قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل السادس عشر

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد

رواية الأنباري وزوجاته الأربعة للكاتبة زهراء أمجد الفصل السادس عشر

سهام: - بعد ما خلصت اتصال من وليد ارتاحت نفسيتي من سمعت صوته اووف نزلت لكيتهن يسولفن شافني سكتن اني كعدت يمهن كتلهن ليش سكتن كالن ولا شي
عافني كل من راحت لغرفتها عنود حانت غاسله ملبس ومنتضره ينشفن حته تصعد تشرهن وهيه دخل غرفتها فكرت بطريقه اتخلص من الطفل البطنها خل يحترك كلبها شويه... وكل الشبخ اني اعلمهم ماعدبها حركه كلبي...

جبت زييت وةوخلبت اسفل نعالها (تكرمون) بي ونزلت بمكاني كعدت وهي طلعت من غرفتها دتنزل تاخذ الملابي ومتدري فجأه وكعت من فوك ليجوه اني سويت نفسي متاثره شفتها نزفت وضلت تعيط من بطنها عرفتها طرحت كبل دكيت علشيخ وصيحت اجه من الديوان شالها لبسوها عبايه ودوها للمستشفى...

الشيخ عناد: - سمعت صوت صياح بلبيت عفت الديوان ركض وجيت للبيت وشوف عنود واكعه من الدرج تخبلت بسرعه اخذتها مستشفى وديتها اخذتها دكتوره وره ساعتين كلتلي الله يعوضكم فقدت المريضة الطفل بس مريضه حالتها حرجه نزفت هواي محتاجين دم الها رحت تبرعت دم الها
واني ادعي تصحه كون ومنا كلياتها هاجت عليها طلعت دكتوره كالت حاليا مريضه بالعنايه مركزه وكلياتهازحيل تعبانه ليش مخلبها تحبل بس الحمد الله على سلامتها..

الحمد الله والشكر اهم شي صحتها كله يتعوض اجت بالي شوكعها هي وادري بيها على كيفها تمشي تخاف على طفل ضليت يمها ثاني يوم صحت هي كتلها الحمد لله على سلامه حبيبتي
تبجي هي خسرته ومع مو اني ما حافضت عليه وضلت متهستره بستها من راسها حبيبتب كله يتعوض اهم شي لضوجين روحج وسلامتج اهم هي سكتت...

ضلينه يومين بالمستشفى وطلعناها نفسيتها زفت وكلياتها مالتها توجعها خفت عليها حيل خليتها ترتاح بالغرفه حطيت ايدي على راسي
ام عناد: - شبيك وليدي ليش هيج حالك...
عناد: - تعبت يمه كسرت خاطري عنود من شفتها تنازع الموتت وهي موزين عليها تريد طفل مني هسه شبيدي عليها يمه بس ما اكدر اجازف بصحتها اخاف عليها..

ام عناد: - حقك يمه حقك والله كاتبلها عمر لان طيبه معدله
سكتت كلتلي مرتك سهام
عناد: - يمه ماعرف شبيها من يا طينه هاي مخلوقه بس مشاكل اربعه وعشرين ساعة وجها يبجي لا تحاجيني لا اعرف عنها شي شكلها مغصوبه يمه عليه... وراها لغر وماعرف شنو بس الله كريم تجي الايام وافهم هاي شبيها...

ام عناد: - الله كريم يمه روح ارتاح...
وليد: - بعدما كملت مكالمه وياها ضليت افكر اريد ارجعها الي شلون ضليت افكر خطرت بالي فكره ابتسمت صح راح ااذي سهام بس ترجع الي..
رسل: - جنه نحجي اني وحسن احسه متغير مدري شبي وياي على اقل شي يحاسبني تصرفاته ماعرف وضعه متغير مومثل قبل... نضراته وتصرفاته مدري شبيهم ميقبل اذلع وحدي لو ويه اهلي لو هوا يجي يوصلني لان عندو سياره..

بيومها كتله شبيك حسن وياي صاير مطيق كلمه مني
حسن: - رسل شنو هل كلام مو عن شي بس اني تعبان هل ايام
رسل: - ماشي ادري اني شبيه ضايجه هيج ونهضمت ما متعلمه هيج يصرف وياي بعدين عافني وكتبلي مسج رسل ارد اكلج شي واتمنه متفهميني غلط...
رسل: - كول حسن شبيك...

حسن: - رسل اني احبج واخاف عليج ونيتي وياج زواج واتمنه بيوموتصيرين نصيبي اخليج اسعد انسانه بحياتج اني حبيتج وحاسبج اخت الي جنت ومازلت حاسبج اخت الئ ان تصبرين الي ياله احسبج زوجه لان اخاف عليج اكثر من رووحي..

وصار ٦ اشهر انب اقنع لأهلي اريد ازوجج لان رفضو الموضوع شكد محجيت وياهم يكولون انتهرمريض شلون ناخذلك مريضه وكلت لاهلي اني اريدها واحبها حته اذا مريضه ثنينه نفس الشي وكلت لامي انتي مو ماعدج بنيه اني اريدها اخت الي بلبيت تقبلون اني اتزوج متقبلون فبعد لحد يجيب سيره الزواج الي نهائي لو لو اتزوج رسل لو تنسوون اتزوج بعمري لان فعلا حبيتج وصارلي ٦ اشهر دااقنع بأمب لذلك هسه ياله اعترفتلج بحبي بعد مااخذت الموافقه من اهلي مجنت رايد اكلج حته لاانطي وعد واهلي يرفضون والرجال اذا وعد لازم يوفي بوعده..

بس حبي الج زاد. وغيرتي عليج ورايدج تكونين حلالي فكري بالموضوع وان شاء الله هل اسبوع ادز اهلي انطي خبر لاهلج...
رسل: - اني جنت فاتحه مكالمه ويه حسن واسمع الحجي ماعرف شنو شعووري بس حسن صار اقرب من الكل اليه لان ماعدي حض ويه الصديقات دوم لَ سنين اني وياهن عله ابسط الاشياد يتخلون عني واني صاحبه شخصيه كلش بحيث من اتواجد بمكان يكولولي مثل الزلمه ماينخاف عليه اوةف بوجه السبع وماخاف مادام عدي ثقه بنفسي ماعرف شسوي كتله الحسن اترخص كلي فكري سديت المكالمه ضليت افكر حسن خوش ولد صح مريض وانب مريضه وعادي هل شي لان اكيد ماافكر بيوم انجب اطفال حته ليتأذون بس شكد موقفه جان حلو ابد متعده حدوده وجان نعم الاخ الي حته من ابويه سوه عمليه هوا ابد مترك ابويه رغم مريض بس ضل من ٧ الصبح اجه اخذه لليل هوا يمه حته لكمه اكل مااكل طول اليوم...

ابد محسسني بيوم اله غايه بيه او سوالفه موزينه واني مجنت خاله فكره انو بيوم من الايام اتزوج اصلا متجيني الدوره نهائي وان بيوم تجي كالو اذا جتج تموتين لان اصلا عدي نقص بلدم وتكسر اذا جتني الدوره دم ينقص وباي لحضه امووت فكعدت فكرت شفت ماالكه احسن من حسن الي لان حيكون الي سند وعكازه لسنيني الي راح اعيشهن... رحت كلت لاختي زينب الي ازغر مني... مواليدها ٩٨... كيفتلي... وكلت تمر ابام خل اضل ماراسل حسن اشوف شنو ردت فعله خل هوا يراسل ويكلي شقررتي اشلع كلبه شويه هههههه...

.. سهام..: - دخلي الشيخ للغرفه نام علجربايه..يمي اني نزلت فراشي بالكاع
عناد: - شنو هل تصرف هذا
سهام: - شنو اريد انام شمسويه هوه تقرب مني يريد يتقرب دفعته مني وخر شيخ ما اريد خلي ابالك غصبووني عليك وماريدك... فرجاءاا لتتقربلي مطايقتك..

الشيخ عناد: - هايهيه يابت الناس عرفتج مغصووبه مثل مااني انغصبت عليج وهم وصلت حدها ما طول متريديني مو إجبار طبكت الباب حيل وعفتها..
سهام: - راح وعافني اي فكه روح ما اريدك هي كوه شو هلايام متجيني الدوره متأخره عليه بس لا حامل لا ياربي لاااا ما اريد هيج شي ما اريده اني اريد اخلص منه باسرع وقت نوبه يربطني بيه طفل اخ شكد غبيه اني... ضليت الووب شلون هاي اذا صدك انب حامل شراح يصير مصيري واكيد بعد اجباري اضل اعيش العمر وياه شسوي ياربي لا حته اذا طلعت حامل وان شاء الله مااطلع حامل مااخلب احد يعرف اريد اطلك منه بأسرع وقت...

اتصلت على وليد
هلو شلونك...
هلا حبيبتي شبيج شعجب راسلتي
وليد ارد اكلك شي بس خايفه لايطلع صدك...
وليد: - كولي حبيبتي شصاير...
سهام: - ولبد خايفه صار اسبوع اكثر غايبه شهريه عليه بس لااطلع حامل... غير اموووت لان بهيج شي حرتبط وياه...
كام يعيط شنو حامل صدك تحجين سهاااااام
لتعيط ما تقربلي بس مره والله
وليد: - لتذبي عوفي طفل اذا حامل واني افكر بشي اخليج تطلكين منه لتخافين...

سهام: - بعد منهيت الاتصال من وليد نزلت جوا لكيت الشيخ بلديوان... طبيتله كتله اريد احجي وياك...
شيخ عناد: - شنو شرايده بعد...
سهام: - اريد اروح لاهلي مشتاقه الهم صارلي شهر ونص ما شفتهم
الشيخ عناد: - خوش حضري روحج نطلع من الفجر...
سهام: - ماشي رحت لغرفتي لميت كم غرض الي تكفيني ايام يمهم. ثاني يوم صبح أخذني لاهلي سلمت عليهم وراها ضليت تغدينه ولملمنه البيت كلت لامي انو اروح للسوك كالت من خابري رجلج رحت خابرت الشبخ لان يم بيت عمه ضل بيت معتصم...

كال يريد هوا يجي ياخذنا كتله ماداعي اخويه حياخذنه خرررب حضي شيجيبه غير اروح بيها اذا اجه كتله اخويه حيوصلنا كال ماشي... طلعنا العصر اني واختي شترينه كم شغله وكتلها ارد اخذ تحليل فقر دم لان هل ايام مريضه فسويت تحليل بي بدوون علمها للحمل... انتضرت نص ساااعه وصاحت عليه ام التحليل رحت وكالتلي حامل... ضليت ماعرف شسوي عاد رحت لاختي...

زهراء: - ها سهام شبيج...
سهام: - مابيه بس نسبه دمي نازله بيه فقر دم نطتني مقويات...
رجعت للبيت كبل صعدت لغرفتي القديمه ضلبت ابجي ياربي ماريد ارتبط بيه اريد اخلص منه ياالاهي...
في مكان اخر معتصم وايه...
ايه: - صلينه اني وياه وتعشينه كعدت اني ع جربايه خايفه افرك بيدي كال ليش حبيبي تخافين خل انام نرتاح اني كيفت نمنا مددنا اني وياه...
بعد ما مددت هوه يمرر ايده ع متني اني خفت ياربي شهل عذاب يمه والله متعدي ع خير...

كام يبوس بيه بهدوء ع كيفه اني ذبت بحركاته منا لمن أخذني حسيت بالم قوي كمت ابجي كال ميخالف حياتي تحملي شويه خلص وباسني براسي مبروك يروحي كومني فتح مي دافي سبحني واني اخجل منه ارتاحيت الم راح
سبح هوه طلعني شالني ع جربايه جاب مشط مشطلي شعري واني خجلانه منه هوه فرحان كلش تالي نومني ع صدره اني نمت لاول مره بحياتي انام ما احس بخوف ومأمنه عده كعدت صبح ع بوسات بوجهي كتله اووي معتصم خليني انام..

يلا يعمري كومي وره ساعه نروح نسافر
وين نروح
مفاجئه باوعت ساعه ١٠ ونص كتله هاي هيج نمت واني مادري كلي نوم العافيه عمري ضحكت تقرب مره الخ الي سبحت وحضرت ملابسي كال خل نسلم ع اهلي اتصلت ع بيبي طمنتها عليه ورحنا لأهله وشوف امه تخوزر بيه
كلتلي هااا بشري
كتلها شنوو
كلتلي كملتو
صفنت عليها عيب هل حجي شعليها خصوصيه بيني وبينه كتلها الحمد الله كلشي تمام
اريد اشوف البياض..

سكتت اني سمع معتصم كال ها يمه كلتله اريد البياض كلها بيني وبين مرتي ما اريد وحده تدخل عيب يمه هل شي هي سكتت
دمعت عيوني هاي اول يوم وهيج كلي حبيبي معليج يروحي سكتت اني تريكنه بيبي دازه ريوك لبيت عيالي همزين دزت تالي سلمنه ع عمي وامه وطلعنا واني دمعه بعيني كلي شبيج حبيبتي كتله ما بيه شي واني ضايجه حيل..

كتله معتصم اسألك سؤال كلي كولي حبي كتله امك شبيها وياي ترا بعدنه اول يوم وهيج تعاملني اني ما اتحمل اني رحت من قهر اجي القهر ثاني كمت ابجي كتله ترا والله ميصير اني شمسويه الها قابل
هوه سكت وضاج كتله مجاوبني كال شجاوب بيدي هل شي ايه هاي صباحيتنه لضوجين وهسه حنسافر سكتت طول طريق ساكته صعدنا طياره واني حجايه محجيت وياه كلي ايو حبيبي ليش هيج اني..

شمسوي تعامليني هيج اني كتله مو منك ضايجه من الوضع هوه سكت وصلنه كلي اربيل حبيبي وصلنالها ابتسمت اني كلي اروح فدوه لهل خدود
كتله يلا فررني هواي كال خل نرتاح كتله يلا رحنا للفندق نمنا والعصر طلعنه افترينه متونسين حيل الحمدالله والشكر يارربب وين جنت وين صرت يارب كون دوم سعاده هاي..

رجعنا الفندق كضينا أيام تجنن طلعات وبليل رومانسيات هههههه رجعنا للنجف نقبض قلبي ذكرت امه ١٠ أيام اني مرتاحه وصلنا البيت كلي ايو حبيبي تحملي لخاطري انتضريني اسوي البيت وابني شويه شويه كتلك ماشي حياتي هاي هي طبينه البيت سلمت ع امه
وهي ما ردت كلت ميخالف معتصم كلي اروح للشغل يم والدي خطيه وحده كتله ماشي حياتي طبيت الحمام سبحت..

سمعت عمتي صيح اييييه نزلي كتلها جايه ها عمه يلا عيني خلص شهر العسل هسه نضفي البيت نسوان حموينج موضفات يجن تالي وكت تعبانات كتلها ماشي قسمي شغل كالت
ماكو تقسيم كله سويي ونشوف وراها سكتت كتلها ادللي عود ارد اكسبها تعوج بحلكها بقلبي احجي اللهم طولج يا روح طبخت برياني ودجاج بدت معاناتي وي عمتي...

في مكان اخر مها ومحمد...
فكرت انتحر اكثر من مره بس كل مره اكول يمكن انه بنيه مامعقوله الله يظلم طفله بريئه بس جنت اكول يمكن الله يعذبني حته احد غيري يتئذه والناس تشمت بيه او يلوم نفسه لان ضلم شخص او شي الي احنه انسميه (الحوبه )

بقيت ع هل وجع بداخلي لايرضى يطيب ولا يخليني أعيش حياتي وأنساها شويه بيوم المهم بهذا اليوم سديت الخط وي محمد بعد حديث طويل.

واني ميته قهر ونقهرت اكثر من شفت انسان يحبني لهل درجه شلون اذا صار عكس الي متمنيته والأمل الي عندي مجرد شي رسمته النفسي جنت الزم الورده واكول اني بنيه أولا الى ان تبقى اخر ورقه بلورده اذا طلعت بنيه. افرح.

وعبالك الي كالي دكتور مو مجرد خرافه واذا بقت اخر ورقه وطلعت. لا مو بنيه اموت قهر محمد صار كلشي بحياتي صرت اخاف عليه اكثر من. روحي.. صرت اتنفسه وما اتخيل حياتي بدونه من ضمن حجي محمد كال راسلتج مرتي مره حته اتاكد انتي شكد فاهمه وماعندج سولف خربطه.

انه متاكد بس حبيت اجرب وحضرتيني ومره حته اعرف اذا اكو احد غيري متقدملج وفعلا طلع اكو احد متقدملج بس ماعرفته منو كتله ابن عمتي الي جنت احجي عنه بسياره وانته اسكتني

ضحك هو وكال والله جنت حاس انو شغلته مو خاليه المهم. قرب موعد عيد ميلادي وجانت ست غسق كل عيد ميلاد الي اجيبلي كيكه وهديه للمدرسه.

بعد يومين لعيد ميلادي منتضره هدية محمد بكل حماس بس محمد اجه يوصلني ع المدرسه گلب وجه ومايتحاجه وسلمت عليه ما.رد

كتله محمد شبيك
كال مابيه سالت امه كالت من طلعنه وهو ع هل حال ما اعرف وسكتت شويه ورجعت سالته الله عليك احجي شبيك جان يدور وجه عليه وكال كتلج ما بيه شي شنو هل ملحه الزايده بعصبيه وصوت عالي

وصلنه للمدرسه ونزلت امه ورجع كمل الطريق المدرسي صعدت يمه بصدر لزمت ايده جان يسحب ايده مني وكال ديري بالج تعيدين هل حركه وحسابج وياي بعدين. ترى كلشي وصلني مو عبالج نايم واثول بس فشله من ابوج. اذا احجي هسه يكلي هاي الكتلت روحك عليه صار سنتين كل شهر رايح جاي...

كتله محمد والله ما مسويه شي اني نفسي ترى كولي شنو مسويه احتمال الحجي الواصلك غلط

كال لا انتي الغلط من الاساس انه اصلن ماعرف شلون وليش حبيتج. وصلنه للمدرسه وكال يالله انزل ويجي اخوي ياخذج
ماريد شي يبين لخوي وامي اذا سالتج كوليله مشاكل للشغل مو اكثر كتله لا انه ما اعرف اجذب كال حاولي بس تحجين غير هل كلامي وشوفي شيصير وصاح بصوت عالي فضيه وتنزلي ماريد اشوف خلقة وجهج..

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة