قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

يقول عاشقي؟ ‏
تمسكي في يدي وإياكي إن
تفلتيها فلاحياة لي بدونك أميرتي.

ابتسمت مااعرف شجاوبها.
كالت مرت عمه:
والله البارحه من خابر لعمه وكله هسه تجي اريد اخطب والله مصدكت عبالي يتشاقه لان محد عنده خبر بالموضوع اتفاجأنه والبنات كل شويه وحده تتصل صدك هالحجي ماجد اليوم راح يخطب واكللهم اي يكلولي منو وشلون وليش مكلتولنه حتى نجي اكلهم لحد يسالني شي مااعرف اي شي مثلي مثلكم.

ساعه واشوفهم كلهم اجو كالوا رايحين لبيت عمي نفتهم الموضوع ونعرف شصار اكيد الرياجيل يرجعون هناك كتلهم لعد اخذوني وياكم.
عمته:
اي والله مصدكت من كلولي ظليت اهلهل كلولي البنات عمه على كيفج بعدها الشغله مصارت كتلهم لاصارت مدام راحوا الرياجيل معناها منتهيه وصارت البنيه جنتنه هههه وساعه اركص ساعه اهلهل بس مااكللكم جنه كاعدين على نار لحد مارجعوا وكالوا عالخير اني ناذره مدري كم نذر هههه.

كلهم يضحكون ويسولفون وفرحانين بس وحده ساكته وتباوعلي بيه خالته محجت ولا كلمه بس من يضحكون تبتسم شويه.
حبيتهم كلهم وخصوصا عمته مبين عليها فرحانه خطيه شكد تحبه.
كالوا بنات عمه خل ناخذ صور وياج حتى نراويهم لعمه ام رائد خطيه بس هي بقت مشافتج.
كمت كعدت يمهم وصوروا كم صوره إلى وحدي مره اوكفي مره اكعدي مره وعمته كالت:
اني هم اخذ صوره وياج مو بس همه حتى اوديها لابني.
باوعتلها كتلها:.

شلون يشوفها فستاني قصير وشعري طالع ميجوز.
ضحكت كلتلي:
الحمدلله من الله خلاني عايشه واشوف ماجد عنده زوجه حلوه ومدلله ومتدينه وبصراحه هو مدح باخلاقج لحد ماعجز، بس لتخافين اني ماعندي اولاد ههههه ابني ماجد اني مربيته وهو يكلي يمه حميده هذا اسمي مثل اسمج غريب هههههه.
ظلت تضحك وتنكت وكلهم يضحكون وياها كالوا:
يالله صار المغرب احنه نترخص
ماما كلتلهم يبقون للعشا مقبلوا كالوا العلويه ام رائد بحدها خطيه.

طلعوا للحديقه وطلعت وياهم ماما واني اجيت اطلع واتذكرت كلي متطلعين بدون حجاب او عبايه رحت لبست عباية راس وطلعت وراهم شافوني كلولي:
ها تلبسين عباية راس؟
ذهب:
لا بس السيد ميقبل اطلع بدون حجاب لو عبايه بالحديقه وفستاني قصير.
كالوا:
هاا بدت قوانين ماجد هو غيور حيل على كل بناتنه مو بعد مرته يحقله يغار مرته بعد.

المهم سلموا وراحوا باوعت من فتحه بالباب ردت اشوف منو اجه عليهم ماكو احد بس شفتهم انقسموا كل مجموعه بسياره سيارتين وحده عمته تسوقها والثانيه بت عمه.
بصراحه اتفاجأت من شفت بناتهم يسوقون سياره لان بناتهم من رادوا يطلعون اللي لبست عباية راس واللي لبست عباية جتف فحسيتهم مثل مكال بابا ناس محافظين.
شلون اذا هذا كلي لازم تلبسين عبايه مااعرف البسها وامشي بيها ممتعوده.

بالليل خلصنه عشا وحجينه اني وماما وبابا بكل الاحداث اللي صارت هاليومين صارت الساعه ( ب11 ) رحت اتوضيت ورجعت لغرفتي لان مشتركه بختمه مال القران واصلا ماما وبابا ينامون من وكت.
كعدت وبديت اقرأ وكل شويه تليفوني يدك وينكطع باوعت رقم غريب مارديت بعدين وصل مسج عالواتساب كمت خليته صامت وكملت قراءه بعدين من خلصت كلت خل اخابر لفطوم.
اخذت تليفوني واتمددت على جربايتي فتحت الواتساب كلت بلكي اشوفها موجوده ماكو.

شفت رقم الغريب دازلي مسج(ليش متردين عالتليفون مشغوله؟
لو متردين تحجين ويايه؟ )
شفته متصل دز مسج ثاني:
(الصوره كلللش حلوه)
صفنت اكول ياصوره؟
اتصورت صورة البروفايل مال الواتساب(ولسوف يعطيك ربك فترضى).
بعدين اتذكرت يمكن هذا السيد!
لان عمته كالت تريد الصوره اللي صورناها اني وياها حتى تنطيهيا.
شكد عيب هسه كاعد ويباوع بصورتي.
رجع دك ماشلته كلت خل اتأكد فكتبتله:
(منو؟ ).
رد عليه:
ماجد
ذهب:.

آسفه مااعرف رقمك وماارد عالارقام الغريبه.
السيد:
ادري لذلك خفت لترحين تسويلي حظر هذا رقمي اللي استخدمه للشغل حفظي يمج بس لتتصلين عليه بس عالثاني ذاك الخط العائلي.
ذهب:
ان شاءالله هسه احفظه ودزلي الثاني حتى اعرفه واحفظه بالجهاز.
السيد:
الثاني عندج بس رفعي الحظر.
انصدمت يعني هو هذا اللي يدزلي مسجات واغاني صار يومين! زين والارقام اللي قبله منو؟
ذهب:
يعني انت اللي صار يومين تدز مسجات؟
السيد:.

وقصائد نزار قباني والاغاني.
حسيت انحرجت مااعرف شجاوبه.
السيد:
هسه؟ اكدر اتصل؟
ذهب:
لا.
السيد:
ليش؟ اكو احد يمج لو نعستي؟
ذهب:
لا محد يمي اني بغرفتي ومو نعسانه بس مااعرف احجي بالتليفون.
السيد:
ويه كل الناس لو بس ويايه؟
احتاريت شرد عليه اني فعلا عكس الناس استحي احجي بالتلفون ماادري ليش.
السيد:
الظاهر بس ويايه بس لشوكت؟
ذهب:
لا والله مو بس انت ويه الكل استحي الكتابه احسن.
السيد:.

هههه شكلي راح اتعب وياج اذا من كل شي تستحين.
ذهب:
مو كيفي هذا طبعي اني حتى بالكليه خجوله مااحجي ويه ايا كان بس اللي ارتاحلهم.
السيد:
اعرف وهذا الشي اللي خله اعجابي بيج يزيد، شلون جان اللقاء ويه الاهل اليوم؟
ذهب:
تمام.
السيد:
رجعت من الشركه لكيتهم هنا جانوا فرحانين كلهم انعجبوا بيج وحبوج وخصوصا امي حميده.
ذهب:
اني هم والله حبيتهم وخصوصا عمه حميده تجنن.
السيد:.

ياسبحان الله شفتيهم ساعه حبيتهم واني ( 70 ) مره اجيتكم محبيتيني ههه.
غلست بالبدايه بس كلت لازم احجي واخليه بالصوره فكتبتله:
هذا الموضوع يحتاج وقت لازم تصبر عليه اني مو متعوده احجي ويه ولد بهيج مواضيع وبهيج صيغه لتتوقع مني هالشي هسه احتاج وقت حتى اتعود عليك.
السيد:
فاهم وتأكدي عندي استعداد اصبر بعد لحد متحبيني ومتأكد راح تحبيني واتمنى دائما تكونين صريحه ويايه ومتضمين عني شي مثل مااني صريح وياج.
ذهب:.

ان شاءالله
السيد:
باجر الاثنين ان شاءالله الاربعاء اني اسافر.
اني نزيت كلت شنو يسافر هو مو يعرف خطوبتي من صاحبه الحقير خربت لهالسبب!
شنو يريد باجر نعقد حتى يجبرني اسافر وياه؟
ماكتبتله شي بس ظليت افكر كل ثانيه تخطر ابالي فكره شكل وكلها تخوف.
السيد:
نعستي؟
ذهب:
لا بس افكر.
السيد: بشنو؟
ذهب:
وين تسافر؟
السيد:.

تركيا عندي اجتماع ويه شركه تركيه وراح نروح اني وعبدالله ابن عمي وزوجته لان هم عدهم مراجعة طبيب بالنسبه اليه اني مراح اتأخر اذا خلصت شغلي الجمعه ارجع ان شاءالله وهمه براحتهم.
ذهب:
الله كريم تروح وترجع بالسلامه ان شاءالله.
السيد:
الله يسلمج.
يالله حبيبي روحي نامي مااريد اسهرج باجر لازم تكعدين من وكت لان ( ب8 ) اني واكف يم بابكم هههه.
يبووي هذا توه كتله اصبر هسه يكلي حبيبي شلون هسه شنو ارد عليه.
ذهب:.

اوكي تصبح على خير.
السيد:
وانتي من اهلي ان شاءالله.
عزاا العزاج ذهب شلون بيج متعرفين تحجين حقها فطوم تكلج عندج مشكله ماعندج كلب اكو وحده خطيبها يكلها وانتي من اهلي وتسكت ويكول حبيبي وانتي تكولين اوكي شنو اوكي، ظليت احجي ويه روحي بصوت عالي
بس المشكله مو بيدي مااعرف شلون اتصرف استحي بصوره مو طبيعيه ومااحس بشي تجاهه والمصيبه مااعرف امثل.
رفعت الحظر عن رقمه الثاني ونمت..

الصبح ماما كعدتني( ب7 ) صليت ولبست بنطرون اسود وستره طويله لونها ازرك جويتي ولبست جواها قميص اسود وحجاب مخطط جويتي وبيجي واسود ومكياج بسيط جدا ولبست الحلقه.
ورحت اكل شي مااحب اتريك بس المشكله اذا مااكل شي ينخفض ضغطي اخذت قطعة كيك وماما صبتلي حليب شويه واندك الجرس.
طلع ابوي فتح الباب ودخل صاحلي كلي:
يالله بابا زوجج ينتظرج.

كمت طلعت شفته هو وبابا واكفين سلمت ورد هو عليه وباوعلي ورجع كمل حجيه ويه بابا ملحكت اسمع شي بس سمعت بابا كله:
اي حقك بس لتتأخرون.
السيد:
ان شاءالله ماكو تأخير.
التفت عليه كلي:
ها جاهزه؟
هزيت راسي اي.
فسلم على بابا وطلعنه وصلت للسياره اجه هو فتحي الباب صعدت وسد الباب ورحنه للمحكمه.
بالطريق شغل اغاني كلب بيهم واختار وحده بس بدت الموسيقى عرفتها اغنيتي المفضله(اضعف كدامك).

سويت نفسي اباوع من الشباك وايديه بحظني مد ايده سحب ايدي وبقى لازمها اني هنا ظليت ارجف حتى هو حس بايدي ترجف التفت عليه كلي:
هلو.
ذهب: هلو.
السيد: ليش ساكته؟
ذهب: شحجي؟
السيد:
لو دتسمعين الاغنيه؟ تره اني مااحب اسمع اغاني ولاعندي وقت بس من عرفتج ظليت اسمع وكل الاغاني اللي راح تسمعيها مني الج.
سحبت ايدي كلي:
بردتي اطفي التكييف؟
ذهب:
لا مو بردانه زين الجو.
السيد:
لعد شبيج ترجفين لو بردانه لو مستحيه لو خايفه؟
ذهب:.

لا والله مو بردانه.
ضحك بصوت عالي وكلي:
معناها مستحيه وخايفه ههههه اثنينهن سوه حرام عليج شمسويلج اني تخافين مني؟
تستحين اوكي حقج هذا طبيعي بس ليش تخافين شنو سامعه عني هههه شكلي راح اصبر هوايه مو؟
سويت نفسي جريئه وشجاعه وكتله:
لا مو لهدرجه يعني اكيد راح اتعود ويصير كل شي طبيعي.
السيد:
اكيد مو لهدرجه؟
خفت كتله:
هااا لا بصراحه مو اكيد.
ضحك بصوت عالي كال:
ميخالف اني قابل.

وصلنه للمحكمه دخلنه اتصل السيد بمحامي هو يعرفه.
وره دقيقتين اجه سلم علينه واخذنه كملنه كل الاجراءات ودخلنه للقاضي وانطانه العقد وطلعنه.
صعدنه بالسياره واول ماصعدنه لزم ايدي وباسها كلي:
هسه انتي مرتي شرعا وقانونا مبروك حبيبي.
كتله:
الله يبارك بحياتك.
ضحك وسكت وكلي:
تره هسه راح نروح لبيتنه انتي اليوم غداج عدنه.
ذهب:
لا مااكدر عيب من بابا ميدري شيكول عني من اول يوم طلعت بدون علمه.
السيد:.

عنده علم اني كتله الصبح من اجيت وافق بس كلي لتتأخرون يعني يريد ارجعج من وكت كتله صار بس جذب اليوم اول مره تجينه لازم تباتين والصبح ارجعج.
اني راسا سحبت ايدي وصحت:
شنووو؟ شنو ابات لاعيني لا رجعني هسه لاهلي.
بضحك كال:
هههههه شكد خوافه هههه اتشاقه وياج انتي كل شي تصدكين؟ هههه.
ذهب:
احلف دتشاقه؟
السيد:.

والله اتشاقه شبيج خفتي هيج تره اني مااجذب وكلمتي وحده وشخصيتي وياج مختلفه عن الباقين يعني يم الكل اني هادئ ومااعبر عن مشاعري بسهوله بس وياج مااعرف شصارلي اتشاقه واسمع اغاني احس نفسي مراهق لاول مره يحب.
غلست شكلهم الولد كلهم هيج ميخجلون ويحجون كل إلى يجي ابالهم.

وصلنه لبيتهم بيتهم ماشاءالله حلو من بره وفخم وكف السياره اكو مثل الكرفان زغير ابابهم طلع منه رجال جبير فتحلنه الباب ودخلنه بالسياره للكراج ونزل السيد اجه الرجال سلم عليه وبوسه وباركله ودنك باوعلي بالسياره وسلم علي وباركلي وراح سد الباب وطلع فتحت الباب اجه السيد كلي يالله نزلت جان اكو رياجيل ( ٢ ) كبار كاعدين على كراسي يضحكون ووياهم جم ولد شاب. كاموا استقبلونه سلموا علي وباركولي.
السيد:.

هذا عمي ابو عبدالله مد ايده سلمت عليه وبست ايده وهو دنك باس راسي.
والثاني جان مبتسم ويضحك كلي:
هلا وكل الهلا بالكيك.
ابتسمت اني وهو اول شي باس السيد وباركله وكله:
لك شنو هاي وين طحت عليها بعلي كيكه وضحكوا كلهم.
استحيت فالسيد كلي:
هذا عمي ابو علي لتستحين منه هو يحب يتشاقه.
رد هو عالسيد:
لاعمي متستحي مني بس انت عوفها خليني اشوف ماعدها اخت خاله عمه تشبها.
كلهم ضحكوا واني هم ابتسمت وكتله:
ماعندي.
كال:.

مو خوش خبر ههههه تره اتشاقه وياج مو تضوجين لو تزعلين مني.
ذهب:
لا مااضوج.
كلي:
مدام هيج تعالي ابوسج باس راسي واني هم بست ايده.
والولد سلموا عليه وباركولي ولد عم السيد وردنه ندخل للبيت بس صاح عمه:
لا اوكفوا اول خل نذبح الذبيحه جوه رجليكم وبعدين فوتوا.
وفعلا جابوا الخروف ودخل واحد من ولد عمه جاب سجينه جبيره وطلعت وراه عمته حميده وزوجة عمه.
كلي السيد:
دوري وجهج لتباوعين خاف تدوخين من تشوفين الدم.

ذبحوه واشتغلت الهلاهل اني بقيت دايره وجهي ومغمضه اخاف اباوع حسيت عمه مسح السجينه بحذائي جلدي قشعر لزمني السيد من ايدي وكلي يالله ندخل.
دخلنه وبقوا عمامه وولدهم بره واستقبلونه بنات عمه بوسوني وباركولي وكل شويه هلهوله.
دخلوني للديوانيه كعدت وهو كعد يمي ولازم ايدي وره شويه كام كال اجيب العلويه تشوفج كتله:
لا اني اروحلها.
اخذني لغرفة امه.

دخلنه اني وياه وورانه عماته وبنات عمه سلم هو واني هم سلمت هي كاعده على كرسي مال عجزه بس بعدها زغيره متوقعتها هيج فدنك باس راسها وايديها وكللها:
هاا علويه هاي جبتلج جنتج.
اني دنكت عليها بست ايدها وراسها وهي لزمت ايدي وحجت بس مفهمت شنو كالت بس بجت بعدين السيد سحبني ومسح دموعها وباس راسها التفتت شفتهم كلهم واكفين ويبجون..

كلهم دخلوا كعدوا يمنه وبدوا يسولفون ويضحكون واني ابتسم بس حسيت اريد ابجي واطلع كل الخنكه البيه انقهرت على امه حيل وعليه هو اكثر خطيه ماعنده احد بس امه ومريضه لاتحجي ولاتمشي اباوعله كاعد بصفها ولازم ايدها وكل شويه يبوسها الله يخليهم لبعض ان شاءالله.
صلينه واتغدينه بس السيد مااتغده ويانه راح يم امه كالوا هو متعود يتغده وياها ويوكلها بيده وينطيها دواها وبعدين يرجع للشغل..

بعدين عمامه وولد عمه اترخصوا كالوا عدهم شغل وزوجة عمه هم راحت وياهم بقت عمته حميده وبنات عمه يساعدون الخدامات عدهم ( 2 )بالبيت.
بقينه اني والسيد كاعدين بحدنه بالديوانيه كل شويه يدك تليفونه.
اني مسويه نفسي اباوع عالتلفزيون وهو يحجي كل شويه بالتليفون اخر شي كلي:
دخت واكيد انتي ضجتي لان وحدج هاي طفيت التليفون بعد محد يزعجنه.

‏كل شَي ويا مُختلف حتَى ضحكتي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة