قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل السادس

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل السادس

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل السادس

هبة بذهول: عمااااار
عمار ببرود: اي عمار وبدي أقطع عمرك وخلص عليكي هلق
مسكها من زندها ووقفهاه وقفوا معها البنات فزعاً لأنهم يعلموا غضب عمار
عمار بصوت مخيف: ليش ماقلتيلي انك رايحة عالسوق ياخانم هاا؟
نظر الى عائشة وريهام الذي واضح على وجوههم الخوف
عمار: وانتو قلتو لشي حدا انو نازلين
( معلومة: الجد كتب كتاب ريهام وجاسر وهبة وعمار ).

رجع بنظره ل هبة رأى وجهها الذي شحب لونه ولسانها الذي انعقد وقدماها غير حاملتاها على الوقوف
عمار وهو يحاول يخفف من غضبه: بتقعدوا محلكن ولا وحدة بتتحرك من كرسيها ولنرجع ع البيت حسابكن ونظر الى هبة ذاك النظرة الذي فقدتها عن الحياة
مشي من امامهم وذهب لصاحب المطعم بدأ يبحث بعينيه والجنود من حوله منتشرين
ذهب من أمامه ودخل الى مكان ما
عمار بصريخ للجنود: تعالو بسرعة جيبوا كاسر المتفجرات.

طلبوا منهم ان لا احد يتحرك مكانه ليحققوا في الموضوع بعد وقت طويل فكوا القنبلة المزوعة ب مطعم الكفتيريا
ووقف عمار بجانب صاحب المطعم
عمار: بتشك بحدا عندك أعدا
صاحب المطعم: لا ماعندي أعداء بس بشك بحدا
عمار: مين
صاحب المطعم: في تلت صبايا قاعدين ع الطاولة بشك فيهم لان ضلوا فترة واقفين على باب الكفتيريا قبل مايفوتو وكل شوي في وحدة منن تقوم ويرجعو يقعدو
عمار بذهول: بس لو هنن ماكانو قعدوا.

صاحب المطعم: اكيد هنن بيعرفوا ايمت رح تنفجر لهيك عرفانين الوقت بتمنى التحقيقات تصير معن
عمار بغضب: حضرتك هدول البنات بنات عمي يعني مؤ ممكن يعملو هيك؟ وليش
صاحب المطعم: انت سألتني ب شك وجاوبتك بس هاد قانون مافي علاقات شخصية ويلي شاكك في انا لازم يتحقق معو لان البنات ظلوا فترة وهنن واقفين عند الكفتيريا
عمار: ماشي ح احكي معن بس متأكد ومستحيل يكونو هنن.

ذهب عمار تجاه طاولة البنات والغضب بعينيه واضح تقدم تجاه الفتيات ريهام كانت خائفة لكن ليس لدرجة هبة وعائشة هبة لانها تعلم غضب عمار جيداً الذي سينفجر عليها بعد قليل وعائشة خائفة من ردة فعل حارثة لانها ذهبت دون علمه حتى عندما تتصل به يسألها وتحت اصرار هبة وريهام لاتقول له
عمار جلس معهم والغضب واضح على كل انش فيه
عمار: فيني افهم ليش كنتو واقفين قدام الكفتيريا ومادخلتوا او رحتو من اول؟

ريهام: لان كنا عم نفكر ندخل ولا لا
عمار وقد ارتفع صوته: بتعرفو انو شاكين فيكن انو أنتو يلي زارعين قنبلة
شهقوا البنات بصوت عالي
عائشة: قنبلة شو المكان في قنبلة؟
عمار: اي والله في قنبلة بس الحمدلله فكيناها قبل ما يصير شي وهلق شاكين فيكن أنتو لان ضليتو فترة قدام الكفتيريا.

عائشة: عمار والله مؤ نحنة كنا واقفين لانوو مترددين ندخل ولا لاء لان منعرف انو ما بهون عليكن ندخل لهيك كنا مترددين
نظر عمار الي هبة نظرة ارعبتها فوق رعبها: بس ب الاخر دخلتو
حسابك بالبيت
هبة بخوف طفولي وصوت يكاد ان يسمع: مؤ بس انا دخلت عائشة وريهام دخلوا معي.

عمار بصوت عالي: اسكتي مابدي اسمع صوتك وادار بصره تجاه عائشة وريهام: وانتو؟ مابعرف من وين اجتكن الجرئة تروحوا ع سوق من بعد خطف هبة ومن وين اجتكن الجرئة تطلعو من من دون علم حدا لا جاسر ولا حارثة في عندن خبر ولا انا هلق انا رح قوم حل الموضوع مع صاحب الكفيتريا ونرجع وعلى فكرة رح قول ل جاسر وحارثة مشان تتربوا
ذهب عمار وتكلم هو مع صاحب العمل واقنعه من خلال الكاميرات
عند البنات.

عائشة: يا الله ازا عرف حارثة انو رحت عالسوق من دون علمو والله ليبهدلني انا خايفة كتير
ريهام بداخلها خائفة من ردة جاسر ولكن تنفي من راسها: عمار بيحب هبة ل هيك خايف عليها وعم يعصب وحارثة وعائشة بيهتموا ببعضن ومابخبوا شي عن بعضن لهيك هي خايفة بس انا ليش خايفة بس هوة قال انو بحبني نفضت هذه الأفكار من راسها وفاقت من شرودها على صوت عمار
عمار: يلا.

شاور بيديه للجنود ان يذهبوا أخذهم تجاه سيارته وصعدوا الفتيات من الخلف هبة لاتتجرأ ان تجلس بجواره خشيتاً من هذا الموقف
ريهام ب ضحك: عمار بتعرف ان الفساد عيب
عمار: لا مو عيب العيب انو تروحوا ع سوق ومن دون علم جوزك او خطيبك على مكان وما يكون معو علم ونحنة من فترة قصيرة طالعين من مشكلة هبة لان طلعت لحالا ومن دون علم حدا
ريهام: طيب مشيها بس هالمرة كرمال الله.

عمار بغضب: رح مشيا هالمرة ومارح قول ل جاسر وحارثة بس وازا بدكن تقولوا أنتو هاد رأيكم بس في عالم بدي حاسبا مشان ماتعيدا
كادوا دموع هبة ان يهبطوا ولكن تمالكت وقالت لنفسها: اول مانوصل رح اركض فوراً على غرفتي مشان مايحكيني او يصرخ عليي معقول يضربني؟ نفضت هذه الأفكار من راسها وقاطعهم عمار: يلا نزلو
كانت هبة سستفتح الباب وتنزل
عمار ببرود ونظر الى هبة: انتي نزلي قعدي جنبي في مشوار صغير لازم نروح.

نزلوا عائشة وريهام وهم خائفين على هبة لان عمار عصبي جداً وخاصة انه كلمها كثيراً ان لاتخرج دون علمه بعد الحادثة
ذهبت ريهام تجاه غرفتها هي وجاسر دخلت تفاجأت ب جاسر الجالس على الكنبه
جاسر ببرود وعيون غاضبة: وين كنتي؟
ريها بتوتر وخوف: ك ك كنت
جاسر هبَ واقفاً وبدء صوته يعلو: كنتي كنتي وين ردي
وبدأ يقترب منها.

ريهام وقد تجمد قلبها من الخوف على نظرات عيونه المرعبة حقاً ريهام لنفسها: معقول عرف انو كنت بالسوق من دون علمو وبدء قلبها يدق بعنف وهربت الدماء من وجهها ليشحب لونها
ريهام بتووتر: ك كنت بسوق نزلت م مع ع عائشة وو هبة
جاسر وقد لاحظ توترها وغضبه الذي ارعبها وبدء يخفف منه: أمم وانا اخر من يعلم اول مرة وآخر مرة بتطلعي برات الغرفة من دون علمي ايي؟ ازا طلعتي من الغرفة بدك تاخدي إذن واعرف لوين رايحة.

ريهام ب اندفاع: بتحب أخد إذنك ازا بدي اتنفس؟
جاسر وقد ارتفع صوته قليلاً: اي اي ازا بدك تتنفسي بتاخدي أذني رح انجن عليكي عم اتصل ع زفت وماببتردي رح جن.

وذهب خارج الغرفة كادت هبة ان تبكي ولكن تمالكت تمالكت دخلت الى الحمام و ارتدت بدأت بترتيب غرفتها
عند عمار وهبة بعدما لف بها بوقت قصير جداً عاد الى البيت ودخل من الباب الخلفي على الحديقة ب مكان معزول
هبة بخوف: عمار خلص اسفة ماعاد اطلع من دون علمك.

عمار بصوت عالي: مؤ ازا بدك تطلعي ازا بدك تتنفسي بدك تاخدي أذني ازا بدك تاكلي بتاخدي أذني ازا بدك تحكي بتاخدي أذني فهمانة احلى شي مرتي تطلع من البيت بدون علمي رجليكي بكسرن فهمااانة فهمانة.

مع كل كلمة صوته يعلي ويأشر ب اصبعه تجاه مخها بدأت هبة ترتجف من الخوف أمامه وأمام صوته العالي وتحذيراته ومن دون ان تتحكم بشيئ بدأت دموعها ب الهبوط بقوة تبكي وتبكي وجسدها يرتجف لاحظ عمار خوفها الشديد فهو دائماً يحاول ان يخفف من غضبه لكي لايشعرها بالخوف ولكن طبعه والطبع لايتغير
هبة: قلتلك خلص يلا موتني لان نزلت ع سوق
قبل ماينطق عمار ركضت هي تجاه غرفتها شرعت في بكاااءء وبكا
في ببيت النارين.

دفشت همس الباب الذي مفتوح سم واحد على اكمله ودخلت
همس بغضب: بعد عنا
طاهر ب استغراب: خير شوفي يا امي
تقدمت منهم ديلارا وسط اندهاشها من دخول همس المتافجئ على ملك وطاهر
همس: كم مرة قلتلك ماعاد تقرب عليها هي بنت مقرفة وفقيرة ومو من مستواك.

جحظت عينان ديلارا من حديثها ف ملك ماتحدثت ب ولا حرف للتكلم عنها بهذه الطريقة وملك كانت خائفة وعيونها مثبتتان ب الارض خجلاً من هذا الموقف امام شقيقتها غضب طاهر بشده فهي دائماً تدخل عليهم بهذه الطريقة ولا يتحدث ولكن هذه المرة امتلأ الكأس وهذه إهانة له ول محبوبته امام ديلارا
طاهر بغضب: ماما رجاءاً ملك ما غلطة معك لتحكيها بهي طريقة قدام أختا.

جحظت عينان همس واستدارات بقرف تجاه ديلارا الواقفة بصمود وصدمة من فجارة همس
همس: بتحبي نخصصلكن جناح ببيتنا مشانكن اصلاً انتي مين سمحلك تجي لهون طاهر مانعكن تجو على بيتنا لأنكم عالم مؤ شبعانة اطلعي من بيتي يا مقرفة
رديلارا ببرود: عفواً انا غلطة معك لتحكيني هيك شفتيني سرقتك لتقوليلي مؤ شبعانة لا تاكلي هم رح روح فكرتكن بشر بس للأسف ملك بين ايدين شياطين عن إذنكم.

ملك ب اندفاع وخوف: لاء لاتتركيني وتروحي كرمال الله
همس: انقلعي من بيتي يلا.

نظرت ديلارا الي ملك نظرة أسف بمعنى كيف تتحملين كل هذه الاهانات لا استطيع ان أبقى سامحيني ركضت ملك تجاه ديلارا وحضنتها بقوة كبيرة وهي تبكي وتشهق من هذه الدنيا القاسية خلصت ديلارا جسدها من أحضان ملك بصعوبة وذهبت، ذهبت أدارت بصرها تجاه طاهر الواقف كالصنم اقتربت منه ودفنت راسها بصدره واخذت تشهق وتشهق استغرب طاهر من حركتها اول مرة تستنجد به وتفرغ بكاءها على صدره ضمها اليه بقووة حملها وسط شهقاتها ووضعها على سرير ومازالت تبكي تمدد بجوارها وشدد من حضنها له.

طاهر وهو يملس على شعرها: خلص حبيبتي وحياتك ل روح اعتذر منا شخصياً واجمعك فيا مرة تانية
رفعت وجهها الباكي بصعوبة ونظرت في عيناه بضعف ملك: عنجد
طاهر ب ابتسامة خفيفة: عنجد
عادت الى صدره وهي متكلبشة به بقوة حتى ذهبت بنوم عمييق بين أحضانه
عند حارثة عاد من العمل هو والجد وجاسر وو
بعدما ذهب الجميع غيروا ثيابهم وارتاحوا نزلو الى الغداء كان ألجيع جالسا ماعدا هبة نظر عمار حواليه ولم يجدها
الجد: وين هبة.

ريهام نظرت الى عمار نظرة غضب: معلش جدو هبة تعبانة شوي ماخرج تنزل
الجد: مؤ مشكلة يلا سمو ب الله
بدأ الجميع ب الاكل وهم بحالة...
عائشة خائفة تائهة هي نعم سبتخبر حارثة ولكن ماذا ستكون ردة فعله
ريهام متوترة من جاسر ونظرات الغضب اليها
عمار لاحظ ان قسي عليها وجالس تائهاً ولا يأكل هل محبوبته مريضة وتعبانة بسببه وهو سيأكل
هيا سمعت حديث عمار وهبة وتنتظر انتهاء الطعام بسرعة لتخبر حارثة ب انها ذهبت دون علمه.

قطع الصمت الجد
الجد...
وقعت الملعقة من يد عائشة
عائشة: حارثة!
صعق الجميع من حديث الحد والجميع تدور برأسه الف فكرة وسؤال وووو.

ياترى ماذا تحدث الجد؟ هل طاهر سينفذ بوعده ويجمع ملك بديلارا ام والدته ستغير تفكيره؟ هل عمار سيخفف من غضبه تجاه هبة؟ ماذا سيقول حارثة ان علم من هيا خبر خروجها دون علمه؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة