قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع

يوم الكرسمس
اليوم،
الأربعاء الخامس والعشرين من ديسمبر يصادف عطلة في انحاء البلاد بسبب الكرسمس تغاضيت تماماً وقمت بأعطاء الدعوة ل ليو.

نهضت مبكراً لمساعدة الجدة فيكي اليوم سيكون مزدحم جداً اخذت حمام دافئ وتناولت فطوري ووضعت الكثير من الطعام لسوزي لاني سوف اقظي اليوم بطوله بمطعم الجدة فيكي وسأعود بعد منتصف اللليل خرجت مسرعة للوصول الى هناك قبل الساعة الثامنة من الغريب رؤية الشوارع مزدحمة في هذا الوقت من الصباح.
صوفيا: صباح الخير فيكي كيف حالك.
فيكي: ماذا تفعلين هنا صوفيا انها ليلة العيد.
صوفيا: نعم لأنها ليلة العيد قررت مساعدتك.

فيكي: الن تذهبي الى الزفاف؟
صوفيا: لا لن اذهب سأقضي اليوم بطوله هنا.
عبس وجه الجدة فيكي واقتربت مني وقامت بمسك اذني وجرها.
صوفيا: اه هذا مؤلم ماذا تفعلين اتركيني!
فيكي: ايتها البلهاء كيف تضيعين يوم كهذا! وتسألين نفسك لماذا لااجد الشاب المثالي؟
صوفيا: انا فقط لااريد الذهاب الى هناك. انهم اناس من الطبقى العليا سوف يكون وجودي مزعج جداً كأني ذبابة تدور حول قطعة من الحلوى سيكون الأمر محرج جداً بالنسبة لي.

فيكي: بالطبع سوف يكون محرج لك انت فتاة مهملة ياصوفيا انت تهملين نفسك وكأنك امرأة عجوز يمكنني ان اجزم بأنني اعتني بنفسي اكثر منك ايتها الشابة المهملة.
صوفيا: ماذا افعل انا اعمل طول اليوم وانا راضية بنفسي هكذا.

فيكي: هل رأيتي نفسك في المرأة هل رأيتي شعرك المبعثر ونظارتك وملابسك التي تكاد ان تكون ملابس رجال فقط اضهري انوثتك وقومي بالأعتناء بنفسك قليلاً ضعي بعض مستحضرات التجميل وقومي بأزالة الشعر الزائد من وجهك.
صوفيا: ارجوك فيكي دعيني وشأني انا راضية عن نفسي فقط اتركيني لااريد هذا من يحبني فاليحبني كما انا.

فيكي: اصمتي ايتها البلهاء سوف تذهبين الى الحفل انك فتاة قمة في الجمال لكنك تدفنين نفسك بأهمالك سأتولى انا هذا الأمر ولايمكنك معارضتي على هذا.
صوفيا: ماذا تقصدين؟
قامت الجدة فيكي بألتقاط قلم وورقة واخذت تكتب بحض الملاحظات وقامت بأعطائها لي.

فيكي: خذي هذا العنوان واذهبي الى هناك لدي صديقة قديمة سوف تتولى امرك فقط اذهبي لأجلي ولاترفضي لي هذا الطلب انتي فتاة طيبة صوفيا ويجب ان تتحرري من هذه القيود لعلك تجدين فارس احلامك هناك.
صوفيا: ولكن من هذه؟
فيكي: فقط اذهبي الى هناك بدون كلام ولا نقاش اذهبي صوفيا.

استسلمت للأمر الواقع وذهبت الى العنوان التي قامت الجدة فيكي بأعطائها لي كنت امام متجر كبير للفساتين يقع على شارع رئيسي كان المتجر يبدو من الخارج وكأنه قديم ترددت في الدخول له لكن استجمعت قواي ودخلت استقبلتني امرأة يبدو عليها انها في نهاية ال40 ابتسمت بخفة وقالت هل انت صوفيا؟
نعم انا صوفيا ارسلتني لك الجدة فيكي، قمت بأعطائها الورقة.

صاحبة المتجر: نعم لقد اتصلت بي الجدة فيكي وشرحت الأمر لي تفضلي من هنا.
قادتني المرأة الى غرفة كبيرة جداً وذات اظائة كثيرة ممتلئة بالفساتين المتنوعة اصابتني الدهشة عندما رأيت هذا.
صوفيا: انها جميلة جداً.
صاحبة المتجر: شكراً لك والأن دعينا نختار لك فستان مناسب.
قامت بأخذت قياسات جسدي واظهرت لي الكثير من الفساتين الجميلة والراقية جداً.

صوفيا: هذه الفساتين تبدو مرتفعة السعر وانا لايمكنني دفع هذا المبلغ هل يوجد شيئ مناسب؟
صاحبة المتجر: لاتقلقي قومي بأختيار اي فستان سيكون مجاني انا مستعدة لفعل اي شيئ من اجل الجدة فيكي.
صوفيا: حقاً! هذا امر رائع اشكرك جداً.
قمت بتجربة الكثير من الفساتين لكن استقر رأي على فستان اسود مفتوح الأكتاف لم ارى نفسي كهذا من قبل احسست بأني من الطبقة الغنية نظرت الى صاحبة المتجر وقلت لها.

صوفيا: مارأيك انه مناسب جداً لي.
صاحبة المتجر: نعم انه مناسب جداً لكن اعتقد بأنك سوف تحتاجين الى مصفف شعر وكوفير. لدي صديق اسمه مروان يعمل في صالون تجميل سأكلمه ليتولى امرك.

بعد مدة من الزمن قامت صاحبة المتجر بأعطائي عنوان الكوافير بدا الأمر مربك لي قمت بأخذ الفستان وشكرتها كثيراً كنت متحيرة بالذهاب الى الكوافير لكني ذهبت بالنهاية كان يبعد نصف ساعة في السيارة الى ان وصلت الى العنوان احسست بشعور ابله قلت في نفسي ماذا تفعلين يااصوفيا ماهذا الهراء كنت على وشك العودة لكن شيئ ما منعني اردت ان اظهر انوثتي ولو لمرة واحدة لذالك دخلت الى الكوافير كان المكان واسع جداً ومزدحم ويوجد اكثر من مصفف شعر وخبير مكياج وبدي كير ومنكير بحث عن مروان حتى وجدته واخبرته بأسمي قام بالتعرف على واخبرني بأن صاحبة المتجر اتصلت به من اجلي.

مروان: اجلسي هنا قليلاً سوف اتفرغ لك في الحال.
صوفياً: حسناً شكراً لك.
كان مروان يقوم بتصفيف شعر احدى السيدات وعندما انتهى جاء إلى واصبح ينظر إلى وهو يفكر قام بمسك خصلات شعري وامسك وجهي وقام بأدارته يمين ويسار وكأنه يفكر ماذا سيفعل.
مروان: انسة صوفيا شعرك يحتاج الى قص والى صبغة ملائمة وبشرتك تحتاج الى تنظيف وازالة الشوائب يمكنك ان تثقي بي سوف اظهر جمالك ورقتك.

لم افهم شيئ من كلامه لكني وافقته الرأي وقلت له افعل ما تشاء بدأ مروان بالعمل حيث قام بقص شعري واختار لي صبغة شعر مقاربة لبشرتي ومن ثم قام بخلع نظارتي وقام بتنظيف بشرتي وازالة الشعر الزائد منها وإزالة الشوائب ومن ثم وضع ماسك على وجهي وامرني بالأسترخاء نادى على احدى العاملات واخبرها بعمل بدكير ومنكير لي لدي احساس فضيع بالراحة اشعر بأني انثى حقيقية لم يدعني مروان انظر الى المرأة لكني احسست بأني انثى لأول مرة منذ فترة نظرت الى الساعة الجدارية التي كانت تشير الى الرابعة والنصف توترت قليلاً لأن الزفاف سوف يكون عند الساعة السادسة بعد انتهاء العاملة من اظافري جاء مروان وازال الماسك واخبرني بأن اذهب وارتدي فستاني ذهبت الى غرفة التبديل وقمت بأرتداء الفستان ومن ثم عدت الى مروان اللذي بدى مبهور.

مروان: انك بالغة الرقة سوف يعجبك ماسوف افعله.
اخذ مروان عدة المكياج وقام بالعمل على وجهي مسكرا بلاشر لااعرف والكثير من مسميات المكياج الأخرى ثم ختمها بروج احمر غامق.
صوفيا: لا اعتقد ان هذا اللون سيناسبني.
مروان: لاتقلقي سوف ترين النتيجة قريباً والان لنصفف شعرك.
بدأ مروان بعمل تسريحة بسيطة وانيقة لي حيث قام برفع شعري وانزال القليل من الخصل على وجهي وبعد مدة من الزمن انتهى منها.

مروان: لقد انتهيت يمكنك رؤية نفسك الأن.
نظرت الى المرأة لكن لم اجدني نعم لم اجدني! في الحظة الأولى اقسم بالله باني ظننتها امرأة اخرى صدمت كثيراً كل شيئ مختلف لون شعري بشرتي المكياج الفستان نظرت الى مروان وقلت له.
صوفيا: هل هذه حقاً انا؟ هذا مستحيل كيف هذا.
مروان: هل اعجبك؟

صوفيا: لم يعجبني فقط بل انا مسحورة بالكامل يمكنني الأحساس بالأنوثة الطاغية لون شعري الجديد مناسب جداً وكل شيئ انا حقاً اشكرك جداً من اعماق قلبي ء.
مروان: لم افعل شيئ سوى اظهار جمالك والأن انطلقي امامك سهرة حافلة الى اللقاء صوفيا.

خرجت مسرعة وقمت بأخذ سيارة تكسي للعودة الى شقتي لأرتداء حذاء مناسب في هذه الأثناء اتصلت على ليو واخبرته ان يمر على في شقتي. لأصطاحبي معه وصلت الى شقتي وكانت الساعة تشير الى الخامسة والنصف بحثت عن حذاء مناسب حتى وجدت حذاء اخذته من فترة لكني لم ارتده الى هذه اللحظة. لذالك قمت بأرتدائه نظرت في المرأة مجدداً كان الأمر كالخيال ابدوء وكأني من الأغنياء احببت نفسي هكذا وزادت ثقتي بنفسي كثيراً لكن هناك شيئ ناقص احتاج لعقد يزين رقبتي بحث في درجي لكني لم اجد شيئ مناسب تذكرت عقد امي التي اهدتني اياه قبل قدومي الى اليونان قمت بأرتدائه وكان مناسب جداً.

صوفيا: مارأيك سوزي هل ابدو جميلة؟
كانت سوزي تقف بذهول وكأنها لم تتعرف على رن هاتفي وكان ليو المتصل يخبرني بأنه ينتظرني في الأسفل اسرعت بالنزول له، وكان ينظر إلى بأستغراب شديد.
ليو: مهلاً مهلاً ما هذا؟ من انتي.
صوفيا: انا انا صوفيا ايها الأبله.
ليو: نعم هذا صوت صوفيا لكنك لاتشبهيها.
صوفيا: دعنا نركب الأن وسأخبرك بكل شيئ في الطريق.

كان ليو ينظر إلى بحياء وخجل واستغراب رويت له كل شيئ بالتفصيل وكان يستمع إلى بلهفة شديدة.
ليو: انك تبدين غاية في الجمال صوفيا وكأنك امرأة اخرى انا حقاً لااستطيع ابعاد عيني عنك.
صوفيا: ارجوك ليو لاتكن احمق انا صوفيا ذاتها لاتشعرني بالخجل وانت كذالك تبدو جميل بالبدلة الرسمية.
ليو: شكراً لك انسة صوفيا الجميلة.

كانت نظرات ليو تشعرني بالخجل والأحراج الشديد طول الطريق حتى وصلنا الى مكان الزفاف حيث قام ليو الترجل من السيارة وفتح الباب لي.
صوفيا: انك اليوم بغاية اللطف شكراً لك.
ليو: هذا لأنك تبدين غاية في الجمال.

كان المكان من الخارج اقل مايمكن اقول عنه جميل وفخم وكبير سجادة حمراء طويلة مخصصة للظيوف تربط الباب الأمامي وتوصلك الى الممر يوجد الكثير من الحرس اللذين يقومون بتفتيشك قبل الدخول المكان اشبه بالخيال حيث الأضائة المنتشرة والورد في كل مكان لم ندخل بعد امامنا طابور من الناس اللذين يتم تفتيشهم قبل الدخول هناك بوابات مخصصة للمشاهير ورجال الأعمال واخرى مخصصة للسياسين وثالثة مخصصة للناس العادين انتضرنا مطولاً الى ان جاء دورنا وقامو بتفتيشنا واخذ البطاقة وكتابة شفرة البطاقة في الحاسوب لتأتي الموافقة بالدخول...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة