قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية ستعشقني رغما عنك للكاتبة ديما المصري الفصل الثاني

رواية ستعشقني رغما عنك للكاتبة ديما المصري الفصل الثاني

رواية ستعشقني رغما عنك للكاتبة ديما المصري الفصل الثاني

اتوق لحالة هذيان..
ابوح فيها بما اشاء لمن أشاء..
ثم اقول، قد كنت اهذي.

في وقت متأخر من تلك الليلة تسلل شخص الى مقر الشركة ودخل الى مكتب هيلين ووضع علبة كبيرة على المكتب وغادر الشركة كما دخلها دون ان يلاحظه احد.

وقبل الفجر بقليل تحدث رجل مع اخر على الهاتف
الاول اخبرني هل انت في مكانك
الثاني اجل سيدي نحن هنا وننتظر التعليمات
الاول سوف اصل اليك بعد قليل
الثاني ونحن ننتظرك سيدي
الاول اريد ان تتم العملية بسرعة كبيرة
الثاني حسناً سيدي لا تقلق.

وفي ذلك الوقت خرجت سيما من منزلها كما تفعل كل يوم وتوجهت الى الحديقة القريبة حتى تمارس رياضتها المفضلة ( الجري).

كانت ترتدي ملابس رياضية وحذاء رياضي انطلقت بسرعة وهي تدور حول الحديقة الواسعة وتستمتع بنسمات الصباح المنعشة و هي تشعر بالهدوء والراحة فاليوم عطلة وليس هناك اي عمل ولن ترى جورج اليوم منذ اخر مرة رأته فيها وهو يقبل تلك الفتاة ابتعدت عنه ترفض ان تحدثه صحيح بأنها تعمل معه في نفس الشركة ولكنها مجبرة على ذلك
تشتاق له كثيراً ولكنها لن تسامحه على خيانته لها مهما فعل.

قالت في نفسها أجل لن اسامحك يا جورج لقد حطمت قلبي بفعلتك الاخيرة
وبينما هي مسرعة وتذرف الدموع اعترضت سيارة سوداء مغلقة طريقها وخرج منها رجلان اقل ما يقال عنهما بأنهما وحشان كتلة من العضلات تسير علي الارض
شعرت سيما بالخوف منهما لهذا قررت الابتعاد بسرعة
ولكنها لم تستطع فقد امسك بها احدهما صرخت وطلبت النجدة ولكن كان الشارع خالياً من المارة في ذلك الوقت صرخت اكثر واكثر ولكن لاحياة لمن تنادي.

اسرع الرجل الاخر ووضع على انفها قطعة قماش مبللة بمادة مخدرة حاولت المقاومة ولكنها كانت ضعيفة جداً وفي النهاية غابت عن الوعي بسبب تأثير المخدر.

في مكان اخر استيقظت هيلين من نومها ونهضت بتكاسل وتوجهت الى الحمام وبعد حمام منعش بالماء الساخن خرجت وهي تلف حول جسدها منشفة كبيرة وقفت امام المرآة وجففت شعوها ثم ارتدت ملابسها وغادرت المنزل
توجهت الى مطعمها المفضل كان المطعم بسيطاً ولكنه يطل على البحر وهيلين تأتي الى هنا في اكثر الاوقات التي تكون بحاجة فيها للهدوء والسكينة.

طلبت فنجاناً من القهوة وجلست على الطاولة القريبة من البحر وخلال دقائق اقترب منها جاك وقال وهو يضع فنجان القهوة امامها
صباح الخير حبيبتي
قالت صباح الخير جاك كيف حالك اليوم
قال انا بخير وانت كيف حالك
اشارت له بيدها فجلس معها على نفس الطاولة وقالت
لست بخير لذلك انا هنا
قال اخبريني ماذا يحصل معك
قالت لا شيء جديد اخبرك به ولكنني اشعر بالوحدة كثيراٌ اشتاق لامي كثيراً.

قال حتى انا اشتاق لروز كثيراَ لقد كانت صديقتي المقربة.

جاك
مدرس متقاعد كان يعمل في نفس المدرسة التي عاشت بها هيلين وهو يحب هيلين كثيراً وهو صديق مقرب من والدتها روز بل هو كان يعشق روز ويحلم بالزواج منها ولكنها لم تنسى زوجها الراحل ولم تفكر بالزواج من اي رجل اخر.

قالت اجل اعلم ولهذا انا هنا فهي قبل وفاتها قالت لي
عندما تشعرين بالحزن وتحتاجين لشخص ما اذهبي الى مطعم جاك فهناك ستجدين الهدوء والراحة وشخص يسمعك ويقدم لك النصيحة
قال كانت تزورني كثيراً ولكنها لم تخبرني بأي اسرار لقد كنت انا من اشكوا لها دائما وهي التي كانت تسمعني وتقدم لي النصيحة لقد كانت رائعة حقاً
مسحت هيلين دموعها بيدها وهي تقول لقد كانت تحبك جداً كانت تعتبرك شقيقاً لها.

قال اجل اعلم هذا وانا ايضاٌ احبها جداً ثم نهض من مكانه وعانق هيلين وامسك بيدها وسار معها على رمال الشاطئ بعد ان تخلصت هي من حذائها.

في مكان اخر خرج جورج من سيارته واسرع الى الرجلين وقام بحمل سيما بيديه وقال احسنتما كان عملاً رائعاً
قال الرجل الاول نحن في الخدمة سيدي واذا اردت اي شيء اخر لا تتردد في التحدث معنا ثم توجها الى سيارتهما وغادرا المنطقة بسرعة اما جورج فقد اسرع بسيما الى سيارته وهو يهمس لها لا تخافي حبيبتي انت معي الان وانا لن اسمح لاي شخص بأن يؤذيك ابداً.

كان الطريق طويلاً مع هذا سيما لم تستيقظ من نومها بعد توقف جورج في عدت اماكن اشترى بعض الاطعمة الجاهزة وبعض المعلبات والعصائر الطبيعية وبين الحين والاخر ينظر الى ملاكه ويتأملها بحب.

اما عند هيلين فقد كانت جالسة على الرمال امام الشاطئ لوحدها وهي تراقب تدافع الامواج ثم نهضت من مكانها واقتربت من ماء البحر شعرت برعشة خفيفة لان مياه البحر كانت باردة قليلاٌ ولكنها سرعان ما اعتادت تلك البرودة كانت تسير ببطء ومياه البحر تعانق قدميها برفق ساعة او اكثر هي لا تعلم كم من الوقت امضته وهي واقفة هناك ثم شعرت بالتعب فعادت للجلوس على الرمال مجدداً.

وبينما كانت هيلين تجلس على الرمال امام البحر وعلى وجهها ابتسامة رائعة و عندها جاء جاك وقال لها هيا يا حبيبتي لقد حضرت طعام الافطار ثم امسك بيدها وساعدها على النهوض واحاط خصرها بذراعه وقبل رأسها بحب لكنها ابتعدت عنه
واسرعت تركض امامه وهي تقول هيا ايها العجوز اسرع فأنا جائعة جداً ضحك واسرع خلفها وهو يقول مهما فعلت لن تسبقيني ابداً.

كان جاك اسرع من هيلين فهو بطل العالم بالجري و بالرغم من انه تجاوز الاربعين من العمر الا انه سريع جداً
جلست هيلين مع جاك واسرعة بتنظيف قدميها من الرمال العالقة عليهما ثم ارتدت حذائها واسرعت بغسل يديها ثم جلست مع جاك وهي تستمتع بطعام الفطور الرائع.

وصل جورج اخيراً الى الكوخ الجبلي واوقف سيارته امام البوابة الخارجية ثم ترجل من السيارة واسرع بحمل سيما ودخل بها الى ذلك المكان كانت حديقة واسعة جداً تملأها الاشجار المثمرة والازهار المنتوعة سار جورج عبر الممر الحجري الذي يقوده مباشرةً الى الكوخ الرائع الذي يتوسط الحديقة وهو يهمس لها.

هل تذكرين حبيبتي لقد اعترفت لك بحبي هنا الاول مرة ولهذا اريد ان اعترف لك بحبي مجدداً في نفس المكان دخل جورج الى الكوخ ثم توجه الى الطابق العلوي وهو يحملها وفي غرفت النوم الرئيسية وضعها على السرير برفق ثم غادر الغرفة مسرعاً وتوجه الى سيارته واخرج منها الاشياء التي احضرها معه وايضاٌ كان هناك حقيبة كبيرة حملها وعاد الى داخل الكوخ وضع الاكياس في المطبخ وحمل الحقيبة وتوجه الى غرفة النوم وهناك اخرج منها قميص نوم قصير باللون الوردي وبدل ملابس سيما ثم غادر الغرفة وبدل ملابسه هو ايضاً بأخرى مريحة ثم امسك بيده زهرة حمراء وعاد الى حبيبته وجلس بقربها على السرير وهو يمرر الزهرة برفق على وجهها مما جعلها تنزعج وتتململ في مكانها ولكن قبل ان تفتح عينيها تذكرت ما حصل معها تحسست بيدها المكان الذي هي مستلقية عليه فتأكدت بأنها على السرير وان هناك رجل بقربها شعرت بالذعر يتخلل كيانها ففتحت عينيها بسرعة ولكن تحول الخوف الذي كانت تشعر به الى غضب نهضت من مكانها بسرعة وهي تشتمه وتصرخ في وجهه وتقول.

ايها الغبي هل انت المسؤول عن محاولة الاختطاف التي تعرضت لها قبل قليل
قال اجل حبيبتي انا اسف حقاً ولكنها كانت الطريقة الوحيدة حتى اجبرك على ان تكوني معي وتتحدثي الي
قالت لا تقل لي حبيبتي ابدا هل تعلم ايها الاحمق بماذا شعرت عندما امسك بي رجالك لقد كنت على وشك الموت من الخوف ايها الغبي
قال وهو يقترب منها اسف انا حقاً اسف حبيبتي لم اقصد ابداٌ ان اخيفك ولكنني حاولت ان اتحدث معك وانت رفضت ذلك.

قالت وهل تظن بأن فعلتك هذه سوف اسامحك او اسمح لك بأن تتحدث الي حتى سوف اغادر هذا المكان في هذله اللحظة واعود الى منزلي واجهز اشيائي واغادر هذا البلد بشكل نهائي هل تسمع لن اسمح لك برؤيتي مجدداً...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة