رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع والأربعون
#Emily
زين ايميلي انت متأكدة انك بخير
ايميلي أجل حبيبي اذهب إلى عملك
زين لا أعلم فقط لشعر انك ستلدين اليوم و اريد ان اكون بجانبك
ايميلي و هي تقبل وجنته لا حبي أنه بخير
هي لا تنكر أنها متألمة لكنها تحاول أن تكون متماسكه أمامه لقد اتعبته كثيرا
زين حسنا سوف اذهب لكن لا تلدي سوى في وجودي و قبل شفتيها بخفه و خرج من الجناح
ايميلي آه تبا
بقت تتأوه من الألم حتى قاطعها دخول تريشا و دنيا
تريشا انت بخير.
ايميلي اللعنة لا
دنيا أمي يبدوا أنها ستلد الآن
تريشا لا عندما تنزل عليها المياه تكون تلد لكن الآن ألم طبيعي، قفي ايميلي
وقفت بهدوء انظري خذي هذه و تمشى في الجناح و عضي عليها و أخذت منها الفوطة و نفذت ما قالته
ماريا ايميلي انت بخير هي فقط اومأت و هي تعض على الفوطة.
بقت هكذا لفترة
تريشا الآن ماذا تشعرين
ايميلي أفضل لقد توقف
تريشا جيد الان اذهبي إلى النوم
دنيا إذا حدث إي شئ الحراس في الخارج و زين على وصول
ايميلي حسنا
في الناحية الأخرى
لوي ما بالك
زين اريد إنجاز العمل و سنقسمه الآن
روبرت و لما جلالة الملك
زين لا أعلم أشعر أن ايميلي ستلد اليوم و لن اسامح نفسي إذا لم أكن بجانبها
لوي هذا انت تقوله من أسبوع و لم تلد
زين لا أنه اليوم لقد كانت متألمة كثيرا.
روبرت حسنا ل أجل ابنه عمي فقط
زين سأمررها لك الآن انا أنجزت عملي و الباقي لكم و رحل و تركهم
روبرت م ماذا انتظر
لوي هذا يدعي غش
روبرت تبا للعمل و تبا لك تومو
لوي و ما شأني انا لترى عملك
بينما زين وصل إلى الجناح ليقع نظره على الفراش و ايميلي النائمة ك الملاك و يدها على معدتها المنتفخه
ذهب و بدل ملابسه و تمدد بجانبها بهدوء و احتضنها ليكن رأسها على صدره
ايميلي زين
زين انت بخير.
ايميلي أجل اريد الذهاب إلى المرحاض و تحركت من الفراش
زين اساعدك
ايميلي لا أنه بخير
هو فقط كان يراقبها بقلق حتى توقفت
ايميلي اااااااااه زين
زين و هو يركض لها ماذا
ايميلي أنها المياه ااااااه
زين اهدأي حبي تنفسي
ايميلي اااااه اللعنة استدعى الطبيب ليخلصني من هذا الألم
زين أجل الطبيب اي طبيب
ايميلي أنه لست وقت غباء الألم مميت
زين و هو يحملها اهدأي و تنفسي شهيق زفير آاااه ما الذي تفعليه لقد عضته.
ايميلي ب بكاء استدعى الطبيب اللعين
ألم الولادة يعادل ألم كسر أربعين عظمة من عظام الإنسان و ثاني ألم بعد الحرق حيا يعني دلوقتي تقومي تبوسي ايد مامتك
هو فقط أمر ب استدعاء الطبيب و جاء تريشا و ماريا و دنيا و واليهه و صفاء و بالطبع هاري و ليام
بينما صراخ ايميلي اسمع القصر ب اكمله
زين حبي اهدأي
ايميلي أكرهك زيين انت السبب في هذا
زين حسنا اهدأي
ايميلي كيف اهدأ اللعنة عليك انت و طفلك
زين أين هذا الطبيب.
الطبيب أعتذر جلالتك
بينما هو ترك ايميلي التي تصرخ و أمسك الطبيب من لياقته
زين امامك دقائق أوقف صراخها أنها تصرخ من الألم
الطبيب بخوف فقط أتركني حتى اذهب لتوليدها
زين أريد الاثنان بخير اقسم إذا لم تفعل ستكون نهايتك الآن
الطبيب حسنا
هاري زين اهدأ و أتركه يرى عمله
الطبيب الجميع إلى الخارج
زين انا سأبقى
ايميلي ااااااااه
الطبيب جلالتك ثلاثة دفعات و ننتهي
زين و هو يمسك يدها هيا حبي
ايميلي عااااا ااااه.
الطبيب جيد الثانية هيا
ايميلي اللعنة لا ااااااااه
الطبيب لقد ظهرت الرأس هيا
ايميلي ااااااااااه
هنا فقط قد استمع الجميع لصراخ الطفل
الطبيب اوه مبارك لكم أنه فتى
و لفه و أعطاه لهم
زين / ايميلي مالك
إيميلي هو جميل انا الفائزه أنه فتى
هاري من الخارج هل يمكننا الدخول
زين أجل يا اجعد
هاري فتى أم فتاة
زين مالك
آدم فتى لما أين فتاتي
ايميلي يمكن ان ماريا من ستنجب لك فتاة
أدم أنتم كاذبون
دنيا ادم هذا خطأ
آدم انا اريد فتاة.
زين أعدك المرة القادمة فتاة
ايميلي لا لا يوجد مرة أخرى لا اريد تجربة هذا الألم مرة أخرى
زين حقا
ايميلي أجل
لوي لقد سمعت انك كنت ستقتل الطبيب
زين متى جأت انت
لوي فقط منذ قليل اجعلني أرى
ايميلي خذ
لوي ما هذا أنه يشبهك يا رجل فقط أخذ عين والدته
زين هذا الذي كنت اريده
لوي ألا يكفي زين واحد
ايميلي انا. أريد أثنان زين ثم لست من شأنك
ماريا لكنه وسيم
زين بالطبع انا ابيه
تريشا حسنا لنتركهم يرتاحوا الآن.
دنيا أجل يجب عليك ارضاعه إيميلي
ايميلي سوف أفعل
هاري أراك لاحقا صغيري و قبل جبهته
ذهب الجميع لم يتبقى سوى هذه العائلة الصغيرة.
#Zayn
ايميلي اريد الاستحمام
زين حسنا أعطيني هذا الوسيم و اذهبي
ايميلي خذ انتبه له
زين الن ترضعيه
ايميلي عندما أخرج من المرحاض و ذهبت
بينما هو أخذ ينظر إلى الطفل بشرود
زين تعلم يا فتى لقد كنت انتظر قدومك على، أحر من الجمر
فقط الطفل ينظر بعيونه الزرقاء بهدوء
زين فقط اريد تحذيرك والدتك ملكي أي لا تفكر تفهمني
ايميلي ما الذي تقوله ل طفلي
زين أنه حديث رجال
ايميلي أعطني اريد ارضاعه.
زين تفضلي تعلمين كان شكلك لطيف بمعدة منتفخة
ايميلي حقا تبدين مثل الدب
زين هذه الحقيقة هل اكذب لكن الآن أفتقد هذا حقا
ايميلي اجعلني ارضع طفلي و أخرجت صدرها ليتناوله الطفل
هي فقط نظرت له عندما شعرت ب عيون تحرقها
ايميلي ماذا لما تنظر له هكذا
زين كم سيبقى يرضع هكذا
ايميلي عامين لكن لما، لحظة زين انت لا تغار من طفلك الست كذلك
زين بلى أنا أفعل و لا اريد فعل شئ لأنه طفلي أتمنى الآن أن أجلس مكانه
ايميلي حقا.
زين أجل انا فقط لا أتصور أن هذا الصغير أخذ مكاني
ايميلي بضحك إلهي
زين هل سيبقى يرضع هكذا كثير
ايميلي عندما يشبع سيتركه.
بينما في الناحية الأخرى
مجهول اريد الاستيلاء على مملكة مالك
مجهول أعلم أنه أنجب وريث عرش
مجهول أنه طفل رضيع الخطر من زين و ايميلي
مجهول لكن إذا اعلنا الحرب سنكون الخاسرين
مجهول و من قال اننا سنضطر إلى إعلان الحرب
مجهول إذن كيف
مجهول لست الآن.
After one year
زين ايميلي أنه يبكي
ايميلي تريد مام عزيزي
مالك ماه
زين متى سيعرف التحدث
ايميلي هو فقط سيتم عام اليوم
زين اريد فتاة ل ادللها مثلما تدلليه
ايميلي أيها. الغيور أنه طفل
زين لكنه يأخذك مني
مالك دا
زين ماذا عزيزي
مالك و هو يشير إلى صدر ايميلي ناه
زين أرأيت يريد الرضاعة
ايميلي انت أيضا تفعل.
ماريا لوي اترك ايما و تجهز
لوي اتركيني مع طفلتي
ماريا أجل و تبكي و تأتي لتقول اجعليها تصمت
لوي إلهي لقد اصبحتي مثل زين
ماريا و ما به زين
لوي أنه يغار من مالك احمق و انتي تغارين من إيما حمقاء
ماريا انا سأريك من الحمقاء لكن بعد حفل ميلاد مالك.
بيري روبرت
روبرت ماذا هل تلدي
بيري انا في الشهر الخامس يا احمق
روبرت أي لن تلدي
بيري احمق و غبي
روبرت و وسيم عزيزتي
بيري و من قال ذلك
(لا وسيم و مز كفاية كذب كلهم مزز).