قصص و روايات - نوفيلا :

نوفيلا حكاية عشق للكاتبة داليا صحصاح الفصل الأول

نوفيلا حكاية عشق للكاتبة داليا صحصاح الفصل الأول

نوفيلا حكاية عشق للكاتبة داليا صحصاح الفصل الأول

كانت أمال فتاه جماعية جميلة جدا بيضاء اللون كحيلة العيون السود وكانت فتاة متواضعة جدا من اسره طيبة ومحبوبة من الجميع وضعهم المادي ميسور الحال من الطبقة المتوسطة وكان أخر شيء بيفكروا فيه هو المال كان كل سعادتهم تكمن في راحة البال وعزة النفس ومحبة الناس لهم...

أمال كانت كل يوم تذهب على الجامعة وبتحضركل محاضرتها كاملة وكان لها زملاء بنات وشباب وكلهم كانوا يحبونها لحسن خلقها وجمالها وكانت جمالها يجذب اي شخص يعرفها وكانت لها صديقة مقربة لها كانت الأنتيم لها إسمها نوال ولكنها من عائلة غنية جدا ورغم ذلك لم تشعر امال بأي فرق بينهم سواء كان في مستوى المعيشة او المعاملة.

ولها صديق شاب يدعى خالد وهو شاب خلوق جدا ووسيم جدا وكان يكن لها بعض المشاعر ويتمنى لها الرضى والسعادة وكان نفسة امال تبادله نفس الشعور ولكن هو يعلم انها لم تبادله نفس الشعور لأنها تعتبره أخ وصديق مقرب لها لأنه حاول أكثر من مرة يفاتحها وكانت تتهرب منه وبعد ذلك كان يحاول يعبر لها عن مشاعره كان يتردد ويتراجع عن إخبارها خوفا ان يخسرها ولكن قرر ان يفاتح نوال صديقتهم ويطلب منها ان تساعده لكي يعرف مشاعر امال نحوه بحكم ان اسرارها كلها معها وبالتالي امسك بالهاتف واتصل على نوال...

كانت نوال جالسة في حديقة منزلها تتناول مشروبها المفضل على انغام الموسيقى الهادئة ثم أتاها إتصال من خالد وقامت بالرد عليه...
نوال: الو مين خالد عامل إيه فينك مش باين ليه حتى ماطولتش في الجامعة اليوم ومشيت على طول ايه يابني طمني عليك؟
خالد: أبدا مافيش بس كنت حاسس بإرهاق بسيط فروحت على طول...
نوال: ياخبر ألف سلامة عليك ياخالد بس كنت عرفتني كنت وصلتك لمنزلك بدل ماكنت تتعب لحالك.

خالد: ماحبيتش أزعجكم والحمدلله عدت على خير نوال حابب أطلب منك مساعدة صغيرة ممكن تساعديني؟
نوال: أكيد ياخالود أنا اعملك كل اللي انت عايزه انت تؤمربس كده خير ياخالود، خير.
خالد: كنت حابب إنك تكلمي أمال وتحاولي تفاتحيها في إني حابب أتقدم لها وتكون شريكة حياتي هل هتوافق ام لا لأني بصراحه بحبها جدا واتنمى إنها تكون مراتي
سكتت نوال قليلا ثم قالت له...

نوال: بصراحة ياخالد أنا مش عارفة اقولك ايه بس لازم اقولك الصراحه امال بتعتبرك أخ وصديق غالي لها لأن بصراحة قلبها مشغول بشخص أخرولولا غلاوتك عندي وخوفي عليك ماكنتش خبرتك وياريت ماتحاولش إنك تفتح معها كلام وتحطها وتحط نفسك في موقف صعب
خالد: متشكرجدا لكي يانوال اوعدك اني مش هتكلم في الموضوع ده تاني واتمنى لها السعادة من كل قلبي.

نوال: بجد ياخالد إنت شخص مافي منك بس القلب ومايريد واتمنى لك حياة أفضل مع إنسانة تستحق قلبك الطيب اللي مصنوع من ذهب، ثم انتهت المحادثة بينهم ولكن كان خالد حزين جدا لأنه حبه من طرف واحد ولكنه ضل يحبها واكتفى انه بقربها وشايفها سعيدة وكان مستعد يعمل المستحيل لكي يراها سعيدة.

ما اجمل ان تحب حبا صادقا حتى لو كان من طرف واحد انه الحب الصادق ان الحبيب يفرح ويسعد فرح وسعادة محبوبته حتى لو كان الحب من طرف واحد سيضل هو الحب
ولكن امال كانت تشعربحبه لها ولم تستطيع فعل شئ لأن قلبها ليس ملكها بل ملك للشخص أخراللي هي بتحبه ولكن حبها هي الأخرى من طرف واحد وده اللي خلاها تشعر بحب خالد لها وتشعربعذابه ولكن ماباليد حيلة...

وفي أحدالأيام كانت امال جالسة في كافية الجامعة مع زملائها وفجأة قلبها دق مجرد مارأت حبيبها أي نعم حبيبهاوكان شاب وسيم يوجد به كل الصفات التي تعجب به كل بنت وهو من عائلة غنية جدا ويدرس معهم بنفس الجامعة وكانت بنات الجامعة يحبونه ويتمنون ان يتحدثوا معه ولكن هو لم يحب احدا منهم وكل معرفته بالبنات عبارة عن تسليه ولكنه كان صريح معهم من البدايه ولم يوعد اي بنت منهم بالإرتباط وكان صريح في كل علاقاته مع البنات ورغم ذلك كانوا يحبونه لكنه لم يجد الفتاه التي تحتل قلبه وكا عواطفه وكان يبحث عن هذا الحب في كل البنات ولم يجده الى الأن، اعرفكم عليه...

يدعى احمد أبيض اللون أسود العينين شعره اسود ليل طويل القامة مفتول العضلات جسم رياضي ورغم انه عايش حياته بالطول والعرض متفوق في دراسته ورغم انهم في جامعة واحدة لكنهم لم يتقابلوا لأنه كان يهتم بالمظاهر وهي لم تكن مهتمة بالمظاهر نهائي ولم تحاول ان تتكلم معه ابدا وكانت كلما رأته قلبها يخفق بسرعة فائقة.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة