قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

ذهب: بالبيت احسن حل الديوانيه عدكم حيل جبيره نفتح ديوانية النساء على ديوانية الرجال تصير قاعه بس تشيل القاطع.
ماجد: هسه نحصل قاعه لتخافين.
ذهب: اني مخايفه ومو مهم عندي العرس وين بس اني اكول بالبيت خاله حتكون موجوده وتحضر العرس وتشوفك عريس مو انت هيج تريد؟
ماجد: اتمنى بس مينطيني كلبي اسويلج عرس بالبيت.
ذهب: مو مهم اصلا.

ماجد: مو(يكولون كل له من اسمه نصيب) وانت ذهب شتتوقعين يكون نصيبي منج مو نصيبج انتي؟
باس ايدي وكلي: انت احلى عوض من الله واحلى دعوة والده وان شاءالله راح تكونين سعيده ويايه وراح اسويلج البيت احلى من القاعه مراح يكون عرسج اقل مستوى ابد.
بعدين رحنه شفنه غرف نوم هوايه موديلات بس حيره وهو كلي: هي الج انت اختاري على ذوقج اللي تعجبج اني عندي غرفه.
من كلي هيج ارتاحيت تأكدت من شرطي الثاني.

ماجد: اني عجبتني الذهبيه وفضيه.
ذهب: حلوه بس سعرها مبالغ بي.
ماجد: السعر مو مهم المهم نشتري شي مقتنعين بي وعاجبنه واني اشوفها فخمه وحلوه وتستاهل سعرها وانت براحتج.
ذهب: كيفك.
ماجد: لا مو كيفي اذا معاجبتج ملازم.
ذهب: لا بالعكس بس سعرها هوايه.
ماجد: خلص اذن هاذي.
وفعلا اخذناها.
ماجد: الحمدلله خلصنه هسه بما انه احنه مجان عدنه فتره خطوبه طويله حتى نطلع سوه واعزمج او تعزميني فهاذي فرصتنه
اعزمج لو تعزميني؟

ذهب: اني مااعزم احد.
ماجد: افه ليش هيج اني مو احد معقوله كل هالطيبه وتطلعين بخيله.
ذهب: يجوز.
ماجد: مااصدك عموما هاي اول عزومه فلازم على حسابي.
رحنه اكو مطعم زغير طلبنه اكل وكعدنه نحجي.
ماجد: نحجي شويه قبل ميجي الاكل. حبيبي من اللحظه إلى تدخلين بيها بيتي راح تصيرين مسؤوليتي شكو احد يضوجج او يسمعج كلمه او يتصرف وياج تصرف ميعجبج تكوليلي زين؟

طبعا البنات بالبيت همه يسوون كل شي انت عليج تدرسين وترتاحين واذا خلصتي دراسه تكعدين يم امي تسولفين وياها تونسيها على ماارجع من الشغل هي خطيه تحتاج احد يجي يمها ويسولف وياها عمتي تروح وتجي بس متطول لان عمي متعود عليها عنده بالبيت.
ذهب: ان شاءالله.
ماجد: اكو ولد صديقي عنده محل مال فساتين اعراس راح اخليه يدزلي صور واذا يعجبج شي كولي. اوك؟
ذهب: ان شاءالله.
تعشينه ورجعنه للبيت وصلني وراح.

اني اتصلت بفاطمه حجيتلها هي اتفاجأت: لا تتشاقين ممعقوله بهالسرعه حتى ماالحك اشتري فستان انت اصلا بعدج ممشتريه شي شلون هيجي بسرعه انت لهسه من يلزم ايدج تتخبلين شلون بالعرس؟
ذهب: انجبي شويه خل اكمل وبعدين ظلي لطمي اني ناقصه قهر عبالك.
فاطمه: شكو ولج احجي لتطلعون مسوين شي من ورايه واني مااعرف؟
ذهب: يا حقيره شلون بيج وبقلة ادبج لازم اكص لسانج؟

فاطمه: مقبوله مقبوله كله مدح مدح ان شاءالله بس احجي كتلني الفضول.
حجيتلها الاتفاقات اللي صارت بينه.
فاطمه: صخام معقوله؟ اول زواج اشوفه هيج زواجيش هذا؟ ومن كل عقلج انت هو ينفذ الشرط الثاني وكل واحد بغرفه ههههههه اكص ايدي اذا كدر يتحمل اسبوع بغير غرفه.
ذهب: اي عفيه بعد بعد خوفيني حتى بلكي يوكف كلبي من الخوف وارتاح من هالبلوه.

اتفقت وياها هالكلام بيني وبينها حتى ماما متعرف بي ولا البنات لو مهما يصير لان ماجد جان هذا شرطه. محد يعرف باللي بينه.
ثاني يوم مااجه ماجد ولا اتصل اكيد مشغول بالليل دزلي صورة الصالتين فاتحيهم على بعض وصايره قاعه جبيره والعمال ديشتغلون دزيتله مسج: ينطيك العافيه تعبت اليوم اكيد.

ماجد: الله يعافيج لا والله العمال هم يشتغلون ومحمد ابن عمي يمهم اني بالشغل تعرفين لازم اخلص شغل على كد مااكدر حتى ميتراكم الايام الجايه.
ذهب: كواك الله.
ماجد: كوه حيلج.
نمت والصبح رحت للصالون صبغت شعري وحفيت وجهي وحواحبي رتبتهم ورجعنه بالطريق اتصل ماجد يريد يجي ياخذ ماما حتى ترتب اغراضي بالغرفه.
اجه اخذها اني مطلعت كلت لماما كوليله بالحمام مردت يشوف التغيير بشكلي.

رجعت ماما مصورتلي الغرفه كولش حلوه ومرتبتها باقي بس فرشة العرس تنفرش.
ماما: بس اغراض ماجد ممخليها بالغرفه كال خليهم بالغرفه الثانيه هاي اكيد متكفي لاغراضها هههه كتله صحيح والله.
الحمدلله من دبر عذر معقول راح من بالي ماما ممكن تنتبه.
ماما: الطابق الفوك كله الكم محد فوك غرفة ماجد القديمه وبصفها غرفتكم الجديده وبينهم باب وكل غرفه بيها حمام منفصل.
وبره هول مثل الجوه ومطبخ جبير وكامل.
ذهب: امم.

ماما: زين ان هو مخلي مصعد هاي الخدامات توكع رجليهم يصعدون وينزلون الله يرزقهم ويوسع رزقهم على عينج ان شاءالله اكثر واكثر.
دك تليفوني مسج فتحته ماجد داز صور فساتين الاعراس كعدنه انه وماما نختار.
اخر شي قررنه ودزيتله مسج كتله هذا.
ماجد: تم حبيبي بعد شنو تأمرين؟
ذهب: سلامتك مايأمر عليك ظالم.
ماجد: وبعدين بهالحجي الحلو.
ذهب: ههه بعد مااحجي خلص.
ماجد: لا لا احجي اني اريدج تحجين حجيج حلو.
غلست استحيت.

ماجد: راح ادزلج رقم المحل مال البدلات واتفقي وياهم عالتفاصيل اكسسوارات وعالسوالف اني ماافهم بيها.
دز الرقم واتفاهمنه وياهم واتفقنه والتوصيل راح يكون يوم الاربعاء.
الاربعاء العصر وصل الفستان ويجنن ولبسته يم ماما وبابا طبعا خلصوهاا بجي حضرت الشغلات اللي اخذها ويايه للصالون مااريد انسى شي فطوم راح تروح ويايه للصالون وطبعا بنات عمه حجزنه بنفس الصالون مال المهر.

يوم الخميس بالليل هو جانوا مسويله اصدقائه حنه وولد عمه واهله وكل شويه يدزلي صوره لو مقطع فيديو شلون يركصون وشلون يهوسون وعمته شلون تركص هي وعمه.
اني رتبت نفسي ولبست فستان ماروني طويل وضيق وخليت مكياج خفيف لان الشله كالوا نجي بالليل نحتفل سوه وفعلا اجو وركصنه وضحكنه وتونسنه حيل وفطوم صورتني كم صوره وراها بابا اخذنه للاستوديو اخذنه كم صوره للذكرى ورجعنه.
الساعة ( ٢ ) تقريبا سمعت تليفوني دك مسج.

ماجد: حبيبي نمتي؟
ذهب: هلو لا منايمه.
ماجد: ليش؟ متكدرين تنامين تفكرين؟
ذهب: لا جوعانه.
ماجد: هاا هههههه فرحت عبالي تفكرين بيه. شنو اخبار حفلتكم اليوم؟
ذهب: زينه الحمدلله.
ماجد: زين وين الصور؟
ذهب: يا صور؟
ماجد: صور الحنه اني مو دزيتج صور من قلب الحدث انتي المفروض هم تدزين صورج اشوفهم.
ذهب: الصور بيها بنات وكلهم بدون حجاب ميصير تشوفهم.

ماجد: زين آمنت بالله بس اني مااريد صور البنات اريد صورج صور مرتي بس مو مال الاستوديو.
ذهب: شمدريك؟
ماجد: شنو؟
ذهب: رحنه للاستوديو؟
ماجد: امي حميده كلتلي ههههه.
ذهب: لا صدك هسه لو هي موجوده اكول بيها مجال.
ماجد: ماكو اتصلت بيج جاوبت خاله كالت راحوا للتصوير.
ذهب: اها اي معقوله. مكالت اتصلت. يمكن نست.
ماجد: المهم هسه الصور انتظرهم قبل لا انام.
ذهب: ادزهم بس بشرط متعلق ولتشوفهم هسه.
ماجد: لعد شوكت؟

ذهب: بعدين يعني مو هسه.
ماجد: هههه مااشي.
دزيت الصور وايدي على كلبي من الفشله الله يبلاج يافطوم على هاللقطات كلها حركات واغراءات شورطني.
بس لايعلق ويحرجني هذا لسانه فالت.
دزيتهم واتندمت لو مغلسه لو كايلتله ممصورين شي صدك لو كالت فطوم عني ثوله.
وصلته الصور بس معلق اني طلعت من الواتس كله ومن كد الفشله دخلت جوه اللحاف وغطيت حتى وجهي عبالك ديشوفني.

طبعا اذن واني كاعده كمت اتوضيت وصليت ورجعت بفراشي كلت بلكي تغمض عيني شويه بس ماكو فايده راح اموت من التفكير.
وصل مسج فتحت الواتس ماجد: حبيبي صباح الخير صليتي؟
ذهب: صباح النور اي الحمدلله.
ماجد: تمام خل انزل للعلويه حتى تصلي.
ذهب: الله وياك.
ماجد: شكرا البارحه مكدرت انام بسببج.
ذهب: ليش؟ شكو؟
ماجد: الصور. بعدين نتحاسب عليهم.
ذهب: دزيتهم والله.
ماجد: اي وصلوا وشفتهم بس المصور عليه القاء القبض.
ذهب: خرررب.

ماجد: ههههههههه يالله حبيبي بعدين نتحاسب هسه روحي ارتاحي وراج تعب.
راح واني نمت شويه( ب9 ) ماما كعدتني اجت فاطمه حتى ماجد يودينه للصالون.
وصلنه ماجد للصالون بس طول الطريق اني ساكته وهو هم مبين متوتر بس فطوم مبطلت حجي وضحك خففت شويه التوتر.
موعدنه جان ( ب4 )نطلع من الصالون ونروح للاستوديو وبعدين يودينه للبيت وراها يرجع ويجون بالزفه.

رفعتلي شعري كله وخلتلي ورده بيضا وورده بنفسجي على الجانب وخلولي مكياج بنفسجي اتعجبت على نفسي عبالك مو اني طلعت شكل ثاني كلهم البنات اتعجبوا وكل شويه وكالت فطوم اليوم وين ترحين من ماجد.
وعهود والبنات يضحكون ويكلولها اي والله.

اني كاعده على اعصابي واهز برجلي من التوتر مااكدر احجي ولاحتى ابتسم من الخوف والتفكير سمعنه صوت سيارته اني كمزت خفت وفطوم: على كيفج حبيبتي على كيفج لتخافين شنو هو اعدام اني وياج مااخليج حتى لو انام وياج بالغرفه.
ذهب: ولااا كلمه ولاااا كلمه صار ساعه تخوفين بيه هسه صار مو اعدام.

طلعت هو لزمني نزلني بس اني ارجف ومخلوسه مااكدر حتى اتنفس هو فتح الباب الكدام اشرتله عالوره لان البدله منفوشه هواي فطوم تشرحله بالنيابه عني اني عبالك خرسه بس بالاشاره.
وصلنه للتصوير نزلوني ودخلنه فطوم نزعتني البرنص والعبايه اني مثل الصنم وبس واحد يكلي بز ابجي.
هو يباوعلي شفته يباوعلي درت وجهي وانطيته ظهري من الخوف ماادري شسوي احتاريت.

دخلت المصوره وبدت تعدل وكفتنه بدينه باللقطات الروتينيه خلي ايدك على خصرها وخلي ايدج وره راسه هو راسا خله ايديه حاره وابتسم اجت فطوم العوبه خلت ايدي وره راسه كلتله: تره هي اليوم فاقده الوعي من هسه فانت دير بالك لتبجي وتفضحنه اتصرف وحدك.
ماجد: مبين عليها.
دنك يم اذني كلي: عزمتوا وهيبه؟
ذهب: هااا ياوهيبه؟
ماجد: وهيبه.
ذهب: ضحكت من كل كلبي اريد اسكت مااكدر والمصوره ضاجت كل لقطه اتذكر واضحك وهو هم يضحك.

اخر لقطه دائما محرجه كالمعتاد وكفتنه عبالك يريد يبوسني اني حسيت عركت من المستحه وكتلها: لاغير لقطه ماكو؟ مااريد هاي اللقطه.
المصوره: بالعكس هاي احلى لقطه كل العرسان يطلبوها.
ماجد: اي فعلا احلى لقطه.
كال بصوت ناصي بعدين من وكفنه كال: عالاقل بس بالصور.
ذهب: والله اذا حجيت شي بعد ابطل تره والله.
ماجد: لاخلص التوبه بعد مااحجي.
خلصنه ورحنه وصلنه لبيت اهلي وراح حتى يجيب اهله.

دخلت اشتغلت الهلاهل والاغاني والتصوير والبنات يركصون بس ماما خطيه تبجي وبابا دخل اتصور ويايه وظل يبجي واني ابجي.
وره ساعه اجوا اني عبالك رايحه للامتحان كلبي يدك وبطني توجعني من الخوف.
دخلوا يركصون ويهوسون واني خايفه وارجف من الخوف.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة