قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والعشرون

نجلاء تصرخ بره وعمه حميده ويدكون بالباب واني اصرخ جوه واتوسل بي كافي والله مامسويه شي بس ماكو فايده حسيت خلص راح اموت كل ضربة احس تطلع بيها روحي.
سحب الحساب كلي: منو هذا اللي تحجين وياه من وراي؟
ذهب: منو؟ ماحاجيه ويه احد. ماكو احد والله مااحجي ويه احد.
ماجد: ماكو احد مو؟ اليوم اذبحج بيدي اذا طلع الحجي صدك اشرب من دمج والله.
ذهب: شوف تليفوني. شوف تليفوني اذا بي شي والله مابي شي والله.

ماخله مكان بجسمي صاحي واخر شي خنكني حسيت اصابعه دخلت باللحم مال ركبتي. خلص راح اموت لحدما بعد ظليت بعد مااكدر اصرخ ولااحجي شي خلص وكعت ماحسيت بالدنيا بس اسمع صريخ.
فتح الباب وطلع دخلت نجلاء تصرخ وعمه حميده وجوه امه تصرخ متعرف شصاير.
عمه حميده: يمه بتي ماتت يمه بنيتي حاجيني يمه حاجيني.
هذا اخر شي اتذكره.
ماوعيت الا وره ماادري شكد بالمستشفى ويمي عمه حميده وجسمي كله يوجعني عبالك داعمتني سياره.

دخل الدكتور قاس النبض والضغط وسألني: شتحسين وين الالم بالضبط.
مااكدر ارد حلكي عبالك مشكوك وماكو شي بجسمي ميوجعني.
رديت عليه بس ميطلع صوتي مبحوح.
الدكتور: مااسمعج بابا علي صوتج.
مااكدر اعلي اكثر من هيج.
اسمعه يحجي ويه احد ماادري منو يكله احتمال الحبال الصوتيه عدها متضرره.
طلع الدكتور اجت الممرضه خلت شي بارد على عيني وعلى حلكي مثل الثلج.

اتذكرت الصار واتخبلت بجيت بجي بحياتي مباجيته وعمه حميده خطيه يمي تبجي وتسكت بيه ونجلاء اسمع صوتها تبجي بس مااكدر ارفع راسي اشوفهم راسي ثكيل ودايخه.
بعدين من هدأت ردت اروح للحمام كعدتني عمه حميده ونجلاء كعدت عدل رفعت راسي شفته كاعد عالكرسي ومدنك.
المصيبه صوتي ميطلع ظليت بس ابجي وأشر واصرخ بدون صوت كتلهم: خل يطلع مااريد اشوفه خل يطلع مااريده ولا اريده يجي اذا يجي اموت نفسي مااريده بعد.

كلمه يسمعوها وكلمه ميسمعوها بس اني بعد انهاريت ماحسيت بنفسي وكعت وشالوني انطوني ابره مهدئ ونمت ماحسيت الا ثاني يوم يالله وعيت كعدتني نجلاء اتريك.
كعدت كوه اول مافتحت عيوني بجيت كتلها: عيني مااشوف بيها مااكدر افتحها.
هي ماتحجي بس تبجي وتسكت بيه سمعت صوته بالباب مال الغرفه كتلها: مااريده يدخل. مااريد اشوفه عفيه ابوس ايدج لتخلينه يدخل اموت نفسي اذا اجه يمي مااريده.

وهي خطيه تبجي تكلي: بس اهدي حبيبتي مايدخل والله مااخليه يدخل بس اهدي انتي وارتاحي لاتحجين مو زين صوتج راح ميصير تحجين. اصلا ماافتهم حجيج.
ذهب: اريد اروح للحمام.
كومتني بس كوه اتحرك جسمي يموتني من الوجع كله يوجعني من الضرب كوه وصلت للحمام.
دخلتني وبقت تنتظرني بره.
اتفاجأت عندي نزف ضجت هسه وكتها نزلت صارلها ( 3 )شهور ماكو حتى الابره مانزلتها بس من الضرب نزلت.

كمت اغسل وشفت وجهي عبالك جنت بحلبة مصارعه عيني زركه ومنفوخه لهذا السبب مااكدر افتحها ومااشوف بيها وحلكي من الطرف بي دم مشكوك واذني الترجيه مشلوعه وشاكه اذني والدم نازل حتى على ركبتي واثار اصابعه على رقبتي من خنكني والخراميش مال اظافره عبالك وحش ومجلب بيه كلها مجرحه ومخرمشه ايديه ورجليه زرك من الضرب مال الحزام ظليت ابجي بالحمام فقدت اتخبلت ونجلاء بره تصيح وتدك الباب علي: كافي ذهب.

اطلعي حبابه. زين افتحي الباب.
تره والله اذا متطلعين اصيحله يكسر الباب.
فتحت الباب لزمتني هي رجعتني للجربايه اجت الممرضه خلتلي مغذي.
اشرت لنجلاء اريد اسبح ملابسي كلها دم وجسمي..
نجلاء: اي ياعمري ان شاءالله راحت عمتي تجيبلج ملابس وشغلات من البيت بس هذا الدم نزفتي.
ذهب: صار ( 3 ) شهور منازله حتى بالابر بس هسه نزلت..
اجت الممرضه سحبت مني دم.
نجلاء: فدووه هي محتاجه دم شتسحبون منها؟

الممرضه: حتى نطمئن منكدر ننطيها ادويه بدون منعرف طبيعة جسمها شبيها مابيها.
اشرتلها اريد شي ينومني مااكدر انام جسمي يموتني من اللالم.
دموعي صبت اتمنيت اموت وارتاح.
اجت عمه حميده جايبتلي ملابس وشغلات بوستني وكعدت.
اسمعها هي ونجلاء بيناتهم تكلها: وينه؟
عمه حميده: بره سوده عليه مثل المخبل يروح ويجي ويبجي.
نجلاء: شيبجي بعد؟ شيبجي؟ هاي بت الناس زين ما ماتت بأيده. هذا صدك اتخبل.

عمه حميده: الله لاينطيه السواها.
اني جنت اوون من الوجع وبطني تأذيني وظهري وكل جسمي ودموعي مانشفت.
وره شويه اجت الدكتوره سلمت.
الدكتوره: ها ذهب شلونج اليوم؟
هزيت راسي الحمدلله.
الدكتوره: شنو هالحادث الصارلج وكسرج هيج ياماما متأذيه انتي حيل جسمج كله رضوض وجروح.
طاحت دموعي مااكدر احجي.

الدكتوره: يالله الحمدلله على سلامتج الحمدلله فحوصاتج كلها زينه اغلب الاصابات رضوض بس الرضوض تكون مؤلمه وتاخذ وقت اكثر من الكسور للشفاء والمفروض ننطيج مهدئات ومسكنات شويه حتى ترتاحين وتنامين بس تحليلج يكول حامل ياماما انت. من شوكت؟ وليش محد كال حامل حتى نعالج النزف وننطيج مثبت؟
اني عبالك جابت سجينه وخلتها بنص كلبي ظلت بس دموعي تصب.

عمه حميده: صلاوات على محمد. صلاوات. ماتدري بنفسها حامل متأخره عليها صار ( 3 )شهور مو يمه؟
نجلاء: اي قبل شويه كالت ( 3 )شهور حتى ضربت قبل فتره ابر علىاساس تنزلها ومنزلت سبحان الله.
الدكتوره: سبحان الله هذا رزقها. ليش تبجين المفروض تفرحين اول طفل هذا؟
نجلاء: اي اول طفل قبله بس اسقاطات ميكمل الحمل.
الدكتوره: لا ان شاءالله هالمره يثبت بس لازم هسه تروح تاخذ سونار حتى نتاكد من وضع الجنين ونعرف باي شهر.

راحت الدكتوره اني بقيت ابجي ونجلاء تبجي ويايه وعمه حميده تسكت بيه.
عمه حميده: كافي يايمه كطعتي كلبي اني مريضه مااتحمل اشوفج تبجين. وهاي سبحان الله شوفي ربج شلون كريم شوفي شلون الله بشرج وانت بهالحاله ذكري ربج بنيتي وكولي الحمدلله.
راحت طلعت بره اكيد راحت تبلغه هو بره دخلت جايبه تليفوني بيدها انطتنياه اني اخذته من ايدها وضربته بالحايط وكسرته.

هي سكتت ونجلاء تمسح على راسي وتقره آيات بعدين كلتلي: انت مو تردين تسبحين من الدم؟ كومي خل اسبحج كافي بجي راح تموتين.
كومتني بس منين ماتلزمني اوون من الوجع دخلتني للحمام كعدتني على كرسي جوه الدوش وفتحت المي الدافي وكلتلي: كعدي براحتج ارتاحي واني بره شويه واجيلج.
اكيد راحت يمه تنطيه الاخبار.

ظليت بالحمام كاعده وابجي لحد ماارتاحيت باوعت بالمرايه جسمي كله ازرك من ضرب الحزام مااكدر انام على ظهري يأذيني ولا اكدر انام على جهة اليمين اذني بيها خياط وجهة اليسار هم كلها زركه من الضرب.
دكيت الباب حتى تجي نجلاء تنطيني ملابسي.
لبستني وطلعتني كعدت بالكوه عالجربايه وكعدت عمه حميده تمشطلي واني اوون من الوجع وابجي. حتى راسي يوجعني من كدما يجر بشعري كطع شعري.

نجلاء بوستني وسلمت علي وكالت الجهال بحدهم خطيه وراحت.
اجت نسرين بس دخلت صرخت واتحنطت من شافتني انصدمت.
نسرين: يابعد كلبي مااردي والله توه ضياء خابرني كلي مريضه بالمستشفى روحيلها بحدها.
بجيت من شفتها وماادري شكول شبيه هيج حالتي. وهي هم متسألت شنو صار اكيد تعرف هو ميضم شي على ضياء اكيد حجاله.

وره شويه اجت الممرضه تاخذني للسونار كوموني لبسوني عبايه فوك بيجامتي وخلوا على راسي شال ورحنه اني مدنكه ماشفت منو واكف بره يم باب الغرفه.
دخلوني للسونار عمه حميده ونسرين وطلعوا.
الدكتوره: سلامات. سلامات. ليش هيج صاير بيج ذهب مو اسمج؟
هزيت راسي اي.
الدكتوره: ذهب اسم حلو. ذهب حامل مو ومتعرفين باي شهر؟
هزيت راسي اي.
الدكتوره: هسه نشوف. ليش متحجين ذهب سمعيني صوتج منو سماج هالاسم الحلو؟

طاحت دمعتي اشرتلها على بلعومي حتى تفهم مااكدر احجي.
الدكتوره: متكدرين تحجين. هاا. يالله هسه نبدي بسم الله.
بدت تمشي السكانر على بطني كالت: هذا البيبي شوفي ماشاءالله هسه بالشهر الثالث وكل راس شهر تدخلين بشهر جديد يعني بعدلج اسبوعين وتخلصين الثالث وتدخلين بالرابع ماما.
لازم متتحركين بهالفتره وتنامين على ظهرج حتى يثبت لان حملج بي خطوره. ديتحرك تحسين بي؟
هزيت راسي لا
الدكتوره: هسه نسمع النبض.

خلت الجهاز على بطني وسمعنه صوت النبض بس جان غريب.
الدكتوره: النبض مزدوج خل نعيد السونار ان شاءالله ماكو شي.
انقبض كلبي التفتت عالشاشه من خلت السكانر على بطني وغيرت اتجاهه.
الدكتوره: مثل ماتوقعت هذا البيبي الثاني.
مافهمت شنو كالت هزيت راسي.
الدكتوره: توأم حبيتي مبروك.
بجيت مدري افرح مدري انقهر على توقيت هالحمل اجه بهالوقت ليش.
الدكتوره: ليش تبجين حبيبتي؟

اشرتلها عالقلم انطتني قلم وورقه كتبتلها: (مااريد احد يعرف توأم لحدما يثبت الحمل).
الدكتوره: اكيد ماما هذا شي خاص بيج.
كتبت التقرير وانطتنياه آخذه للدكتوره.
خلصنه اخذوني لغرفتي اني مدنكه وصلنه للغرفه سمعت صوت ماجد ماادري شصار بيه حتى صوته مااريد اسمعه مااتحمله دخلوني للغرفه كومتني نسرين ظليت ابجي حيل من اتمددت على ظهري يأذيني حيل يحركني وهي خطيه تهدي بيه.

نسرين: يالله حبيبتي اتحملي شويه لخاطر الطفل شنو ذنبه هالبجي يأذيه لاحول ولاقوة الا بالله.
زدت بالبجي هذا الطفل إلى اجه بهالوقت الا هسه يبين زين لو مو زين توقيته؟
ياربي لااعتراض على حكمتك بس ماظل بيه عقل ياربي لو تموتني وتخلصني لو تفكني برحمتك مااكدر اتحمل كل هالاهانه والذله اني اللي جنت عزيزه محد بمعزتي ومحد مصيح علي لو ضاربني هسه يوميه انضرب وانهان.

نمت غفيت دخت من البجي وتعبت. توني غافيه اجت الممرضه تاخذني للدكتوره كعدت كوموني الا ثنين يكوموني واثنين يكعدوني مااكدر اكوم وحدي ومنين ميلزموني ابجي ومنين ماانتجي لو ادور اتوجع وابجي حسيت الموت ارحم.
دخلوني للدكتوره دخلت وياي عمه حميده نسرين رايحه.
الدكتوره: ها ذهب شلونج؟ شلون هالاسم المميز هذا مثل صاحبته. مبروك عالحمل بس لازم تنتبهين متتحركين اي حركه مالها داعي. وتبقين نايمه على ظهرج زين عيني؟

التفتت على عمه حميده كلتلها: بعد اسبوعين تخلص الثالث وتدخل بالرابع ان شاءالله خلال هالاسبوعين مااريد حركه بس للحمام.
وتبقى نايمه على ظهرها وماكو اي تعب اي بجي واي اخبار مو حلوه مو زينه ممنوعه تره مبينه نفسيتها تعبانه وحملها خطر متبقى وحدها دائما احد يكون وياها واريد تغذيه جيده ومضاعفه انت هسه مو وحدج نعتبركم نفرين وتاكلين اشياء مفيده.

اني طول ماهي تحجي اكول ياربي كون متكول توأم اصلا بدون شي ميقبل يطلكني انوب حامل واذا توأم لو اموت كدامه مايطلكني.
كتبتلي علاج ولازم ابقى بالمستشفى هالاسبوعين لحدما يثبت الحمل ويوكف النزف.
رجعوني للغرفه اجت الممرضه تخليلي مغذي زرفت ايدي على وريد ميبين لان ايدي مورمه وزركه من ضربة الحزام جربت بايدي الثانيه كوه حصلت وريد وزرقت ابره بالمغذي وابره بالوريد.

عمه حميده كعدت تقره قران بصوت ناصي بس مسموع اني اوون من الوجع اريد انام مااكدر ومااكدر اتكلب حتى.
حسيت بديت انعس يمكن خلولي شي بالمغذي حتى انام غمضت حتى قبل لاانام لان عيني توجعني مااكدر افتحها سمعت الباب اندك بس ماانفتح معناها مو دكتور.
كامت عمه حميده تشوف منو سمعت صوته حتى صوته كرهته على كدما جنت احبه كرهته.

اوون مااكدر من الوجع البيه بس مغمضه عيوني بلكي انام سمعت صوته يمي بدون مايحجي صوت انفاسه اعرفه صوت مشيته هو نفسه.
نفس الدفو الجان بي من جان يحضني حسيت بي. بس كرهته ومااشتهيه ولا اشتهي اشوفه ولا اسمع صوته ولااحجي وياه.
طاحت دموعي غصباً عني من سمعته بجه بعد عكبيش يبجي عكب ماكرهته.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة