قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الثامن

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الثامن

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الثامن

ابو المحل: فدوة للعيون
اني جريت الاتراكات وشردنه اني ورقيه
رقيه: كبر لفه شكد ميستحي
تبارك: ايي والله
رحنه كعدنه يمهم كملو ونوب رجعنه للبصرة كملنه زيارة ساعه ب2 وصلنه تقريبآ ب8 خلصتهه نوم بلسيارة
رقيه: تبارك يله كومي وصلنه
تبارك: ايي
نزلنه من السيارة ودخلنه جوة
لكينه عمامي والولد كاعدين
احنه راحو ويانه للزيارة بس ثنين من ولد عمامي
دخلنه كالو سلام عليكم اني كلشي ماكلت ميته من النعس وتعبانه
جاوبو.

الكل: وعليكم السلام زيارة مقبوله
تبارك: رقيه حدخل اسبح فدوة طلعيلي ملابس من اصيحج جيبيهن الي
رقيه: اووك حبيبي
دخلت سبحت بلحمام الجوة لان صار ازدحام على كل حمام
كملت وكمت اصيح برقيه
كلت خاف مدتسمعني
فتحت الباب شويه
تبارك: رقيه
فات منذر
منذر: ها شبيج تصيحين
تبارك: اريد رقيه
منذر: شتسوين بيهه
تبارك: اريدهه
اباوعله شو صفن عليه شبي هذا اسم الله الزهره
اباوع رقيه نزلت من فوك تركض وبيدهه ملابس وهذا بعده صافن.

انطتنياهن وراحت
بدلت وطلعت
رحت الامي تمشطلي مابيه حيل
جانت كاعده بلهول هيه ومرت عمي سلوان ومنذر كاعد كبالهن
دنكت بلكاع وهيه كاعده تمشطلي واني شعري طويل يضوج بلتمشيط كملتلي
كمت
همه كعدو يسون عشه اني
رحت رسن نمت
نزلت الفجر شبعانه نوم وميته من الجوع
كليت طماطه وجاي وجبن
كملت كمت غسلت الاماعين وكعدت اباوع بلتلفون
اباوع على الدرج نزل منذر من فوك وكلشي ملابس بس شورت
خله تلفونه على الشحن وكلي
منذر: صباح الخير.

تبارك: صباح النور
منذر: شمكعدج بهل وكت
تبارك: لان نمت من وكت
منذر: جوعان
تبارك: اسويلك ريوك
منذر: ايي والله
كمت سويتله بيض وطماطه وجبن وجاي
منذر: تعاي اكلي ويايه
تبارك: اكلت قبلك
كاعد ياكل بلكاع واني كاعه على التخم وفوكايه صايرة نقطه كهربائيه هوه حاط عليهه تلفونه
كاعد ياكل جان يدك تلفونه
منذر: شوفي منو تبارك من يمج
تبارك: رقم
كمت وديته اله جاوب
منذر: الوو. نعم. شتريدين. مالي خلكج. لا اكوم هسه اطيح حضج ادبسزز.

سد التلفون بوجهه اخذت التلفون من عنده خليته على الشحن اباوع يوصلن رسايل كومه بس هوه ممهتم منين يوصن عبالك يعرف كام اخذ الصينيه وداهه بلمطبخ واني رسن لزمت تلفونه اخذني الفضول اريد اعرف منو جاي يدز اله
تلفونه حاطله رمز بس يطلعن الرسايل على الشاشه
. احبك منذر امووت عليك
جاوبني
شوكت تروح للدوام
انزل اسويلك ريوك
جاوووب
عرفتهه ايات
رجعت التلفون لمكانه ورجعت اباوع اني بلتلفون
نص ساعه ونزل من فوك لابس الزي مالته.

منذر: مع السلامه
تبارك: الله وياك
صارت ساعه ب9 ونص كلهم كامو ينزلون كعدو يسون ريوك اني رحت صعدت فوك غيرت ملابس ورفعت شعري ونزلت كعدت بلمرجوحه بلحديقه صارت ساعه ب11 دخلت جوة
خابرت تقى
تبارك: الو
تقى: الو هلاو حبيبي توت
تبارك: شلونج ولجج نسيتينه متخابرين لاتسئلين
تقى: نجبي انتي شمدريج دائمآ اخابر مامه
تبارك: متجينه لعد
تقى: اليوم العصر راح نطلع تجين ويانه انتي ويقين اوك
تبارك: صدك ايي والله اريد اطلع.

تقى: اوك العصر بدلو ونجي اني ومصطف ناخذكم نطلع نتونس
تبارك: اوك اكلج
تقى: هاا
تبارك: انتي ليس مسويتي سبعه
تقى: شسوي بيهه حنه وعرس هاهيه
تبارك: وشلون صوفي
تقى: الحمد لله
تبارك: يلا امشي ولي العصر تعالولي اذا ما اجيتو اشيلكم من المنطقه
تقى: ايا كلبه ترة اني اختج الجبيرة احترميني
تبارك: دمشي ولي
تقى|يلا ولي
تبارك: يقييييينن يقيييين
يقين: وجع شكو
تبارك: العصر حنطلع
يقين: وين.

تبارك: مادري بس تقى كالت نطلع نتونس ويه مصطفى
يقين: خاف على ميقبل
تبارك: خيولي شنو بكيفه ميقبل بعده مصار خطيبج
يقين: هههه اووك اني اشوف على واكلج
رحت حضرت اشوف شلبس ساعه كامله البس وانزع الحد ماثبتت على لبسه وحده
نزلت لكيتهن يسون غدة كعدت وياهن اساعدهن ونوب صبينه واكلنه غسلنه الاماعين صارت ب3 ونص
تبارك: يلا يقين كوومي بدلي
يقين: علي ميقبل
تبارك: شعليه هوة
يقين: غير خطيبي.

تبارك: بعده مصاير خطيبج طاح حضج وحضه
يقين: روحي بس انتي
تبارك: وينه علي
يقين: بل استقبال كاعدين الولد كلهم
تبارك: اني رايحه احجي وياه
يقين: ايي حبابه
فاطمه: ولجن كلهم ولد كاعدين وين رايحات
بيبي: جاا غير ولد عمامهن قابل غربه
تبارك: فدوة لبيبي التفتهم
بيبي: غصبآ عنج افتهم شنو انتي تعلميني
تبارك: لا بيبي
رحت للاستقبال كلهم كاعدين يبوو ذوله شكدد
رحت يم علي
علي: ها الزقجه كولي شتردين.

تبارك: نريد نطلع اني وتقى ويقين وحضرتك متقبل يقين تطلع ليشش
علي: لان هيه خطيبتي واني بكيفي
تبارك: من تحط حلقه ب ايديهه احجي
علي: بويه فلك انتي هسه شتردين نتي
تبارك: خلي يقين تجي ويانه
علي: ما اقبل وحته انتي متروحين
تبارك: مو هيه بكيفك يلا يقين تجي لو لا
علي: لااا
تبارك: علييي
علي: هاا
تبارك: وافق
علي: يلا ميخالف
تبارك: عفيه بلسبع يلا بااي
علي: يلا ولي خلي نخلص منج شكم ساعه
تبارك: يلا كوومي بدلي
يقين: وافق؟

تبارك: ايي
يقين: شبسرعه واني ساعتين اتوسل بي ميقبل
تبارك: يلا كومي
كمنه اني ويقين نبدل
اني لبست بنطرون كابوي وقميص بنفسحي وشال اسود وحذاء اسود
ويقين لبست فستان سمائي وشال وحذاء وردي
اني ويقين خلينه مكياج كلش خفيفه بس حمرة وكحله ومسكارة وتنت(احمر خدود)
نزلنه جوة ننتضر تقى تجي
وليد: ها بويه بعدجن مرايحات.
تبارك: ايي بابه
وليد: هاجن هاي فلوس خاف تريدن تشترن شي
يقين: لا والله بابه منريد.

وليد: ميخالف بويه خلنهه يمجن ديرت بالجن على نفسجن وتونس
تبارك: اوك حبيبي
وليد: يلا اني اروح انام تعبان
تبارك: نوم العوافي
باسني بخدي اني ونوب باس يقين وراح
خابرنه تقى
يقين: الو العوبه وينج
تقى: هسه اصبرن جايين
يقين: اووك
كاعدين بلهول اني ويقين والبنات دخل علي
علي: هاا يقو حبيبي حتروحين
يقين: ايي
علي: شوو كومي
يقين: شكوو
علي: كومي
كامت يقين
بقه يباوع على لبسهه
علي: حلوة طالعه
يقين: علي منا البنات.

علي: واذا شمسوي قابل. عندج فلوس
يقين: يي عندي بابه انطاني
علي: هاج
يقين: عندي ماريد
علي: ميخالف
دخلت تقى سلمت علينه كلنه
تقى: يلا امشن ولجن
تبارك: نسيت تلفوني فوك اجيبه واجي
تقى: يلا رايحين لحكينه
تبارك: اووك
صعدت فوك جبت تلفون ويه نزلتي صعد كرار
كرار: هاا يحلو حتروح
تبارك:
كرار: تخبلين طالعه
عفته ورحتت
طلعت برة صعدت بسيارة مصطفى
تبارك: شلونك ابو الصوف
مصطفى: هلا بتوكه، يلا وين نروح
تقى: بنات وين نطلع مول لو مطعم.

تبارك و يقين: مول
مصطفى: هاهيه مول مول
رحنه للمول صدك تونسنه اشترينه ملابس واكسسورات ونوب رحنه لعبنه تزلج وكلساع اوكع اني ماعرف تقى لازمهه مصطفى ويقين تعرف واني باقيه كلساع اوكع الحد ما اجاتني بنيه هيه تساعد إلى يوكعون وعلمتني شون امشي بيهه
ونوب دخلنه سينما باوعنه فلم ونوب طلعنه طلبنه اكل بيتزا وفنكر وكومبير وبيبسي.

اكلنه وكمنه طلعنه من المول صعدنه سيارة شغل مصطفى اغاني ونوب دنرجع للبيت تقى شافت مثلجات كالت خلي ننزل ناكل
نزلنه اكلنه وصورنه سنابات وصعدنه بلسيارة
وصلنه للبيت دخلو ويانه تقى ومصطفى سلمو وبقو كاعدين شويه وكامو يروحون
تبارك: شكرآ مصطفى تعبناك اليوم
مصطفى: لا يابه تعبكم راحه مو تدللن
تقى: يلا بنات اني رايحه
يقين: اووك عمري عودي خابري مو بس احنه نسئل عليج
تقى: اووك عمري باااي
تبارك: بااي.

صعدت بدلت ونزلت باوعت ساعه ب10ونص
رقيه: تعالن اسولف الجن شصار اليوم
يقين وتبارك: شصار
رقيه: منذر راح يتزوج
تبارك: منو يتزوج ايات
رقيه: لاا هوه يحب وحده واليوم جايين يريدون يخطبون ال بنيه لابن خالهه عاد هوه خايف لا ابوهه يوافق عاد كال يومين وتروحون تخطبوهه الي
تبارك: هاا
يقين: زين وايات
رقيه: ايات ملخت نفسهه من البجي
يقين: كولي والله
رقيه: والله صعدت فوك تبجي وتضرب بنفسهه كلبي نكسر عليهه.

تبارك: خطيه الله يساعدهه
رقيه: ايي والله
تبارك: زين شوكت راح يروحون يخطبوهه
رقيه: هاي الايام
يقين: شبيهم نجلبو على الزوج واحد وره الثاني يريد يتزوج
رقيه: والله مادري حته انتي نجلبتي وتريدين بس تزوجين
يقين: هسه دخل انخطب يوميه واحد طالع صفح يريد يتزوج
رقيه: ههههههه لجج وجدو فرحان يكول ايي بعد كل اسبوع اخطب لواحد
تبارك: خوب جدو عبالك كاعدين على كلبه يريد بس يخلص من عدنه
رقيه: يي والله.

اليوم خطوبه منذر قبل اسبوع راحو حجو ويه اهل البنيه وافقو وهذا الاسبوت الخطوبه الرسميه
ساعه ب3: 30
منذر: يلاا عاددد شوكت تكملن تأخرنه
ام منذر: يمه بعد وكت عليمن مستعجل هسه يكملون
منذر: ياا بعدد وكتتت يلاااااا ولجنن 10 دقايق متنزلن اعوفجن والقران.

يقين: يلا تبارك مكملتي كلنه كملنه بقيتي بس انتي
تبارك: اوووف حته ماعرف شسوي خبصنه بصوته
رقيه: نزلن انتن اني ابقه يم تبارك تكمل وننزل
نزلو كلهم
كملت شعري بقه مكياج حطتلي مكياج رقيه طلع كلش حلوو
رقيه: يلا لبسي صايه وخلي ننزل
تبارك: اووك
طبعآ لبست فستان قصير لونه ارزك وشعري عفته مفتوح وبي كم برمه ومكياج وردي خفيف وحذاء ازرق
لبست الصايه وشال ونزلنه اني ورقيه
منذر: يلا الفاهيات
صعدنه بلكوستر ومشغلين اغاني.

وصلنه البيت العروس
نزلنه عقدلهم السيد ونوب دخل منذر يلبسهه حلقه كلش حلوين سويه
البنيه حنطاويه وعيونهه سود وملامحهه حلوة وناعمه بس جسمهه ضخم لابسه بدله لون بنفسجي
لبسهه الحلقه وهيه لبسته مبين كلش يحبهه
نزلنه البنات يركصن واني وياهن على الواهس
ايات جانت بس واكفه على صفحه وتباوعلهم
رقيه:
تبارك: شبيجج
رقيه: منذر يكلي منو ذني الحلوات
تبارك: على منو
رقيه: علينه
تبارك: هههه.

خلصت الحفله رجعنه للبيت دخلت للغرفه نزعت الصايه ودانزع بل اكسسوارات جان يدخل.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة