رواية المطلق و العذراء الجزء الثاني للكاتبة صابرينا الفصل العشرون
في شقه جاااسم مهران
دخلت وعد حامله صينيه القهوه إلى داخل حجره الجلوس واعطت فنجان القهوه إلى سميره
اخذت سميره القهوه وطلبت من وعد الجلوس معها كي تحادثها قليلا ثم غمزت لنغم بعينيها كي ترحل وتتركهما معا
رحلت نغم عنهم وجلست وعد مع سميره
سميره وهي ترتشف من فنجان القهوه
سميره: الله تسلم ايدك ي وعد
وعد: الله يسلمك
سميره: مبسوطه مع نغم هنا
وعد: ايوا الحمد لله ونغم بنت قموره ومش شقيه
سميره: وجااسم.
وعد: مالو الدكتور
سميره: لا ابدا قصدي مرتاحه معاهم
وعد: الحمد لله
سميره: نغم قالتلي انك وحيده ومعندكيش عيله دا صحيح ي وعد
وعد بحزن: كان عندي عيله
سميره: وراحوا فييين
وعد: اتخلوااا عني
سميره: في اب ولا ام يتخلوا عن ضناهم
وعد: دا إلى حصل
سميره: انا ارتحتلك ي وعد ونغم حبيتك قووي وكنت عايزه اعرض عليكي عرض
وعد: عرض
سميره: واتمني انك توافقي عليه لانو لو وافقتي عليه حااطمن على اخوياا وبنته طوول ماهما معاكي.
وعد بغرابه تحدثت: مش فاهمه
سميره: تتجوزي جاسم اخويااا
وعد: حضرتك بتقولي ااي
سميره: فكرري الاول ي وعد
وخدي قرارك ومتنسيش
نغم بتحبك
وعد: لالا ارجوكي متفتحيش الموضوع داا تاني انا هنا عشان نغم وبسس ارجوكي بلاش نتكلم في الموضوع دااا تااني
كان يستمع إلى حديثهم ومن ثم انسحب إلى غرفته وكانه لم يستمع لاي شيء
في غرفه جااسم مهران...
كان يدور بالارجاااء وهو يتحدث بشر و غضب بالغ
جاسم: ازاي تفكر نغم تجوزني وعد ازااي.
لا وااي سميره ونغم عاملين رباطيه عليا ورايحين يسالوها ولا كاني ليااا اي لزمه
ذهب جااسم إلى الفراش وهو يلتقط صوره زوجته يقين
تحدث جاسم ببكاء: شايفه ي يقين شايفه إلى بيحصل فياااا فين وعودك انك حاتفضلي جمبي روحتي وبعدتي عني
محتاجك ي يقين محتاجك قوووي
ثم فجاه تذكر رفض وعد له
جاسم بااستخفاف: هي مفكره نفسهااا مين عشان ترفضني فاكره نفسها اااي عشان ترفضني وتقول لاء.
نست اني جبتها من الشارع ونضفتهااااا فكراني ميت عليها ست الحسن والجمال والدلال
طيب ي وعد انا حااعلمك ازاي ترفضي
جااسم مهران.
الساعه 7مساء
ذهبت وعد ونغم لغرفه نغم ومن ثم وضعتها بالفراش كي تغط بالنوم وذهبت إلى المطبخ كي ترتشف بعض الماااء
اخذت زجاجه الماء لترتشف القليل لكنها سرعان ما سمعت صوت جااسم
جاسم: وعد
وعد وهي تسعل
وعد: كخ كح كح
ثم سرعان ما لملمت شتات امرها وتحدثت
وعد: نعم
جاسم: ممكن نتكلم شويه
وعد: اتفضل.
جاسم في سره: واحد جاهله مبتفهمش
جاسم وهو يتحدث: تعالي لو سمحتي الصالون اكيد مش حانتكلم في المطبخ
ذهبت وعد خلفه إلى حجره المعيشه وجلست امامه
تحدث جاسم بعمليه: طبعا اختي عرضت عليكي عرض الجواز
وعد: احم وانا
جاسم: استني لما اخلص كلامي
وعد: تمام
جاسم: عرض الجواز دا مش جواز صالونات ولا عن حب عشان يحصل فيه معاشره
وعد بصدمه: افندم
جاسم: انا بقولك كل حاجه من اولها عشان نبقي على علم ونور اذا وافقتي.
وعد بغضب: بس انا رفضت
جاسم: اختي موضحتش ليكي ااي حاااجه زي ماانا حااوضحلك
الجوازه حاتكون صوري
علي الورق بس يعني مش حاايحصل بينا ااي معاشره ومتستنيش مني اديكي حقوقك يعد الجواز لان جوازي منك دي وصيه يقين مراتي الله يرحمها
وصيتها كانت ان نغم هي إلى تختار الام إلى قلبها يرتحلها
يعني حايجمعنا ورقه في البيت عشان كلام الناس مش اكتر
غير كدااا انتي حاتكوني ام لنغم مش زوجه لياااا
وعد: وانا رفضت.
جاسمحااستني قرارك بس لازم تعرفي اني مش ملهوف عليكي ولا بحبك
كل دا عشان نغم وبسسس
تركها جاسم وحيده تفكر بما حدث لهاااا
وعد: جه اليوم إلى وعد الشريف اميره ابوها تنجبر على حاجه مش عوزاها
ذهبت وعد إلى غرفتهااااا وجلست على الفراش تخرج خطاب عماااار الذي استهزء بها وبحبهاااا
وعد بدموع: لازم اتجوز جاسم
علي الاقل مش حايعرف اني مش بنت ولو رجعت لاهلي حاتبقي نصيبتي اني اتجوزت ارمل ولا ان واحد ضحك علياااا.
علي الاقل محسش اني كسرت بابا
كانت الدموع تهبط من عيونها كالشلالات
وعد: اكون في نظرهم اتجوزت واطلقت ولا اكون خاطيه
كفكفت وعد دموعها وذهبت إلى غرفه جاااسم
وعد: دق دق
ابتسم جاسم بخبث فمخططه قد نجح الان واستطاع تحطيم غرورها والحصول على موافقتهاااا
جاسم: ادخل
دخلت وعد لحجره جاسم وتحدثت
وعد: موافقه
بس بشرط
جاسم وهو يرفع حاجبيه: وااي شروطك
وعد: مش عايزه فرح ولا زفه ولا ااي حاجه
ومش عايزه البس فستان ابيض.
حااكتفي بس بكتب الكتاب
جاسم: بسسسس
وعد: بسسسس
جاسم: كتب الكتاااب بكراااا
وعد: تمام
خرجت وعد من الغرفه وذهبت إلى غرفتهاااا
كان جاسم في حيره من امره
جاسم: طب ليه مطلبتش مهر او دهب او ااي حاجه
شكلي قسيت عليها وهي غلبانه عايزه تعيش وخلاص
اوووووف
اااااليوم التااالي
الساااعه ااالسااابعه مسااءا
تم عقد قران جاااسم ووعد عند محامي وذلك لانها لم تتعدي السن القانوني بعد
كانت نغم تتراقص من ااالفرح
نغم: مبروووك ي مامي.
مبروك ي بابي
اخذتها وعد بااحضانها ومن ثم عااادا إلى المنزل معااااا
كانت نغم تتاوب
وعد: يالا عشاان تناامي ي نغم
نغم: يااالا
اخذت وعد نغم إلى حجرتهااا ولكن نغم صرخت ناافيه
نغم: لااااء انام معااكو
وعد: بس انا حاانام معااكي في الاوضه ي نغم
نغم: لاااء عايزه انام في حضنكم مش انتي ماما وهو بابا
جااسم: تعاالي ي نغم
شعرت وعد بالخوف فهي تخاف من فكره اقترابها من جااسم
دخلت نغم ووعد وجااسم إلى الغرفه.
قفزت نغم على الفراش وجلست على طرف الفراااش وتخدثت
نغم: انا حاانام على الحرف ومااما في النص وبابا على الحرف
وعد: بسسسس
نغم: لاء مليش دعوه
وعد: بس اي رائيك تنامي في النص وكدا حاتكوني في حضننا
نغم: لاء يعني لاء
انا على الحرف وانتي احضنني وبابا يحضننا سواااا
وعد وهي تبتلع غصه بقلبها
جاسم وهو يهمس بااذن وعد
جاسم: متزعليهااش
ومتنسيش انتي ام نغم مش حبيبتي
وعد: تمام.
نامت نغم على طرف الفراش وبجانبهااااا وعد في المنتصف ومن ثم جاااسم
تحدث نغم غاضبه: احضنا ي بابا
جاااسم: حاااضر
كانت وعد تتخيل ان جاااسم يتكلم فقط كي لايزعج الفتااه ولكنهااا شهقت عاااليا عندمااا شعرت بذراعيه العريضتين يحتويانها هي والصغيره نغم
جاااسم وهو يضع ذقنه بتجويف عنق وعد تحدث
جاااسم: متقلقيش انا بس بنفذ طلبات نغم مش حااجه تاانيه.
شعرت وعد بدقات قلبها تتساارع عاليااااا بسبب سخونه انفاسه تلفح عنقهاااا
وعد بخفوت تحدثت
وعد: ممكن تبعد شووويه
جااسم: اااامممم لاء انا كداا مرتاااح قوووي
نغم: بس ي بابا الصوت عايزه انااام شويه
جاسم: شششش نامي عشان نغم ومتنسيش انتي ام لنغم بس واتصرفي بكدا عشان البنت متزعلش
غطت وعد ونغم في النوم اماا جااسم كان مستمتع بتلك الوضعيه اخذ يتامل وعد وهي نائمه بين احضانه غافيه.
واهذ يستنشق عبير جسدهااا بحميميه ونعومه بالغه ولكنه سرعان ماغفي في نوم عميق
وقد سكر من رائحه عطرتها
اااااليوم اااالتاااالي
استيقظت وعد ونغم وابتعدوا عن جاااسم كي يستطيع النوم بااريحيه
نغم: تعااالي معايا ي مامتي
وعد: اااي حانروح فييين
نغم: عايزه ارقص
وعد: ااااي ترقصي
نغم: اهاااااااا
وعد: ودااا وقته ي نغم بسس
نغم: كل صحابي بيحكولي عن مغامراتهم همااا وامهاتهم وانا عايزه اعيش داا معاكي كله.
فيها ااي لما نلبس بدل رقص ونرقص بيها زي صحااابتي
وعد: افندم
بدل رقص
نغم: اااه بدل رقص
ماليش دعوه
وعد بقله حيله تحدثت
وعد: طب وبدل الرقص دي حاتجيبيها منين ي نغم
نغم: عمتووو سميره جابتهوملي
وعد: كماااان
نغم: اااه كان نفسها تحضر كتب الكتاب بس سافرت
وبعتتهوملي قبل كتب الكتااب
وعد: ماشي ي سيتي ااي حاجه عوزاها حانعملهاااا
اخذت نغم وعد إلى غرفتها واخرجت بدلتي رقص
وعد بصدمه: اااي دوووول.
نغم ببرائه تحدثت: بدل رقص ي ماما
وعد بصدمه: لالا لالا مستحيل البس كدااا مستحيل ابدااا البس كدااااا مستحيل
نغم بدموع: عشااني ي ماما عشاني
وعد بلا حيله: خلاص ي سيتي حاااضر بس اقفلي الباب عشان لو بابا صحي ميشوفناش كدااا
نغم بخبث: حااااضر
ذهبت نغم لتغلق الباب بالمفتاح ولكنها لم تغلقه بالمفتااااح
ارتدت وعد بدله الرقص والتي كانت عباره عن قطعتين
واحده علويه كب سوداء.
والاخري جيب طويله بها فتحتين من الساااق كبيرتان إلى الكااحل
وكانت بدله نغم كذلك
نغم: حااشغل بقي اغنيه حلوووه عشان تعلميني صح
وعد بضحكااات خليعه: ايواااا ي اوختي
نغم: هههههه حاضر ي ابليتي
وعد بصدمه: وبقيت ابلتك
نغم وقد شغلت اغنيه شعبيه
لمحمد سعد وبوسي
السلك لمس ي فول مدمس
انا نفسي اغمس جعااان حاااموت
جرا اي ي جد انت ي جدع انت جرا اي في ااي
هو انت ملكش كبير يعني يترد عليه
حاتقولي ي بطه
حاتقولي ي قطه.
الي ااخر الاغنيه
كانت وعد ونغم يترقصون على انغامها ونغم تقلد وعد في حركاتها وريكاشناتهااااا
كانت مستمتعه وتضحك عالياااا بصوت عااالي
نغم: يالااا ي اوختي 2و2اربعه وزودي واحد وخمسي في وش العدووو
كانت نغم ووعد يتضاحكون كثيرااااا
امااا جاااسم فااستيقظ من نومه على صوت انغاام عاااليه وذهب ليرا ماذا هنااك فوجد نغم ووعد يتراقصون في الغرفه
ولكنهم لم يروه
جاااسم في سره: طيبب.
ذهب جاسم إلى غرفته وقد اخذ حزمه من المااال وذهب اليهم
تفاجئت وعد وشهقت عااالياااا هي و نغم من جاااسم
نغم بخبث كانت تمثل: باباااا
جااسم: ايواااا بابا إلى مستغفلينه وبترقصوااااا
بتهزوا يمين وشماااال
اخذ جاسم يتمايل بجسده يمين ويساار يمثل لهم حركاتهم
نغم: ههههه تصدق ليك مستقبل
جاسم بغضب: ببببنت
ياااالا كملوااااا
نغم: هيهيهيه زي ماصحبتي كانت بتحكيلي بالظبط.
وعد كانت في غاايه الخجل الشديد تنطر للارض وحمره الخجل على وجهها
نغم: يالا ي ماما كملي
اخذ جاسم يدفعها بيده للرقص مع الصغيره وكانت وعد ترقص ولكن بخجل الا ان تنتهي تلك الاغنيه
ومن ثم جااسم كان يرمي النقود على الصغيره التي كانت تتتراقص بفرح شديد
لم تتحمل وعد البقااء فذهبت إلى غرفتهاااا كي تبدل ملابسهاااااا
في غرفه وعد...
ذهبت إلى دولابها كي تنتقي ملابسها
ولكنها صدمت بما في الدولاب.
كانت توجد ملابس جديده به ومغظمهااا قمصاان نوم جديده
وعد: اااي دااا مين جبهم دووول
سمعت صوته من خلفهاااا
جااسم: انا جبتهم ومش حاتلاقي خروج لاني وصيت عليهم وحايوصلوا بكرااا
ابتلعت وعد ريقهاااا عندمااا وجدته يقترب منهاااااا
رجعت خطوه للخلف
حينما تقدم منها عده خطواات
اقترب منهااا براااسه لكنها سرعااان مااادارت وجهها للجهه الاخري تمنعه الاقتراب ولكن انحرفت يداه لينتقي لهااا قميص اسود مصحوب بروب اسود.
جااسم: البسي دااا لحد ماالهدوم توصل
ابتلعت وعد لعاابها وهي تاخذ الملابس منه وتحدثت
وعد: تمااااام ش شكرااااااااا
خرج جاااسم من الغرفه وسرعان مااا ارتمت على الفراااش تبكي بقهر وحزن
وعد وهي تخرج رسااله عمااار
وعد: حراام عليك في االي عملته فياااا ي عمااار حرررام عليك
حرررام
اخذت الرساله ووضعتهاااااا بحقيبتهاااا مره اخري على الفراااش ولكنها قد نست اغلاقهااااااا.
ارتدت وعد القميص الاسود القصير الذي لايخفي شيء من جسدهاااا ولكن الروب الاسود الاطويل قد اخفي جسدهاااا بالكااامل
خرجت وعد إلى الخاارج لتري الصغيره نغم فوجدتهااا تلعب بين العابها
فتركتها لتذهب إلى المطبخ ولكن جاااسم قد نااادي عليها بصوته الرجولي
ذهبت إلى غرفته فوجدته واقف ينظر لهااااا
جاااسم: وعد تعاالي
تقدمت وعد من جاااسم الذي كان يتطلع لهااا من راسها حتى اخمص قدمهاااااا.
اقترب منهااا يحتضنها بين ذراعيه يعتصر جسدهااا وانفه تستنشق عبق خثلات شعرهااا
كانت وعد خائفه من ان يقترب منهااا اكثر ومعرفه سرهااا
تحدثت وعد برجفه: انت انت بت بتعمل اااي
جااسم ومازال مسحور بعبقهاااا تحدث
جاسم: مش عاارف
تحدثت وعد بتعلثم: طب طب ابعد عني لو سمحت
جااسم: مش قاادر
اقترب من وجههاا وقبلها على شفاهيها
كان يقبلها بتلذذ وبطيء ويداااها وصلت لرباط خصرهااااا
فسقط الروب وبقت فقط بقميصهاااا القصيير امامه.
ولكنهاااا دفعته بعيدااا عنهااا
وعد بغضب وصوت عاالي: اسمع كويس جوازنا صوري
وانا مش مراتك
وزي مااتفقنا نلتزم بالشرط
جاسم: دي كانت شروطك انتي
وعد بغضب: شروطك انت او شروطي انا حطيت شرط وانت اذا مكنتش عايز تلتزم بالشرط دااا كان من الممكن ترفض
انت مش حاتلمسني ابدااا
انا مش لعبه في ايديك عشان تتجوزني صوري وقت ماانا عايز وتخلي جوازنا حقيقي رقت ماانت عاايز.
اقترب منها جااسم فشعرت وعد بالخوف وتراجعت خطوتين للخلف ولكنه التقط الروب الاسود ووضعه على جسدهااا العااري وتحدث
جاسم بتهكم: بكرا تجيلي ملط وانا اقول بطلت
خرجت وعد من الغرفه إلى غرفه نغم
شعر جاااسم بالعطش فذهب إلى المطبخ كي يرتشف بعض المااء ولكنه راي اضاءه غرفه وعد
جاسم: اما اروح ارخم عليهاا شويه
دخل الغرفه ولكنها كانت فارغه فكان سيذهب ولكنه راي تلك الحقيبه على الفراش وبها تلك الرساااله.
اقترب جااسم من الحقيبه ليرا تلك الرسااااله
جاسم وهو يقرا الرساااله
جاسم: انتي كنت البنت رقم 21 بس إلى قبلك كانوا تقال وتعبوني لحد ماوصلتهم بس انتي كنتي رخيصه وسلمتي نفسك لياا من غير تعب
لو حد عرف عني اي حاجه انا حااقول لاهلك
وصورك وفيديوهاتك حاتكون في كل المواااقع الابااحيه
اه نسيت
مبرووووووك ي عروسه
شعر جااااسم بالغضب واخذ يلعن وبسب بهااا وبغباءه كيف له باان يتزوج فتاه من الشاارع
جاااسم وهو يكور قبضتيه.
خرج من الغرفه
فااتت له نغم تركض
نغم: بابا ممكن اروح العب مع ساره عندها شوويه
جاسم: روحي ي نغم
ذهبت نغم من الشقه
اما جاااسم ذهب إلى وعد التي كانت بغرفه نغم ترتبهاااا
واخذهاااا من يدهاااا إلى غرفته ومن ثم القااها بعنف على الفرااااش
هبت وعد واقفه تريد الخروج
جاسم وهو يقبض على ذراعيها يلقيهاااا مره اخري على الفراااش
جاسم: تعاالي هنااا انت رايحه فييين
وعد بغضب: قولتلك جوازناااا سوووري.
جااسم بغضب: هي جت عليااااا ماهو لمسك قبل كداااا ي عروسه
وعد ببكاء: انت
قطعت حديثها حينمااا القي جاااسم الورقه بوجههها.
لم يعطيهاااا الفرصه لتبكي وتصرخ وتخبره بماااا حدث لهااااا. لانه سرعااان مااالقاها بعنف على الفراااش وقد مزق ثيااابهاااا حتى بدت عااريه تمااما امامه لا يغطي جسدهاااات ااي شيء سوي جسده الذي سرعاان مااخذ يقبلها تلك القبلات الوحشيه المدميه ترك بجسدهااا تلك العلاماات الداكنه بالزرقا والحمراااا كانت كالذبيحه فقط تصرخ بصوت عاالي تطلب بالرحمه ولكنهاااا لم ترحم.
اخذ جاااسم يقبلهاااا بسااائر جسدهاااااا الا ان اخذ كل ماهو حق له تحت مسمي الشرع والحلال
بكل عنف وقسوه حتى فقده وعيهااااا
وحين انتهي منهااااا صدم حين راي تلك البقع الحمراااء تزين الفراااش
جاااسم وهو يحدث نفسه: لاء لاء مستحيل تكون بنت لا لا
اكيد اذيتهاا مش اكتر بس
لكنها كانت بقعتان فقط
اخذ جااسم يتردد كثيرا بفكره فحصها ولكنه حسم الامر ااااخييرا.
كانت وعد غائبه عن الوعي ولكن جاااسم قد ذهب واحضر معداته فهو طبيب بالجراحه العامه
فحص وعد مرااات عديده
تزيد عن الخمس مرااات
وبكل مره تثبت انها كانت عذراااء
جاسم وهو يلقي المعداات بالارض ويكور قبضته ويضرب بهاااا عده ضربااات على الحائط
جاسم: حيوان حيوان حيواان
اااي إلى عملته داااااا
اااي القرف إلى عملته داااااا.
كانت وعد لا تزال فاقده الوعي بسبب هذااا الالم التي تشعر بها بجسدها وروحها المتعبه تمنت في وقت ذبحها على يده
ان تصعد روحهااا للسماء
فتلك الصغيره
وهذا الجسد لن يتحمل بعد الان
كم انها لحيااه قاسيه ومن فيهاا قاسون
ينحصرون في اطار واحد فقط
الزواج ماهو الا دليل فقط لعذريه الفتاه
ولا فتاه دون عذريه
في نظركم انتم
الزواج رابط مقدس يجمع بين حبيبين
مخطئون
الزواج هو فقد للعذريه في اطار قانوني وديني يضمن للطرفين الحق.
الطرف الاول وهو الزوج: حق المتعه بجسد الفتااه وعدم الاقتراب من المحرمات
الطرف الثاني: دليل على مدي طهارتهااا بجانب البعد عن المحرماات
دائما ماتجد الطرف الاول يعامله نصفه الاخر كااداه لافراغ الشهوات دون اهتمام لمشاعر او الم او حزن هي رفيقه الفراش او للصدق
مفرغه للرغبااات
كان جاااسم كالغائب عن الوعي اليوم تعامل مع زوجته على انها احدي العااهرات
بدل من ان يااخذها بكل حب ورفق ولين.
اخذها كما تاخذ الرجال فتياات الليل بل طعن بشرفها
وكاانها احدي العااهرات
نظر جااسم لتلك الصغيره بالفراش تئن ومن ثم حملهاااا بين يدها واخذها للحمام
حيث جعل الماء الساخن يسقط على جسد كليهما
حتي ازال عنها جريمته البشعه ومحي اثااره
ولكن كيف وجسدها تملؤه علامته الوحشيه وماتزال رائحته عالقه بجسدهاااا
يطلقون على ماحدث انه بالحلال فهي زوجته
واخرون يطلقون على هذااا بالاغتصااب.
ولكن في البلدان الشرقيه يهزؤن من الفتاه التي تخبر عائلتها ان زوجها اغتصب حقهاااا
نعم ي ساااده اغتصب حقهااا وتلك جريمه في حق الانساانيه
العروس ليست بثوب الزفاف ولا بتلك الاغاني العاليه التي تنم عن الفرح
ولكن فرحه العروس حين تجد زوجها صبور محب يتعامل معها وكاانها قاروره يخشي عليها الهواااء فتنزلق من يده
انتم في بلد انكرت حق حواء
كما تناست الدين الكريم ووصيه الرسول عليه افضل الصلاه والسلام
حينما قال.
(استوصوا بالنسااء خيرا )
ام /زوجه/ابنه/جده /اخت/رفيقه / الرفق بهم فهم قاارورات تكسر /تتهشم لشظايطا تجرح
اخذ جااسم وعد على الفرااش جلب لهاااا منامه مريحه لهاااا كي تستطيع النوم بااريحيه
ومن ثم جلس يتطلع لهاااا يحفظ ملامحهااااااا
اقتبااااس
في قصر الشررريف
دخلت كالرصاصه إلى الداااخله
شجن: صابريناااا
لم تتمالك شتات امرهاااااا الا وان صفعتهاااااا اماام الجميع.
هذه ليست بالنهاايه فقبل ان تتحدث شجن كاانت هنااااك صفعه من وااالدتهاااااا.