قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الثلاثون والأخير

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الثلاثون والأخير

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الثلاثون والأخير

لايمكننا تغير الحاظر او العودة الى الماضي لكننا نستطيع تغير المستقبل وجعله مستقبل مشرق يمكننا بناء افكارنا وترتيب اولوياتنا وعيش حياتنا كما نريد.

جلسنا جميعنا ننتظر الأنتهاء من الأوراق انتشر خبر وفاة الأم مما جعل المشفى تعج بالناس المعزين وبعض الصحفين اللذين يلتقطون الصور مما سبب لنا ازعاج كبير لذالك قام الحراس بتفريق الناس ومنع المصورين من الدخول حالة من البكاء والفوضى والحزن التي عمت علينا لايمكنني تخفيف الأمر عليهم انهم في موقف لايحسدون عليه في وسط هذه الأجواء جاء صوت مألوف صوت اتذكره جيداً التفتنا جميعاً لرؤية صاحب الصوت وكان ادريان الطول ذاته قسمات وجهه ونظراته الثاقبة لم يتغير ابداً.

ادريان: اين امي؟
حلت اجواء من السكون شعرت بالحزن الشديد لقد توفت والدته ولم يستطع رؤيتها قبل وفاتها نظرت اليهم كانو يحتقرون قدومه لذالك لم يجبه احد على سؤله.
ادريان: انا اتكلم معكم لماذا لاتجيبون!
صرخ ادريان وهو يقول هذه الجملة نهضت من مكاني لأذهب اليه واخبره واخفف الأمر عنه لكن يد لوكاس التي امسكتني ومنعتني من الذهاب كانت اسرع نهض لوكاس من مكانه وتقدم نحو ادريان وهو يحاول ان يبدو قوي.

لوكاس: جئت متأخر كالعادة لقد توفت امي لولا وجودنا هنا وفي هذا المكان لكنت قد قتلتك الأن.
فنيسيا: لماذا تأخرت كثيراً كانت تتمنى رؤيتك قبل وفاتها انها امنيتها الأخيرة.
انصدم ادريان وبدأت الدموع تسيل منه وهو يحاول استيعاب الأمر كان ذهنه مشوش ويبدو متعب من السفر تراجع ادريان الى الخلف وقام بالأستناد على الحائط.
ادريان: هذا ليس صحيح امي بخير انتم تمزحون معي اليس كذالك؟

تقدم كيفن منه وهو يمسح دموعه وحاول شرح الأمر له.
كيفن: مع الأسف كما سمعت تماماً ادريان لقد توفت في الصباح الباكر.
لوكاس: والأن غادر المشفى لااريد رؤية وجهك مجدداً ليس مرحب بك هنا.
ادريان: يال قسوة قلبك لقدتوفت امنا وانت تقول لي غادر المشفى اريد رؤيتها وتوديعها قبل دفنها اين هي في اي غرفة!
صر لوكاس على اسنانه وقام بأمساك ادريان من قميصه بقوة.

لوكاس: قلت لك اخرج من هنا ادريان انا اقوم بأعطائك فرصة للهرب قبل ان ارتكب بك جرماً ما.
ادريان: اتركني لوكاس لم اعد خائفاً من ترهاتكم اريد رؤية امي ولن تمنعني عن هذا.
فنيسيا: كفى!
صرخت فنيسيا بصوت عالي وهي تبكي وتنظر اليهم بأحتقار.

فنيسيا: اهذا ماتفعلوه الأن؟ هل تظنون بأنها سعيدة لرؤيتكم هكذا وانتم تتقاتلون في ما بينكم كفى ارجوكم احترمو قدسية روحها لوكاس ليس لك الحق بمنع ادريان اتركه كانت الأمنية الأخيرة لها رؤيته دعه يذهب لرؤيتها.
لوكاس: لماذا لم يهتم يوماً ما بها.
فنيسيا: ارجوك لوكاس.

تجهم وجه لوكاس وقام بأفلات ادريان اخرج علبة سكائره وذهب الى الخارج قام كارلوس بأستأذان الطبيب لدخول ادريان الى والدته لرؤيتها للمرة الأخيرة وبحظور الطبيب استطاع ادريان الدخول كنا نقف في الخارج بأنتظاره لم اتجرأ على اللحاق ب لوكاس لتهدئته بسبب غليانه لذالك حاولت اسناد فنيسيا والأعتناء ب لونا كان كيفن يحمل ادي معظم الوقت لذالك انا مطمئنة خرج ادريان من الغرفة وهو بحالة من البكاء الشديد وكان يستند على الحائط حتى لايقع قام كارلوس بمساعدته على الجلوس ومحاولة تهدأته.

ادريان: لن تسامحني ابداً لقد تأخرت كثيراً اسف امي.
قالها وهو يحاول مسح دموعه.
فنيسيا: كن حاضرعند دفنها افعل شيئ جيد في حياتك.

قالت فنيسيا هذه الجملة وقامت بأخذ لونا وخرجت بعد مرور عدة ساعات اتممنا اوراقها وقرر لوكاس دفنها في اليوم التالي وذالك لتحضير جنازة تليق بها عدنا الى القصر متعبين خائبين منهكين وعلامات البؤس تسيطر علينا تركنا ادريان في المشفى بمفرده بأمر من لوكاس كانت فنيسيا مرهقة جداً لذالك قام كارلوس بأخذها لغرفتها لتستريح قليلاً بينما لوكاس يجلس بهدوء وسكون في الصالة بمفرده قمت بأخذ ادي من كيفن اللذي ذهب بدوره لترتيب مراسم الجنازة وجلست بجانب لوكاس وضعت يدي على يده وانا انظر اليه لعله يستجيب لي.

صوفيا: انت لست بمفردك لوكاس جميعنا نساندك جميعنا في هذا القصر نساند بعضنا البعض اعلم بأنها حادثة حزينة لكن ارجوك ان تكن قوي من اجل فنيسيا والباقين ومن اجل نفسك.
نظر لوكاس إلى وحاول جاهداً عدم البكاء.
لوكاس: انا فقط لم اكن اظن بأني سأفقدها بهذه السرعة الحياة قصيرة جداً وغريبة انا افقد جميع من احبهم اخشى ان افقدكم يوماً ما.
صوفيا: لاتقل هذا نحن هنا معك لن يحدث لنا مكر...

في وسط حديثنا سمعنا بعض الأصوات المتعالية في الخارج اصوات رجال الأمن ومن ثم ضهر ادريان امامنا وهو يحمل طفل بين يديه وبجانبه فتاة جميلة في نفس عمره احدث الأمر مفاجئة لنا لم نتوقع رؤيته هنا كنت اتسائل وانا انظر له بذهول هل لدى ادريان طفل وزوجة! صرخ لوكاس وهو ينظر اليه.
لوكاس: ماذا تفعل هنا ادريان؟
ادريان: كما ترى سأبقى هنا لحين موعد جنازة امي.
لوكاس: ومن سمح لك بهذا؟

ادريان: لااحتاج لأخذ اذن للجلوس في منزل الأهل.
حلت لحظة من الصمت والنظرات المتبادلة بيننا قطعها لوكاس وهو يقترب من ادريان.
لوكاس: لاتتحداني ادريان والأ لن اجعلك تخرج حي من هنا.
صدمت الفتاة التي كانت بجانب ادريان وقامت بشده للخروج من هنا لكنه رفض الأمر.
ادريان: انه منزل العائلة لماذا اخرج انا لست خائف منك.

كنت اعلم جيداً بأن هناك عاصفة قادمة لذالك اقتربت من الفتاة واخبرتها ان تقوم بأخذ الطفل منه حتى يبقى سالماً واخبرتها بأن نتركهم بمفردهم ليتفاهمو فيما بينهم كانت مترددة وهي تنظر الى ادريان.
ادريان: فيكي خذي جيمي واذهبي مع صوفيا انها محل ثقة.
قال ادريان جملته وهو يبتسم ابتسامة خافتة.
فيكي: حسناً.

قمت بأخذهم واغلاق الباب على ادريان ولوكاس كنت خائفة قليلاً على ادريان بسبب شدة لوكاس لكنه افضل خيار لحل النزاعات في ما بينهم قمت بأخذها الى الردهة حيث يوجد بعض الكراسي للجلوس وانتظار انتهائهم من الكلام كانت تحمل الطفل اللذي كان يشبه ادريان بشكل لايعقل اكبر من ادي قليلاً او ببعض الأشهر بدأ الطفل بالبكاء وحاولت الفتاة تهدأته.
صوفيا: لعله جائع.
فيكي: اظن هذا.
صوفيا: سأجلب له بعض الطعام.

ذهبت الى المطبخ وقمت بجلب بعض الطعام له وادي حيث اخذته مني وشكرتني وشرعت بأطعامه في هذه الأثناء نزل كل من فنيسيا وكارلوس وكانا متفاجئين لرؤية الفتاة اقتربت فنيسيا مني وقامت بسؤالي.
فنيسيا: من هذه الفتاة صوفيا؟
فيكي: انا فيكي زوجة ادريان وهذا طفلنا جيمي.
فنيسيا: ماذا؟ وهل هو متزوج حقاً! اين هو الأن؟
صوفيا: نعم انه مع لوكاس يتكلمون في الصالة.
كارلوس: كيف امكنكم تركهم بفردهم الا تعلمون شرارتهم الكبيرة؟

ماان انهى كارلوس جملته حتى اتجهنا نحو الصالة كانت هناك اصوات ارتطامات قوية هرعنا جميعنا بفتح الباب والدخول كان المنظر لايمكن السكوت عليه اطلاقاً يقومان بلكم بعضهما يمكنك رؤية اثاث الصالة وقد تحطم بالكامل والدماء تسيل من انف ادريان وفم لوكاس حاول كارلوس تفرقتهما لكنه لم يستطع كأنهما ثوران هائجان حيث تلقى كارلوس لكمة جعلته يبتعد عنهم و بهذا قام ادريان بلكم لوكاس لكمة قوية اسقطته ارضاً اصبحت اصرخ كالمجنونة وكذالك فيكي وسط بكاء فنيسيا والأطفال نهض لوكاس ورد اللكمة ل ادريان وتشابكا من جديد هرعت نحوهم لأضع حد لهذا النزاع لكن كارلوس اوقفني.

كارلوس: ستتأذين لاتذهبي انهما ليسا بوعيهما.
اجبته بصوت باكي ومخنوق.
صوفيا: سيموت احدهما وسط هذا النزاع ارجوك افعل شيئ ما الدماء تسيل منهم!
دخل كيفن الصالة وسط ذهوله التام وهو يشاهدهما يتقاتلان ركض نحوهم وقام بمنادا كارلوس.
كيفن: كارلوس اوقف ادريان سأقوم بأيقاف لوكاس.
كارلوس: حسناً.
ركض كارلوس بأتجاه ادريان وقام بأمساكه بأحكمام بينما اتجه كيفن نحو لوكاس وحاول السيطرة عليه بقوة.
صوفيا: ارجوكما كفى كفى.

خرجت هذه الجملة من اعماق قلبي وسط صراخهم على بعضهم البعض حل الهدوء قليلاً وبدأ لوكاس يلتقط انفاسه وكذالك ادريان وهما ينظران الى بعضهما بتحدي اقتربت من لوكاس وقمت بمسح الدماء التي تغطي وجهه وكذالك فعلت فيكي ل ادريان كان لوكاس يتنفس بقوة وهو يصر على اسنانه بينما فنيسيا كانت تراقب الوضع وهي تبكي بصمت.
فنيسيا: اهذا ماتفعلانه؟ تبرزان ‏‏عضلاتكما على بعضكم حقاً.
اجابها لوكاس بغضب والنار تشتعل به.

لوكاس: انه يستحق القتل بعد مافعله كيف يمكنه القدوم الى هنا بعد ماحدث.
اجابه ادريان بصوت مرتفع وهو يحاول ابعاد كارلوس عنه.
ادريان: اخبرتك بأني لم افعل هذا لست انا من قتل ابي وجدي كيف يمكنكم الظن بي.
لوكاس: اذن لماذا هربت ولم تظهر طول 3سنوات الم تكن تختبئ كي لايتم ايجادك الم تقتلهم انتقاماً لحبيبتك السابقة! لايمكنني تصديق وغد مثلك.

ادريان: لقد هربت لأحمي فيكي ولأحمي طفلي كانت لدي علاقة بها وبعد ان اصبحت فيكي حامل خفت كثيراً من معرفة ابي وجدي بهذا الأمر لذالك اخذتها وهربت وحتى بعد معرفتي بموت ابي وجدي لم اعد هل تعلم لماذا؟ لأني كنت خائف منك ماانت سوى نسخة طبق الأصل منهم خفت كثيراً ان تقوم بأيذائهم.
فنيسيا: وهل هي مصادفة ان يموت ابي وجدي بعد يوم واحد من هروبك بحادث سير مدبر؟

ادريان: انا اقسم لكم بأني لم افعل هذا فنيسيا انت تعلمين جيداً من هو ادريان الا تتذكرين من انا؟ لايمكنني ايذاء نملة صغيرة كيف اقوم بقتل ابي وجدي على رغم قسوتهم الشديدة لكن لدي ذكريات جميلة معهم ذكريات لاتنسى انا لست بهذه النذالة حتى اقوم بقتلهم.
صوفيا: انا متأكدة بأنك لست انت ادريان يمكنني الشهود على طيبة قلبك وكذالك فنيسيا تعلم في صميم قلبها من هو ادريان.
لم يعجب كلامي لوكاس اللذي صاح بي.

لوكاس: صوفيا...
فنيسيا: كنت مترددة كثيراً لرؤيتك ادريان كنت خائفة من سؤالك لأني اعلم جيداً بأنك لن تكذب ابداً ان قلت بأنك لست الفاعل فأنا اصدقك تماماً.
اتجهت فنيسيا نحو ادريان وقامت بأحتضانه.
فنيسيا: اشتقت لك كثيراً ادريان سأثق بك واعلم بأنك لن تخذلني.
ادريان: وانا كذالك فنيسيا.
اتجه ادريان نحو لوكاس وقام بوضع المسدس في يده.

ادريان: اخي المسدس بيدك ان كنت تريد ان تنتقم لموتهم فقم بضغط الزناد لكنك ستقتل الشخص ‏الخاطئ برغم كل مافعلوه بي.

لكني احبهم واعلم بأنهما يحاولان حماية ارث ليفانوس ان كنت انوي قتلهم لم اكن لأهرب واثير الشبهات حولي لكنك تستطيع ان تقول من سوء حظي بأنهما توفيا في اليوم التالي من هروبي لوكاس لم اكن لأخاطر بفعل امر مشين كهذا انا لست قاتل انظر نحو طفلي وزوجتي هما من حاولت حمايتهما وهربت لأجلهم اردت بناء عائلة مع المرأة التي احببتها.
لوكاس: هل تقسم لي بهذه ادريان!

