قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية الشقيقتان الجزء الثاني للكاتبة داليا صحصاح الفصل الحادي والأربعون

رواية الشقيقتان الجزء الثاني للكاتبة داليا صحصاح الفصل الحادي والأربعون

رواية الشقيقتان الجزء الثاني للكاتبة داليا صحصاح الفصل الحادي والأربعون

وتضع اسيل يدها على فمه وتقول: بعد الشر عنك يا، وكانت هتنسى حالها وتقول له ياحبيبي ولكن وعت على نفسها ومانطقت، ثم قالت: انا بروح هلا مشان زمانه رجع من الشركه ومايحس على شي بنوب...

امير: خلي بالك من نفسك واذا احتاجتيني هتلاقيني جنبك وماتخافي، ونظرت إليه مبتسمة قائلة: اكيد يسلمو وانت دير بالك على حالك مشاني، ثم تركته وذهبت وسلمت على الجميع وقبل ان تذهب طلبت من كرمة تنفيذ ما اتفقوا عليه سوياً وطلبت من امير ان يرسل الفيديو لوالد منى اسماعيل الشهاوي وقالت لعمرو ان يجهز ويكون على اتم الإستعداد لكي يتم تنفيذ ختطهم، ثم ذهبت واثناء عودتها الى الفيلا كانت تفكر ماذا تفعل مع غسان وكيف تتهرب منه هل تفعل مثل كل يوم ولا تجد عذر جديد لكي لايشك بها وعندما وصلت الى الفيلا لم تجد احد كالمعتاد لان دائما فاتن في المستشفى وسالم في شركته وكان غسان في غرفته منتظرها وصعدت الى غرفته وجدته بالداخل ثم قالت له، اسيل: بعتذر ان كنت إتأخرت عليك...

غسان: ولايهمك ياحياتي اهم شي هو انك هلا معي هون وحشتيني موت كثير اشتقتلك ياقلبي، حينها علمت انه يخطط لشيء ما فقامت مسرعة بإدعاء المرض
اسيل بتمثيل: اه، اه، الحقني ياغسان انا كثير تعبانة مابعرف شو صايرمعي...
غسان: شو بيكي ياروحي تحبي نروح المشفى هلا ولاشو..؟
اسيل: لا ياحبيبي انا برتاح شوي وبكون منيحة...
غسان: قليلي انت بشو حاسة ياقلبي...؟
اسيل: دوخة والم في معدتي وبدي استفرغ شكلي اخذت برد...

غسان: الف بعد الشر عنك ياقلبي ارتاحي هلا واذا بدك شي انا هون معك، ثم بدلت ملابسها وخلدت الى النوم وقدرت تنجح في التهرب منه، حينها هو استسلم للنوم هو الأخر، في صباح اليوم افاق الجميع من نومهم واجتمع الجميع على الفطور وكان اول فطور لهم مع والدته ووالده...
سالم: صباح الخير، كيفكم يا عرايس وانا عم قول الفطور اليوم له طعم ثاني...
غسان واسيل في نفس واحد: يسلمو يابابا...

فاتن: عن جد اليوم بيكون احلى فطور مشان حبايب قلبي موجودين معنا اليوم...
غسان وأسيل: يسلمو ياماما ربي يخليلنا إياكي، وقد حضر عدنان وانضم لهم الى طاولة الطعام ونظر لغسان وابتسم ثم نظر لأسيل وألقى عليها التحية...
عدنان: كيفك يا اسيل شو اخبارك منيحة...؟
اسيل: اكيد منيحة مشان غسان حبيبي معي هون جنبي، ثم نظرت له وابتسمت...

عدنان: منيح ربي يخليكوا لبعض ويبعد عنكم ولاد الحرام، وكان عدنان مازال يشك في علاقة اسيل مع عدنان ولكن لم يستطع ان يؤكد هذا الشك وسلم للأمر الواقع، ثم تحدث غسان مع اسيل سائلاً، كيفك هلا ياروحي لساتك تعبانه...؟
اسيل: الحمدلله ياقلبي احسن من ليلة امس يسلمو سؤالك ياروحي، ثم لاحظت والدته سؤاله فأثار فضولها ثم قالت...
فاتن: خير شوبها اسيل ياحبيبي، خير يا اسيل فيكي شي حبيبتي...؟

اسيل: ابدا يا إمي انا منيحة شوية برد والحمدلله هلا انا منيحة...
غسان: شكلها أخذت برد في معدتها بسبب تغيير الجو من هنا وباريس..
فاتن: شو هي الأعراض ياحبيبتي مشان اعرف واعطيكي الدواء المناسب ليكي...؟
اسيل: ابداً كان عبارة عن دوخة والم في معدتي وحالة غثيان مو اكثر من هيك...

فاتن مبتسمة: عن جد هالحكي حبيبتي على كده لازم تسوي شوية تحاليل مشان نطمن عليكي ونتأكد انك ممكن تكوني حامل حبيبتي لأن هاي الأعراض ممكن تكون اعراض حمل، عندما سمعت اسيل حديث والدة غسان عن الحمل حينها شرقت وذهلت من حديثها ولم تتفوه بكلمة واحده...
غسان: شوفي ياحبيبتي ليش شرقتي هيك اشربي ميّ وهالشرقة تروح، وأخذت منه الماء وشربته ثم سألها غسان: صيرتي منيحة..؟

اسيل: يسلمو اي هلا صيرت منيحه بعتذر منكم شرقت...
سالم: الف سلامة عليكي ياحبيبتي بتعرفي لو طلعتي حامل عن جد بخليكي ملكة متوجه وبتكوني سيدة هذا القصر كلياته شو رأيك لأنك بتجبيلي حفيدي اللي ضليت احلم فيه طول حياتي...
اسيل: عن جد يابابا لو الله رزقني بطفل بتكون مبسوط...؟
سالم: اكيد ياحبيبتي بكون اسعد الناس في الدنيا...

اسيل: وانا بسوي هالتحاليل وان شاء الله بكون حامل يابابا لأجل عيونك انت يابابا، وابتسمت ابتسامة تحتوي على المكر، ثم نظرت لعدنان وابتسمت له ابتسامة خبيثة لأنها تعلم انه زكي ويفكر بعقلة اكثر من قلبه ومازال يشك بها ثم قالت...
اسيل: خلاص يا امي بجيلك اليوم على المشفى مشان اسوي هالتحاليل ونطمن اوك
لكن بدي اروح الأول عند رفيقاتي واشوف عمو ابراهيم مشان بيسافر على مصر اوك حبيبي...

غسان: اوك ياروحي ولما تيجي تروحي عالمشفى خبريني باجي أخذك واروح معك اوك ياروحي انا بكون في الشركة وهنطر منك اتصال اوك...

اسيل: اوك ياروحي، وهلا بدي اطلع على غرفتي مشان الحق ابدل ملابسي وما أتأخر عليك ياروحي، ثم صعدت الى غرفتها مسرعة لكي ترتدي ملابسها وتذهب الى أصدقائها لكي تتشاور معهم في هذا الموضوع، وذهب كلا من سالم وزوجته الى عملهما وأخذ غسان صديقه عدنان وكادوا يذهبا الى الشركة طلبت منه اسيل ان يوصلها معه في الطريق وافق غسان ثم أوصلها وذهب الى الشركة...
(في فيلا البدري لبنان).

كان الجميع جالسون في حديقة الفيلا يتناولون الفطور ويحتسون الشاي سويا وكانت كرمة بتستعد لإنجاز مهمتها وامير هو الأخر في ارسال الفيديو لإسماعيل الشهاوي وأيضاً خالد كان يستعد لكي يذهب هو وأمير الى المستشفى لينجزوا اول شيء في الخطة وفجأة وجدوا اسيل قادمة اليهم تعجبوا من قدومها في المفاجئ وتملك منهم القلق والخوف ان يكون في شيء حدث معها، اسرعت إليها كرمة لتطمئن عليها...

كرمة: اسيل شو في صاير شي معك طمنيني...؟
اسيل: لا، ليش عم تسألي ماكان بدكم إجي لهون...!
كرمة: موقصدي ياحبيبتي لكن الوقت الصبح بكير فخفت يكون صاير شي معك...
اسيل: لا اطمني كل شي منيح، كيفكم ياجماعة منيح ياعمرو انك هون هلا كنت بحكي معك هلا لان في شي بدي منك تسويه ضروري...

عمرو: خير شو الشي اللي بدك إياه وانا تحت أمرك...؟ وكادت ان تطلب منه طلبها ولكنها نظرت لأمير وجدته لم يعيرها اي اهتمام فتسألت لما هو متغير ولم يعيرها اهتمام نهائي فسألته قائلة: شو في يا أمير ليش ما بتحكي معي ولا حتى اكني موجودة في شي صاير معك...؟
امير بغضب: اي خدمة في حاجة عايزاها مني اعملها لك...؟

اسيل بذهول شديد من تصرفة معها: شو بك امير ليش بتحكي معي هيك صار مني شي زعلك ولا شوفي موعم بفهم شو صاير معك...؟
امير: ليه مش عارفة انت عملتي ايه ولا بتمثلي انك مش عارفه...
اسيل: عن جد مو فهمانه شي شو قصدك بحكيك هاد...؟
امير: ليه بتكذبي علية وتقولي انه ماقربش منك ليه خلفتي وعدك ليه..؟
اسيل: انا ما عم بكذب عليك ولا خلفت وعدي معك ليش عم تحكي هيك...
امير: لو انت مش بتكذبي عليه ممكن تقولي انك حامل ازاي...؟

وضربت اسيل رأسها بيدها وقالت: مافي فايده فيك عمرك مابتتغير هتضلك متسرع هيك من وين جيبت هالحكي...؟ ليتحدث ابراهيم قائلاً...
ابراهيم: سمع الحديث اللي دار بينك وبين غسان وعائلته ومن ساعتها وهو في الحالة دي...؟

اسيل: ياربي دخيلك، انا مافيني شي اطمن كل الحكاية اني كان بدي اتهرب منه ليلة امس فمثلت اني تعبانه واليوم الصبح كان بيسألني اني صرت منيحة ولا شو فسألتني إمه عن الأعراض خبرتها اني شوية برد فهي قالت ان هي اعراض حمل مو اكثر لكن انا مافيني شي بنوب وهاد اللي جابني اليوم وهلا وممكن تسمعوا حكيي منيح لأن بدي احكي شي معكم وبمساعدة عمرو إلي، انا بدي الحمل يصير حقيقي، حينها تفاجئوا الجميع من طلبها ويتسألون لماذا طلبت هذا الطلب...!

عمرو: عن جد انت بتحكي ولا انت بتهزري بصراحة موعم صدق هالحكي؟
اسيل: اي عم بحكي جد بدي اكون حامل عن جد وانت اللي هتساعدني...
عمرو: شوانا، كيف هالشي...؟
اسيل: انت قلت لي من قبل انك بتعرف حدا بيعمل في المشفى مال والدة غسان موهيك...؟
عمرو: اي قلت هالشي لكن شو علاقة طلبك يهاد الشي...؟

اسيل: إله علاقة اكيد لأني بدي اروح اسوي التحليل اللي قالت علية والدته وبدي اسويه عندها في المشفى وانت بطريقتك تخليهم يعملوا تبديل في نتيجة التحليل يعني بدي تطلع النتيجة ايجابية فهمت عليه...؟
عمرو: اي فهمت عليكي لكن انت ممكن تسوي التحليل في اي معمل ثاني ونقدر نسوي كل اللي بدنا إياه...

اسيل: لا بدي اسويه في المشفى لهدف وهو انها هي اللي هتجيب النتيجة ومن مستشفى مالها يعني هيكون خبر الحمل اكيد وغير مشكوك فيه لأن مستحيل ان والدته تزور التحليل صح موهيك...
عمرو: صح هالحكي فاتني هاد الشي، لكن ليش بدك هالشي وشو سبب اللي يخليهم يشكوا في خبر الحمل...؟

اسيل: بدي اثبت لغسان انه فعلا تم زواجي منه لأني عم حس انه مو مصدق حكيي إله وبخبر الحمل هاد بيؤكد له حكيي معه وكمان في شخص لازم نسوي إله ألف حساب وبيكون اخطر من غسان نفسه...
امير: مين هو قصدك ابوه سالم...؟

اسيل: لا مو هو بيكون رفيقه عدنان لأنه لهلا مو واثق اني ممكن احب واتزوج من غسان وانا بعرف انه قتلها لسيلا وانا متأكده انه واثق من هالشي مو مجرد شك فقط لهيك لازم نحتاط وننجز قبل فوات الأمان ونتكشف...
امير: انت كده زودتي خوفي عليكي اكثر من الأول افرضي اكتشفوا انك مش حامل ساعتها ممكن يقتلوكي لا انا مش موافق على كده...

اسيل: لا ماتخاف عليه انا بسوي هيك مشان اكسب وقت مو اكثر وانتم من جهة اخرى بتسووا كل شي ولو صار شي ممكن اقولهم اني اجهضت ماتخاف بس انتم انجزوا وبسرعة...
كرمة: انت هيك بترمي حالك في الخطر اكثر مشاني بلا هالشي وانا اليوم بسوي اللي اتفقنا عليه وكل شي بيكون تمام...

اسيل: ماتخافي كل شي بيكون تمام وبعدين انتم بتكونوا معي ولو صار شي انتم بتتصرفوا وهلا انا رايحة على المشفى وماتنسى ياعمرو تسوي اللي اتفقنا عليه...

وذهبت اسيل الى المستشفى وتم عمل كافة التحاليل اللازمه وخرجت من غرفة المعمل وكان غسان ينتظرها بالخارج وأخذها وذهب الى غرفة والدته لكي ينتظران نتيجة التحاليل، حينها اتفق عمرو مع اصدقائه الذي يعرفهم انهم يقوموا بتبديل نتيجة التحاليل وتم فعلياً التبديل النتيجه، وكانت اسيل جالسة مع غسان في غرفة والدته ينتظران النتيجة وكانت والدة غسان متشوقة ان تعرف نتيجة التحاليل حينها دخلت اليهم الغرفة الممرضة وتحمل في يدها نتيجة التحاليل وتسلمها للدكتورة فاتن وقرأت فاتن النتيجة ثم ابتسمت وقالت: الف مبروك ياحبيبي مرتك حامل الف مبروك يا اسيل يا حبيبتي ماعم صدق اخيراً بيصير عندي حفيد والدك هيفرح بهالخبر كثير ياحبيبي، فرح غسان بهذا الخبر وكان متعجب لماذا لا يتذكر اي شيء حدث بينه وبينها ثم ابتسم وإحتضنها من كثرة فرحته، ثم اخذها وذهب الى البيت وقال لها ان هذا اجمل خبر سمعه في حياته، ثم اتصل بوالده واخبره بهذا الخبر السعيد وعندما علم سالم بهذا الخبر فرح كثيراً وأذاع الخبر من كثرة فرحته ثم اتصل ايضاً على صديقة عدنان وأخبرة بأنه اصبح أب وبارك له عدنان ولكنه كان يظن انها ليست حامل لأنه فعلياً يشك في تصرفاتها مع غسان وزاد شكه أكثر بعد الذي اخبره به غسان وكان يشك انه كان يتعاطى شيء يجعله ينسى كل شيء يصير معه اي نعم لأنه خبير في هذا الشيء ولكن خبر حملها حيره اكثر من الأول ورغم ذلك أكد على غسان انه ينفذ كل ما أتفق معه عليه وهو عدم شرب اي شيء لكي يعلم ويتأكد من شكه ووافق غسان على رغبة عدنان لأنه هو الأخر يرغب في ذلك، ومر الوقت وقد حل المساء، وكانت اسيل جالسة في غرفتها تفكر في الذي تفعله مع غسان ولكنها لجأت لنفس الحيلة ذاتها حينها دخل عليها غسان وكاد ان يقترب منها ولكنها ابتعدت عنه وقالت له: حبيبي انا بدي نسهر مثل ماكنا بنسهر ليالي شهر العسل شو رأيك ونبسط سوا ونعيده من جديد بس انا بشرب عصير مشان الحمل ما ينضر بهالشي شو رأيك ياحبيبي...؟

غسان: مثل مابدك ياحياتي انا رهن اشارتك، وقامت اسيل بتجهيز كل شيء ومن سوء حظها كان يراقبها وحينها إكتشف انها تضع له حبوب منومة في المشروب وعلم انها بتضحك عليه وكان مصدوم من فعلها هذا وكاد الشك يتملك منه كيف تفعل هذا معه وكيف هي حامل ولكن شكه بأنها تخونه لهيك بتفعل هذا معه ولكنه لم يخبرها أنه أكتشف شيء ومثل عليها انه سعيد لكي يعلم ماهو الشي الذي تنوي فعله وأحضرت اسيل المشروب والعصير وأعطته المشروب وأخذه منها ولكنه لم يتناوله ووضعه على الطاوله وأخبرها إنه متعب وسوف يخلد الى النوم وابتسم لها ابتسامة ماكرة وذهب ليبدل ملابسه، حينها شعرت ان في شيء غريب يحدث معها وتسألت لماذا لم يتناول المشروب كعادته هنا اثار الشك بداخلها انه قد تم كشفها وكانت اسيل حريصة على كل شيء تفعله وكانت شديدة الذكاء وقررت متابعته لكي تعلم ماذا يخطط لها لكي تقدر تتفادى افعاله وتتصرف معه ثم خلدت الى النوم، وفي الصباح الباكر افاق غسان من نومه وكان على غير عادته انه يفيق باكراً وجلس ينظر لها وهي نائمة ويفكر لماذا تفعل معه هذا وقرر يتحدث مع عدنان ويخبره بكل شيء حدث وعندما امسك بهاتفه ويتحدث مع عدنان كانت اسيل تمثل بأنها نائمة لكي تقدر تسمع حديثه مع عدنان، وتحدث غسان مع عدنان قائلاً: الو عدنان كيفك...

عدنان: غسان شو في فايق بكير مو بعادتك هالشي في شي صايرمعك...؟
غسان: انا سويت مثل ما اتفقنا واكتشفت انها بتضع لي حبوب منومه ومعها حبوب هلوسه في المشروب كمان انا بدي اعرف ليش هيك تسوي فيني ولو ماصار بيني وبينها شي بتكون حامل من مين...

عدنان: شو انت بتحكي عن جد انا كنت حاسس بهالشي لكن موضوع حملها هاد هو اللي كان محيرني لدرجة اني كنت بدأت اصدق فعلا انها بتحبك عن جد، بقلك انت متأكد انها عن جد حامل وما بتكذب عليك...؟
غسان: اي متأكد لأني كنت معها وقتها وإمي هي اللي سوت إلها التحاليل بنفسها..
عدنان: اي معك حق، وشو بتسوي هلا معها...؟

غسان: ولا شي بصبر وبخبرها اني بأخذها في شاليه اللي في الجبل اللي كانت منى فيه فاكره وقتها بعرف كل شي منها او بخلص عليها هناك...
عدنان: انت اكيد جنيت بدك تضيع حالك مرة بسبب اختها والمرة هاي بسببها هي...

غسان: انا مابيهمني غير اعرف ليش سوت فيني هيك، يلا سلام هلا وبعدين بنحكي سلام، وأنهى مكالمته مع عدنان وقام لكي يفيقها من النوم لكي يتأكد انها مازالت نائمة ما سمعت حكيه معه، وبالفعل افاقها من النوم وعلم انها كانت نائمة ولم تسمع شيء، ثم قال: صباح الخير ياحبيبتي كيفك ياقلبي...
اسيل: صباح الخير ياحبيبي الحمدلله منيحه ياقلبي، شو مفيقك هيك بكير..؟

غسان: مشان رايح على الشركه وبعدها بسوي اليك مفاجئة بنطلع على مكان بعيد عن عيون الناس ونعيد شهر العسل من جديد بس الفرق بيكون هون في لبنان مو في باريس يلا فيقي وجهزي حالك مشان لما ارجع بنروح على طول ياقلبي، بخاطرك.

اسيل: تؤبرني ياحبيبي مثل مابدك، ثم تركها وذهب، حينها علمت بكل شيء هو مخطط له وقامت بالإتصال على امير وأخبرته بكل شيء وقالت لهم يتحركوا وأنهم يشغلوا جهاز الجي بي اس لكي يتم تتبعهم ويعرفون مكانها، وقام خالد وامير بالذهاب الى المستشفى كما هو متفق عليه وأيضاً قام بإرسال الفيديو لإسماعيل الشهاوي وقامت كرمة بالإتصال به والتحدث معه قائلة...
كرمة: الو حضرتك بتكون اسماعيل الشهاوي والد منى وتصتطنع البكاء..

اسماعيل: اي انا مين معي وليه بتعيطي ياحبيبتي في حاجه اقدر اعملها لك؟
كرمة: بصراحة ايوه ياعمو انا بكون رفيقة منى بنت حضرتك وعايزه اقولك البقاء لله منى ماتت ياعمو...
اسماعيل: ايه انت بتقولي ايه بنتي انا ماتت اكيد انت بتهزري صح انا مش بحب النوع ده من الهزار...
كرمة: لا ياعمو مش هزار وانا عارفه مين الي قتلها ودمرها قبل ماتموت كمان.

اسماعيل: بنتي انا ماتت وقتلها ودمرها كمان انت قصدك ايه بالكلام ده، وحكت له كل الذي حدث لمنى حرفياً من اول شيء حدث معها حتى تم دفنها على يد غسان...
اسماعيل: مش معقول مستحيل انا تركتها امانه عندهم ازاي حصل وامتى انت متأكده من كلامك ده ان غسان عمل فيها كده...

كرمة: ايوه ياعمو وما اكتفى باللي عمله فيها وقتلها كمان وصورها فيديو كمان وانا صورته وهو بيدفنها عشان يكون معي دليل على كلامي لحضرتك وبعتلك فيديوهين عشان تتأكد من كلامي معك لازم ياعمو تنتقم منه اشر انتقام انا كثير خايفة منه لو عرف اني بعرف كل شي عنه بيقتلني انا كمان عشان كده انا عارفه كل خطواته واليوم بيكون مع مرته اللي اتجوزها اللي كانت منى اتهمت في قتلها لكن هي طلعت عايشه بيأخذها ويروحوا مكان بعيد ليقضوا شهر عسل جديد فأنا هراقبهم من بعيد وأعرف فين العنوان وبخبر حضرتك عشان تقدر تيجي وتنتقم لمنى وكمان تنتقم من امه وابوه لأنهم عارفين كل حاجه عنه واللي عمله وزي ماحرقوا قلب حضرتك عليها لازم انت كمان تحرق قلبهم علية هي كانت حكت لي على نشاط عمل حضرتك مع عائلة غسان ولو انت عملت فيه مثل ماهما بيعملوا في الناس بتكون انتقمت لمنى وعن طريقهم هما وانت بتكون في امان ايه رأيك ياعمو في الفكرة دي...؟

اسماعيل: انا موافق على كل كلمة انت قولتيها وهستنى منك تليفون تعرفيني فين العنوان اللي بيروحوا فيه وماتقلقيش حق بنتي هيرجع وشكرا يابنتي وانا كل ما اسأل عنها يقولولي انها مسافرة ومايعرفوش عنها حاجة لازم ادفعهم الثمن غالي اكيد، وانهت كرمة مكالمتها مع اسماعيل الشهاوي وابتسمت لنجاح اول جزء من الخطة واتصلت على اسيل واخبرتها بكل شيء وايضاً اتصل امير بأسيل وأخبرها انه هو الأخر نجح في تنفيذ الجزء الثاني من الخطه لكن مع تعديل جزء منها بأن خالد هو اللي هيتم حجزة في المستشفى وليس امير لأنه لايريد ان يتركها لوحدها وفرحت اسيل بنجاح خطتهم متمنيه تكتمل للنهايه...

يتبع...
ابهروني بمشاركتكم معي النهاية قربت وكل ظالم مفتري بينال جزائه، ياترى أيه اللي هيحصل مع اسيل من غسان..؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة