قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل العاشر

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل العاشر

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل العاشر

ملاحظة صغيرة للي هيقرأ الكلمات ما فيهم خطئ املائي انا كتباهم هيك
مثلا مرحبا كتبتها مرهبا حتى يبين أنه ما بيعرف يتكلم عربي كويس
بدل ع، ئ أو أ وبدل ق، ك بدل ح، ه‍ وبدل ذ، ز وهيك تمام
نبدأ
كان أسر وفهد يتكلمون فقاطعهم استئذان جاك للذهاب للمرحاض وهو يقول باللغة الفرنسية والمترجم يترجم له عفوا اسمح لي بالذهاب للمرحاض اومأ له
أسر بالذهاب، ذهب جاك إلى المرحاض بعد أن أخذ الإذن من أسر فهو له اسمه ويجب.

احترامه اتجه الى الحمام ثم أخرج هاتفه ثم اخذ ينظر اذا كان هناك أحد يشاهده
تم ضغط عدة ارقام وانتظر قليلا لياتيه الرد بعد فترة قصيرة جاك باللغة الفرنسية
مرحبا سيدي كل شيئ يسير على ما يرام.
^ ^?: ..
جاك: أجل أجل لا تقلق لن يعلم شيئ وضعت ورقة ملتصقة. بأخرى ولن يعلم
بأن هناك ورقة أخرى ملتصقة بالورقة. الأصلية وسوف يوقع على الورقة التي نريد.
^ ^?: ..

جاك: أجل أجل سنوقع العقود بعد قليل ولن يعلم بشيئ ههههههههه، لو يعلم
إن العقد مزور وان المترجم يعمل لصالحنا وأنه سيوقع على نهايته دون أن يدري
فالصفقة تنص على كمية مخدرات وأسلحة وتجارة أعضاء هههههه سيسقط دون أن يعلم
فهو لم يترك لنا خيار آخر ضحك هو وشريكه معا غافلين عمن سمعهم
اغلق الهاتف ثم خرج من الحمام، كان سوف يعود إلى مكانه لاكنه شاهد سيلين.

تقف وحدها وشاردة، ذهب إليها وفي نيته أنه سيحصل عليها مهما كلفه الأمر اقترب
منها كثيرا وهو يقول لها بلغة عربية مكسرة..
جاك: مرهبا يا جميلة انت فكرت بالئرض تبئي انت اكيد كنت مكسوف صه ألاشان
في كان كثير رجل انا أرف انت بدك ياني صه قالها وهو يقترب اكثر وفي نيته احتضانها وتقبيلها ولكن سرعان ما صرخ بصوت عالي ولاكن مكتوم حتى لا يشعر به أحد.

فهو ما أن اقترب من سيلين حتى قامت بلكمه بقوة تم قامت بلي دراعه بشدة خلف ظهره
ثم اقتربت من أذنه وهي تقول بصوت كالفحيح عارف لو قربت مني تاني انا هعمل فيك
ايه هقطعك تقطيع وارميك للكلاب تنهش فيك فاهم وفي كل كلمة تقولها كانت تزيد
الضغط على يده، تحول وجهه إلى اللون الأحمر من شدة الألم بالإضافة إلى
خط الدماء الرفيع التي سالت اثر اللكمه ليقول بعد أن زاد الالم فاهم فاهم قامت سيلين.

بدفعه ليسقط أرضا اثر الدفع ودهبت الى مكان اخر..
وقف جاك وهو يتالم من يده، عاد الى الحمام وهومغتاض بشدة منها شعر بالحقد
عليها وأقسم أنه سيديقها الويل ويحصل عليها مهما كلفه الأمر
بعد مدة عاد إلى مكانه بعد أن غسل وجهه اثر احمرار وجهه من الالم واعاد
ترتيب ملابسه وحاول اخفاء اثار اللكمة لاكنها لا تزال هناك آثار، تأخر بالعودة حتى
لا يشك أحد أنه لم يدخل الى الحمام، كان لا يزال يتم وضع الطعام.

جلس في مكانه، نظر الجميع إلى جاك وقد لاحظ الجميع اثار الضربة على
وجهه، سال جون شقيقه عن اثر الذي بوجهه ليقول له أنه سقط على الارض
وارتطم وجهه بحافة المغسلة نظر أسر بحاجب مرفوع كما فعل فهد بمعنى
أنه كاذب ليتكلم فهد بمرح: ايه يا مستر جاك هو حضرتك اتعاركت مع الحمام
ولا ايه بس دي معركة جامدة والظاهر المغسلة هي إلى كسبت هههههه قالها بسخرية
ابتسم أسر ابتسامة لا تكاد تظهر على سخرية فهد فهو واضح وضوح الشمس.

أنها لكمة وجهت له كان قد اكتمل وضع الطعام فباشروا فورا في تناوله
بعد انتهائهم من تناوله حضر النوادل لإزالة الاطباق ومن ضمنهم فتاة عندما اقتربت
الفتاة من أسر قامت بالقاء ورقة مطوية عند قدمه بحيث لا يراها احد غيره
وذهبت قام أسر بالتقاتها دون أن يراه أحد وضع يده اسفل الطاولة واخد يقرأ
دون أن ينتبه عليه احد وكان محتوى الرسالة كالتالي. ،
اذا مش عاوز تخسر كل حاجه بتمنى تيجي للباب الخلفي للمطعم لأنه في.

حاجة مهمة جدا تخصك ولازم تعرفها اذا ما بدك تيجي انت حر هكون ريحت
ضميري منك وياريت ما تيجي احسن، سلام.
نظر أسر للورقة باستغراب فمن يرسل له هكذا رسالة أو بمعنى آخر من يجرئ على
مخاطبته هكذا. بعد مدة حسم أمره بالدهاب فالفضول غلبه فهو يريد أن يعرف
من ارسل الرسالة سيعرف ماذا يريد ثم يعاقبه على وقاحته معه أوقفه فهد
وهو يسأله بصوت منخفض ايه مالك رايح فين في حاجة حصلت.

: لا ابدا مشكلة صغيرة هحلها وجاي قالها ببرود..
رفع فهد حاجبه فمنذ متى يقوم أسر بحل المشاكل لوحده فهو دائما ما يعطي الحلول
ويقوم فهد بالاشراف عليها فهد وهو يقف ليقول له: متقولي عليها وانا هحلها. نظر له أسر نظرة بمعنى انتهاء النقاش، فعاد فهد للجلوس
مرة أخرى فأسر عنيد جدا ولا يسمع لأحد، كان الحراس سيذهبون معه فاشر لهم
بالبقاء انصاع له حراسه وبقوا على اهبة الاستعداد لاي خطر محدق بهم.

ذهب أسر الى الباب الخلفي للمطعم، تأخر قليلا وبعد مدة عاد إلى مكانه وجلس
ببرود شديد وعيناه لا تفارق جاك نظر جاك إلى أسر فكانت عينيه اخضر داكن دليل على
غضبه الشديد ولاكن ملامحه باردة جدا فشعر بالخوف وشعر أن هناك شيئ حدث أثناء
ذهابه. بعد أن شعر جون بتوتر الاجواء تكلم باللغة الفرنسية والمترجم يترجم له
رغم أنه يستطيع التكلم باللغة العربية ولاكن اللغة الفرنسية اسهل بالنسبة فهو يتكلم.

باللغة العربية فقط بالضرورة: ما رايكم أن نبدء بتوقيع الصفقة والاتفاق على
الشروط والتفاصيل، اومأ أسر رأسه بمعنى هيا وعينيه تحمل الغموض.
قام جاك بغمز المترجم ففهم المترجم رآه أسر وهو يغمز له فازداد غضبه
بدء المترجم يترجم ما يريده هو ويظلل على الصفقة حتى يتم التوقيع أخبره
محاسن الصفقة وما سوف يربح منها، كان أسر فقط ينظر لهم بملامح باردة
اعجبت الصفقة فهد، وقع جون تم. جاك ثم قام بإعطاء الاوراق لفهد وقع فهد.

تم مررها لأسر لكي يوقع فبدون توقيعه تلغى الصفقة. حمل أسر الاوراق واعاد
نظره الى جاك تم حول نظره الى المترجم تم وقف وأخذ يمشي باتجاه جاك
فجأة قام بشد شعره بقوة إلى الخلف فصرخ جاك اثر الم شد شعره واثناء صراخه
واثناء صراخه وضع الأوراق التي مزقها في فم جاك تم وضع يده على فمه حتى
لا يخرجها تم اقترب من أذنه وهو يقول له بصوت بارد كفحيح الافعى بث الرعب.

بأوصاله: انت غلط اوي لما فكرت بس مجرد تفكير انك تلعب معي، ترك شعره بعد
أن ضرب رأسه بحافة الطربيزة فتركه يستعيد أنفاسه التي انقطعت مع محاولاته
المستميتة لتخلص من يد أسر فبعد أن شعر بختناقه اثر وضع الأوراق ويده على فمه
وأنفه وتابع سيره بخطوات تبعت الرعب في نفوس الاشخاص الجالسين حتى اقترب
من المترجم تم اكمل بصوت عالي: فاكر نفسك هتضحك على اسد الاقتصاد تبقى غبي.

ومغفل كمان ده انا انسفك نسف قالها وهو ينظر إلى المترجم الذي يتصبب عرقا
خوفا من بطشه..
تكلم جون بلغة عربية مكسرة تملاها الخوف والتوتر: أفوآ مستر اسر هل لي
إن أئرف ما الذي هصل بالظبت لكل هاذا نهن لم نفأل شيء يستدئي غضبكي?
مستر اسر.؟
ضحك أسر بعلو صوته بدون مرح ضحكة ما زادتهم إلا خوفا ورعبا
قال أسر بصوت مرعب بعد أن هدأت ضحكه لم تفعلوا شيئا اممم.

ليكمل الظاهر انك متعرفش حاجه بس مش مشكلة انا هفهمك مع اني معروف عني اني
مبحبش اطلع تبريرات بس مش مشكلة هقول مرة وحدة اهو تغيير قالها وهو يشد
شعر
المترجم بقوة تم قام بضربه بطرف الطربيزة بقوة وهو يقول البيه ده والحمار التاني
كانوا عاملين ليا فخ كانوا عاوزين يمضوني على اوراق مزورة فاكرين بالغباء ده
يقدروا يوقعوا أسد الاقتصاد لااا ومش بس كدا لاا جايب معاه مترجم غبي.

وياريت على كدا وبس لا دول حاطيين ورقة فظهر ورقة فاكرين مش هكشفهم
قلت خليهم يجربوا بس برا?وا انكم فكرتوا تقفوا في وشي لا برا?وا بس
خسارة انتم لعبوا بعداد عمركم قالها وهو يصرخ بصوت جهوري تم التفت إلى فهد
وهو يقول له خد ده وضبطه قالها بصوت مرعب بث الرعب في الجميع
قالها وهو يشير إلى المترجم تم اكمل وبعدين تيجي تاخد التاني وتودي على المخزن
لسة مخلصتش منه قالها بوعيد حاول المترجم يستحضر عطفه وهو يقول سيد.

ارجوك انا مليش دعوه ارجوك انا ليا اطفال ارجوك سامحني أشار فهد لمجموعة من
الحرس فقاموا بجره تحت صراخه سيد اسسسسر ارررجوووككك ساااامحني
سييييد اسسسسر لاااااا
حاول استعطافه لاكن يستعطف من أسر يالسخرية..
جلس أسر على المقعد بكل هيبة وهدوء كما يقال عنه هدوء ما قبل العاصفة اسند
رأسه على الكرسي واخد يتذكر ما حدث معه أن استلم الرسالة
Flash back?.

اتجه أسر الى الباب الخلفي للمطعم فلم يجد هناك أحد وقف قليلا ولاكن لم
يأتي أحد ظن أن أحد يلعب معه فتوعد لهم وخاصة للفتاة التي رمت له الورقة
التفت يريد العودة إلى المطعم وهو غاضب ولاكن توقف على صوت مألوف استدار وما
أن استدار حتى شاهد سيلين تخرج من خلف الشجرة فرفع حاجبه بذهول فهل هي من
أرسلت الرسالة، ايوا طبعا هيا كيف لم يفكر فهي ذات لسان صليت وهي الوحيد التي.

تتجرئ على مثل الكلام ده عاد لبروده وهو يقول: هو انتي عاوزه ايه تحولت نظرته للخبث وهو يقول إن كنتي عاوزة فرصة تانية انك
تيجي معايا فأحب اقلك اني مش موافق بس مفيش مانع اني اعاين البضاعة قالها وهو
يقترب منها باستفزاز استمر بالتقدم إلى أن حاصرها بينه وبين الشجرة
رفعت سيلين حاجبها الأنيق وقد ازداد غضبها من وقاحته واستفزازه
قامت بركله بقوة في منطقة أسفل الحزام. سقط أسر أرضا من الالم فهو لم يتوقع.

ذلك لتقول له بغضب تصدق انك انسان تافه وحيوان وانا غلطانة اني جاية اساعدك
من أنك تقع في ورطة بس روح في ستين داهيه انسان واطي مغفل كانت تشتم
واسر لا يزال على الأرض ن صدمته من طولة لسانها فلسانها يوازي طولها بمرات
استفاق من صدمته على ذهابها سيطر على المه فصرخ بصوت ارعبها
فهي لاول مره ترتعب هكذا لتقف كالصنم
أسر بصوت عالي: استني عننندك هي لعب عيال تعالى. تعالى. روح. روح وبعدين.

انتي ازاي تمدي ايدك وتضربيني حسابك ثقل اوي وقريب هتشوفي إلى عمرك ما
شفتيه اخلصي قولي إلى عندك بسرعة اخلااااصي قالها بصراخ
انتفضت سيلين اثر صراخه لتتافف وهي تقول له ما سمعته اتناء مورورها بجانب
الحمام
وما يخطط له المدعو جاك والشخص المجهول اوقفها وهو يسئلها كيف عرفت ما يتكلم
فأخبرته أنها تجيد اللغه الفرنسيه وعندما انتهت سيلين من السرد رفعت نظرها.

له عندما لم تسمع صوته فوجدت عيناه تنذر بالقتل فلقد أصبحت عيناه اخضر داكن جدا
من شدة غضبه تكاد سيلين تقسم أنها شاهد لهيب الغضب في عينيه ما أن انتهت
حتى استدار ورجع إلى مكانه دون رد فعل وفي نيته أنه سوف يتحقق من الأمر بطريقته
واذا كان ذلك صحيحا فسوف يجعلهم يتمنون الموت
Pack?
استفاق أسر من شروده على صوت جاك.
حاول جاك التبرير ليقول: مستر اسر هزا الكلام مو صهيه كولهو كزب صدكني.

حاول أخيه ايضا التبرير له ليقول أجل سيد اسر فنهن من كبار الاكتصاد فبكل تأكيد
لنا ائدائنا مستر اسر وهم لا يريدون لنا الاتفاق مئك وهاصة وانت اسد الاكتصاد مستر
أسر
جاك: أجل أجل هزا صهيه، ابعد بصره عن أسر بعد أن لمح بعينيه السخرية
وعدم التصديق وفي هذه الأثناء شاهد سيلين وهي تقف بعيدا قليلا تتكلم مع فتاة
فلمعت عيناه بالشر فهذا وقت انتقامه منها مؤقتا الى حين أن يحصل عليها.

فاسرع الخطى إليها وتم امسكها من يدها وهو يجرها خلفه بشدة وهو يتظاهر بالغضب
كانت عينا أسر تراقبه وعندما امسكها ازداد غضبه بشدة فتوعد له بالكتير
اقترب جاك من أسر وهو يقول له مستر اسر لكد شاهدتها بجانب الهمام وهي
تتكلم مع المترجم وتتفك معه تم سمئتها تتكلم مع رجل ألى الهاتف وتكول له
ما كلته انتي. قالها بثقة وكان أسر سيصدقه
نظر أسر الى سيلين التي نظرت له أيضا وكل منهم يرفع حاجبه بسخرية.

ولاكن سرعان ما انفجرا من الضحك والجميع ينظروا لهم باستغراب وتعجب وخاصة
حراسه وصل فكهم الى الأرض من الصدمة..
اسر لسيلين هههههه تصدقي ضحكني هههههههه
سيلين وهي تحاول التقاط أنفاسها من الضحك، هههههههه عارفة لا
وكمان بيقولك انتي ههههههههه، تمالك أسر نفسه الضحك تم عاد إلى بروده
وهو ينظر إلى جاك الذي اختلف لون وجهه وانخطف لونه من شدة التوتر
والخوف ليكمل بصوت مرتجف أجل أجل لكد سمئتها وئندما رائتني حاولت اغرائي.

ولاكني لم استجب له، لم يكمل كلامه بسبب لكمة وجهت له.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة