رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي عشر
#Rosalyn
تشارلي عزيزتي
روزالين تشارلي أريدك أن تحجز لي تذكرة إلى فرنسا اليوم و سيكون أفضل إذا كان الآن
تشارلي حسنا اتجهي إلى كاميرون الآن سوف اتصل بك بعد دقائق و أغلق الهاتف
بينما هي نظرت إلى المصعد ب غيظ لتضغط على الزر بغضب اللعنة لما لا يصل هذا اللعين
زين و هو يأتي ركضا توقفي روزالين انت لا تفهمين شيء اقسم
لكنها التفت له و اردفت ب حده إياك أن تقترب مني أكثر يكفي ما حدث لي حتى الآن فقط ابتعد عني.
و دخلت إلى المصعد ليكن آخر شئ تراه هو عينيه المتوسلة
حدث كل شئ سريعا فقط الذي تعلمه أنها وصلت إلى فرنسا
نزلت من الطائرة لتتجه إلى الاستقبال و وجدت تشارلي ينتظرها هناك
تشارلي ب اشتياق عزيزتي اشتقت إليك و عانقها
بادلته ب خفه لتقبل وجنته أنا أيضا اشتقت لك كثيرا عزيزي
ابتعد عنها ليمسك يدها و خرجوا من المطار ليصعدوا إلى السيارة و تكن جهتهم القصر الملكي.
تشارلي ب عدم انت لم تأتي ب اي شيء سوى تلك الحقيبة الصغيرة
روزالين اوه أجل بها بعض الكتب و ملابسي تملئ القصر ثم أنا فقط سوف ابقى معكم أسبوع لا تنسى أن تدبر أمري هذا الأسبوع في الجامعة
تشارلي سوف أفعل لا تقلقي و ضمها إلى صدره تبا القصر سيئ بدونك
روزالين ب سخرية لا هو جيد للغاية بالنسبة لجدتي يكفي ان يكون القصر هادئ
توقفت السيارة أمام القصر لتنزل ركضا لكنها توقفت حتى لا تحصل على دروس في الأخلاق.
و أكملت سير ب هدوء مع انفجار تشارلي في الضحك ليردف بين ضحكاته تبا مظهرك مضحك و انت خائفة
دخلوا من بوابة القصر لترى الجميع في انتظارها
ديفيد و هو يفتح ذراعيه صغيرتي ركضت له لتعانقه بقوة
روزالين اشتقت لك وسيمي
الجدة (ليليان) بصرامة يسمى جلالة الملك ليس وسيمي فقط لمرة واحدة تصرفي كونك أميرة
ابتعدت عن والدها بهدوء و اقتربت من جدتها لتقبل يدها اسفه جدتي.
اتجهت الى والدتها لتعانقها ب خفه لتردف الأخرى ب همس هل انتي بخير صغيرتي
روزالين ب أفضل حال و قبلت وجنتها ب خفه
ديفيد اصعدي إلى جناحك لترتاحي قليلا صغيرتي
روزالين حسنا و اتجهت الى الاعلى سريعا فهي تحتاج الراحة حقا
تمددت على فراشها و قامت ب فتح هاتفها لترى ثلاثون مكالمة فائتة من زين لتنظر إلى الهاتف ب سخرية
قامت بالاتصال على كاميرون ل الاطمئنان على كلوي لأنها تركته معه
و بعد ذلك ذهبت إلى النوم.
#Zayn
After one Week
اللعنة أنا سوف أصاب بالجنون قريبا أين ذهبت هذه
فقط الذي أخبرني به رئيس الجامعة أنها أخذت إجازة مرضية أسبوع
يجب أن تأتي اليوم فقط لو تعلم ماذا حدث ذلك اليوم لم تكن لتفعل ذلك
لكن لما غضبت ألا يفترض أنها لا تحبني. ليقاطعة عقله الثمين لأنك أخبرتها انك لم تلمس امرأة منذ رؤيتها أيها الأحمق
و انا بالفعل لم ألمس غيرها فقط تلك اللعينة كانت تحاول إثارتي. لكنك مارسة اللعنة مع بيلا عزيزي.
هذا كان قبل أن اعترف لها بحبي. تعلم من الجيد أنها لم تقع في حبك لكن الم تلاحظ شئ زين نيلز أيضا مختفي
تبا هل تقصد أنه معها الآن و يفعلان شئ اللعنة لا تتحدث مرة أخرى عقل لعين
جيما ب صراخ زين. زين هل أنت معي على هذا الكوكب
ليردف ب انزعاج أجل ماذا جيما
جيما ب قلق هل أنت بخير أخي
لكن هنا دخل هاري لما ما به ام وجودك في القصر هو السبب
اوه أجل أنا في القصر الملكي
زين لا شئ هيا حتى لا نتأخر على الجامعة.
هاري ب استسلام هيا
و خرجوا من القصر ليصعد زين إلى سيارته بينما هاري و جيما صعدوا إلى سيارة هاري و انطلقوا إلى الجامعة
بينما في الجامعة
نيلز أين كنت روزالين
روزالين ب ضجر كم مرة يجب تكرارها كنت مريضة نيلز
نيلز تعلمين الجامعة سيئة بدونك أنا تغيبت أربعة أيام
لتنظر له الأخرى ب استنكار حقا لما فعلت ذلك
لكنه فقط نظر لها بعمق لم أستطع أن أتى دون رؤيتك. روزي هل يمكنني فعل شيء.
رفعت حاجبها الأيسر ب استنكار فعل شئ حسنا أفعل ما تريد ما شأني
لكنها لا تعلم ما الذي يريد فعله لأنه فقط اقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم لتردف الأخرى ب توتر و هي تحاول الابتعاد عنه لكنه سحب خصرها ب ذراعه م ماذا تفعل
نيلز ب خفوت أفعل ما أريد
روزالين ب تعلثم و وضعت يدها على صدره لمحاولة دفعه نيلز هذا خطأ انت صديقي
هنا فقط كان قد وصل زين و هاري و جيما.
جيما و هي تشير إلى روزالين و نيلز انظر هناك هاري، هل ارتبطوا
هنا فقط زين نظر إلى المكان الذي تشير له ب تركيز ليلعن ب خفوت اللعنة و ركض لهم ليسحب روزالين بقوة و أصبحت خلفه و سدد لكمة في وجه نيلز
بينما الأخرى شهقت ب قوة اللعنة ماذا تظن نفسك فاعل أتركه لكنه فقط سدد له لكمة أخرى ابتعد عنه ليس من حقك فعل ذلك و لما تفعل بالأصل
فقط نيلز دفعه و تحدث ب غضب ما الذي تفعله انت. فتى و يقبل حبيبته ما شأنك.
زين ب عدم تصديق حبيبته
روزالين ب تعلثم أ أجل
نظر لها بغضب و عينيه تخرج شرار سوف نرى ذلك و ذهب إلى الداخل ليلتحق ب مكتبه
بينما هم اتجهوا إلى محاضرتهم الأولى و سيطر الصمت على الجميع
جاءت محاضرة زين ليدخل ب هدوء مخيف بالنسبة ل روزالين
زين مرحبا شباب لم أضع امتحان منذ فترة لذلك سوف أفعل اليوم لكن هذا الامتحان يختلف لأن درجاته سيعتمد عليها بقية الدرجات.
و قام ب توزيع أوراق الامتحان. ما أن أمسكت روزالين القلم و بدأت في الكتابة
حتى صرخ زين روزالين مينديز إلى الخارج أراك في مكتبي بعد المحاضرة
نظرت له بعدم تصديق و تركت القلم و سحبت حقيبتها و خرجت من القاعة
بينما هو أكمل المحاضرة و غضبه يظهر في صوته و عينيه و هو يريد قتل نيلز الآن
أنهى محاضرته و تحرك سريعا إلى مكتبه ليراها تجلس على الأريكة و هي تهز ساقها ب غيظ
و ما ان رأته حتى وقفت ماذا استاذي.
