#Zayn
تلك الصغيرة أفقدتني صوابي. أقبلها و كأنني عطش و قد وجدت المياه و أخيراً
ابتعد عنها للحظات لتردف ب أنفاس لاهثه ز زين لقد وعدتني أنك لن تلمسني سوى ب رغبتي
هو فقط نظر إلى شفتيها التي مازال يغطيها أحمر الشفاه و لم يتأثر فقط بهت لونه قليلاً ليردف ب قلة صبر كيف يزول و اللعنة
روزالين ب خفوت لأنه ضد الماء و لا يختفي سوى بالمزيل الخاص به.
وقع نظره على حقيبتها الصغيرة التي تعلقها في رقبتها ليفتحها و لم يجد بها سوى هاتفها و أحمر الشفاه و قلم به سائل ابيض ليرفعه أمام وجهها مردفاً ب صرامة هيا لا أريد أن أرى أثر له
اومأت له حسنا هل يمكنك الابتعاد لأفعل ذلك
ابتعد عنها ب هدوء لتقف أمام المرآة و بدأت في إزالته و انتهت تحت نظرته الراضيه.
ليشبك أيديهم و خرجوا من المرحاض لتتنفس روزالين ب راحة سرعان ما اختفت و هي ترى تشارلي و فارون ينظران لهم ب طريقة مريبة
ليرفع زين حاجبه ب استنكار مردفاً ب تساؤل ماذا. لما تنظران لنا هكذا
تشارلي ب انفعال و قد فقد صبره أنا أتحملك بصعوبة منذ رؤيتك و لا أعلم ماذا يوجد بينكم لكن سوف أمررها لأجل أختي.
كانت روزالين على وشك ترك يد زين لكنه قبض عليها لتتأوه ب خفه زين هو أخي و الآخر ابن عمتي و أنت تعلم كيف وافقت على الخطبة و سحبت يدها من خاصته ب قسوة لتتجه إلى بار المشروبات
ليصرخ فارون ب مرح هذا هو الطريق الصحيح إلى المرح يا فتاة
بدأت في الشرب كأس و الآخر حتى تعدوا العشرة كؤوس و بدأت تهذي ب كلمات غير مفهومة
تشارلي اللعنة يجب أن نعود هي على وشك فقدان السيطرة لقد ثملت بالكامل.
فارون ب خمول اتركنا لنرى ماذا تفعل أثناء الثمول تلك المرة الأولى و غالباً ستكون الأخيرة
زين و هو يلصقها به روزي يكفي صغيرتي و سحب منها الكأس الذي يحتوي على المشروب
روزالين ب خمول توقف عن التعامل معي كونك أبي و وجهت سبابتها إلى جبينه لتفهم أنك لست أبي زين تعلم أنت لا تصلح ك حبيب
زين حسنا هيا لنذهب و أخبريني كيف تريدين زين خاصتك و سحبها معه للخارج و هو يحتضن خصرها و خلفه تشارلي و فارون.
صعد الجميع إلى السيارة ليجلس كلا من زين و روزالين في الخلف بينما تشارلي تولى القيادة و بجانبه فارون
لتبدأ روزالين بالتحدث و هي تنظر لزين عندما أخبرك أن تبتعد عني و تتوقف عن تقبيلي تفعل مثلما أقول لك لكنني لا أريدك مطيع زينو
زين ب عدم فهم لكنكِ أخبرتيني أنكِ تشعرين أنني بجانبك فقط لأجل لمسك روزي و هذا يزعجني.
روزالين ب تشتت أنا بالفعل شعرت ب ذلك لكنني أحب قبلاتك و لمساتك زينو لكنك تزعجني ب اقتراب تلك البيلا منك لا أحب أن يلمس أحدهم شيء ملكي
زين حسنا روزي يكفي عندما نعود نتحدث الآن ماذا تريدين
ضحكت ضحكتها الرنانة لتجلس على قدميه وهي تنظر له ب أعين شبه مغلقة أريد تقبيلك زين مالك
هنا فقط التف فارون الذي كان يتابع حديثهم و أنار هاتفه و هو ينوي تصوير ما سوف يحدث الآن.
بينما تشارلي كان يتابع ما يحدث ب ذهول من مرآة السيارة
تبا لقد بدأت في تقبيله بالفعل ليحتضن الآخر خصرها و هو يبادلها قبلتها ب حب
تشارلي ب صدمة هما لن ينجبوا أطفال في سيارتي صحيح
نظر له فارون ب اشمئزاز و وضع إصبعه السبابه على شفتيه قائلاً ب همس اششش لا أريد سماعك صوتك و تابع التصوير.
توقفت روزالين عن تقبيله بعد أن فقدت أنفاسها لكنها مازالت قريبه منه و رفعت يدها تتحسس لحيته ب رفق أشعر بالبرد زين و دفنت رأسها في رقبته ليحتضنها الآخر ب قوة ك محاولة ل تدفئتها و هو يقبل وجهها قبلات رقيقه و يبتسم أكبر ابتسامة تحت مسمى جمال لعنة العشق
رفع نظره عنها ليقع نظره على فارون الذي أوقف التصوير و يتابعهم ب ابتسامة حالمة ك خاصتكم الآن و كأنه يشاهد فيلم رومانسي.
لم يفيق سوى على سؤال زين لما تنظر لنا هكذا؟
لكن فارون وضع يده أسفل وجنته ليردف ب تذمر و هو على وشك البكاء تبا لحظي أريد الارتباط
لكن زين تجاهله و هو يعبث في شعر تلك الأميرة النائمة ب حنو، و أخيرا وصلوا إلى القصر ليحمل زين روزالين ب خفه و اتجه إلى الداخل و أمامه تشارلي يرشده إلى طريقهم السري.
دخل جناحها و وضعها على فراشها بينما تشارلي ينتظره أمام باب الجناح لكن زين عاد له مرة اخرى ليردف ب استفزاز ليلة سعيدة تشارلي و أغلق الباب في وجه المسكين الذي يقف مصدوم و هو يسمع صوت قفل الباب و هو يغلق.
بينما زين خلع سترته ليبقى ب كنزته القطنيه و اتجه إلى روزالين ليخلع لها حذائها ب رفق و انتقل إلى سترتها الجلديه ليفعل المثل و كانت ترتدي أسفلها تيشرت قطني ذو حمالات رفيعه و تمدد ب جانبها لينعم ب نوم هادئ و هي بين ذراعيه
لتكن كل حياتي ملعونة ب ابتسامة بجمال ابتسامة لعنة عشقك
NEXT DAY MORNING.
تململت روزالين ب انزعاج و ألم رأسها مميت لتفتح زرقاوتيها ببطء و هي تستمع إلى دقات قلب منتظمة أسفل رأسها رفعت نظرها قليلا لترى زين النائم ب عمق، اللعنة ما الذي اتى به إلى هنا؟
روزالين و هي تهزه ب خفه زين، زين و اللعنة استيقظ
فتحت عينيه ب انزعاج ليردف ب نعاس صباح الخير روزي
هي فقط ابتعدت عنه بعدم فهم ما الذي أتى بك إلى هنا.
اقترب منها زين ب مكر ألا تتذكرين صغيرتي و تابع ب همس و شفتيه تلامس أذنها مقلداً قولها أمس أريد تقبيلك زين مالك.
#SUZAN
ماذا فعلت أيضا زين أب الفتاة لن يصمت لك
ها نحن نجلس في قاعة الطعام و روزالين و زين لا يوجد لهم أثر
ديفيد أين شقيقتك تشارلي
حمحم الأخر ب توتر واضح في جناحها بالتأكيد أبي
ليليان الجده و لما لم تهبط حتى الأن
ليتهرب الأخر من إجابتهم و كيف سأعرف أنا
ديفيد ب تفكير أنت محق عزيزي لذا سوف أراها أنا و وقف من مقعده ليتجه إلى بينما تشارلي و فارون وقفوا ليلحقوا به سريعا
سوزان ب همس ل هاري ما الذي يحدث.
هاري ب توتر أعتقد بل أنا متأكد أن زين مع روزالين في جناحها و كل من تشارلي و فارون يعلمان ذلك
سوزان ب يأس هذا الفتى لن يهدأ إذا كان ما تقوله صحيح ستكون نهاية كل شئ
هاري ب حسرة ليست تلك المشكلة جدتي زين ينحرف كثيراً مع روزالين أخشى أن يراهم والدها في وضع غير لائق
قاطع همسهم تحدث ليليان مالك أرى أن السيد ديفيد لا يعجبه زين يمكن لأنه يكبر روزالين ب تسعة أعوام
سوزان ب حدة ماذا تريدين القول يا زوجة أبني.
ليليان مالك لما لا يتزوجها هاري
هاري ب صدمة م ماذا
بينما في الأعلى تحديداً جناح روزالين
روزالين ب توتر من قرب زين زين وجودك هنا خطأ يوجد إفطار في الأسفل و والدي إذا صعد و وجدك معي ستكون النتيجة سيئة
زين بلا مبالاه و هو ينظر إلى الجزء الظاهر من صدرها نتيجة شدها التيشرت خاصتها للأسفل ماذا سيفعل يعني رجل مع حبيبته و خطيبته رسميا بعد غد.
روزالين ب عدم تصديق إلى أين تنظر أنت و اللعنة أنا أتحدث في شئ و أنت لم تستطع وصف ما يفعله الأن لذا تابعت ب قلة حيله فقط تبا لك
قبل أن يجيب عليها استمعوا إلى صوت تشارلي المرتفع بعض الشيء أبي رجاء أهدء يمكن أن تكون نائمة أو تستحم
لينظروا الاثنين إلى بعضهم بصدمة تبا ماذا سوف نفعل الأن؟!
اكثر بنات عاملين كومنتات على الفقرات هيتبعتلهم جزء كبير من البارت الجديد على الخاص تفاعلكم هو الذي سيحدد موعد البارت القادم.