رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس عشر
أشتاق إليك بحجم المسافة التي بيننا، بحجم حلم السجين بالحرية، بحجم دعوة أم في فجر كل يوم، بحجم امنية شعب خانه الجميع بأن يعود وطنه إلى سابق عهده.
#Zayn
اللعنة أين اختفى هذا الفتي
زين ب تساؤل ألم تجدوه بعد
مالك لقد اختفى ابي
زين أين جواد
جواد ب انفاس لاهثة من الركض انا هنا ابي
مالك ب خيبة لم تجده أيضا
هو فقط اومأ و جلس ل يلتقط أنفاسه
زين اللعنة أين ذهب هذا الآن بالتأكيد لم يهرب في اليوم الذي كان ينتظره طوال حياته
جواد ب صدمة ماذا هل تظن أنه هرب و سيترك توأمتي ليلة زفافها
مالك ب عدم تصديق هذا مستحيل.
دقائق كانت كالجحيم عليهم قاطعه دخول الحارس لينحني إلى زين
الحارس جلالة الملك
زين هل يوجد جديد
الحارس أجل جلالتك سمو الأمير آدم رآه أمد الحراس و هو يركض ب هلع و اتجه إلى جناح سمو الأميرة انجل
زين هل أنت متأكد
الحارس أجل جلالتك و خرج من الجناح
زين و هو يتجه إلى الخارج سأذهب لهم و أنتم اكملوا تجهيزكم
بينما في الناحية الأخرى
أدم و هو يقتحم الجناح أنجل
إيميلي ما الذي يحدث هنا كيف تدخل هكذا آدم.
آدم أعتذر أين أنجل
قاطعهم خروج انجل بعد أن ارتدت طرحتها التي تغطي وجهها
انجل أمي ما رأيك الآن
أدم ب إعجاب إلهي
إيميلي ب مكر أظن انك علمتي الاجابة من صاحب الشأن ادخلي إلى الداخل أنجل ثم نظرت إلى آدم لتردف ب تساؤل لما أتيت بهذا الشكل آدم و الآن
كان على وشك الحديث لكن قاطعه دق الباب و دخول زين
زين ب فقدان صبر هل يمكنني معرفة لما ركضت هكذا ها
ايميلي ب تساؤل ما الذي يحدث هنا.
زين بحدة ل آدم انا انتظر اجابة سمو الأمير
قاطع ذلك دق على باب الجناح و استأذان جارية للدخول
آدم ستعلمون الآن ايم اسمحي لها بالدخول
إيميلي تفضل
لتدخل الجارية و معها كوب من عصير التوت
الجارية جلالتك العصير لسمو الأميرة و وضعته و كانت على وشك الخروج
آدم ب حده إلى أين أنت ذاهبة تناوليه
الجارية ب صدمة م ماذا
آدم مثلما استمعتي تناوليه و الآن
هي فقط بقت تنظر ل الكوب تارة و إلى آدم تارة.
آدم ب سخرية لن تفعلي صحيح لن تقتلي نفسك بيدك بالتأكيد
زين ب صدمة ماذا
آدم ل حارسه لتاخذها إلى السجن الآن
حارس أمر سموك و أخذها و خرج
آدم ل زين أظنك علمت الآن خالي و الآن رجاء لا تتناولوا شئ سوى بعد أن يتذوقه ما يقدمه لكم لا تقلقوا ناحية انجل ستكون في حمايتي
زين حسنا هيا الآن و انت ايميلي هل أنجل انتهت
إيميلي أجل حبيبي قد فعلت فقط يخرج آدم و تأتي.
آدم ب تنهيدة حارة هو كان على وشك فقدان أهم شخص في حياته حسنا و خرج
إيميلي عزيزتي يمكنك الخروج الآن
لتخرج انجل هي بالفعل ملاك ب فستانها المطرز بالذهب و طرحتها الطويلة فقط شئ يفوق الوصف
زين ب حنو الهي صغيرتي انتي جميلة للغاية
انستازيا أبي رجاء هم فقط انتهوا من البكاء منذ قليل
زين ب عدم تصديق حقا حسنا والدتكم حامل لذا هرمونات الحمل تفعل أكثر من ذلك لكن انت أنجل لما إذن.
ايميلي ب غيظ هرمونات الحمل إذن أنت تسخر من طفلي جلالة الملك
زين و هو يشير إلى انستازيا و أنجل لقد سخرت من جميع أطفالي، اوه مرحبا تينا
تينا ب ابتسامة مرحبا جلالة الملك
زين ب همس ل إيميلي استعدي لأن بعد زفاف ابنتك سوف افعل مثلما سيفعل آدم.
#Adam
أنا أقف الآن أمام القسيس ب انتظار ملاكي تبا لقد تأخرت هل يعذبونني أم ماذا
دقائق و كان دخول انجل و هي تتمسك ب أبيها لتسير معه حتى ربع الممر ثم يأخذها مالك ليكمل إلى النصف بعد ذلك جواد
جواد إلهي انتى جميلة للغاية عزيزتي
أنجل ب خفوت انت الذي عينيك جميلة عزيزي
جواد ب تذمر انتهت فترتي ستعودين إلى أبي مرة أخرى ليسلمك ل آدم
زين اعطني طفلتي. و أخذ منه انجل
أنجل أبي انا خائفة و متوترة كثيرا.
زين ب حنو عزيزتي يجب عليك ان تثقين في حبك و حان الوقت لتكوني سيدة باين لقد انتظر كثيرا حتى أنني اشفق عليه
ما ان قال ذلك حتى ضحكت ب خفة و هم يقفون أمام آدم
زين ب همس ل ادم هي لك الآن لكن اقسم إذا جاءت لي يوم تشكي منك سوف أنسى أنك ابن أختي
آدم ب همس مماثل لا أحد يستطيع إيذاء روحه و أخذ منه أنجل ليقفوا امام القسيس و يبدأ.
لكن آدم لم يكن معه بالمرة كان يحاول الوصول إلى ملامح انجل من تحت هذه اللعينة التي تمنع وجهها عنه
لم يفيق سوى على صوت ملاكه و هي تقول أقبل
القسيس آدم ليام باين هل تقبل ب أنجل زين ياسر جواد مالك زوجة لك في السراء والضراء
آدم اقبل
القسيس هل يوجد أحد لديه اعتراض على هذا الزواج، حسنا اعلنكما زوجين يمكنك تقبيل العروس
هو فقط أسرع ليزيل تلك اللعينة كما اطلق عليها ليظهر وجهها الملائكي يجعله يفقد صوابه.
آدم مبارك لك سيدة باين و ألصق شفتيهما سويا
فقط الرقه و الشغف كان عنوانها لم يفيقوا سوى عند سماع تصفيق الموجودين و تذمر جواد
بدأ الحفل الأسطوري ب فقرة الرقص ليبدأ كل ثنائي لكن ليلى رفضت الرقص مع جواد و رقصت مع كيفن
ليذهب جواد و يرقص مع انستازيا و هو يتوعد لها
لكن ما شد انتباه انجل هو عدم وجود لوسيانا لكنها تجاهلت هذا و هي تنظر إلى كتلة الوسامة.
انتهى الحفل أخيرا ليتجه كلا من العائلة إلى جهته
بينما العروسين اتجهوا إلى جناحهم لتدخل انجل ب هدوء و هي تعطي ظهرها ل آدم و تفرك يدها ب توتر
لتتفاجأ بهذا الذي احتضنها من الخلف و هو يدفن وجهه في رقبتها و انفاسه الساخنه تضرب رقبتها
آدم ب خفوت أنجل آدم باين و قبل رقبتها
أنجل و هي تشعر بالذوبان آ آدم و أنزلت يديه الملتفه حول خصرها و التفتت له ب هدوء
ليردف و هو يداعب و جنتها ب أنفه ماذا صغيرتي.
أنجل ب توتر من هذا الشعور هل أنت حزين مني
هو فقط نظر في عينها بعمق ليردف ب مكر بالتأكيد حزين لكن انت سوف تصالحيني صحيح
أنجل ب حماس اجل سوف افعل ما تريد
آدم اريد طفل يشبهك
في ثواني كان فستانها ساقط أرضا لتشهق ب خجل مصاحب ب توتر هي لم تشعر ب يديه و هي تفك رباط فستانها
كانت على وشك الحديث لكنه قبلها ب عمق
و جعلها تقفز لتلف ساقيها حول خصره
لكنها ابعدته و تحدثت ب مكر انت تغش حبيبي انت مازلت ب كامل ملابسك.
آدم ب استمتاع اخلعيها لي إذن و عاد لتقبيلها مرة أخرى
بينما هي أخذت تفك في أزرار قميصه لتخلعه و يظهر صدره ذا اللون البرونزي الجذاب
أنجل ب انفاس لاهثة انزلني حبيبي اريد فعل شئ
هو فقط انزلها لتقف أمامه ثم أردف ب تساؤل ماذا
أنجل ب مكر لتشاهد فقط حبيبي و ركضت إلى غرفة الملابس و اغلقتها خلفها
آدم ب تذمر اللعنة انجل لست وقت ذلك إطلاقا و خلع سرواله ليبقي ب سرواله الداخلي
دقائق و خرجت لم أتأخر صحيح حبيبي.
آدم و هو يبتلع ريقه بصعوبة اللعنة المقدسة.
آدم أحب والدتك كثيرا و الآن لا أريدك أن تتحدثين فقط اسمعيني انينك ب اسمي و احتضن خصرها و قربها منه
أنجل احبك آدم انا فقط اعشقك زوجي و الصقت شفتيهما سويا لتبدأ ليلتهم
: : : : : : : : : :
آدم ب أنفاس لاهثة صغيرتي انظري لي أجل هكذا و دخل بها ببطء
أنجل ب بكاء آااااه آدم أنه يؤلم ارجوك أخرجه آه أفعل شئ
هو فقط قبل شفتيها ب رقه و هو يلهث ب اثارة اشش صغيرتي ستعتادين اهدأي.
أنجل ب أنين آه آدم. م. آه. مؤلم آه حبيبى
آدم استعدي لتحملين طفلي هنا و تحسس معدتها لتبتسم ب خفة
لكن الابتسامة تحولت إلى صراخ ب اسم آدم.
#Jawad
أنا غاضب الآن و احذروا من غضبي اقسم احرقها و أحرقه
ليلى ب ألم جواد أتركني
جواد ب فقدان صبر قلت اصمتي
ليلى ب حدة من انت لتأمرني ها اتركني انت مجرد ابن عمتي
جواد سوف اريك من انا عزيزتي تحلي بالصبر
و دفعها إلى جناحه و دخل خلفها بعد أن اغلق الباب
جواد و هو يخلع سترته سوف أقول لك الآن من أنا
ليلى ب ثقة مزيفة و ما شأنك بي ألم تقل انك سوف تبحث عن امرأة ناضجة
جواد قلت ذلك لكن لم أقل لك أن تتعري.
ليلى ب انكسار انت حقير
جواد لو تعلمين ماذا سوف أفعل بك يا صغيرة
ليلى و هي تجز على اسنانها لست صغيرة
جواد انت كذلك انت تخافين ان تقولي حبيبي ليلى ماذا يكون هذا ثم تابع ب صراخ تحدثي
لكنه لم يدع لها الفرصة لتتحدث بل قبلها ب عنف و الرقة في الوقت ذاته و هو يحتضن خصرها و يقربها منه و بشدة
ليفصلها عندما شعر بها ترتخي بين ذراعيه.
جواد ب انفاس لاهثه و هو يقبض على خصرها بقوة لن أرقص. و بعد دقيقة تذهبين مع كيفن تعلمين لم ارقص مع أميرة في الحفل حتى لا اكسر قلبك لكنك ذهبتي ل كيفن صحيح
ليلى ب ألم و هي تحاول فك يديه من حول خصرها آه جواد انت قللت من شأني
جواد ب تأكيد انت طفلة ليلى لكن طفلتي أنا و الآن اعتذري
ليلي ب عناد لن أفعل
جواد ب استمتاع كنت أريد ذلك و الآن حان وقت عقابك.
انتقل ب نظره إلى ذراعيها و الجزء الظاهر من صدرها بسبب هذا الفستان اللعين و فتحته من الجانب التي تظهر جزء من ساقيها
لم يفيق سوى على صوتها الخائف بسبب عينيه العسليه التي أصبحت قاتمة و بشده
ليلى جواد عن أي عقاب تتحدث
جواد ب غضب كم شخص نظر إلى جسدك ها لكنني سوف اجعله غير صالح بالمرة
هي فقط تراجعت ب خوف ماذا تقصد
هو فقط أشار إلى جسدها سيكونوا عبارة عن بقع حمراء و بنفسجيه صغيرتي
(و لسة إلى جي احلى).
#Emily
اللعنة هو يمزح صحيح أنه أمير في عمر مالك و اللعنة
زين ب سخرية مرحبا انستي هل تسمحي لي ب هذه الرقصة ماذا هل انا هواء
ايميلي ب توتر زين هو بالتأكيد لم يعرف انني ملكة بريطانيا
هو فقط أشار لفستانها بالطبع يجب عليه أن يفعل.
ايميلي ب قلة صبر انت رأيته قبل أن ارتديه و وافقت عليه
زين انت اجبرتيني على ذلك
إيميلي ب استنكار حقا و كيف عزيزي
زين أجل لقد بقيتي تقبليني قبل متفرقة انا لم أكن معك بالمرة بل كنت مع شفتيك
إيميلي و ما ذنبي انك منحرف
زين ب تذمر و ما ذنبي أيضا أنك تفقديني عقلي
إيميلي ب هدوء يكفي زين حقا لقد أعطيت الفتى درس لن ينساه
زين هل ساتركه لقد كان يريد الرقص معك و اللعنة.
إيميلي إلهي لكن تعلم لقد كان وسيم للغاية يبدوا لطيف
زين ب حدة لا يوجد وسيم هنا غيري
إيميلي و هي تكتم ضحكتها ب صعوبة اوه أجل بالطبع حبيبي
زين ب استنكار لا تكتميها اضحكي ايميلي
هي لم تنتظر لأنها انفجرت في الضحك بالفعل
زين ب خبث انا لم انسي ايميلي
هي فقط فهمت مقصده لتردف ب خجل طفيف ألم أقل منحرف
زين و هو يقرص وجنتيها إلهي مازلت تخجلي حبيبتي حتى بعد عشرون عاما
إيميلي ب تذمر طفولي هل تتعامل مع طفلة في الخامسة.
هو فقط تحسس معدتها بخفة بذكر الأطفال كيف حال طفلي الآن
إيميلي و هي تضع يدها فوق يده لا أعلم هو هادئ للغاية فقط غثيان و متقلب المزاج
زين تبا ايميلي تخيلي هذا يعني انا أؤكد لك أن أنجل حامل الآن بالفعل هكذا يوجد احتمال كبير ان تلد معك أي سأكون جد و أب للمرة الخامسة في يوم واحد
إيميلي ب استنكار و ما الذي يؤكد لك أنها حامل الآن.
زين عزيزتي آدم انتظر كثيرا هو لن يرحمها اليوم و لن يتركها سوى هكذا أنا أعرف ابن اختي جيدا
إيميلي عائلة منحرفة
زين ب مكر تعالى لكي اريك انحرافي
و احتضن خصرها ليقربها منه، احم أقصد ليلصقها به
إيميلي و هي تحتضن رقبته تعلم انا اشتقت لك كثيرا و طفلي كذلك
هو فقط غمز لها ب مكر ما رأيك ب إعادة أمجاد ليلتنا الأولى
ايميلي تبا لك زين.
هو فقط قاطعها و هو يقبلها ب رقة لإعادة أحداث ليلتهم الأولى هو بالأصل جميع لياليهم كانت ك ليلتهم الأولى لكن هذه المرة ب لطف احتراما لهذا الصغير الذي بين احشائها.
#Anastasia
بعد أسبوعين من اليوم سوف أكون زوجة رجل لم أراه يوما
اشتقت له كثيرا لم أراه منذ حفل خطبة مالك لا أعلم لكنني أشعر بالذنب إذا رايته و انا الآن ملك شخص آخر أنا هكذا اخون اثنين
لكن سوف أضع حد إلى هذا الآن لقد اتخذت قراري و الآن سوف اذهب له منزله
يجب على إخباره أنني أحبه هو فقط لا يهم شئ آخر
بدلت فستانها لتنزل إلى الحديقة و تأخذ فرسها و تتجه إلى المنزل لكنها لا تعلم بالعيون التي تراقبها.
وصلت أخيرا إلى المنزل لتنزل ب هدوء لكن ما لفت الانتباه ان الباب لم يكن مغلق جيدا
دخلت ب هدوء لتري ملابس خليط بين الملابس النسائية و الرجالية على الأرض
لتظن أنهم ل كاميلا و كريس و أكملت طريقها إلى غرفته
لكنها رأت شئ تمنت قبله الموت
حسنا لقد كان جاك و كاميلا و هم عاريان تماما على الفراش
ليس ما شاهدته فقط كان صدمة بل الذي سمعته أيضا كان الصدمة الكبرى.