زين ب سخرية استاذك أجل و أغلق الباب بالمفتاح ماذا كنت تفعلين مع هذا اللعين في الخارج و أين كنت طوال الأسبوع
حسنا هي لم تقبل نيلز في الخارج بل هو كان يحاول أن يفعل لكنها نظرت له ب تحدي و أردفت ب استفزاز كنت معه أقبله و تعلم شئ آخر مارسة معه الحب ماذا تريد أن تعرف أيضا هل اخبرك كم استمتعت بالأمر
لكنه أردف ب حدة توقفي عن الحديث حتى لا اجعلك بكماء بقية حياتك.
لكنها أكملت عنادها لن أفعل و الآن افتح هذا اللعين لأنني أريد الذهاب إلى حبيبي
حسنا طفح الكيل هو فقط حملها لتصبح قدميها حول خصره و أردف ب فحيح ك الافعى استمتعت صحيح عزيزتي ما رأيك في تجربة الأمر معي ستكون المتعة أكثر و ضغط عليها من الأسفل أكثر مع إلصاقها في الحائط
روزالين ب توتر آه ابتعد قليلا انزلني و اللعنة زين اذهب إلى إحدى عاهراتك و مارس معهم اللعنة.
زين ب هستيرية لكنني أريدك انت و تحسس شفتيها لمس تلك. لمس شئ ملكي و ألصق شفتيهما و هو يقبلها بقوة بينما هي لم تبدي أي ردة فعل و هي تضرب صدره بقوة
ابتعد عنها و أمسك فكها و ضغط عليه بقوة المتها لتردف ب الم ز زين انت تؤلمني ابتعد و اللعنة أخبرتك أنني اتقزز من هذا اذهب إلى عاهراتك هما لن يتقززوا منك.
هو فقط أصبحت عينيه قاتمة و بشكل مخيف تتقززي أجل و لم تتقززي منه و ضغط بيده على عرق في رقبتها لتفقد الوعي بين ذراعيه
سقطت رأسها على كتفه ليتحرك ب هدوء إلى الأريكة و هو يحتضنها بين ذراعيه
أخرج هاتفه ليتصل بالسائق سريعا أريدك أن تأتي لي بالسيارة عند الباب الخلفي للجامعة الآن و أغلق الهاتف و أخذ يقبل وجهها ب رقه
نظر إلى شفتيها بنظرات قاتمة و هو يريد إحراقها الآن.
وصلت له رساله كون السائق بالخارج ليخرج ب هدوء و هو يحملها و وضعها في الخلف ب رفق و عاد مرة أخرى ليأخذ متعلقاته و حقيبتها
خرج ليجلس في الخلف و وضع رأسها على فخذه و نظر إلى السائق إلى منزل التل
تحرك السائق بينما زين كان يراقب ملامحها و هو يعبث في شعرها ب خفه
و أخيرا توقفت السيارة أمام المنزل ليفتح السائق الباب له بينما هو حمل روزالين بحنو.
دخلوا إلى المنزل ليردف لتأتي ب الأشياء التي في السيارة و صعد إلى الأعلى و تحديدا غرفته ليضعها على الفراش ب هدوء و خلع لها حذائها ب رفق و قام بتغطيتها جيدا و نزل إلى الأسفل
السائق هل تريد شئ آخر سيدي
زين شكرا لك لكن إياك أحد يعرف أنني هنا و أترك السيارة
السائق حسنا و خرج من المنزل.
بينما هو تنهد بقوة و هو يسحب شعره إلى الخلف و صعد إلى الأعلى ليخلع ملابسه عدا سرواله الداخلي و تمدد بجانبها و ضمها إلى صدره ليذهب في النوم كذلك
بضعة ساعات و استيقظ لكن على صوت بكاء ليفتح عينيه ب فزع ماذا ما بك و تحسس جبهتها بقلق
روزالين ب خوف لرؤيته بهذا الشكل أمامها و بعض أزرار ملابسها مفتوحه انت ماذا فعلت بي و كيف وصلت إلى هنا
ّلكنه تابع ب ببراءة مزيفة ماذا لقد فعلت مثلما فعل نيلز.
حركت رأسها بنفي و دموعها تتساقط انت لم تفعل لي شيء صحيح
زين لم أفعل و لكن سوف أفعل الأن و قربها منه اكثر
روزالين ب توتر زين ابتعد ارجوك. و أين نحن بالأصل
زين ب تحذير و هو ينظر لها بغضب توقفي عن الاسئلة انا غاضب و بشدة و اريد احراقك الان
روزالين ب فقدان صبر لما ماذا فعلت انا و اللعنة.
هو فقط خلل اصابعه بين خصلات شعرها و قربها منه و هو ينظر لها ب غضب و تحدث ب تملك جعلتيه يقبلك و عض شفتيها بقوة يلمس شيء ملكي و فوق ذلك تقولين انك مارستِ معه الحب لكن اقسم سوف اجعلكِ تبكي الأن
تبا هو مريض بلي هو مجنون انا واثقة من هذا وضعت يدها على صدره و هي تحاول دفعه زين توقف عن الهذيان لنذهب
في لحظة اصبحت يديها فوق رأسها و هو يحكم يده حول معصميها و اصبح فوقها بينما يده الاخري تفك ازرار قميصها.
روزالين ب خوف زين ابتعد و اللعنة لكنها توقفت عندما شعرت بشيء مصنوع من الحديد يلتف حول معصميها لترفع نظرها لكنها وجدتها أصفاد لتتحرك ب عنف اللعنة ما الذي فعلته انت مريض تحتاج الذهاب إلى طبيب نفسي
لكنه اردف بنبرة هستيرية و هو يتحسس جسدها لمس هذا الجسد اللعنة تحدثي روزالين
لكن يبدوا ان نهايتها اليوم اجل ما شأنك ها اذهب إلى كارا او بيلا و اتركني.
زين لكنني اريدك انتِ صغيرتي فتحت فمها للحديث لكن قابلتها شفتيه و قبلها بقوة حتى أُدميت شفتيها بفعل خاصته
ابتعد عنها بعد فترة و شفتيها تنزف ليردف ب انفاس لاهثه و الان و بهدوء اخبريني اين كنت طوال الاسبوع
روزالين ب حدة ليس من شأنك اللعين انا اكرهك
زين حقا إذا كنتِ تكرهيني لما ذهبت عند رؤيتك لكارا و هي جالسة فوق قدمي ها تعلمين أنكِ كاذبة صغيرتي
روزالين ماذا تريد انت الان.
زين ب حدة اريد معرفة اجابة سؤالي هل لمسك
روزالين لا لم يفعل و ايضاً لم يقبلني هل يمكنك فك قيدي الان
نظر في عينيها ب عمق و تنهد بقوة و قام ب فك الاصفاد لتتأوه ب ألم بينما هو ضمها إلى صدره ب حنو يخالف ما فعله منذ قليل
روزالين ب همس وصل الى مسامعه مجنون
دفن رأسه في رقبتها و يتحسس ظهرها العاري و اردف و هو يقبل رقبتها مجنون بك صغيرتي
روزالين زين ابتعد ارجوك انا لست إحدى عاهراتك.
ابتعد عنها و نظر في عينيها و اردف ب جدية شفتاي لم تلمس فتاة غيرك انا فقط كنت أمارس اللعنة لم تكوني الوحيدة التي فقدت قبلتها الأولي ذلك اليوم و ايضا كارا كانت تحاول إغرائي و إذا تريدين مني طردها سوف افعل انا لست رجل سيئ روزي
روزالين ب ضياع إذن ما معنى حديث هاري و تحذيره لي
زين ب توتر ماذا اخبركِ هاري
روزالين اخبرني ان ابتعد عنك
زين ب تحذير و هو يُعيد شعرها خلف أذنها إياكِ أن تبتعدي عني روزي أنا أحبك.
و قبلها لكن ب رقه أذابتها جعلتها لا إرادياً تلف ذراعيها حول رقبته و بادلته
ابتعد عنها بعد فترة و هو يداعب وجنتها ب أنفه لتردف الاخرى ب تساؤل لما عندما نقبل بعضنا البعض يجب ان نكون في منزلي او منزلك اي نحن الاثنان فقط لما لا تُقبلني أمام الجميع لما الخفاء
ابتعد عنها ليردف ب توتر تريدين إظهار علاقتنا للجميع
روزالين ب تأكيد أجل
زين....