ادريان: انا اقسم لك لوكاس بأني لم افعل هذا ولم اقتلهم اخي ثق بي ارجوك انا اخاك ثق بي لوكاس لايمكنكم ظلمي هكذا دون دليل!
كان ادريان يقف بوجه لوكاس وينظر له بنظرات ثاقبة وكأنه يترجاه بأن يصدقه تنفس لوكاس بعمق وقام بألقاء المسدس على الأرض.
لوكاس: سوف اصدق كلامك ادريان.

قام ادريان بأحتظانه والدموع تتساقط منه جيعنا لم نتمالك انفسنا لحظات مليئة بالمشاعر والأحاسيس المفرطة ربت لوكاس على ضهر ادريان وهو يقول له.
لوكاس: سأصدقك سأصدقك ادريان.
غادر لوكاس المكان متجهاً نحو غرفتنا بينما جلس ادريان يحاول تعريفنا على زوجتة وابنه قليلاً ويتأسف لنا عن غيابه الطويل كانت فيكي فتاة شقراء جميلة شعرها قصير جداً وبشرتها بيضاء وعيون زرقاء متوسطة الطول اما جيمي كان نسخة عن ادريان.

فيكي: كنت اتمنى لقائكم في ضروف افضل لكن الأمر كان مفاجئ جداً بالنسبة لنا العزاء لكم بوفاة والدتكم.
اقتربت فنيسيا من جيمي وقامت بحمله وقامت بتقبيله.
فنيسيا: شكراً لك فيكي. انه طفل جميل.

في اليوم التالي اقمنا العزاء للأم بحضور حشود كبيرة من الناس قامو بدفنها بمقبرة عائلة ليفانوس بجانب الأب والجد كان لوكاس يقف ويقوم بأستقبال المعزين له وكذالك ادريان بينما فنيسيا حاولت السيطرة على مشاعرها وعدم البكاء لكنها انهارت مجدااً موجة من الصراخ والبكاء القى كيفن كلمة للحظور ذكر بها محاسن الأم وبعد عدة ساعات من مواصلة العزاء انتهى كل شيئ وعدنا الى القصر كان لوكاس يجلس وحيداً في الحديقة وهو ينظر في الفراغ.

صوفيا: هل استطيع الجلوس بجانبك؟
لوكاس: بالطبع انتي من اريد الجلوس معه في هذا الوقت.
اقتربت منه وقمت بأحتظانه كأنه طفل صغير يحتاج الى الرعاية والحنان.
صوفيا: ارجو ان تكون الأيام القادمة جميلة لك.
لوكاس: اتمنى هذا.
صوفيا: عزيزي لوكاس دعنا نبدأ حياة جميلة ولاتدع هذه الأحداث تأخذ منك الكثير ان كنت تريد البكاء فلا تكتم الأمر سأكون لك الكتف اللذي تبكي عليه لن ادعك تواجه الأمر لوحدك انت لست بفردك الأن.

لوكاس: اعلم جيداً وجودك انت وادوارد في حياتي اضاف لها معنى كبير لم اكن سعيد قبل وجودكم انت مصدر قوتي صوفيا في الحقيقة لقد حزنت كثيراً لوفاة امي واثر الأمر بي بشكل كبير لكني ‏اظن بأنها سترتاح اخيراً في ايامها وتجد السلام والهدوء فقط كنت اتمنى ان تتحقق امنيتها الأخيرة برؤية ادريان الأمور لاتمشى دائماً كما نتمنى.

صوفيا: وانا كذالك اشعر بأنها ارتاحت واخيراً اما بشأن ادريان انا لأالومه لعدم قدرته على القدوم مبكراً انت تعلم المسافة الكبيرة بين امريكا واليونان لكنه جاء ورأها قبل دفنها.
لوكاس: اظن هذا.
صوفيا: هل سامحت ادريان من اعماق قلبك؟
لوكاس: ليس لدي خيار سوى هذا لقد بدى صادق في اقواله انا اريد تصديقه حقاً.

صوفيا: انا اثق بأدريان جداً ويجب عليك الوثوق به ايضاً انه اخاك الصغير يجب ان تقومو بتشكيل قوة ضاربة معاً وان تقومو بنسيان الماضي خلفكم.
لوكاس: ان لم يكن ادريان من فعل هذا الأمر من اذن؟ الغريب بأن ليس هناك دلائل او شيئ ما قبل ثلاث سنوات قمت بأغلاق القضية ‏ظناً مني بأن ادريان هو من فعلها وخوفاً من افتضاح امره للعلن وحتى لاتتشوه سمعة عائلة ليفانوس كتمت الأمر.

صوفيا: يمكنك اعادة فتح القضية والبحث مجدداً حتى يطمئن قلبك لكن اولاً عليك الوثوق بأدريان ثقة تامة حتى تستطيع ايجاد الفاعل الحقيقي.
قام لوكاس بأحتظاني بقوة كبيرة وهو يقول لي.
لوكاس: سأفعل هذا وسأقوم بفتح القضية مجدداً شكراً لك صوفيا اشعر براحة اكبر الأن.
صوفيا: في اي وقت طفلي الثاني.

بعد اسبوع من وفاة الأم قام لوكاس بفتح القضية والتحقيق مجدداً بهذا الأمر وانشغل كثيراً به عادت الثقة بأدريان تدريجياً واصبح هو الأخر يساعد لوكاس في البحث في المساء جلسنا جميعاً في الحديقة حول النار التي قام كيفن بأشعالها فنيسيا كارلوس ادريان فيكي وانا ولوكاس وكيفن كل منا يحمل طفله.
كيفن: رؤيتكم هكذا تجعلني ارغب في الزواج والأنجاب.
كارلوس: جد الفتاة المناسبة اذن.

ادريان: لقد تغيرت الكثير من الامور بغيابي لم اكن اظن بأني سأعود واجد بأن صوفيا ولوكاس تزوجا ورزقا بطفل جميل وكذالك فنيسيا تزوجت بشخص رائع ك كارلوس ورزقت بطفلة جميلة.
كارلوس: شكراً لك اسعدني التعرف اليك ادريان.
صوفيا: ونحن كذالك لم نتوقع بأنك متزوج.
فنيسيا: ولديك طفل جميل وزوجة جميلة ايضاً كيف لم تخبرني بأنك مغرم بفتاة لقد هربت دون سابق انذار.

ادريان: انا متأسف للغاية كنت خائف من البوح لشخص ما انا حقاً اردت حمايتها.
فيكي: لم يكف ادريان عن الكلام عنكم يوماً ما كان حقاً يشتاق لكم جميعاً ان احمد الله كثيراً بأنه استطاع العودة لحظن عائلته.
لوكاس: لقد اصبح لكل منا طفل شيئ لم اتوقع حدوثه ابداً في الحقيقة انا اسف ادريان ان فكرة هروبك وعدم عودتك مجدداً بسبب خوفك من ردة فعلي تجعلني اشعر بذنب كبير تجاهك.

ادريان: لالا اخي لاتقل هذا لم اكن اعلم حينها بأن لوكاس القديم قد تغير انه ذنبي لأني جعلت خوفي حاجز يعيق تقدمي نحوكم كما ان الفضل الكبير بتغيرك يعود لصوفيا التي اضهرت لوكاس الحقيقي شكراً لك صوفيا.
فنيسيا: نعم اشاركك الرأي ادريان ان لصوفيا فضل كبير بتغير لوكاس.
لوكاس: يبدو بأني كنت وحش مفترس قبل معرفتها من خلال كلامكم.
كيفن: يمكنك قول هذا.

صوفيا: شكراً لكم لكني انا ايضاً قمت بأخذ فكرة خاطئة عن لوكاس في بادء الأمر وحاولت حرمانه من ادي والهروب منه حاولت جاهدة لجعله تعيس وهذا شيئ اندم عليه كثيراً لكن بعد تعمق علاقتي به احببته وعرفت كم كنت مخطئة لحكمي عليه لايمكنني انكار بأن لديه قلب طيب رغم منظره القاسي لكن هناك طفل صغير بداخله.
لوكاس: اه كفى ارجوكم هذا كثير جداً انتم تحرجوني.
كيفن: وهذه صفة جديدة بك.

لوكاس: ادريان لنرى من اطول قامة ادوارد ام جيمي.
ادريان: لاتتحدى طفلي بالطبع انه اطول قامة من ابنك.
قام ادريان بأيقاف ادي وجيمي معاً وقياس طولهما.
ادريان: قلت لك بأنه اطول قامة.
لوكاس: بقليل فقط لأن جيمي يكبره ب 6 اشهر.

كون جيمي وادي صداقة جميلة معاً طول هذه المدة وهما يلعبان معاً واخيراً اصبح لأدي طفل يلعب معه ويشاركه العابه وكذالك فيكي انها فتاة رائعة جداً ولطيفة المعشر فتاة مثقفة واكتشفنا بأنها دكتورة اطفال اغرمت ب ادريان عند عملهم معاً واعترفت له بحبها ومن ثم وقع ادريان بغرامها سارت الأمور بشكل جيد جداً بل ممتاز اصبح القصر لايخلو من الحركة وبعد مرور 6اشهر تغيرت الكثير من الأشياء في القصر اللذي ازداد جمالاً بوجودهم معاً انجبت سوزي ثلاث قطط جميلة وصغيرة اثنتان منهما بنية وبيضاء اللون ووحدة سوداء تشبه سوزي اصبحت هذه القطط تلهو برفقة جيمي وادي ولونا التي كبرت قليلاً وبدأت ملامحها بالبروز لم يثمر بحث لوكاس وادريان عن قاتل ابيهم وجدهم لذالك قررا الأستسلام مجدداً ونسيان الماضي وكذالك اخبرني لوكاس بنيته لتقسيم الورث بينه وبين اخوته حتى لاتحدث نزاعات في المستقبل واراد تقسيم الورث بشكل متوازي بينهم لذالك قرر فعل هذا الأمر في المساء عند اجتماع الكل في صالة المنزل اصبحت لدينا عادة نجتمع مسائاًجميعاً نأكل معاً ونلهو ونقوم بالعب وسط مشاحنات كيفن وكارلوس واصوات الاأطفال في هذا المساء وبعد تناول العشاء جلسنا جميعاً في الصالة وقمنا بتزين شجرة عيد الميلاد بسبب اقتراب موعده كانت اجواء شتوية بحته برودة الجو والثلوج المتساقطة خارجاً.

فيكي: مارأيك ادريان بتزين الشجرة؟
ادريان: جميلة جداً لكنها تفتقد الى شيئ ما.
كيفن: تفتقد لوجود صورتي عليها اليس كذالك.
كارلوس: بالطبع لا الا يكفينا رؤية وجهك كل يوم والأن تريد وضع صورتك على شجرة عيد الميلاد؟
صوفيا: انها النجمة التي توضع في اعلى الشجرة لقد قام جيمي وادي بألقائها في مكان ما لااعلم اين هي.
فيكي: اه انظري انها بحوزة لونا.
صوفيا: اه لونا ايتها المشاكسة ماذا تفعلين بالنجمة.

قمت بأخذها من يد لونا بصعوبة واعطيتها لكيفن اللذي قام بوضعها في قمة الشجرة.
ادريان: والأن تبدو رائعة.
دخلت فنيسيا الصالة وهي تحمل اكواب الشوكلاة بالحليب الدافئة.
فنيسيا: لقد جائت اكواب الشوكلاة اوسعو الطريق.
قامت فنيسيا بتوزيعها علينا لكنها بحث عن لوكاس.
فنيسيا: اين لوكاس؟
صوفيا: انه في الأعلى سوف يأتي حالاً.
لوكاس: انا هنا.
دخل لوكاس الصالة وهو يحمل بيده عدة اوراق.
لوكاس: ماهذه الزينة الجميلة انها رائعة.

فنيسيا: خذ هذا كوب الشوكلاة الخاص بك.
تناول لوكاس كوب الشوكلاة من يد فنيسيا.
لوكاس: شكراً لك فنيسيا والأن اجلسو جميعاً هناك شيئ ما اود اخباركم به.
كيفن: ماذا هناك؟
فنيسيا: ماذا؟
لوكاس: اجلسو فقط اولاً واستمعو لي بوضوع.
جلس الجميع وحل الهدوء وهم ينتظرون الموضوع اللذي سيتكلم لوكاس به.

لوكاس: كما تعلمون بعد وفاة جدي وابي اصبحت المسؤلية بكاملها على انا بالأضافة الى ثروات ليفانوس الكبيرة مليارات الدولارات والأبنية والبيوت والشركات في مختلف البلدان يجب تقسيمها علينا بالتساوي.
فنيسيا: ماهذا الكلام لوكاس؟
قام لوكاس بتوزيع عدة اوراق اليهم ومن ‏ضمنهم كيفن ‏أيضا.
نظرو الى الى الأوراق مطولاً لكن سرعان ماانطلقت ضحكة من كارلوس.

كارلوس: انا لااعلم رأي فنيسيا في هذا الأمر لكني حقاً اود قول شيئ ما لوكاس انا ايضاً لدي شركات وعقارات وبيوت لااظن بأننا بحاجة لهذه الأموال ابداً.

فنيسيا: اشاركك الرأي كارلوس عزيزي لوكاس في حسابي البنكي الكثير من الأموال التي اعجز عن تذكر عددها وهناك عدة مراكز تجميل ومحلات تجارية بأسمي بالأضافة الى ثروة كارلوس وانت تعلم ان كارلوس متمكن مادياً لااريد شيئ ما من هذه الثروة سوى ان نبقى جميعنا في هذا المنزل.
امسكت فنيسيا الورقة وقامت بألقائها في المدفئة.
لوكاس: ماذا فعلتي فنيسيا.

فنيسيا: لاشيئ سوى المحافضة على ثروة ليفانوس التي لك الحق الكامل والأخير في امتلاكها.
وكذالك فعل ادريان حيث قام بألقاء الورقة في المدفئة.
لوكاس: والأن ماذا؟

ادريان: انت تعلم جيداً بأني رجل عصامي واخبرتك سابقاً عن نيتي بعمل عدة مشافي في اليونان هنا تمتد الى سلسلة المشافي التي امتلكها في الولايات المتحدة انا لااقبل المساعدة من احد ولااقبل بورث ما لدي مايفيض ومايكفي من الأموال لعدة اجيال قادمة لذالك اشكرك على هذا الأمر لكني افضل بناء ثروتي بنفسي دون تدخل.
كيفن: وانا كذالك انا حقاً لااعلم لماذا اعطيتني هذه الورقة.

اشار كيفن بها ثم قام بألقائها في النار المشتعلة.
كيفن: ان هذا الأمر لايخصني لوكاس انها لعائلة ليفانوس.
لوكاس: لك الحق الكامل انت ضمن عائلة ليفانوس لقد قمت بمساعدتي طول هذه السنوات في توسيع ليفانوس وجعلها تصبح الشركة رقم واحد في البلاد.

كيفن: لوكاس انا اقدر هذا الأمر لكني مكتفي لدي عدة اسهم في ليفانوس وهذا يدر على بالكثير من الأموال كما لدي متاجر كثيرة في البلاد للأدوات الرياضية انا احقاً اريد ان اكون خارج هذا الموضوع.
لوكاس: لماذا تفعلون هذ؟ اردت تقسيم كل شيئ حتى احافض على وحدتنا وتمسكنا ببعضنا.
ادريان: نحن جميعنا تحت جناح ليفانوس وان احتجنا شيئ ما في المستقبل بالتأكيد لن تتوارة على مساعدتنا.

فنيسيا: وكذالك يجب ان تبقى ليفانوس تحت يدك انت قوية وشامخة وغير منقسمة لن تفرق الأموال بيننا لكل منا ثروته الخاصة لذالك اطمئن.
لوكاس: سأكون بأنتظراكم ان قمتم بتغير ارائكم اتمنى لوكانت امي موجودة لرؤية قوة ومساندة ابنائها بعضهم لبعض.

حقاً شعرت بأن قلبي يدق لهذا المشاعر التي يمتلكونها جميعاً خوفهم على بعضهم البعض وحبهم لبعضهم اشعرني بالحب والدفئ وسط نقاشهم تذكرت شيئ شيئ طلبت مني الأم اخفائة وقد نسيته طول هذه المدة اصبت بصدمة كبيرة وانا اانهض من مكاني واصرخ.
صوفيا: اللعنة كيف نسيت هذا الأمر!
لوكاس: ماذا هناك صوفيا مابك؟
فنيسيا: هل حدث مكروه ما؟

صوفيا: في الوقع هناك مغلف طلبت مني الأم ان اقوم بأعطائه ل لوكاس في حال وفاتها لكني نسيت الأمر تماماً انا اسفة.
فنيسيا: ماذا! متى حدث هذا الأمر؟
صوفيا: هل تتذكرين عندما قامت بمناداتي لغرفتها قبل زواجي ب لوكاس؟
فنيسيا: نعم اذكر هذا جيداً.
صوفيا: قامت بأعطائي مخلف وطلبت مني عدم فتحه لقد اخبرتني بأنها تشعر بأن نهايتها اقتربت لذالك اخبرتني بأن اعطي هذ المغلف ل لوكاس عند وفتها.

لوكاس: ماذا؟ احقاً تتكلمين والأن تخبريني بهذا الأمر صوفيا.
صوفيا: انا متأسفة للغاية لقد نسيت امره تماماً.
ادريان: وهل المغلف بحوزتك؟
صوفيا: نعم سأحضره حالاً.
تركتهم واتجهت الى الأعلى وقمت بالبحث عنه حتى وجدته نزلت بسرعة كبيرة وقمت بأعطاء المغلف ل لوكاس اجتمعو حول المغلف وهم ينظرون اليه بفضول قاتل.
لوكاس: انه مختوم بختم امي.
صوفيا: نعم وقد طلبت مني اعطائه لك وان لاقوم بفتحه او قرائته ابداً.

فنيسيا: افتحه لوكاس هيا لنرى مابه.
كيفن: يكاد الفضول يقتلني هيا لوكاس ماذا يحمل المغلف.
ابتعد لوكاس عنهم ووقف بجانب المدفئة وقام بفتحه وبدأ ينظر اليه كنا ننظر اليه بفضول قاتل لمعرفة الأمر.
(الى لوكاس)
ابني العزيز لوكاس لقد ترددت كثيراً قبل كتابة هذا
الخطاب لك لكني استجمعت قواي وقررت كتابته ان كنت
تقرأه الأن فأنا اذن قد توفيت هناك حقائق يجب عليك
معرفتها حقائق خبئتها في قلبي ارقتني واتعبتني كثيراً.

لقد عشت سنوات طويلة في حياتي وانا تحت خدمة اباك
وجدك لم اتمرد يوماً ولم اعترض على شيئ ما هناك لحظات
في حياتي احسست بأني ضعيفة ومنكسرة وليس لدي سلطة
بسبب تمردهم وقسوتهم كنت اراقبهم وهم يقسون عليك ويجعلوك
شبيهاًبهم حاولت مراراً وتكرارً حمايتك منهم لكنهم اكثر نفوذاً
مني انا متأسفة لأني لم اكن اماً جيدة لك ول ادريان وفنيسيا
بعد ولادتي لك سائت العلاقة بيني وبين والدك كثيراً حتى قررنا.

الأنفصال لبعض الوقت ذهبت للعيش مع اخي لبعض الوقت
حيث رفض اباك ان اخذك معي لذالك ذهبت بمفردي
شعرت بحرية مطلقة وكأني خرجت من سجن كبير وموحش
وبخطأ وبسبب طيشي تعرفت على شاب وحدث امر خاطئ بيننا
بهذه الفترة اراد اباك ارجاعي له ولم استطع قول لا ابداً
كنت خائفة من اكتشاف امري اصبت بقلق شيد وحدث ماهو
اسوء حيث اكتشفت بأني حامل وبالطبع لم اكن حامل من
اباك كنت قلقة وخائفة من معرفتهم بهذا الأمر واصبت بالهلع.

وبعد معرفة اباك بحملي ‏ظن بأنه صاحب الطفل لذالك
لم اتكلم حتى اقتربت موعد ولادتي وانجبت ادريان
نعم اخاك ادريان قد لايكون من نفس الأب لكنه اخاك
بعد فترة جاء خبر وفاة والد ادريان الحقيقي ارتحت كثيراً
للأمر لتغطية فعلتي الشنيعة قمت بتربية ادريان ولم افصح
لأحد ما عن الأمر رغم اختلاف ادريان الواضح عنكم لكن لم
يشك احد ابداً اقسمت بأني سأحميه ولن اجعل مكروه يصيبه.

لكن بعد هروب ادريان علم الأب بأن ادريان ليس ابنه بعد
حصوله على فحص ال DNA الذي قام بأجرائه سابقاً
بسبب شكه بأن ادريان ليس ابنه لذالك قام
بأخبار الجد وبعد ضربي واهانتي اعترفت بالأمر لهم
كانو ينون قتلي لكن بسبب خوفهم من الفضيحة تكتمو عن
الأمر حتى لايمس هذا الأمر كرامتهم امام الناس خططو
لقتل ادريان امامي واعدو العدة لقتله كانو ينون قتله لكني
قمت بسبقهم وجهزت خطة محكمة لهم لقتلهما معاً.

وبالفعل بعد ان خرجو لتقفي اثر ادريان حدث خطتي
بمساعدة بعض الرجال اللذين استأجرتهم استطعت
التخلص من شرهم وحماية ادريان طفلي وابني
لم يكن ادريان هو دافعي الوحيد لقتلهم لكني اردت
ان تعيشو بحب وراحة بعيداً عن شرهم وطغيانهم
اردت لكم ان تتحررو وان تكونو سعداء انا اسفة لوكاس
اسفة جداً اتمنى ان تسامحني وتغفر لي اخطائي
لك الحرية الكاملة بأخبارهم او عدم اخبارهم اتمنى
ان تخبرهم كم انا احبهم عيشو بسعادة واغفرو لي.

ذنوبي لقد تركت لك بعض الأوراق التي تثبت صحة
كلامي ونسب ادريان.
من والدتك التي تحبك واحبتك دائماً
فنيسيا: ماذا يحدث لوكاس ماذا تقول الرسالة؟
ادريان: هيا لوكاس اخبرنا.
تساقطت الدموع من لوكاس واصبح يبكي بقوة وهو يخرج بعض الأوراق الأخرى من المغلف وينظر اليها اتجهت منه وحاولت تهدأته.
صوفيا: لوكاس ماذا بك ماذا هناك اخبرنا ارجوك.
كيفن: انت تخيفني لوكاس ماذا هناك؟

مسح لوكاس دموعه واستند على الحائط وهو يلتقط انفاسه وينظر الينا وقد اصفر وجهه كان جسده يرتجف بالكامل لكنه حاول السيطرة على انفعلاته.
كارلوس: لوكاس انت لست بخير اخبرنا ماذا يوجد داخل الرسالة.
فنيسيا: اعطني لأقرأ ارجوك.
اقتربت فنيسيا منه وحاولت التقاط الرسالة منه لكنه كان اسرع حيث اتجه نحو المدفئة وقام بألقاء المغلف بها.
فنيسيا: اللعنة لوكاس ماذا فعلت؟

ادريان: ماذا فعلت لوكاس لقد احترقت الرسالة الأخيرة من امي.
اكلت النار الهائجة المغلف بالكامل وسط ذهول الجميع استعاد لوكاس قليلاً رباطة جأشه وقام بأخذ نفس عميق وجلس على الكرسي وهو يبدو شارد الذهن.
فنيسيا: لماذا احرقتها لوكاس ماسبب فعلتك هذه؟ كيف امكنك فعل امر كهذا؟
كارلوس: اهدئي ودعينا نسمع منه.
كيفن: ماذا تقول الرسالة لوكاس.
تنهدت لوكاس قليلاً وبدأ بالكلام.

لوكاس: انها تقول بأنها تحبكم كثيراً وستحبكم دائماً.
ادريان: فقط هذا الأمر؟ اذن لماذا قمت بأحراقها لوكاس؟
لوكاس: احرقتها حتى تبقى عائلة ليفانوس قوية ومتماسكة كمى كانت تتمنى والأن لن اجيب عن اي سؤال يطرح إلى دعونا تنتاول الشوكلاة.

اخذ لوكاس كوب الشوكلاة الخاص به وبدأ يرتشفه بهدوء وسط حيرتنا لم يجب على محاولاتنا لسؤاله ابداً وكان يكتفي بأبتسامة باهتة لم يعلم احد منا ماذا يحتوي هذا المغلف اللذي جعل لوكاس يبكي ويرتجف كثيراً استسلمنا بعد محاولاتنا الكثيرة لأستدراجه ليتكلم وبقي امر هذا المغلف مجهولاً لايعلم به سوى لوكاس.

تمت
نهاية الرواية
أرجوا أن تكون نالت إعجابكم
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة