قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني عشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني عشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني عشر

#Zayn
ابتعد عنها ليردف ب توتر تريدين إظهار علاقتنا للجميع
روزالين ب تأكيد أجل
توتر. خوف. حماس مشاعره مختلطه و هو ينظر لها ب صمت
لتخرج الكلمات من بين شفتيه بصعوبة أنه ليس سهل روزي
روزالين ب استنكار و قد ابتعدت عنه بعض الشيء ما الذي يجعله كذلك سيد مالك
ليحك جبهته بعنف و هو يحاول ضبط انفعالاته لأنك طالبة لدي
روزالين هذا سبب لا يوجد له قيمة لتقل أنك معي لتسليتك فقط.

هنا فقط رفع حاجبه الأيسر ب غضب ليردف من بين أسنانه حقا و انتِ ماذا تفعلين لتسليتي
حسنا هي الآن فقط انفجرت في وجهه أنا حقا استحقر نفسي بعض الأوقات عندما تقبلني و تقترب مني بتلك الطريقة انت ماذا تفعل معي غير تقبيلي و فعل تلك الأشياء تُشعرني انك بجانبي لفعل ذلك. مجرد شهوة أنا الآن لا أختلف عن عاهراتك سوى انك تمارس معهم اللعنة و هذا مقزز زين.

زين ب عدم تصديق شهوة حقا روزالين لقد أخبرتك أنني و اللعنة أحبك
روزالين أخبرتني أي مجرد حديث لكن الحب أفعال و ليس أقوال و الأفعال التي أقصدها ليست قبلات سيد مالك
زين ب استسلام حسنا روزالين سأفعل لكِ ما تريدين
نظرت له ب تساؤل لتردف ب تعلثم و هو
زين وصولك إلى الجامعة غدا سيكون في سيارتي و دخولك الجامعة سيكون و نحن متشابكين الأيدي شيئاً آخر صغيرتي.

لتجيبه سريعا أجل. توقف عن لمسِ اي لتشعرني انك بجانبي لأجلي هل تفهم زين
زين حسنا اتفقنا هيا إذن للنوم الآن لأنه توجد جامعة صباحاً و سحبها من يدها لتقف بجانبه
روزالين لكن ملابسي
زين ملابس المنزل انت ترتدين ملابسي و يمكنك ارتداء ملابس اليوم غدا أيضا انحنى ليضع إحدى ذراعيه أسفل ركبتيها و الأخرى على ظهرها و حملها بين ذراعيه ليتجه إلى الأعلى
Next day morning
كان زين استيقظ لكن روزالين ليست كذلك.

زين و هو يمسح على شعرها ب خفه هيا روزي سوف نتأخر على الجامعة
كان على وشك تقبيلها لكنه تراجع فورا متذكراً اتفاقهم
صرخ في أذنها روزي
فتحت عينيها ب فزع لتردف م ماذا ما الذي الحدث و تحسست جبهته ب خفه لتردف ب قلق انت بخير
زين أجل هيا لقد تجهزت و انت هيا افعلي روتينك اليومي و أرتدي ملابسك حتى انتهي من تحضير الفطور و قبلها من جبهتها و هبط إلى الأسفل.

وقفت الأخرى من الفراش و ذهبت إلى المرحاض بينما هو في الأسفل قام ب تجهيز الفطور
دقائق و نزلت ليبدأوا في تناول الفطور و اتجهوا سريعا إلى الجامعة
لكن تلك المرة دخولهم مختلف لأنهم متشابكين الأيدي هذا الأمر جعل كلا من نيلز و هاري و جيما يفتحون أعينهم على مصرعها
نيلز / هاري ما الذي يحدث هنا
زين ب استنكار مثلما تروا و نظر إلى نيلز بحدة إياك و الإقتراب منها مرة أخرى هيا عزيزتي و سحبها معه إلى الداخل.

ما أن ابتعد عن نظرهم حتى ابتعد عنهم هاري قليلا و أخرج هاتفه و أسرع بالاتصال مرحبا جدتي
سوزان ب تساؤل ماذا هارولد
قلب عينيه بملل بسبب هذا الاسم أردت اخبارك ان زين قد وصل و معه روزالين و هم متشابكين الأيدي
سوزان ب مكر ليفعل ما يريد عزيزي هيا انتبه إلى دراستك إلى اللقاء و أغلقت الهاتف
تاركه هاري يردد ب ذهول ليفعل ما يريد تبا لمكر النساء.

#Suzan
After one month
كان كل شئ على ما يرام و زين و روزالين فعلوا ما اتفقوا عليه و لا يوجد تلامس خميني بينهم لكن الآن توجد مشكله
اختبارات نصف العام بعد أسبوع اي يتبقى على الخطبة أقل من شهر
و الآن أميرنا يجلس أمام جدته التي استدعته
سوزان حسنا لقد تركتك على راحتك طوال الشهر لكن الآن الوقت نفذ متى تنوي الابتعاد عنها سمو الأمير.

حسنا هو الآن فقط أفاق من حلمه الجميل ليردف ب استسلام سوف أنهى كل شيء خلال هذا الأسبوع جدتي
سوزان رائع اميري هكذا تعجبني عزيزي
هو فقط قبل يدها ب احترام حسنا جدتي سوف اذهب الآن
ابتسمت له ب هدوء ليخرج الآخر و ملامح وجهه تظهر مقدار الألم الذي يحياه الآن
بينما هي سحبت هاتفها لتضغط على هذا الرقم
رنة، اثنان، ثلاثة
ليليان مرحبا
سوزان مرحبا عزيزتي اتمنى ان يكون كل شيء الآن كما اتفقنا.

ليليان ب تأكيد بالطبع لكن إذا لم توافق روزالين على الزواج أنا لن أجبرها
سوزان أجل لكن يجب عليك محاولة إقناعها حتى نوحد العائلتين مرة أخرى
ليليان سوف أحاول أن أفعل لكن لن أخبرها عن شئ سوى بعد أن تنتهي من اختبارات نصف العام
سوزان أجل هذا جيد لها و الآن لنتحدث في بقية الأمور.

#Rosalyn
تبا كان أفضل شهر في حياتي حتى الآن لقد أوشكت على الوقوع في عشقه
يجب أن أفعل اي أنا كنت معه في كل الأماكن التي يذهبها الشركة و الجامعة و المنزل
أكثر ما اسعدني أنه ابتعد عن جسدي و لم يلمسني أو يقبلني من شفتاي فقط وجنتاي و جبهتي
قاطع شرودها صوت رنين هاتفها لتسحبه سريعا و كان اسم زين ينير الشاشة لتجيب سريعا
روزالين مرحبا عزيزي.

زين ب انكسار مرحبا صغيرتي أريدك أن تتجهزي اليوم أميرتي لأنني أدعوكِ على العشاء
روزالين ب تساؤل حسنا لكن ما به صوتك انت بخير
زين اوه أجل بخير للغاية فقط مجرد إرهاق أراكِ على العشاء اي بعد ثلاث ساعات أقبلك و أغلق الهاتف و هو يتنهد ب قوة
بينما هي ابتسمت ب سعادة و أخرجت جميع فساتين السهرة الموجودة في خزانتها
لتختار أحدهم و دخلت إلى المرحاض لتنعم بحمام دافئ
و خرجت لترتدي.

كانت ناعمة ك الفراشة و هي تضع عطرها و لم تلوث وجهها ب أي من مستحضرات التجميل
انتهت قبل الموعد ب نصف ساعة و ها هي تجلس و هي تفرك يدها ب توتر
قاطع كل ذلك رنين هاتفها، أنه تشارلي
لتجيب سريعا مرحبا عزيزي
تشارلي مرحبا صغيرتي كيف حالك
روزالين ب سعادة بخير للغاية. كيف حال الجميع لديك
هو فقط ابتسم على نبرة صوتها بخير كذلك ينتظرون عودتك بعد الإنتهاء من اختبارات نصف العام.

أنهيت ب حرارة ل تردف حسنا أوصل سلامي للجميع خاصة أبي سوف اضطر إلى الإغلاق معك الآن لأن صديقتي تحاول الاتصال به
تشارلي ب مكر صديقتك أجل حسنا روزي إلى اللقاء و اغلق الهاتف
بينما هي فتحت الخط على زين الذي أردف ب حدة أخافتها مع من كنت تتحدثين آنسة مينديز
روزالين ب توتر من نبرته كنت اتحدث مع تشارلي زين ما بك
ليتهرب من إجابتها سريعا إذا انتهيت أنا في الخارج
روزالين أجل أنتهيت أنا قادمة لك.

ألقت نظرة عامة على مظهرها في المرآه و اتجهت الى الخارج لتراه يقف ب حلته السوداء
روزالين ب إعجاب اوها ما كل تلك الإثارة سيد مالك
ابتسم لها ابتسامته الخلابة و انحنى ليقبل يدها من بعض ما عندكم آنسه مينديز و فتح لها باب السيارة لتصعد ب هدوء
و اتجه إلى الناحية الاخري ليصعد أمام عجلة القيادة و نظر لها اتركي لي نفسك الليلة
و أدار المحرك ليتجه إلى وجهته
كان الطريق صامت حتى توقفت السيارة أمام الشاطئ.

هي فقط نظرت إلى ملابسهم لتردف ب استنكار لكن هذا لا يناسب ملابسنا بالمرة خاصة ملابسك أنت
زين ب تفهم لكن يوجد في الداخل ما يناسب ملابسنا صغيرتي، هيا الأن و نزل من السيارة ليتحرك إلى بابها و فتحه لها ك رجل نبيل أو يفعل مثلما يفعل الأمراء مثلما تقول جدته
و هذا ما حدثت به روزالين نفسها تلك أفعال أمراء، أخرج عصابة عين سوداء ليقم ب تغطية عينيها و شبك أيديهم سويا ليتجه ألي الداخل ب حذر.

زين ب هدوء و هي يتابع السير تحركي ب تمهل صغيرتي
روزالين ب تساؤل أنت لن تختطفني صحيح حسنا أعتقد أنه أغبى سؤال قد يسأله المرء لكنها صدمت من إجابته
زين ب تفكير قد أفعل من يعلم، تعلمين تلك فكرة رائعة.

توقفوا أخيرا ليزيل عصابة العين، رمشت ب هدوء ليقع نظرها على هذا المظهر الرائع، تبا هما في وسط المياه المطعم وسط المياه هذا يفوق تخيلها مع وجود المائدة التي تحتوي على عدة أطباق مغطاه و حولها الأرضية المنثور فوقها الورود و الشموع المضاءة
روزالين ب إعجاب و هي تتفحص ما حولها ب انبهار و عيون لامعة هذا رائع و نظرت له ب امتنان رائع جدا شكرا لك زين.

هو فقط ابتسم ب سعادة أي شئ لكِ صغيرتي سحب لها مقعدها لتجلس ب هدوء و جلس هو أيضا
بدأ في إزالة الغطاء من فوق الأطباق ليظهر لها أصناف الطعام صنف بعد الآخر بينما هي عينيها على وشك إخراج قلوب بالطبع يجب أن تفعل أنه طعامها المفضل
انتهى ليراقب ملاحها و هي بالفعل بدأت في تناول الطعام ب تلذذ ل لحظة شعر بالغيرة من نظراتها لطعامها المفضل ليتساءل فيما بينه هل من الممكن أن تنظر له هكذا يوما ما؟!

هذا لم يكن مبالغ به نحن إذا رأينا شخص نحبه ينظر إالى أي شخص آخر بنظرة تحمل إعجاب تفوق نظرته إالينا سوف نشعر بالغيرة كذلك
بدا في تناول الطعام بشرود بينما هي ما ان انتهت من تناول طعامها حتى وقفت بهدوء حذر و تحركت إلى مقعده من الخلف و قبلة وجنته و بقوة
فزع في البداية لكنه ابتسم ليحرك وجه إلى اليسار قليلا و نظر في عينيها لتبادر ب طبع قبلة سريعة على شفتيه.

صُدم في بداية الأمر لكنه هدر ب حب إذا كنت أعلم أنني عندما أفعل ذلك سوف أحصل على مثل هذه القبلة أو رؤية تلك السعادة التي تلمع في عينيك لفعلت ذلك منذ زمن
لكنها فاجأته ب ردها لم تكن تحتاج لفعل كل ذلك لإسعادي يمكنك إسعادي بشيء بسيط للغاية أو حتى كلمة واحدة و سوف ترى مثل تلك السعادة و قبلة وجنته مرة أخرى و عادت إلى مقعدها.

نحن جنس حواء نتحكم بعاطفتنا معظم الوقت و هذا يجعلنا في نظر البعض جنس ضعيف لكن أحذروا مثلما تقع الفتاة في الحب ب سهولة إذا أرادت الإنتقام سيأتي الشيطان ليتعلم منها و تذكر دائما إن لكيدهن عظيم و إن كيد الشيطان لكان ضغيفا
حمحم زين ب خفوت و وقف من مقعدة ليتجه لها حسنا آنستي هل تسمحي لي بهذه الرقصة و بسط لها يده
روزالين ب تأكيد بالطبع و وضعت يدها بين خاصته.

ليبدأوا في الرقص ببراعة. كانت أمسية رائعة بكل معنى الكلمة
حتى أنه عاد معها إلى منزلها و ذهب إلى النوم و هي بين ذراعيه ليشعر ب الإكتمال.

#Zayn
next day morning
فتح عينيه ب انزعاج من ضوء الشمس ليقع نظره على روزالين النائمة و تتوسط صدره أتت له فكرة مجنونة ليفك ذراعيه من حولها ب هدوء و وقف ب حذر حتى لا ييقظها
سحب علبة من جيب سترته و دخل إلى المرحاض قام ب غسل وجه و فتح العلبة ليُخرج منها العدسات اللاصقة و بدأ في وضعها و هو يتخيل مظهر روزالين بعد رؤيته ب أعين عسليه.

انتهى من وضعهم ليخرج من المرحاض و ذهب لها. بقى يتحسس وجهها و شعرها لتتحرك بعدم راحة و قد تجعدت ملامحها ب إنزعاج واضح ليقبل الآخر وجهها بخفه
فتح زرقاوتيها ب صعوبة و هي تفرك عينيها ك الأطفال و أردفت ب تذمر و هي على وشك البكاء ماذا يوجد في الصباح الباكر زين
زين ب سخرية صباح الخير لكِ أيضا و تابع ب جدية هيا انظري لي صغيرتي.

نظرت له بملل لتتوسع عينها بعد ذلك و قامت ب فرك عينيها مرة أخري لكن ظهر لها نفس الشيء لتردف ب غباء يبدوا انه حدث شئ لعيني او أنا مازلت نائمة
زين ببراءة مزيفة لا صغيرتي أنت مستيقظه و تابع ب تساؤل مصطنع لكن لما تقولين ذلك
روزالين ب حيرة لأن عينيك الأن عسليه أين تلك الزرقاء
زين ب مكر حسنا لتُخبريني كيف أبدوا في الأعين العسلية
تنهدت ب قوة لتردف بصدق حسنا تبدوا رائع لكن أيضا الزرقاء جيده.

ليردف الآخر و هو يُعيد خصلات شعرها إلى الخلف ماذا تفضلين أنت
روزالين أفضلك أنت زينو و سحبت الوسادة لتضعها فوق رأسها و أنا أريد النوم
ضحك ب خفه حسنا أذهبي إالى النوم و عندما تفيقي تناولي فطورك و ذاكري بجد صغيرتي و قام ب إزالة الوسادة من فوق رأسها ليقبل وجنتيها ب قوة
و وقف ليرتدي ملابسه ب أبتسامة و أعتقد أنه نسى أمر إرتدائه العدسات اللاصقة.

صنع لها فطور بسيط و صنع قهوته و خرج من المنزل ليصعد إلى سيارته و تكون جهته شركة آل مالك
وصل إلى الشركة ليصعد إلى مكتبه و بدأ في العمل ساعة. أثنين. حتى قاطعه دق الباب و دخول آخر شخص كان ممكن أن يتوقعه
زين ب صدمة جدتي
سوزان ب مكر أجل يا روح جدتك كيف حالك
زين ب سخرية أنا فقط كنت معك أمس لذا ما سر تلك الزيارة السعيدة
سوزان سعيدة بالطبع لكنها فتحت عينيها بصدمة هل تضع عدسات لاصقة.

ضرب جبهته ب خفه تبا لقد نسى أمرها تماما ليردف ب توتر أوه أجل فقط مجرد تغيير لكن لم تخبريني ما الأمر
هي فقط كانت تنتظر شيء حتى وصلت لها رسالة على هاتفها تنص على
جدتي لقد تم ما أردتي و نحن في المصعد الأن لحظات و سنكون أمام مكتب زين.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة