قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

يامن بضحك: يالله ادم شو ناووي تغدينا
قمر شاركته الضحكة: والله وطلعت من خرجك
قدر: يالله نروح ناكل فلافل
يامن بغيظ: فلافل!الواحد بيطلب شاروما، جاج، لحمة، مو فلافل
قدر: انا جاية ع بالي الفلافل
ادم بابتسامة: والله هالبنت جدعة بتحس برفقاتها
قدر بابتسامة: بغير رأيي هااا
ادم بسرعة: لااا، امشو نروح لعند ابو محمد
قمر بضحك: من هلئ جيبولي نص وحدة
قدر بترقب: اووف وليش؟
قمر: هلئ بتشوفي السندويشة و بتحكمي.

يامن بضحك: والله صاروخ ار بي جي
قدر بضحك: كل هالشي
ادم؛ وفوق ما بتتصوري، بس والله طيبة
قدر: هلئ منشوف و منحكم
ذهبا إلى مطعم الفلافل الذي يتريسها ابى محمد
ادم هبط من للسيارة، بابتسامة: شلونك يا عمي
ابى محمد بابتسامة: اهلاً و سهلاً(غمزه)كل العادة
ادم: اي بس واحد زيادة، في نفر جديد ع الخط.

يامن بغيظ: ما احلى مراهنتك
قدر: يصحلك، وانا نباتي ما بحب اكل اللحوم
بعد لحظات اتى ادم ومعه ابى محمد
ادم: هي قدر الظابطة الجديدة اليوم اجت
ابى محمد بابتسامة: تشرفنا يا بنتي
قدر بادلته الابتسامة: الله يزيدك شرف كمان و كمان
ابى محمد: ديري بالك ع حالك، الله يحميكي، ولا تتهوري
ذهب ابى محمد إلى مكانهِ
قدر بضحك: شو هااد فعلا صاروخ
قمر شاركتها الضحكة: ما قلتلك.

قدر وهي تمضغ الطعام: يممم طيبي والله، كيف تعرفت عليه؟
ادم بحزن: بيكون ابو رفيقنا الله يرحمو
قدر بحزن؛ الله يرحمو
قمر بصوت مهزوز: والله كان شب مؤدب و محترم مهضوم و شجاع، الله يرحمو
قدر بترقب: هلئ ممكن سؤال، ليش ٤ بالمجموعة انا بعرف اكتر مو؟
ادم: صح بس اخر مهمة طلعنا عليها ماتو و بقينه نحنا الثلاثة و انتي هلئ اجيتي
قدر: الله يرحمهن.

في المساء
واقفَ ع الشرفة و تنظر إلى السماء الذي يملؤها بالنجوم، بعدها نظرت إلى الاسفل بمكان الذي يوجد به قبر صباح
قدر بحزن: الله يرحمك يا خالتو صباح
اتت من وراءها وضعت يدها بهدوء ع كتفها
نظرت قدر اليها بحزن ورجعت نظرها إلى القبر.

قدر: رح اخذ حق دمها، ولو كلفني عمري، صح ابي و اخي بس هني السبب بكلشي صار، وانتي اول ضحية، بس وربي لاخذ حقي وحقك وحق خالتو صباح وحق العذاب يلي تعذبتو كل هالايام حق كل دمعة نزلت من عيوني حق كل يوم من عمري يلي مضى وانا خايفة.

يامن: ادم
ادم؛ امم
يامن بنرقب: شو رأيك ب قدر
ادم بعدم فهم: بشو؟
يامن: بكلشي
ادم: هلئ هي لسه اول يوم الها فلسه ما شفنا خيرها من شرها
يامن باعجاب: بس والله من اول يوم طلعت قدها
ادم: فعلاً
يامن برخامة: مع اني بعرف انت بتعرف الناس من نظرات عيونها
ادم بحدة: انت اليوم شكلك مارح تنام ع رواق، انا بس بدي افهم شو عامل لحتى ان بليت بهيك بلوة
نهض يامن بغضب مصطنع: شو قصدك؟
ادم بخوف مصطنع: ما قصدي شي
يامن بغرور: ايواا.

اعطاه ظهره هنا استغل ادم نهض بسرعة و امسك شعره رجعهُ إلى الوراء و لكمهُ بقوة مغلف بلطف، و اسقطهُ ع الكنبة
ادم؛ تاني مرة لا تستهين بعدوك، ولا تشوفو خاف منك و تقول مارح يتجرء يقرب عليك، بس هو العكس عم يستنى وقت المناسب ليقضي عليك.

اخذ هاد المثل، الحية بتضربها هون بتحسسك خايفة و بترجع لورا، بس هي العكس عم تعطيك الامان لحتى تقضي عليك بسمها، يعني عم ترشلك انبذ، بس اذا قضيت عليها رح تكون انت بأمان و انت الكسبان
يامن باعجاب: حلووو والله لازم تعطيني شوية دروس
هنا رن هاتف ادم الذي قطع حديثه، نظره اليه شاهد العميد حيدر
ادم: الو
العميد حيدر: ادم تعال انت و يامن و جيب بطريقك قمر و قدر في مهمة
ادم: حاضر سيدي.

جرة اتصال ل قمر: اي قمر جهزي حالك في مهمة، جايين ناخدك
يامن؛ شو؟
ادم: تفضل عنا مهمة
خرجا من المنزل و ركبا السيارة، يامن: اي وكيف بدنا نجيب قدر؟
ادم: صح كيف؟ معك رقم تليفونها؟
يامن: لا والله
ادم: بتعرف بيتها؟
يامن: كمان لأ
ادم؛ لكن كيف بدنا ناخذها؟
يامن: بعتقد قمر تعرف بيتها لاني راحو مع بعض
ادم: خلص هلى قمر بدلنا ع البيت
وصلا إلى منزل قمر. هنا شاهدتهم من ع الشرفة و نزلت بسرعة ركبت بالسيارة.

ادم: بتعرفي بيت قدر؟
قمر بتأكيد: اي قالتلي وين.

بعد فترة من الزمن
ادم بغيظ: متاكدي هووون
قمر بضحكة مكتومة: اي متأكدة
يامن: انا مارح انزل بكفي اليوم انزلي انتي
قمر: اي بنزل
نزلت من السيارة و صعدت إلى منزل قدر طرقت ع الباب بلطف
اتت قدر نظرت بالساعة انها الثانية في منتصف الليل
قدر بترقب: مين؟
قمر: انا، قدر فتحي
فتحت قدر الباب بلهفة: قمر؟ صاير شي؟
قمر بابتسامة: مافي شي بس في مهمة و طالبينة يالله اللبسي انا مستنايتك تحت مع الشباب.

قدر: تمام دقيقة و بكون تحت
نزلت قمر إلى ادم و يامن و ذهبت قدر ل ارتداء ثيابها
ركبت قمر السيارة، ادم بترقب: شو هون ببتها
قمر: اي وهلئ نازلة
نزل ادم و توقف خارج اسند ظهره بالسيارة و ولع السيجارة
نزلت قدر شاهدت واقفً اقتربت منه بابتسامة: مساؤ
ادم بادلها الابتسامة: مسالفل تفضلي
ركبت بجانب قمر، قدر: مرحبا
يامن: اهلين و سهلين و مرحبتين
سارو بالسيارة و اتجهُ إلى القسم
يامن؛ قدر هلئ عطينا رفم تليفونك.

قدر بترقب: ليش؟
ادم: مشان اذا طلعت مهمة فجأة متل هلئ ندقلك مو نتبهدل
قمر بضحك: خليتن يلفو نص المنطقة
يامن بغيظ: و مبسوطة، والله لازم البهدلة ل الك
قدر بضحك: والله البيت ما بيضيع جنب سوبر ماركت الملك
قمر: بعرف في سوبر ماركت بس نسيت الاسم
ادم: ماهي بتعرف خلتنا نفتل نص المنطقة و كل ما شافت سوبر ماركت تقول اكيد هون نطلع انا و المشحر يلي جنبي.

يامن بضيق: لك مافي مشكلة بالطلعة المشكلة البهدلة كل ما دقينا الباب ع حدا و نقول هون قدر بيبهدلنا و بيكعرنا ولا كانو رجال شرطة
قدر بضحك: ههههه بعزت الله في حدا بيدق ع التاني بقلو هون قدر و بيسكتلو
قمر بضحك: ههه اخ بطني ههه لك لو تشوفي منظرن كيف نازلين
اصبحاه صوت ضحكتهم قوي، ادم بغيظ: ضحكة عنزة انتي وهي
يامن: سكتو بقى وصلنا.

نزلا من السيارة و دلفا إلى القسم و توجها إلى مكتب العميد حيدر، لكي يمدهم بالتفاصيل، جلساه ع طولة الاجتماع.

العميد حيدر بجدية: اجتنا اخبارية ان هناك منزل به كمية هائلة من المخدرات و الرئيسهن موجود هناك الآن
يامن بترقب: وين البيت؟
العميد حيدر: بمنطقة(، )بحي(، )ورقم البيت ٧
قدر: متأكد
العميد حيدر: اي و معلومات ما شايف فيها غلط
قدر نهضت بغضب: هاد كمين عاملينو.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة