قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع

نزلت شغف من البيت و راحت ع بيت محمود قربت من الباب اخدت نفس عميق كتيررر و دقت الباب اجها صوت محمود
عم يقول ياللله جاي، فتح الباب و اتفاجئ فيها
محمود بصدمة: شغفف!؟
شغف بقوة غريبة شلحت المحبس من ايدها و زتدو بوجهو
شغف بحدة: تفضل هاد خاتمك و ما بقى بدي اياك و اذا بتدايقني او بتحاكيني تاني مرة يا ويلكك.

ما ستنتو ليرد عليها مشت من بين استغرابو و صدمتو و ذهولو و راحت ع الجامعة و هي مرتاحة و مبسوطة من يلي عملتو
شغف بفرحة: اوخخخخ هاي اول مرة بعمل الشي الصح
وهي و مشيانة صادفت لين يلي وقفتها
لين: اذا بتريدي
شغف: نعم
لين: ممكن اسئلك وين بلاقي الدكتور علي
شغف: اي هوي بمكان(، )
لين بأبتسامة: شكراً
شغف بأبتسامة: العفو
شغف ضلت واقفة محلها بعد ما تركتها لين بس في كان عيون مراقبتن، و هني عيون رهف
رهف بفضول: مين هاي؟

شغف قلبة شفتها: ما بعرف
رهف رفعت حاجبها: لكن ليش كنت عم تحكي معها
شغف: هي اجت سئلتني سؤال و انا جاوبتها و بس
رهف: و شو هوي السؤال
شغف نفخت: اوفففف خلص بقى رهف رح اتأخر ع المحاضرة، باي
شغف راحت و تركت رهف منغاظة و مدايقة منها
رهف بحقد: بسيطة يا ست شغف انتي جبتي الوجع و القهر لحالك.

محمود بعد ما تركتو شغف من بين استغرابو و صدمتو و ذهولو و ما عم يستوعب شو صار، هند نشغل بالها راحت وراه شافتو واقف ع الباب و شارد و كأنو ما بهالدنيا قربت عليه و حطت ايدها ع كتفو هوي جفل منها
هند بخوف: بسم الله عليك، شو ابني شوفي؟
محمود بصوت تايه: ما بعرف
هند بأستغراب: شو ما بتعرف!لكن مين يلي بيعرف!؟ و مين كان ع الباب؟

محمود ساكت ما عم يحكي و كأنو مو سامع شي اطلعت هند ع ايدو شافت المحبس وصار الف سؤال عم يدور بعقلا
هند بغضب: وك احكي ليش ساكت؟ ليش المحبس بأيدك؟ و لمين هااد؟
محمود صوت امو خلتو يأكد هالشي مو حلم لأ هالشي حقيقة كان عم يقنع نفسو انو يكون حلم و رح يفيق منو و يكمل انتقامو بس امو بعد ما حكت عرف انو حقيقة فات ع البيت لحقتو هند وهي عم تلح عليه بدها تعرف شو القصة
محمود بنفاذ الصبر: اامي شو بدك؟

هند بأصرار: بدي اعرف مين كان ع الباب، و ليش المحبس بأيدك، هاد مو محبس شغف؟
محمود عم يجيب اخر طاقتو: امي خلص بس ارجع بحكيلك
هند بعند: لأ ما في طلعة من البيت لحتى تقلي شوفي و الا بغضب عل..
قاطعها محمود: لأ خلص لا تكملي رح احكيلك
. و حكالها كلشي صار بينو و بين شغف من وقت ما راح ع بيتن لوقت ما زتتلو المحبس
محمود بضيق: هاد كلشي صار.

هند بغضب: و عجهنم يلي تحرقها و بلاها اصلا يصحلها ظفرك و من ناقص انت من الاول ما بتحبها ليش مزعوج كل هالشي؟

محمود بعياط: و لا رح حبها بس لسه ما خلصت انتقامي لسه ما دمرتا، بس انا رح دمرها و رح دمر كلشي بتحبو، انا بفرجيها، الايام جاي و رح تسبتلها مين محمود ياسر المحمد.

هجرس فاق ع صوت الباب الغرفة قام من التخت و هوي عم يدودخ فتح الباب شاف اللوا صالح قدامو، سند راسو ع الباب
هجرس بصوت نايم: صباح الخير
اللوا صالح: قصدك مسالخير، يالله صحصح و تعا ع غرفتي
هجرس و هوي ع النفس الوضعية: ليشش
اللوا صالح رفع حاجبو: شو ليش مشان نخطط اليوم و نفذ العملية بكرا شو نسيت!
هجرس همس بغيظ: يا فتاح يا عليم خود ع غمم بقاا
اللوا صالح برق: شو قلت
هجرس ببلاهة: هاا لا ما قلت شي سلامتك.

اللوا صالح لمعة براسو فكرة: يالله لا تتأخر قبل الاكل ما يبرد
هجرس صحصح بسرعة: اي يللله لاحقك بس البس
اللوا صالح ضحك بغيظ: ما اكبر بطنك
هجرس ضحك معو: ليش في شي اطيب من الاكل
اللوا صالح: لا و الله مافي
راح هجرس و اللوا صالح ع غرفتو و جمع المجموعة طلبو غدا و تغدو
اللوا صالح: الحمدلله دايمة شباب
الكل حكا بنفس اللحظة: صحة
هجرس: ااخخ الحمدلله
أسيل بضحك: شبك ليش حاسك طالع من المعركة.

باسم ضحك معا: ما شايفي ع كرشو كيف صار
أسيل هزت رأسها بضحك: اي اي انا يلي شايفتو
هجرس بحدة: باسمم، طلاع من راسي انت و مرتك هااا احسن ما اعمل عليك تمارين كلشي اخدنا بالمعسكر
باسم حط ايدو ع تمو: لأ يستر ع عرضك، اهاا هاي سكتنا
اللوا صالح: خلصتو أكل؟
الكل: اي خلصنا
اللوا صالح بجدية: يالله فضو الطاولة لحتى نشوف كيف بدنا نهجم ع المافيا بكرا.

هجرس بغيظ: والله بعد هالغدا بدا كاسة شاي مو تخطيط، علينا بالحلال عفن قلبنا
جواد: اي والله معك حق لك العمر بيخلص و المافيات ما بتخلص
أسر: اي و ربي لك يا اخي شقد كترانات مننهي و حدة بتطلعنا مقابيلها عشرة وكل ما بدنا نعمل شغلة بيطلعونا
عمر بضيق: لك اخخ كل ما بدنا نحدد موعد العرس بتطلع مهمة
باسم بضحك: شكلك رح تختير و انت عم تحدد مو عد العرس
رفيف بدفاع: وليشش عم تتمئلس عليه هااا.

أسيل رفعت حاجبها: و ليشش عم تعلي صوتك عليه
رفيف: لا تتدخلي انتي خليكي ع جنب
باسم وقف: ما بسمحلك تحكي مع مرتي هيك فهمتي
عمر وقف مقابيلو: ولك ليش هيك عم تحكي معها هاااا
هجرس همس لجواد و أسر: متل الديوك
جواد بضحك: ما بيقلولك ديكين ع مزبلة ما بيتفقو
أسر ضحك معو: لك شوف ع صالح كيف حاطت ايدو ع خدو ومستني تخلص المعركة البسوس
ضحكو ضحكة قوية فرقعت بكل الغرفة اللوا صالح وقف و خبط ع الطاولة و عم السكوت.

اللوا صالح بغضب: افهمنااا كل واحد عم يشد مع مرتو لعمى بضربكن بتقولو جايب و لاد صغار انا، و بعدين حسابكن بس لنخلص من المهمة
و يالله هلئ شيلو الغراض و خلونا نكمل، ياللللله
الكل تساعد و فضو الطاولة من الغراض الاكل و فرشو الاوراق و الخرأط و بلشو يخططو للهجوم.

لين راحت ع المكان يلي دلتها عليها شغف مشان تلتقى بدكتور علي دقت الباب
علي: تفضل
لين: مرحبا دكتور
علي أبتسم وقت شافها: اهلاً لينوو كيفك
لين بأبتسامة: الحمدلله انت كيفك
علي: الحمدلله، كيفا خالتي و جوز خالتي و هجرس انشالله بخير
لين: الحمدلله الكل بخير، بس خالتك زعلانة منك.

علي: ليش؟ للله لا يجبب الزعل بيناتنا
لين بأبتسامة ناعمة: آمين، لاني ما عم تجي لعنا صرنا شهر ما شفناك
علي بتعب: والله يا لينوو ما عم افضى و خصوصا بعد ما فتحت الجامعات بتعرفي انا بهالوقت ما بفضى حك راسي
لين: يالله الله يعطيك العافية و يقويك يارب
علي: تسلمي، صحيح ليش انتي هون في شي
لين: تؤ مافي شي بس طلعلي حقوق شو نسيت
علي بفرحة: ييي اي والله طلعلك حقوق والله نسيان لا تأخذيني.

لين ضحكت ضحكة خفيفة: عادي ولا يهمك
علي غمزها: رح تصيري محامية يا عيني و هاي طلع حدا بالعيلة محامي غير انا
لين بضحك: شايف بدي ضارب عليك
علي ضحك معها: معليش ضاربي، انو قاعة طلعتلك
لين: القاعة(، )
علي بذهول: عنجد
لين: اي والله
علي بضحك: لعمى هاي انا يلي مسؤل عنها
لين برقت: عم تمزح
علي ضحك بصوتو كلو: لا والله ما عم امزح
لين بفرحة: لسه احسن
علي: يالله خلينا نروح لاني رح تبلش المحاضرة.

راحت لين و علي ع القاعة دخلو و قدمها كطالبة مو كبنت خالتو
علي بهمس: بعتذر لاني ما قدمتك كبنت خالتي
لين بأمتنان: بصراحة انا كنت بدي قلك لا تقول انا بنت خالتك
علي رفغ حاجبو: و ليش بقى؟
لين بتوضيح: لاني بحب كون كأيه وحدة موجودة هون ما بحب كون في توصية
علي ابتسم ع تواضعها: تفضلي لمحلك
راحت لين ع المقعد قعدت اطلعت بجنبها و اتفاجئت
لين بأستغراب: انتي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة