قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل العشرون

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل العشرون

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل العشرون

لم اتوقع ابداً ان يكون هو لقد بذلت جهداً كبيراً للأبتعاد عنه نظرت اليه بدهشة وخوف كبير كنت اتوقع منه اي شي نظر إلى وهو يبتسم ابتسامة باردة ونظرات تعالي قام بدفعي ودخل الى الشقة قمت بأغلاق الباب بقوة ولحقت به حيث قام بحمل ادي بين يديه وهو يتفحصه ويقبله.
صوفيا: انزله من يدك هل انت شيطان لعين كيف وجدتني! لقد فعلت المستحيل للأبتعاد عنك!
لوكاس: اششش اصمتي والأ قطعت لسانك.

تقدمت نحوه واردت اخذ ادي منه لكنه قام بدفعي بقوة كبيرة على الأرض لم ابكي من شدة صدمتي ضننت بأنه كابوس.
صوفيا: تباً لك كيف وجدتني اللعنة عليك!
ضحك لوكاس بصوت عالي وهو ينظر الى الشقة بأشمئزاز.
لوكاس: وهل تظنين بأنك تستطيعين الهرب مني ايتها الغبية!
ابتسم لوكاس ابتسامة عريضة وقام بأخراج عدة اوراق من جيبه وقام بألقائها علي.
لوكاس: لقد حفرتي قبرك بيديك اصبح ادي بشكل رسمي ادوارد ليفانوس.

جن جنوني وانا احاول قرأة الأوراق. اثبات نسب، حق الحضانة!
صوفيا: ماهذا الهراء كيف حدث هذا! مستحيل.
لوكاس: هل رأيتي مقدار غبائك ماذا فعل لك؟ كنت انوي القتال معك بشرف لكن لم تدعي لي فرصة بسبب عدم حضروك الى جلسات المحاكمة المقرر لعدة ايام كنتي غائبة عنها و بمساعدة صديقي القاضي تم التحقق من نسب ادي وارجاعه لي كما اعطاني حق الحضانة اصبح ادي لي تماماً.

كان لوكاس يقف امامي بشموخه وهو يحمل ادي وعلامات النصر بادية على وجهه لم اصدق كلامه كيف يعقل هذا من المستحيل عمل هكذا امور بدون وجود الأم.
صوفيا: هذا امر مستحيل لوكاس لاتستطيع ان تحصل على حضانة ادي بدون وجودي في المحكمة.
ضحك لوكاس مجدداً وهو يقترب مني.

لوكاس: بلهاء هل هناك امر يصعب على استطيع ان افعل المستحيل بوجود المال كما اني اخبرت القاضي بأنك قمتي بأختطاف ادي وقمت بأخذ اوراق من المشفى تثبت بأن عقلك غير سليم ولستي مؤهلة للأعتناء بطفل اخبرتك بأني لن ارحمك ان قمتي بفعل شيئ خاطئ.

بدأت دقات قلبي بالأضطراب وانا اسمع حديثه هل من الممكن ان يفعل هذا! ياله من وضيع منحط بدأت ابكي واشهق نهضت وحاولت اخذ ادي منه لكنه قام بدفعي مرة اخرى ارضاً اصبح ادي يبكي قام بتقبيله وهو يحاول اسكاته.

صوفيا: لماذا تفعل بي هذا الا يمكنك تركي وشأني كنت على وشك ان اعيش حياة جديدة لكنك تفسد كل ماابنيه والأن تريد اخذه مني طفلي اللذي احاول حمايته منك لقد قطعت الأف الكيلو مترات كيف وجدتني كيف كيف هل هناك جهاز تتبع!
لوكاس: امر بسيط جداً انتي لم تهربي مني بل وقعتي في الفخ اللذي نصبته لك كنت اود حقاً ان لاتقعي به وتثبتي لي انك اهل للثقة لكنك عديمة المسؤلية وعديمة الثقة ايظاً.
صوفيا: فخ؟ عن اي فخ تتكلم.

اقترب لوكاس مني وجلس امامي وهو يهزأ بي.

لوكاس: هل تتذكرين عندما كنا في الكوخ واصريتي كثيراً على العودة للمنزل واخذ ادي كنت استطيع منعك لكني توقعت هروبك لذالك سمحت لك بمغادرة الكوخ مع ادي لقد وضعت رهان بيني وبين نفسي ان قمتي بأخذ ادي والهرب سوف لن ارحمك لذالك اوصلتك للبيت وشددت الحراسة على بيتك من جميع النواحي وقمت بنشر رجالي في الأنحاء واخبرتهم ان يقومو بملاحقتك في حال خروجك من المنزل وتسجيل جميع خطواتك.

كانت دموع باردة تسيل على خدي وانا استمع اليه بندم وقهر.

لوكاس: هل ضننتي بأني سأدع ادي بمفرده معك دون اي حماية له هل انتي مجنونة؟ كنت اتمنى عدم هروبك لكنك هربت وقررت استغلال الفرصة تركتك تهربين وامرت رجالي بتتبعك حتى يحين موعد المحاكمة واكمل جميع مستمسكات ادي لدى القاضي ان هروبك سهل على الكثير لم احتاج الى جهد كبير للفوز بأدي لذالك اكملت كل شيئ وضمنت بأن ادي لي بشكل رسمي وها انا هنا اليوم كوالد ادي بشكل رسمي اصبح صغيري جزء من ليفانوس لقد عاد لي حقي المسلوب.

صوفيا: هل تسمي هذا قتال بشرف؟
لوكاس: وهل قاتلتي بشرف عندما نسبتي ادي ل ليو وعندما هربتي! كنت نزيه معك وحاولت اعطائك فرصة لكنك حمقاء!
صوفيا: ارجوك لاتحرم طفل من امه انه يحتاج إلى لن تستطيع الأعتناء به.
لوكاس: لاحاجة لك في حياتنا منذ اليوم.

بدأ جسدي بالأرتجاف بقوة توجهت الى المدفئة كان هناك جذع خشبي اخذته بخفة بينما كان لوكاس يغطي ادي حتى يأخذه قمت بالأقتراب منه وضربته بقوة على رأسه اطلق صيحة مدويه شعرت بخوف كبير وانا ارى الدماء تسيل من رأسه حاولت اخذ ادي منه لكنه نهض وقام بدفعي ارضاً كان يشعر بدوار شديد وهو يحاول فتح عينه.

تجمدت في مكاني من الخوف بسبب الدماء المنتشرة على ملابسه وصوت بكاء ادي كان لوكاس يمسك ادي بقوة في احدى يديه بينما اليد الأخرى يتحسس جرحه حتى بدأ يستعيد تركيزه.
لوكاس: كيف تفعلين هذا بي هل تحاولين قتلي؟!
تشنج صوتي وانا احاول ان اتكلم بصوت مخنوق.
صوفيا: اخبرتك بأني سوف اقتلك ان قمت بأخذه مني.

كان الغضب يسيطر عليه بشكل كامل وكأنه اصاب بالجنون اقترب مني وقام برفعي من الأرض بيد وحدة والصقني بالحائط ووضع يده على رقبتي وقام بخنقي شعرت بقسوة يده وكأن انفاسي سوف تنقطع حاولت الأفلات لكنه شد قبضته.

لوكاس: لقد احترمتك كثيراً صوفيا احترمت عنادك واسائتك لي لم يتجرء احد من قبل بفعل افعالك هذه تحملت هذه الأمور لأنك والدة طفلي لكنك غبية لن تري ادي بعد اليوم سوف اجعلك تبكين وتتوسلين لرؤيته اخ. فقط لو لم تكوني والدة ادي لكنت قتلك.
قام بأفلاتي وقعت ارضاً وانا اكاد اختنق بدأت اسعل بقوة وانا احاول استراجاع انفاسي قام بألقاء نظرة خاطفة على اخذ ادي وقام بتغطيته ورحل، بدأت اصرخ بصوت مقطوع.

صوفيا: لا تأخذه ارجوك انا اسفة.
لكنه رحل وتركني ضعيفة ساقطة على الأرض اخذ ادي معه صغيري وطفلي لم اقوى على النهوض اشعر بأني منهارة تماماً ليس لدي اي قوة فقط بكاء احسست بإني غير مدركة للواقع كيف حدث هذا بدأت اسئل نفسي هل هذا بسببي! لااعرف كم من الوقت بقيت ممددة على الأرض حتى جاء صوت المرأة العجوز من امام باب الشقة.
العجوز: ان باب الشقة مفتوح هل ادخل؟

لم استطع اجابتها بسبب اختفاء صوتي الكلام لايخرج مني.
العجوز: هل من احداً هنا لماذا باب الشقة مفتوح سوف ادخل.
دخلت المرأة العجوز ورأتني مرمية على الأرض هرعت بأتجاهي وهي مصدومة من هول المنظر.
العجوز: ماذا حدث؟ لماذا انتي مرمية على الأرض ماذا هناك؟
كنت انظر اليها بعيون باكية كنت منهارة تماماً لم ااجبها.
العجوز: مابك اخبريني؟ اين طفلك ماذا حدث، يالهي...

نهضت المرأة العجوز وهي تبحث في الشقة عن ادي لكنها لم تجده.
العجوز: ارجوك تكلمي سوف اتصل بالشرطة انتي لستي بخير.
صوفيا: لن تستطيع الشرطة فعل شيئ.
خرجت هذه الكلمات مني بصعوبة ومشقة شديدة.
العجوز: ماذا تقولين لماذا؟ من قام بأخذ طفلك وفعل هذا بك! هناك اثار خنق على رقبتك.
صوفيا: اين هاتفي ناوليني هاتفي.

كان هاتفي مرمي على الأرض قامت العجوز بأعطائي الهاتف قمت بفتحه سريعاً واصبحت الرسائل تتوافد على من ابي وامي 50رسال و60مكالمة فائته لم اقرأ اي شيئ قمت بالأتصال بأبي سريعاً رن هاتفه وسرعان ما رد اتصالي.
عدت للبكاء بصوت مبحوح ومخنوق.
مارت: صوفيا هل انتي بخير لقد قلقنا عليك كثيراً.
صوفيا: ابي لقد اخذ لوكاس ادي مني.
مارت: اهدئي عزيزتي اعلم بأن لوكاس جاء من اجل اخذه.
صوفيا: كيف تعلم؟

مارت: منذ خروجك كنا قلقين بشأنك لكن جاء لوكاس وقام بطمئنتا بأنك بخير وانتي تقطنين في الأسكا الأن واخبرنا ايظاً بأنه سوف يقوم بأخذ ادي منك قمنا بأالأتصال بك وارسال الرسائل لتنبيهك لكنك لم تجيبي ابداً.
بدأت ابكي وانتحب واندب حضي وغبائي لم اتوقع سير الأمور هكذا لقد قمت بتضيع ادي.

مارت: ارجوك لاتبكي صوفيا سوف نجد حل فقط عودي الأن انا وامك كنا قلقين ولم نستطع النوم طول فترة غيابك مع ادي صدقيني ان لوكاس رجل طيب لن يمنع ادي منك.

كنت استمع الى ابي بصمت تام ودموع ساخنة تحرق وجنتي لم اعلم ماذا اقول وماذا افعل وكيف سأتصرف ان مواجهة لوكاس امر صعب لن اتمكن ابداً من فعلها قررت العودة الى المنزل حيث قام ابي بحجز تذكرة طيران للعودة الى سياتل اعتذرت من المرأة العجوز لكذبي عليها واعطيتها مفاتيح الشقة وغادرت كنت جسد بلا روح لم يتبقى معي سوى دمية ادي اللذي يحبها كيف سينام الليل بدونها من سيسهر على راحته ويقوم بتغطيته ليلاً ان انكشف غطائه من سيقوم بتحميمه واعداد طعامه المفضل له من سيغني له اغنيته المفضله ويحكي له قصة هل سينسى امه وكأنها لم تكن يوماً ما...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة