قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع عشر

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع عشر

شغف بتردد: هلئ اذا طلبت طلب بتساعدوني؟
اللوا صالح: شي اكيد تفضلي
قعدت شغف و شرحتلن ب شو بدن يساعدوها و ليش
باسم: ابشري لعيونك
اسيل: عالموت وحياتك
رفيف: الروح بترخصلك
عمر: بكرا بيكونو تحت رجليكي
اسر: والله من سابع ارض منجبلك هني
محمد: وانا من هلئ رح دورلك علين
جواد: بدون تردد عالموت
شغف بابتسامة: شكراً فعلاً الاصدقاء وقت الضيق
هجرس بغيظ: وانا هلئ شو بدي قول ما انتو ما تركتو شي الا ما قلتو.

شغف بحب: بدون ما تقول انا بعرف
هجرس بعشق: دخيل ربك شو بحبك
نص صقف و نص صفر، اللوا صالح: اي شو هالكلمة لحالها بكف و الكلام يلي قالو بكف تاني
هجرس بغرور: مشان تعرف انو انا كلني بكف
اللوا صالح: و اذا بدك بتضل سرية
شغف: ياريت
قعدو و صارو يخططو شو رح يعملو و كيف بدن يجيبوهن بعد ما خلصو طلع كل واحد ع شغلو يخلصو لحتى تاني يوم ما يكون عندون شي غير قصة شغف.

المسا بغرفة شغف قاعدة ع الشباك و عم تتطلع بالسما و تغني
وحيات كاس المر يلي شربانو
لخلي دموعي تمشي بشريانو
لخان العشرة و الجيرة و الايام
ما بيرحمو شري و بعرف ما بلام
لا تمسك جبان خنجر
ولا تقول قلبو تحجر
ولا تعاشر غدار
من عدواك خاف مرة
و من صديقك الف مرة
حتى الزمن لو جار
صعب الاسى ما بينحمل
عندو الكرامي بالدني
حقو بيجبو ولو فني
عمر الظلم ما دام
ب غرفة هجرس رن تليفونو رد عليه
هجرس: اي محمد.

محمد: لقتناهن كانو جايين من السفر
هجرس: ماشي، خدهن ع المكان(، ) وانا هلئ بقلا ل شغف
محمد: ماشي، و اتصل فيي مشان اعرف شو اتصرف
هجرس بانهاء المكالمة: تمام
سكر التليفون هجرس و راح ع غرفة شغف قرب ع الباب لحتى يدقو بيسمعها هي و عم تغني، اعجب بصوتها كتير، خلاها تخلص الغنية و دق الباب
شغف حطت ع راسها: تفضل
هجرس دخل: اي شو هالصوت عنجد كتير حلو صوتك، ما كنت بعرف صوتك حلو متلك
شغف بخجل: و هاي عرفت.

هجرس سكت لحتى يرتب جملتو: شغف بدي قلك شغلة
شغف باهتمام: تفضل
هجرس: هلئ انتي مو عطيتي لمحمد صفات و اسماء يلي عملو فيكي هيك، و محمد عاطي اسمائن وصافتن ل كل المطارات اي اجو من السفر فيشو البسبورات و شافو اسمائن و صفات نفس الصفات و الاسماء يلي محمد عاطيهن اياها، دقولو ل محمد و هلئ محمد حجزون
شغف بفرحة: بربك
هجرس بترقب: شو رح تعملي هلئ؟
شغف بغموض: مو هلئ، خليها ل بكرا
هجرس: يعني ما رح تروحي هلئ؟

شغف بابتسامة شر: لأ الصباح رباح
هجرس: لكن انا رايح نام و بخبر محمد يشددو الحراسة
شغف هزت راسها ب أي، طلع هجرس من غرفة شغف راح ع غرفتو و خبر محمد شو يساوي.

اشرقت الشمس من جديد و اتى معهُ الانتقام
قامت من الفرشة و ما بتعرف طعم النوم شو هوي دخلت ع الحمام غسلت وجها و طلعت لبست بنطلون موج و سيع و فوقو الجاكيت بنفس اللون و حجاب اسود و بوط عسكري لعند الركبة
طلعت من غرفتها راحت ع غرفة هجرس دقت الباب اكتر من مرة
هجرس بصوت نايم: مين
شغف: قوم صحصح و البس تيابك و تعا
هجرس: يالله جاي.

قام هجرس من تختو دخل ع الحمام غسل و جهو طلع لبس بنطلون موج و جاكيت بنفس اللون و بوط عسكري لتحت الركبة و مشط شعرو و طلع ع الصالون
كانت قاعدة شغف هي و ادهم عم يحكو و صفاء عم تصب القهوة
هجرس: صباح الخير
الكل حكى: صباح النور
قعد هجرس لحتى يشرب قهوتو و يروحو هون لين اجت من غرفتها
لين بذهول: ياعيني و لابسين نفس بعض كمان
هجرس ما منتبه شو لابسة شغف لسه النوم بعيونو: ع شو عم تحكي.

شغف كمان ما كانت منتبه لاني كانت مشغولة بالحكي مع ادهم: صح ع شو
لين بغيظ: و كمان ما منتبهين ع بعض ما شايفين لابسين نفس الشي
اطلعت شغف بهجرس يلي كمان هوي اطلع فيها و ضحكو
هجرس بضحك: لعمى نفس الريأكشن
صفاء: مشان تعرفو القلوب ع بعضها
شغف: خلصت قهوتك؟
هجرس: اي يالله خلينا نخلص ع بكير
نزلو شغف و هجرس من البيت طلعو ع السيارة و صلو ع المكان يلي حاطين فيه ميرنا و محمود و رهف نزلو من السيارة.

شافو المجموعة كلها هونيك
شافن باسم و صفر بتمو: شو هاد تعو شوفو كيف طالعين متل التؤام
اسيل نبهرت: اووووووووووه شو حلوين
هجرس همس ل شغف: شايفي انا يلي محليكي
شغف رفعت حاجبها: ما عرفتك
جواد بجدية: يالله هلئ شو رح تساوي
دخلت شغف لعندن مشت بخطوات ثابتة و قفت مقابيلن اشرت ل عمر يشيل الربطات السود يلي ع عيونن و فعلاً عمر شالن من ع عيونون، اطلعو بشغف يلي واقفة مقابيلن بثبات و شموخ
محمود بصدمة: شغف؟

شغف بابتسامة شر: نورتو
ميرنا بخوف: شو رح تعملي فينا
شغف ع نفس الوضع: كل خير
رهف بخوف: نحنا مو متل اخواتك
شغف ضحك بصوتا كلها: اخواتي ههههههه ضحكتيني فعلاً( قربت عليها و حكت بصوت شبه عداد الموت) انتو عملتو معي معروف و انا رح ردلكن اياه بس بغير طريقة
رهف بلعت ريقها بخوف: انا، انا، اسفة ما بقى بعيدها
شغف بضحك: عنجد، ليش انا بدي بقى خليكي لحتى تعيديها، هههه فعلاً بتضحكي
محمود: تركيهن انا يلي قتلت امك.

شغف ببرود: بعرف انو انت، وانا ما رح اقتلن مشان هيك، انا رح اقتلن مشان حاولو يقتلوني مو اكتر
ميرنا: مو انتي بتحبينا كيف بدك تقتلينا
شغف وهوي عم تلبس الكفوف: يالله حبايبي ب مين رح نبلش اول الشي
الكل ساكت ما حدا حكى، شغف قلبت شفتها التحتانية: شكلكن رح تعذبوني، بس يالله بيحلى الانتقام اكتر
اسر: صارت الكهربا جاهزة
شغف: تمام، <اشرت ع رهف>خدلي هاي اول شي.

رهف بهسترية: لا لا لا لا، انا لأ هني يلي عملو كلشي، لك تركني
شغف بعياط: خرسي احسن و ربي بقطعلك لسانك و بزتو للكلاب
اسر اخد رهف قعدها ع الكرسة و ربطها اجت شغف حطت الكبلات الكهربا بايديها و شغلت الكهربا ع اقوى عيار
بعدها طفت الكهربا هون رهف صار الدم ينزل من انفها و تمها
جابت ميرنا و غطصت راسها بالمي هون ميرنا ما بقى تتنفس لحتى طلعتلا راسها من المي.

جابت محمود ربطت ايديه بالجنازير و صارت تجلد فيه لحتى صار محل الضربة ينزل دم
هجرس بهدوء: شغف بكفي انتي شوفي حالك كيف صرتي ع القليلا رتاحي شوي
رهف: تعي قتلينا و خلصي بقى ريحينا و رتاحي.

شغف قربت عليها مسكت شعرها بقوى غريبة: فشرتي، والله لحتى خليكن تشتهو الموت شهوا و ما تلاقو
طلعت شغف لعند المجموعة برا قعدت ع الكرسة لحتى ترتاح شوي
رفيف: بدك تقتلين؟
شغف ببرود: امممممم، اي
عمر: بيستاهلو
شغف بتفكير: #الانتقام من بعد الحب...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة