رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الحادي والثلاثون والأخير
#Zayn
الجميع يجلس مع انجل و آدم و أطفالهم
زين ل ايميلي أعطيني زين الصغير
هي فقط اعطته له ب هدوء
زين ب تذمر متى ستلدين انت، أنت حامل منذ زمن
لتردف و هي تتحسس معدتها ب خفة أنا انتظر ركلتهم، سأذهب للتمشية قليلا و انت أبقى مع احفادك
جواد انتظري أمي أنا قادم معك و قبل جبهة الفتاة و انجل و وقف من جانبها ليتجه إلى ايميلي التي أمسكت ذراعه ليتحركوا إلى الخارج
آدم أعطني طفلي خالي.
زين تعال اقترب ليقترب منه و أعطاه زين الصغير ب حنو
شون هذا سيأخذ الدلال كله من الجميع تفكير جيد آدم
انستازيا ماذا أنا إذا أنجبت فتاة سأقم ب تسميتها على اسم أمي
مالك اوه الجميع هنا يبحث عن الدلال
انجل طوال عمرك انت غارق في الدلال
مالك ب غرور و سأبقي عزيزتي
جلسوا يتحدثون قليلا قاطعهم اقتحام الجناح
الخادمة و هي تلهث جلالتك، جلالة الملكة تلد
هو فقط وقف و اتجه ركضا
زين ب تساؤل أين هي الآن.
الخادمة اعتقد انها وصلت إلى جناحها
ليومأ لها و اتجه ركضا إلى الجناح ليراها تصرخ و بجانبها جواد يحاول تهدأتها
جواد ب توتر أمي ارجوك اهدأي قليلا حسنا
ايميلي ب صراخ لا تقل أمي تبا لك انت و ابيك
زين حبيبتي انظري لي أجل هكذا تنفسي
لتردف ب أنين و هي متألمة و بشدة أنا أكرهك زين اقسم أنا أكرهك اللعنة عليك انت فقط تريد أطفال آآآهه
ليردف جواد و هو على وشك البكاء أمي ارجوك اهدأي حسنا. أين هذا الطبيب.
دخل الطبيب و لم يتحدث فقط ذهب إلى ايميلي لمساعدتها
و جواد بجانب و زين بالجانب الآخر
ايميلي ب بكاء لتذكر سيرة أطفال مرة أخرى لاقتلك
الطبيب جلالتك ادفعي بقوة
ايميلي اوووف آآآآه
زين هيا ايميلي مرة أخرى لأجلي
لتصرخ مرة أخرى لكن بقوة
جواد إلهي ارجوك لا يكن فتى
لكن لم تستجيب دعوة جواد مع صرخة الضيف الجديد
الطبيب رائع جلالتك أمير ثالث ينير الكون و أعطاه إلى مالك
جواد ب تذمر تبا لحظي
زين لا لا أريده أريد فتاة أعيده.
مالك ب استنكار كيف يعيده انظر أبي هو يشبهك كثيرا
لكن ايميلي كانت صامته لينظروا لها الثلاثة لكنها كانت تعض على شفتيها و بقوة
زين ب قلق م ماذا
لكنها صرخت بقوة مرة أخرى ليردف جواد لا ليس مجددا
زين هل يوجد شئ يركل بالداخل
ايميلي آآآه تبا لك
انتهت الولادة ب إنجاب ثلاثة امراء أجل ثلاثة فتى و فتاتين
بينما زين و مالك و جواد يقفون ب صدمة و ايميلي غفت من التعب و الصدمة كذلك
جواد بعدم تصديق انت كيف فعلت ذلك.
مالك ب صدمة ثلاثة
زين ماذا أنا لا أعلم
جواد ب استنكار أسد انت أم ماذا
قاطعهم دق على الباب و دخول هاري و انجل و آدم و شون و انستازيا
هاري ب تساؤل ما نوع الطفل
مالك تقصد الأطفال
انجل ب حماس هما اثنان
جواد ب حسرة لا ثلاثة يجدر بك قتل نفسك آدم
الجميع ب صدمة م ماذا ثلاثة
زين ب فخر أحل فتى و فتاتين
هاري اللعنة عليك
في المساء استيقظت ايميلي من غفوتها ليساعدها زين في الاستحمام و ارتداء ملابسها و مددها على الفراش.
ايميلي أين الأطفال زين
زين روح زين أنت انتظري هما مع ابنائك في الشرفة ساجعلهم يأتون الآن
و ذهب و لحظات و عاد و خلفه البقية و مالك يحمل فتاة و جواد الأخرى بينما انستازيا الفتى
و أعطوا ل ايميلي الفتاتين لتردف ب تساؤل ماذا سيكون اسمهم
زين ما رأيك انت
ايميلي حسنا تلك ستكون زينة و الأخرى كارما
جواد رائع و الفتى أبي
زين والتر زين ياسر مالك
انستازيا رائع جدا
ايميلي الآن تمت الولادة بسلام.
انجل أجل لم يتبقى غيرك آنا.
#Shawn
تبا الجد انجب ثلاثة أطفال و الشاب أنجب اثنين تلك بداية سيئة أو جيدة لا أعلم
انستازيا ب صراخ شون
شون ماذا هل تلدي انت أيضا
انستازيا لا أنا أنادي عليك منذ فترة و انت لم تنظر لي
شون كنت أفكر اتركك من ذلك ما شعورك بعد معرفة انك أصبح لديك ثلاثة أخوات
انستازيا جيد فقط أشفق على امي هذا متعب كثيرا
شون اشتقت لك تعلمين
هي فقط قبلة شفتيه ب عمق أعلم
شون أخرجت روحي خلفك لمسامحتي.
انستازيا لتتعلم قبل أن تفكر في العبث مرة أخرى حبيبي
Flashback
شون ب قلة صبر آنا حقا يكفي ماذا أفعل أكثر من ذلك
انستازيا انت ماذا تنتظر مني
ليردف ب حدة لقد مللت شهرين منذ عودتنا و انت تتعاملين معي ببرود و تمنعيني من الاقتراب منك و قد اعتذرت و فعلت لك كل ما تريدين لكن انت حجر ماذا أفعل هل أقتل نفسي أم أذهب و لا تريني مرة أخرى
انستازيا ب سخرية تقتل نفسك حقا هذا هراء.
شون اقسم أفعلها أنا لا امزح بما أنني لا افرق معك
انستازيا شون توقف تلك ليست مزحة
هو فقط أمسك ذراعها ليردف ب حدة أنا لا امزح اقسم و عندما يصل لك خبر موتى ستصدقين
لكنها لم تصدق و نطقت ب سخرية أفعل ما تريد لا أهتم
حسنا هنا و طفح الكيل ليسحبها ب قوة و يجعلها تنظر في عينه أخبريني هذا و انت تنظرين في عيني
هي فقط نظرا في عينه لتردف ب ثقة سرعان ما ذهبت هباء أنا لا أريدك. أن. أن تذهب.
ليبتسم من جانب فمه ليردف ب مكر و لما
انستازيا لأنني أحبك
شون أعلم ذلك
هي فقط إبان افاقت من سحر عينيه لتضربه على صدره بقوة ايها اللعين لقد جعلتني أقول ذلك غصب
شون ب استنكار حقا و كيف أنا لم اجبرك على شئ
انستازيا بلى عينيك اجبرتني
شون اتركي العناد الآن انت تعشقين شئ يسمى شون مينديز
End
انستازيا شون أنا جائعة
شون أمر ملكتي.
After 8 months
كانت أنجبت انستازيا فتاة تشبه القمر و قامت ب تسميتها إيما
و البقية أحوالهم بخير
نأتي لمالك الذي أصبح اسمه يتردد بين حكام العالم من قوته و إنجازاته
و جواد كذلك أصبح رجل قوي و القائد الثاني للجيش و الوزير الأول للمملكة
بينما لوي كان يأتي هو و عائلته للقصر في زيارات و ايميليا تزوجت من ماكس و في بداية حملها الآن
كل شئ بخير فقط يتبقى بعض الوعود يجب أن تنفذ.
#Malik
عدت من مملكتي أمس و ها أنا انتظر انتهاء أمي لأنها ستذهب معي إلى إلين
ايميلي انتهيت حبيبي انت متأكد مما ستفعله
مالك أجل توجد وعود يجب أن تنفذ أمي
صعدوا إلى السفينة لينطلقوا إلى جهتهم و قد أمر مالك القبطان ان يسير على أقصى سرعة
ايميلي هل تعتقد أنها تنتظرك
مالك ب ثقة أجل ثم يوجد هناك أحد الحراس يرسل لي رسائل كل فترة و يخبرني الأحوال
ايميلي جيد سأذهب الى النوم قليلا اخوتك لم يتركوني أنام لحظة.
مالك حسنا عند وصولنا سوف ايقظك
دخلت إلى الغرفة بينما هو جلس و هو ينظر إلى البحر ب شرود
يتذكر ضحكاتها و تذمرها و مظهرها الباكي اللطيف
بضعة ساعات و توقفت السفينة ليرى ايميلي استيقظت و خرجت من الغرفة وحدها
مالك لنذهب خرجوا من السفينة و منها إلى العربة التي ستصلهم إلى منزل إلين
وصلوا و ما ان نزل حتى وقع نظره عليها كانت جالسه تنظر أرضا و تعبس في الارض ب عصى خشبيه
مالك الين
لتردف الأخرى و هي تحدث نفسها.
الين تبا توقفي عن التهيئات الين هو لن يعد يجب عليك تصديق ذلك و أغمضت عينيها ب أسى
بينما مالك و ايميلي يتحكمون في ضحكتهم بصعوبة
ليردف ب حدة الين انظري لي الآن
هي فقط رفعت عينيها ب فزع لتردف ب عدم تصديق لقد عدت
مالك أجل ماذا تظنين انت
هي فقط اقتربت منه و تحسست وجهه بعدم تصديق و تلك اللحية التي زادته اثارة انت هنا، انت حقيقى ضحكت بسعادة
ايميلي ماذا هل سنبقى هنا
الين جلالتك مرحبا بك في منزلي المتواضع تفضلي.
ادخلتهم إلى الداخل
ليأتي والدها الذي أردف ب تساؤل من إلين
هنا فقط هذا الصوت جعل ايميلي ترفع نظرها ليقع على هذا الشخص الدي اشتاقت له و بشدة
ايميلي ب عدم تصديق ش شون يا إلهي اشتقت اليك
مالك هل تعرفيه أمي عند رؤيته قلت أنني رأيته من قبل يبدوا مألوف
لكنه اجاب أصبح تشان الآن ايميلي
الين ب عدم فهم أنا لا أفهم شئ
ايميلي انه شون مالك صديق الطفولة العزيز صحيح تشان.
تشان مازلت جميلة كما انت دائما لم يتغير بك شئ كأنني تركتك أمس
ايميلي مالك لتأخذ الين و اذهبوا لتفعل ما اتفقنا عليه و أنا هنا اتحدث مع عمك حبيبي
مالك ب عدم فهم حسنا
سحب الين التي لا تفهم شئ ما ان خرجوا من المنزل حتى قبلها بقوة
مالك ب أنفاس لاهثة اشتقت اليك
إلين أنا كنت أموت بدونك مالك ظننت انك لن تأتي
مالك و هو ينظر في عينيها أنا لا أخلف وعدي أبدا.
الين ب تساؤل لكن من أين تعرف والدتك والدي
مالك هو صديق طفولتها اعتقد لكن لا أعلم كيف آتي إلى هنا هيا الآن لترين مفاجأتي
و سحبها من يدها ليسيروا ما ان اقتربوا حتى أخرج قماشه سوداء ليقم ب تغطية عينيها
إلين لما ذلك مالك
مالك سترين الآن يا روح مالك و اكملوا سيرهم حتى وصلوا إلى المكان المقصود
مالك و هو يترك يدها عندما أخبرك أن تزيلي عصبة العين افعلي
الين حسنا
مالك هيا عزيزتي.
هي فقط ازالتها بهدوء لترمش بعدم تصديق و هي ترى الشموع و الأزهار حولها
و توقفت أنفاسها عند رؤيته على ركبتيه و في يده هذا الخاتم الرائع.
مالك الين هل تقبلين ان تصبحي زوجتي و ام أطفالي
هي فقط تجمعت الدموع في عينيها لتحرك رأسها بالإيجاب سريعا
مالك لا أنا أريد سماعها
إلين أقبل بالطبع
وضع الخاتم في يدها ليقف أمامها و سحب يدها ليقبلها ب رقة مبارك أميرتي
إلين بعدم تصديق و هي تشعر أنها في حلم جميل الآن اميرتك
مالك أجل انت الان أميرة إلين
جلسوا سويا ليتحدثوا عما حدث خلال العام الذي افترقوا فيه
و لا يوجد مانع ببعض القبلات.
مالك تعلمين أن زواجنا بعد أسبوع من اليوم
الين ب صدمة و توتر ماذا لكن أبي و متى سوف اتجهز. انت تمزح مالك
هو فقط نفى و هو يبتسم على مظهرها المتوتر الآن بالتأكيد أمي أقنعت والدك و كل شئ مجهز حتى فستانك و أكمل ب خبث و أنا أريد جعلك امرأة. امرأتي أنا
هي فقط احمرت خجلا لتردف ب تعلثم لنعود هيا
شبك أيديهم ليعودوا إلى المنزل.
ايميلي هيا الين لقد قمنا ب تحضير اشيائك و عائلتك كذلك لنعود إلى بريطانيا أنا تاركة أطفالي وحدهم
تشان ب عدم فهم أطفالك هل انجبتي بعد آنستازيا
ايميلي ب إيجاب أجل ثلاثة توءم فتى و فتاتين
تشان لما أنا مصدوم هو زين مالك في النهاية
عادوا جميعا إلى بريطانيا ليجدوا الجميع في انتظارهم
و دخلت الين القصر الآن بكونها أميرة خطيبة وريث العرش و زوجته بعد ستة أيام
لكن ما صدمها وجود ايميليا لتتمسك ب مالك أكثر.
مالك اشش اهدأي حبيبتي هي لن تفعل شئ
ايميلي و هي تشير إلى تشان هل تتذكره زين
زين لا
تشان تتذكر شون و الاعشاب و القبلة هل أذكرك أكثر
زين ب غيرة مازلت حي ظننا انك قتلت في الحملة
تشان ايميلي تخبرك بكل شئ و ذهب لمعانقة ماريا و لوي
جواد من الآن جميع من في القصر سيعمل لأجل حفلة الزفاف و حفل خطوبتي كذلك.
The Weeding
حسنا مثلما قال جواد لم يرتاح أحد في القصر حتى ذلك اليوم
الين كانت متوترة كثيرا و ساعدها وجود عائلتها بجانبها
كانت ترتدي.
بينما ليلى.
و ايميلي و الأميرات.
خرجوا الثنائيات بينما مالك يقف منتظر دخول إلين مع والدها
دقائق و دخلت ليتنفس ب راحة مع رؤيتها بتلك الطلة الملاكية
تشان ل مالك لم أتوقع يوما إن تتزوج ابنتي ابن ايميلي و زين لكن ها قد حدث لتضعها في عينك و قلبك
مالك ب ابتسامة هي بهم بالفعل و أخذها من يد والدها
مالك تبدين ك الملاك. تماما
بدأوا في إجراءات الزواج
حتى أردف يمكنك تقبيل العروس
لم ينتظر و الصق شفتيهما ليقبلها بقوة و شغف.
و تحركوا إلى ساحة الرقص لتكن رقصتهما الأولى و بعد ذلك انضم لهم الجميع
شون أريد إنجاب أخ ل إيما تعلمين الجميع أنجب توءم ماعدا نحن
انستازيا يكفي طمع حبيبي هي لم تكمل العام بعد ام أنا لا اكفيك
شون انت أميرتي و ملكتي و كل شئ في حياتي بالأصل
انستازيا لأجل هذا الحديث الرائع سوف أفكر في إنجاب طفل ثاني
بينما عند زين
زين كلما تتقدمين في العمر تصبحين اجمل تبا لذلك.
ايميلي انت اجمل رجل في هذا العالم اجمل زوج و أب و جد أيضا
زين و هو يقبل يدها لولاك لم أكن إي واحد منهم
ايميلي من أكون أنا بالنسبة لك زين
زين حياتي. انت صغيرتي و أميرتي و ملكتي انت حياتي ايميلي
بينما انجل و آدم
آدم أطفالك المزعجين سوف ارسلهم إلى أمي اليوم
أنجل أطفالي لا يوجد الطف منهم انت تذهب الى والدتك
آدم تستطيعين النوم بدوني
أنجل لا لكن سوف أحاول
هو فقط ضحك ب هدوء ليردف ب شغف أحبك.
انتهوا من الرقصة ليتجمعوا و جواد يقدم خاتمه ل ليلى.
هاري لولا انك ابن اختي لم أكن لازوجها لك
جواد ب استنكار و هو يحتضن ليلى لولا انك خالي كنت خطفتها و قطعت رأسك ب سيفي إذا تعرضت لنا
أنجل يفعلها الآن خالي و. بجدارة هو لا يمزح
ليلى أجل حبيبي قوي
جواد لما لم نجعلها زواج اليوم أيضا
انتهى حفل الزفاف لتتحرك عربة مالك و إلين
الين ب تساؤل إلى أين نحن ذاهبون زوجي
مالك لتخبريني انت إذا كنت ذكيه
الين منزل الريف صحيح
مالك رائع حبيبتي ذكية و قبل شفتيها.
مالك ب مكر سألتهمك اليوم اقسم
وصلوا إلى المنزل الريفي الذي كان مجهز بالكامل
الين ب سعادة أنا أعشقك مالك
مالك لم أكن لأخذ عذريتك ب تلك الطريقة لا أريدك أن تنظري أرضا مرة أخرى دائما رأسك مرفوع لأنك الآن زوجتي و بعد فترة ام أطفالي.