رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس والأربعون
#Zayn
زين ايميلي اتركي هذا الصغير انا اريدك
ايميلي انتظر حبيبي فقط اجهزه و أتى
زين هو لديه مربيه تجهزه لكنني لا
ايميلي التي انتهت من تجهيز مالك و هل انت طفل لاساعدك في ارتداء ملابسك
زين أجل انا طفل
ايميلي و هي تقف أمام زين هل تريد مربية جلالة الملك
زين و هو يحتضن خصرها لا انا اريد زوجتي
ايميلي و هي بين يديك.
هو فقط ألصق شفتيهما و هي تناقل بين شفتيها العليا و السفلي و بقوا طويلا حتى نفذ الهواء لكنه لم يتوقف بل وضع رأسه في رقبتها و أخذ يقبلها هناك
ايميلي ز زين مالك هنا
زين هو لا يرانا و مستمر في طبع قبلاته الحاره
ايميلي آه الحفل هو فقط يتجاهلها
لكن يبدوا ان يوجد شخص لديه اعتراض لأن مالك الذي يحبي تحرك حتى وصل إلى والديه
مالك ماه
ايميلي زين ابتعد
زين و هو يحمله من الأرض ماذا تريد اميري.
بينما الطفل نظر له بغضب و هو يضيق عينيه
ثم مد يده ل ايميلي لتحمله
ايميلي ماذا حبيبي هو فقط نظر لها ثم اقترب و قبل وجنتيها ثم انتقل إلى فمها و أعطاها قبله سريعة
Malik.
لاصف لكم الوضع الآن مالك يضع يديه حول رقبة ايميلي و ينظر لزين بغضب و هو يضيق عيناه بينما زين مربع يديه و يفعل مثله
اقسم لولا اختلاف لون العين كنت قلت ان هذا زين الصغير
ايميلي زين. زين، داادي
زين ماذا
ايميلي ما بك تنظر له هكذا
زين ماذا هو ايضا ينظر لي هكذا أم كل شئ زين
ايميلي و هي تكتم ضحكتها أنه طفل
زين لا تكتميها حبي اضحكي
ما ان قال هذا حتى انفجرت في الضحك و مالك ضحك مع ضحكها.
زين تعال هنا أيها الشقي و أخذه إلى الفراش
و أخذه من ايميلي ليلاعبه و يطلق ضحكته الرنانة و ضحكت ايميلي أيضا
هو هنا اقسم أنه مستعد ان يدفع حياته ليستمع ضحكاتهم دائما
زين مام جميلة مالك
مالك ماه
زين مام
مالك ماه
زين لا مام
مالك مام
ايميلي إلهي لقد قالها
مالك مام
ايميلي انا احبك
مالك حبك
زين اتركك من مام هيا دادي
مالك داه
زين دادي
مالك بغضب داه
زين و هو يقلده دادي
ايميلي زين اهدأ
مالك زي
زين دادي
مالك زي و قبل وجنته.
زين لكنني اريد دادي مالك
مالك داه، دادي
زين أجل لقد قلتها هيا مرة أخرى
مالك دادي
ايميلي هيا دادي لدينا حفل
زين أجل هيا مام ثم أنهم أصدقائنا فقط
مالك مام دادي حبك
ايميلي و انا أعشقك مالك
ما ان قالت ذلك حتى تلقت صفعه على مؤخرتها كانت على وشك الصراخ لكن في آخر لحظة عضت على شفتيها
زين بهمس انت عاشقة زين مالك فقط
ايميلي أنه طفلي
زين و انا عشقك
مالك مام ناه
زين ماذا تريد الرضاعة مرة أخرى حقا.
ايميلي انت تتناول طعامك هو فقط حليبي غذائه
هي فقط التفت لتفعل شئ و التفت على صوت نحيب كان مالك يقلب شفتيه و يبكي و زين يفعل مثله
ايميلي ماذا
زين / مالك نريد الناه/ ناه
ايميلي و هي تسحب مالك لترضعه لا تحلم حبيبي
الآن مالك يمسك صدر ايميلي و يمتص و ينقل بصره بين زين و صدر ايميلي
ايميلي لا تنظر له هكذا أجعله يتناول طعامه
زين هو أيضا ينظر لي.
ايميلي تعلم اريد ان اعرف ردة فعل شعب المملكة عندما يعرفون أن الرجل الصارم مجرد طفل
زين انا أكون طفل بين ذراعيك فقط جلالة الملكة
ايميلي تعلم أصبحت أفضل أميرتي
زين حسنا اجعلي طفلك يسرع حتى لا نتأخر أكثر من ذلك
ايميلي عندما يشبع سيتركه زين
مالك زي
زين لقد قلت دادي و انت لا تناديني زين أمامه مرة أخرى
ايميلي دادي انا احبك
زين مام انا اريد قبلة
ايميلي مالك هنا دادي.
زين و هو يغمر لها أريدك أن تعلمي ان هذه الليلة ستكون طويلة
هاري من الخارج هل يمكنني الدخول
ايميلي و هي تدخل صدرها تفضل أخي
هاري حبيب خاله تعال إلى هنا و حمل مالك
زين كيف احوال الحفل
هاري لقد تاخرتم الجميع في انتظاركم
ايميلي مالك قال مام و دادي هاري
هاري ممتاز ألن تقل هاري
مالك ها
هاري لا يوجد أمل
ايميلي لا تحزن هارو و قبله وجنته
بينما مالك صفعه بيده الصغيره
هاري إلهي ما الذي تفعله أصبحت مثل أبيك.
زين هذا هو طفلي
هاري هيا هم الآن ذاهبون لحفل ميلاد مالك الأول الذي يضم الأهل و الأصدقاء
نايل مرحبا بالعائلة الصغيرة
ايميلي مرحبا نايلر أين زوجتك و طفلك
سيلينا نحن هنا
ايميلي مرحبا سيل مرحبا جايسون
لوي اوه مرحبا جلالة الملك كنت تأخرت بعض الوقت أيضا
زين أين طفلتك تومو
لوي مع والدتها تطعمها
مالك لو
لوي و هو يحمل مالك حبيب لو اشتقت اليك يا فتى
مالك حبك لو
زين اريد كل شئ جاهز
هاري فقط يتبقى أخبار ايميلي.
ايميلي في ماذا تتحدثون
زين لا شئ
ايميلي اوه حسنا
زين بهمس ل ايميلي بعد الحفل اجعلي مالك يذهب مع مربيته إلى غرفته
ايميلي لما انا اشتاق له
زين هذا أفضل
ايميلي أين بيري و روبرت
زين ها هم هناك
روبرت ايميلي ارجوك انقذيني أنها متوحشه
ايميلي ماذا تفعل بك
روبرت تعضني
زين ابنه عمك كانت تفعل أكثر
بيري احمق هل يوجد أحد يلد في الشهر الخامس
ايميلي تبدين لطيفه و انت معدتك منتفخة
روبرت معدتها فقط جميعها انتفخت.
ايميلي روبرت اصمت
بيري بنبرة قريبة من البكاء تبا لك روبرت
روبرت هرمونات لعينة حسنا لا تبكي انا اسف
ايميلي زين أين مالك
زين مع جدته
ايميلي لنذهب لهم
ايميلي / زين مرحبا أمي
تريشا مرحبا
مالك مام
ايميلي تعال حبيبي
دنيا منذ أن جاء و هو يقول مام دادي حبك
مالك مام حبك و قبل وجنتها
ايميلي انا أيضا أحبك عزيزي
مالك دنا اععع دنيا سيئة
دنيا انا مالك
تريشا دنيا أنه طفل
زين هو محق
آدم أين فتاتي زينو.
زين ب همس احسب من اليوم تسعة أشهر
ايميلي ماذا تقول له ثم ألا تعجبك فتاة لوي
آدم لا انا اريد فتاة تشبهك
واليهه اجعلي هذا الصغير يبقى معي اليوم
ايميلي ارجوك
زين اوه حسنا لتأخذيه لكن تأتي به صباحا
ايميلي انتبهي عليه واليهه ارجوك
إدوارد ابنتي
ايميلي أبي ظننتك لن تأتي
إدوارد كيف افوت عيد ميلاد حفيدي و أخذ من بين يدها مالك
إدوارد كيف حالك يا فتاي القوى
ايميلي هو بخير ابي
مالك خير
زين جيد أصبح يأخذ من حديثكم.
مالك زي حبك
ماريا مرحبا بالأمير الصغير
مالك ريا
ماريا عزيزي اشتقت لك هو فقط قبل وجنتها
ايميلي أين أيما
ماريا ايميلي مع أبيها
زين هذه هي الصداقة تسمى ابنتك على اسم صديقتك الوحيدة رائع
ايميلي أنت فقط تغار من صديقتي حبيبي
زين انا بالطبع لا
ايميلي أجل أرى ذلك.
#Emily
احمق يغار من الجميع نحن الآن في الجناح و أقوم ب إرضاع مالك ليذهب إلى النوم مع واليهه
زين استعدي ل ليلتك أميرتي
ايميلي يجب عليك ان تفعل
زين انتظر ل أرى ماذا سوف تفعلي
ايميلي لقد نام اوصله إلى واليهه و انتبه حتى لا يستيقظ
أخذ مالك و ذهب الآن حان وقت
بقت تبحث بين الملابس حتى وجدت ملابس داخلية مثيرة لونها احمر و وضعت من عطره
زين ايم. حبي.
إيميلي و هي تحضنه من الخلف انا الفتاة التي رفضت الزواج بك أنا الفتاة التي كانت تبغضك من قبل رؤيتك انا الفتاة التي عذبتك أشهر انا الفتاه الذي وقعت في عسليتيك لقد أصبحت عاشقة بفضل حبك و قلبك أصبحت عاشقة زين مالك.
زين و هو يلفها لتواجهه و نظر بعينيها التي تضئ ب العشق يسكن الشعر في حدائق عينيك فلولا عيناك لا شعر يكتب منذ أحببتك الشموس استدارت و السماوات. صرن أنقى و أرحب منذ أحببتك البحار جميعا أصبحت من مياه عينيك تشرب، أحبك
ما ان انتهى حتى الصقت شفتيهما و هي تقبله ب شغف
زين أحبك، كل ذرة من جسدي تنادي ب حبك
هي فقط ردت عليه بتقبيله
زين ب أنفاس لاهثة تحملي ما سوف أفعله في هذه الليلة
ايميلي اريد الاحتراق بنار عشقك.
هما الآن غارقان في هذا البحر لا أحد يعرف لذته و لا أحد يعرف مرارته إلا الذي وقع به لكنني احذرك ان العشق مثل النار بقدر ما يدفئك يجعلك تحترق
تعلمون جدتي كانت دائما تقول ان من ينظر إلى القمر و يبتسم فهو حالم و من ينظر له و تخرج من صدره تنهيده فهو عاشق ما بالكم بالهوس
عندما قال لها انت في داخلي ؛ انت ك المرض الذي أصبت به
لم يكن حديث أشعار بل هذه الحقيقة هي أصبحت مرضه و هوسه هي حياته ب أكملها.
أريد الوقوع ب مثل هذا العشق لكن أخاف ناره.
Morning
استيقظوا عشاقنا هما الآن في المرحاض و تحديدا البانيو لينعموا ب حمام دافئ
زين حبي اريد اخبارك ب شئ
ايميلي ماذا
زين انا ذاهب اليوم إلى مملكة،
ايميلي لما هذه المملكة زين
زين ستعرفين لكن ليس الآن
ايميلي لما لم تخبرني
زين ها أنا أخبرتك حبي فقط أريدك أن توعديني بشئ
ايميلي أوعدك
زين إذا أصبحت حامل حافظي على الطفل و مالك و أحمي المملكة حتى عودتي أوعدك أنني سأعود يمكن ان أطيل قليلا لكن سأعود.
ايميلي أوعدك
زين الآن هيا حتى أودع باقي العائلة لا تبكي حبي
الآن ينتظرنا العديد اوعدكم ان افواهكم ستفتح من الصدمة.