قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الخامس

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الخامس

رواية أحلام من الصعب تحقيقها للكاتبة دانيا دانيا الفصل الخامس

قطع حديث طاهر وخلدون دخول الخادمة
الخادمة: اسفة ع إزعاج حضراتكم بس في صبية برة عم تقول بدا المدام ملك دورت عليها ومالقيتا ف قلت لازم قول لحضرتك طاهر بيك
طاهر بقلق: مين ها لصبية يلي جاية بهالوقت
نزل طاهر تجاه الصبية المجهولة
الصبية وقفت عندما اقترب طاهر قالت ب احترام
الصبية: اسفة كتير ع الإزعاج بهاد الوقت
طاهر بتساؤل: مين حضرتك
الصبية: انا ديلارا العبد الله أخت ملك يلي هية بتشتغل هون على معلوماتي.

طاهر: اهلاً وانا طاهر بس على علمي انو أهلا ل ملك كلن ماتو.

ديلارا وقد غرغرت الدمعة بعيناها: الله يرحمن يارب انا أختا ل ملك اكبر منا بسنتين قبل ماتصير الحادثة مع اهلي ب ٣ سنين سافرت على جامعتي وبعدا دريت ب الخبر وكان عندي شويه مشاكل بالمطار ماخلوني انزل وقف جنب اهلي بس عرفت انن ماتو حاولت كتير أتواصل مع ملك ع البيت بس ماكان حدا يرد حكيت مع الجيران قالولي انو انو راحت من البيت قبل مايتوفوا اهلي بعدا نزلت وسألت عن كتير لحتى وصلت لهون ممكن قابل ملك لان بدي اخدا وسافر ماعاد النا حدا هون حتى انا بصراحة استغربت انو كيف لتغادر البيت وأهلي موجودين صار عندي كتير اسئلة برأسي.

جحظت عينان طاهر عندما قال سفر وانقبض قلبه مجرد ذكر بُعدها عنه
لاحظت هي عيناه التي انقلبت للغضب ولخوف بعض شيئ
طاهر: عفواً آنسة ديلارا ملك أختك بتكون زوجتي
ديلارا بصدمة: نعمممم
طاهر: اي والله زوجتي طيب اتفضلي معي نشوف ملك
نهضت هي وخائفة تائهة صعدت معه بهذا القصر الفخم جداً وهي لاتعلم لماذا تائهة وخائفة على أختها لانها تعلم اختها وشخصيتها الضعيفة كيف تتعامل مع هذه العالم فاقت من شرودها على صوت طاهر.

طاهر: استني هون بس ناديتلك بتفوتي
اومأت هي بنعم فتح الباب ودخل الى غرفة كانت هي شاردة تماماً وفي عالم آخر تنحنح طاهر بجوارها ولارد اقترب منها هزها بقوة انتبهت هي له وهبت واقفة امامه
طاهر باقتضاب: صاير عم تسرحي كتير ياملكتي اقترب منها حتى شفتاه لامست اذنها طاهر: بس لا يكون شاردة بغيري بتعرفي شو بساوي ووضع يداه على علامة من عنفه لها
ملك بخوف: ماعم أسرح ولا شي.

نظر اليها طاهر بمكر: لكن يلا وأشار بعينيه على السرير
انتفضت هي رعباً ولاتعلم كيف ستهرب منه ومن جحيمه هذه الليلة
ملك برعب واضح: امانة لاء امانة.

ضحك طاهر عليها: رح كون اكرم منك وعلا صوته فتحح دخلت ديلارا وكانت الفرحة ل ملك الذي تبخر جسدها من الفرحة تنظر الى ديلارا من على بعد ولاتصدق ماترى نظر طاهر اليها ولأول مرة يرى بعيونها نظرة الفرح لاول مرة رآها ولاحظ ان جمالها الذي يسحره ازداد بمئات المرات عن قبل بدقائق ركضو الى بعضهم بقوة دفنت ملك راسها ب كتف اختها وشرعت ببكاء عنيف جداً رأت شريط عذابها عندما احترقوا اهلها وعذابها مع طاهر مر امامها شريط العذاب بأكمله واخذت تبكي وتبكي لاتعلم تبكي من الفرحة من الوجع الذي اصابها بغياب شقيقتها بعد وقت طويل ابتعدو عن بعضهم.

ملك ببكاء: ليش تركتيني كل هي الفترة كنت بحاجة الك ليش ليش ماجيتي ووقفتي جنبي وقت توفوا اهلك مابتصدقي الوحدة يلي حسيت فيا من دونك اشتقتلك كتير وعادت لحضن شقيقتها تجهش في بكاء وكأنها تقول ( لاتتركيني بهاد العذاب ) ابتعدو مسكت ديلارا شقيقتها وجهها بحنان
ديلارا بحنان: حبيبتي بتصدقي انو ممكن اتركك بس صارت معي مشاكل بروسيا ومنعوني غادر حاولت كتير بس سكروا كلشي بوجهي.

جلسوا هي وشقيقتها على حرف السرير واستغربت ديلارا من طاهر الذي مازال واقفاً
نظرت ديلارا الى ملك ورأت بعيونها الحزن والخوف وملك تنظر الى طاهر بخوف فهي تعلم انه يرفض مجيئ اهلها قبل ان يتوفوا اهلها منعهم طاهر ان يزوروها تنحنح طاهر وقد علم ان من الواجب ان يتكلموا لوحدهم ذهب من أمامهم نظرت ديلارا الى ملك نظرة طويلة وكأنها تسألها عن جميع التفاصيل منذ ذهابها.

ديلارا: ملك شو يلي جابك بهاد العالم يلي اصلاً انتي مابتعرفي ولا بتعرفي تتعاملي معن
ملك حبست وحبست دموعها ولكن لا مفر بدأو دموعها ب الهبوط و وبدأت تقص لها ماحدث من البداية.

. Flash bak
كانت ملك تعمل سكرتيرة ل حسام كاليلي حفيد عمار بيك ( الجد)
في احدى الايام كانت ملك جالسة خلف مكتبها تعمل بجدة ونشاط ( وحب )
حسام في التلفون: ملك تعي لعندي شوي
ذهبت هي بفرحة ناحية مكتبه وضعت يدها على قبضة الباب بعدها تراجعت ركضت الى حقيبتها نظرت لنفسها في المرآت وهندمت شعرها ولبسها المتواضع ودخلت الى مكتبه
ملك بجدية وابتسامة: خير حسام بيك:
حساب ب اقتضاب مصطنع: مابدنا نخلص من بيك بقا.

ملك: عفواً بس متعودة
حسام: طيب يلا جربيها هلق
نظرت هي حواليها بغبا
ملك عفواً شو جرب
ضحك عليها حسام: بقصد جربي اسمي بدون بيك
ضحكت هي ابتسامة خجل: حسام ممكن تقول ليش بدك ياني
رقص قلبه فرحاً نهض من على مكتبه واقترب منها بدء قلبها ينبض بعنف رائحة عطره التي تخدرها تقترب اقترب هو من اذنها
حسام بصوت هادي: بتعرفي ان اسمي صار احلا اسم بالعالم بعد مانطقتو شفايفك.

وما ان شعروا الا والباب انفتح بقوة وكان طاهر، طاهر كان صديق حسام بشدة فالذلك دائماً يدخل من دون ان يطرق ورآهم كان حسام قريب منها بشدة وكان في نفس الفترة طاهر يقترب منها ويلمح لها انه يحبها وبالفعل هو يحبها ولكن ( من طرف واحد ) وهي كانت دائماً تصده وعندما رآها مع حسام كان برأسه عقل وذهب
حسام: طب ماتخبط على الباب.

طاهر: وانا من ايمت بخبط ونظر الى ملك ذاك النظرة، ذاك النظرة، المرعبة التي منها بدأ جحيمها ذهب وتقدم لها من اهلها وهي رفضت لانها كانت تحب حسام ومتعلقة به نعم لاتبين له بسبب خجلها الزائد ولكن حقاً تعشقه كانت حتى لو مريضة حتى لو انها مضطرة ان لاتأتي للدوام ترفض وتذهب لتراه نعم نعم هذا العشق الشخص الذي لايصبر على بعد محبوبته دون ان يراها او يتطمن عليها بأي صله تقدم لها طاهر مرة واثنتان وثلاث وهي ترفض ذُعر طاهر من هذا الوضع فهو عشقها نعم عشقها ولكن ( عشق بالقوة ) بدأ يكرهها بالحياه.

يوم من الايام وهي ذاهبة الى العمل جاءت سيارة خطفوها وركضوا بها الى مكان بعيد وكبير شبه مخزن دخل طاهر وأمر بذهاب الجميع وغمز ل شخص ان يُعطيه هاتفه وخرج فك فم ملك الذي كان ملفوف بقماشة وبدأ يملس على وجهها
طاهر: حاولت جيبك برضاكي بس انتي بتحبي تتعنفي مادخلني انا حبيت اثبتلك انو انا وقت بريد وحدة بتصير تحت رجلي وهلق رح توافقي عليي مؤ بكيفك لاء ياعشق طاهر غصب عنك لان...

فتح موبايله وأدار الموبايل تجاهها وكان والديها وأخواتها مربوطين بشكل مفزع فجرت عيناها بقوة
ملك ببكاء: طاهر بيك ارجوك ارجوك اترك اهلي مشان الله
وأوضح صورة أخرة على شقيقاتها الفتيات الصغار وهم عاريين تماماً
طاهر: ازا مابتوقعي هلق على ورقة زواجك ل خليهم حالاً يغتصبوا اخواتك ويقتلوا اهلك
ملك ببكاء: ماشي رح اتزوجك بس اترك اهلي واخواتي.

طاهر امر انو يتركوهم واتجه ناحيتها ووقعت هي على ورقة زواجها لا بل ورقة جحيمها
طاهر: ازا بتفكري مجرد تفكير بحسام الزفت رح يكونوا اهلك واخواتك بالجحيم.

غمضت عيناها بقهر ( قهر عاشق وهل يوجد اصعب من توقيف علاقة لا اريد اشرح عن ذلك اللحظة الذي تعرضت ملك لها هل يوجد اصعب من موت علاقة بدأت بروحين يتنفسون بعضهم هي تعيش على نفسه وضحكته وهو يعيش على برائتها وخجلها هل بهذه الحالة مع الوقت سيموت الحب هل سيموت، ) ومضت الايام على ملك حتى جاء اليوم المشؤوم وهو يوم فرحها كما يقولون ولكن هو يوم حزنها مضى اليوم ب تعب قلب ل ملك ( وحسام؟) فهي لاتعلم شيئاً عن حسام وهذا يعذبها من الداخل ذهب الجميع وصعدو الى غرفتهم تقدم طاهر منها واخذها بحضنه شعرت هي بحضن يعشقها وولكن...

ابتعد عنها
طاهر: مبروك مبروك ياعروستي
بدأت هي بذرف دموعها ومرت من امامها جميع لقاءاتها مع حسام ابتسامته عصبيته خوفه
نظر طاهر اليها مسكها من يدها بقوة
طاهر: عم تفكري في؟ هااا؟ ب مين عم تفكري بهي اللحظة ليلة فرحك هااا
ملك: ليش تجوزتني انت مابتحبني لو بتحبني كنت خليتني عيش حياتي البحبا يلي بتمناها مؤ معك ومع قرفك.

نظر اليها طاهر بقوة: لكن مع مين بدك تعييشي لك انا بعشقك بعشقك بتنفسك مجنون فيكِ فهمي فهمي وبدأ يقبلها بعنف وشراسة واصبحت زوجته امام الله ولكن بالقوة
. Baaaaaaak.

ديلارا بدموع: حبيبتي ياروح وعمر أختك كل هاد صار فيكِ وانا بعيدة عنك ياعمرررري
اخذتها بحضنها وشرعوا بالبكا
ابتعدت عنها ديلارا مسحت دموعها ودموع ملك
ديلارا: حبيبتي مارح قلك حبي لان الحب مابيجي بالسهل
ملك باندفاع: انا بحياتي مارح حبوا بكرهوا دائماً بيضربني
ديلارا بصدمة: بيضربك!؟
ملك بحزن: مابتوقف بس عالضرب دائماً بيهيني قدام آهلو وو ( صمتت ملك بقهرة)
ديلارا: وشو كمان احكي.

ملك بحزن شديد ( حتى وانا معو مابيرحمني ولابقدر وجعي وانوثتي يلي بيهينا بطريقتو الوحشية والحيوانية )
ديلارا: طيب ليش مؤ قلتي انو هوة بحبك ليش كل هالشي عفكرا وانا حسيت هالشي بعيونو وقت قلتلوا انو بدي اخدك ونسافر
هنا اندفعت: سفر!
ديلارا: قبل مايقلي انك زوجتو قلتلوا أني رح اخدك وسافر وبصراحة تفاجأت وقت قلي.

ملك بضحكة وجع: وانا لهلق متفاجأة هوة بيت عامل معي هيك لان انا برفضو ومابتقبلوا ف لهيك بيتعامل معي بعنف.

ديلارا: حبيبتي خلي ببالك انو ركضي ورا يلي شاريكي وبحبك حاولي اتقربي منو انا لو ماحسيت انو عنجد بحبك من لمعه عيونو مارح احكي هيك بغض النظر عن طريقتو لان هو رجل مابحب شعور انو مرة ترفضوا وهوة بحبا حاولي انك ماتظهري كرهك حاولي لتسعدي حالك وتسعدي انا متأكدة ازا خففتي من نفرتك منو رح يلين شوي شوي لان بحبك
ملك بدموع: رح حاول
قطع حديثهم صوت طرقات الباملك: أتفضل.

دخلت الخادمة ومعها ضيافة من جميع الانواع فاكهة حلويات مشروبات
ودخل طاهر
طاهر: ملك ممكن تجي شوي
ملك بخوف: حاضر
(( ))
ذهب هو للخارج نظرت ملك الى ديلارا اومأت ديلارا ب رأسها بمعنى ( اتركي نفسك )
ذهبت هي للخارج لترى طاهر سحبها طاهر من يدها ووضع ضهرها الى الحائط ودفن راسه في عنقها يستنشق رائحتها الذي يٌدمنها وهو يقول وسط دوخانه من رائحتها.

طاهر ب دوبان: اشتقتلككككككك بدأ يقبل عنقها برقة اذوبتها ولأول مرة تمسكت به وهو لاحظ هذه الشيء فهذهاللحظة ينتظرها منذ زواجهم ابتعد عنها ليروي عطشه من عيونها رأى عيونها ما اجمل نظرة العاشق لعيون محبوبته
ملك بإبتسامة: لحقت تشتئلي
نظر هو بصدمة فرح حقاً لابتسامتها تمنى لو اختها جاءت من زمان فعلاً هي ولا مرة نظرت في عيناه نظرة فضول لترى عشقه بعيونها وفي هذه اللحظة رأت بعينيه العشق وهي وهي ماذا؟

اقترب منها قبل شفتيها برقة متناهية إذابتها
كانت ديلارا تراقبهم من ناحية الباب وطاهر لنفسه: نعم هي ماتجاوبت معي بس مارفضتني متل كل مرة فرح بداخله وهنا جاء من يقاطعهم ( همس )
همس بحدة ل طاهر وملك ولديلارا
في قصر كاليلي
ذهب الجميع للنوم منهم المتعب، الحزين، السعيد، الخائف
وبدأت رجلة عشق حارثة وعائشة اليلية يتكلمون في الهواتف ب احاديث منها غيرة، غيظ، عشق، إدمان، هووس، مرض، زعل، سعادة.

حارثة شعر ب انها قد حاوطها النعاس
حارثة: دبدوبتب نعستي انتي يلا تصبحي على خير
عائشة باندفاع: خلص ازا انتَ لسا سهران رح غسل وجهي وكمل معك
حارثة يمتثاؤب بمحايلة عليها لانه يعرف عِندها: حبيبتي يلا وانا نعست بدي نام
عائشة: لاء مانعست بعرفك بس مشاني
حارثة: دبدوبتي خلص عم قول عالنوم
ملك: ماشي تصبح على خير بحبكككككككك
حارثة: وانا بحبك يا احلا دبدوبة بالعالم
في الصباح.

طبعاً عائشة منذ ان فتحت عيناها اتصلت ب حارثة لتصبح عليه
على الفطور
الجميع تناول وذهبوا الى أعمالهم والفتيات ذهبوا الى سوق دون علم احددد
في السوق
ريهام: بنات انا كتير عطشانة
هبة: وانا تعبت تعالو نقعد بشي كفتيريا
گعائشة: لاء عفكرا أنتو بالزور ماخليتوني قول ل حارثة بتعرفو انا ما بحب أخطي خطوة الا بعلموا.

هبة: تضربي شو غليظة ليكي انا ماقلت ل عمار وهي ماقالت لجاسر يعني بدك تقوليلوا مشان يقول لاء وتتفركش والله انا مقطوع قلبي بمشي وبطلع حواليي لايكون عمار او حدا جنبنا
هبة وهي تلتفت رأت عمار وجنود خلفه شهقت بقوة ودارت وجهها لطرف الاخر
هبة بخوف: بنااااااااااات عمار عماررررر ورانا شو نعمللل امانة مابدي يا يشوفنا والله بيعمل صرعة طويلة عريضة.

ريهام: طيب خلونا ندخل ع الكفتيريا بس لوقت ما يمشي نظروا الى عائشة بقوة
هبة: انضربي وفوتي
دارو وجوههم بالنظارات الشمسية ودخلو على الكافيه طلبو مي وفجأة شعروا بشوشره في الكافية
هبة: بنات أنتو ملاحظين متلي
ريهام: انا ملاحظة انو العمال عم تتخبط ببعضا والجو مشحون
عائشة: انا كتير خايفة انتي متأكدة انو شفتي عمار
هبة ب هيام وغمضت عيونها: اي شفتو في غيرو جذاب وحليوا وقمر وعشقي واااه من الحب.

عاودت النظر الى الفتيات رأتهم مرتبكين وعيناهم تكاد ان تخرج وهم ينظروا خلفها انقبض قلبها وبدء يخفق بقوة نظرت خلفها
هبة بشهقة: عماار!

ياترى همس شو رح تقول عن أخت ملك؟ وعمار شو رح يعمل؟ والسؤال انو ليش مرتبكين وماقالوا لحدا انو نازلين وشو سبب يلي رح يخلي الشباب يمنعوهم؟ وياترى عمار ليش اجا لحد الكفتيريا؟ شو رح يقول حارثة ازا عرف وخاصة انو منبه عليها ماتخفي شي عليه؟ والسؤال ملك رح تحس بطاهر وتحبوا او تترك نفسا؟ ام ستبقى معلقة في الماضييي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة