قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن والعشرون

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن والعشرون

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن والعشرون

#Malik
الين ب شهقات هل تحبني حقا
ليومأ هو من دون تفكير لكنها فاجأته ب طلبها
الين و هي تبتلع بصعوبة إذا كنت تحبني بحق لتعيدني إلى منزلي و عائلتي
مالك ب عدم تصديق ما الذي قلتيه لتوك. هل أنت تفهمين ما معني طلبك هذا
إلين مالك انا والدتي مريضة و لا أعلم إذا كانت حيه حتى اليوم ام لا و ابي و اخوتي لتضع نفسك في وضعي
هو فقط لم يقتنع ب حديثها ليردف ب جمود هيا لنعود إلى القصر.

لم ينتظر ردها لأنه حملها ليجلسها فوق الفرس و صعد خلفها و انطلق سريعا عائدا إلى القصر
وصلوا إلى القصر ليهبطوا من فوق الفرس قبل أن يدخلوا إلى الداخل قابلوا زين أمامهم
مالك ب عدم فهم ابي لما أنت خارج جناحك الآن هل حدث شئ
زين يجب على أنا إن أسألك لكن ليس الآن توجد بعض الأعمال الطارئة في الجيش تعلم أدم مازال متعب و بالمناسبة شون جاء من فرنسا و هو في جناح انستازيا
مالك ب هدوء عرفت ذلك انتظر سوف أتى معك.

زين لا أبقى أنت والدتك تبكي قلقا عليك و انت تخرج من القصر بعد منتصف الليل انتبه مالك و حدد الموعد الذي ستذهب به إلى المملكة الأخرى و صعد على فرسه و خلفه الحراس
مالك ب إيجاب حسنا ابي و دخل إلى القصر بينما زين انطلق إلى مقر الجيش
ذهب إلى جناحه ليدخلوا ب هدوء قاتل بالنسبة ل إلين
ليردف و هو يحاول عدم النظر إلى عينيها ستنامين في الجناح اليوم و غدا ستعودين إلى جناح الجواري توجد غرفة مخصصة لك.

كان على وشك التحرك لكنها أمسكت يده لتردف ب توسل مالك لا تتجاهلني أرجوك إلى أين أنت ذاهب أنا خائفة
مالك ب برود لا تقلقي الحراس على مدخل الجناح من الخارج
إلين ب تساؤل حسنا لكن إلى أين أنت ذاهب
مالك ذاهب إلى جميلتي. اجمل أنثى في العالم ب اكمله لم يدع لها فرصه للحديث و خرج من الجناح
تارك عقلها الذي ذهب بعيدا و هي على وشك الاحتراق من التفكير أنه ذهب إلى فتاة غيرها.

وصل أمام جناح إيميلي ليدق الباب بخفة و دخل بعد سماع صوتها الذي إذن له بالدخول
مالك لما مازلت مستيقظة حتى الان
لتجيبه ب سخرية هل الذي ينجب أطفال مثلك أنت و اخوتك و فوق ذلك متزوجة من زين مالك. كيف تريدني أن أذهب إلى النوم
مالك و هو يقبل يديها ازعجناك كثيرا ملكتي
إيميلي كثيرا اميري، اتركك مني الآن لما أتيت و تارك جاريتك
ليردف ب بساطة فقط اشتقت لعناقك الدافئ.

فتحت ذراعيها لتردف ب حنو تعال إلى هنا إذن لما مازلت هناك
لتبدأ الأخرى باللعب في شعره و اردفت ب تساؤل و الأن ماذا يوجد في عقلك اميري
مالك ب خفوت كيف أتخذ القرار المناسب في أمر ما أمي أنا مشتت جدا
إيميلي حسنا يتضح من حديثك أنه أمر شخصي و بالتالي ستتحكم بك عاطفتك
مالك ب تأكيد أجل هذا ما يحدث معي الآن. انا لا أريد ذلك أريد الصواب.

إيميلي فكر في الأمر بعقلك و لتضع نفسك موضع الشخص الذي تريد محاكمته و إذا أردت الإفصاح عن الأمر أنا هنا دائما
لكنه قام ب تغيير الموضوع سريعا ليردف ب مرح من الرائع ان جواد لا يعرف أن ابي ذهب و شد على عناقها بقوة
ليذهب في نوم عميق و هو يفكر في مظهر إلين الغاضب هي الآن تحترق بالفعل
هي تظن أنه مع فتاة أخرى.

#Shawn
After one week
محاولاتي كلها صائبة و هذا جيد بالنسبة لي لكن لما تشبه والدتها إلى هذا الحد
أنا أحب الذكاء لكن الآن أبغضه حقا
شون إذن درية أنا هنا منذ أسبوع و لم تقيمي حفله ترحيب
درية ب عدم فهم حفلة ترحيب؟!
شون بمكر أجل أين الجواري الراقصات لديك، أريد حفلة راقصة
درية ب توتر لكن جلالتك. جلالة الملكة انستازيا
شون ليس لك شأن بجلالة الملكة انستازيا، أريد الحفلة في المساء.

درية أمر جلالتك ليومأ لها و ذهب
ليرى أدم يسير وحده
شونب سخرية فهو للمرة الأولى يراه دون انجل داخل القصر اوه القائد القوي
أدم اشتقت لك أيضا صديقي العزيز
شون ب تساؤل كيف حال إصابتك الأن
أدم أنه بخير لكن أنجل لا ترى ذلك
شون ب استمتاع أحب رؤيتك معها أشعر انك طفل. الذي يراك و انت تصرخ في الجنود لا يصدق انك نفس الشخص
أدم ب ملل تبا لقد قلت هذا الحديث أكثر من ألف مرة منذ أن أتيت. و أنا أعلم ذلك. أنا عاشق.

شون حسنا لقد فهمت هيا لنلحق بالإفطار و تحركوا إلى قاعة الطعام
ألقوا التحية عليهم و جلس أدم بجانب انجل التي تجلس بين أدم و جواد بينما شون جلس بين إيميلي و انستازيا
أدم ب مكر حسنا شون جميع نساء عائلة مالك اي جلالة الملكة و انجل حوامل لا يتبقى سوى انستازيا، الا تنوي ام أنت خارج النطاق
ما ان قال ذلك حتى انفجر الجميع في الضحك ماعدا انستازيا تحترق خجلا.

زين انظر إلى زوجتك أدم أعمال الجيش ب اجمعها اديرها أنا و أرى انك بخير الآن
انجل ب توسل ابي أرجوك هو مازال متعب و انت لديك جواد و مالك
مالك انا استعد للذهاب إلى مملكتي
إيميلي متأكد انك ستذهب بعد أسبوع اميري
جواد و هو يقبل يدها أجل ليذهب اليوم افضل و يذهب ابي معه و أنا أبقى معك وحدي
هاري / ليلى ب استنكار مدلل والدته
جواد ب خبث ماذا تقل خالي اوه أجل تذكرت شئ أريد اخبارك به خالتي روز.

هاري و هو يجز على أسنانه بقوة قلت انه لا يوجد أمير افضل منك في العالم
ما ان قال ذلك حتى انفجر كلا من انجل و إيميلي و مالك في الضحك
انستازيا و هي تقبل وجنة هاري لا تقم بفعل تلك الأشياء مع حبيبي
شون ب استنكار عفوا حبيب من
هاري ب ملل تخلصت من زين مالك جاء شون مينديز
شون هي زوجتي و إذا لم يغار الرجل على زوجته يعني انه لا يحمل لها إي مشاعر لكنني أحمل لها اسمي معاني الحب.

أدم و هو يصفق ليردف ب سخرية اوه عمل جيد شون تراني تأثرت و سوف أبكي الآن
أثناء حديثهم جاءت هنريتا و همست ب بعض الأشياء في اذن انستازيا و رحخلت
لتنظر ب غضب إلى شون الذي يبتسم ب مكر
انستازيا ب همس ساخر اسمى معاني الحب
شون ب براءة مصطنعة أجل لكنني رجل اي احتاج لتللك الأشياء و زوجتي ترفض اعطائي حقوقي و صراحة وجدت هنا جواري افضل و يعرفون الرقص و أنا أحبه بينما أنت لا أظن انك تعلمين كيف الرقص بالأصل.

لترفع الأخرى حاجبها و تجز على أسنانها بقوة و تحاول السيطرة على غضبها لا أعرف أجل حسنا تذكر هذا
قاطع حديثهم صرخة بسيطة من إيميلي
زين ب قلق ما بك
لتردف و هي على وشك البكاء لا أعلم أشعر ب ألم في معدتي
و نظرت إلى طبقها المفضل الذي تتناوله هي و مالك فقط و هو على وشك البدء في تناوله الآن
إيميلي ب صراخ توقف مالك آآآه
هو فقط نظر لها بعدم فهم لكنه وجدها تتلوي من الألم ليفهم ان الطبق الذي أمامه مسموم.

زين اللعنة اهدأي و حملها و خرج ركضا و هو يصرخ في الحراس ليسرعوا و يأتوا بالطبيب
و خرج خلفه الجميع.

#Zayn
تبا هي تتألم أرى ذلك في عينيها
إيميلي ب بكاء طفلي زين
زين أقسم لك أنتم بخير
و دخل إلى الجناح سريعا و وضعها على الفراش
زين ب تساؤل متى آخر مرة تناولت قطرة السم
إيميلي أسبوعين
زين ب عتاب لما توقفت عن تناوله بالأصل
قبل أن تجيب عليه كان دخول الطبيب الذي دخل بعد تهديد من مالك و جواد و اخباره ماذا سوف يحدث له إذا أصاب والدتهم شئ
الطبيب جلالتك انظري لي هل تستطيعي التقيئ.

حاولت أن تفعل لكن فشلت و كان مصيرها فقدان الوعي
زين ب هلع اللعنة. أفعل شئ سريعا
هو فقط جاء ب دلو صغير ليأمر الممرضة لتقربيه منها لتتقيئ به و وجه حديثه إلى زين جلالتك إذا سمحت أرفع جسدها
ليفعل مثلما قال بينما هو
سحب زجاجة صغيرة تحتوي على مادة إذا استنشقها الإنسان يتقيئ
و بدأ بفعل ذلك و بعد لحظات كانت إيميلي تتقيئ بقوة
ليتنهد الطبيب ب ارتياح بينما أردف زين ب تساؤل هي الآن بخير صحيح و الطفل كذلك.

الطبيب أجل جلالتك لقد خرج السم من جسدها لكن حرارتها سترتفع أو هي مرتفعه الآن بالأصل و يجب اخفاضها
هو تحسس جبهتها بالفعل ليراها تحترق ما ان فعل حتى صرخ في الممرضة لتأتي ب ماء مثلج سريعا هي فقط اومأت و خرجت ركضا تحت نظرات الذعر لدي الجميع في الخارج ما ان سمعوا صراخ زين و خروج الممرضة ركضا
لم يتحمل مالك أكثر من ذلك و دخل إلى الجناح
مالك ب قلة صبر ما الذي يحدث هنا.

زين هي بخير. فقط الحرارة لكن تخلصنا من السم. مالك اخبر جواد و أدم ان يبدأوا التحقيق في الموضوع
مالك أبي الذي وضع السم يريد خبر موتي أنا و أمى
زين أعلم لذلك أريد معرفة من يكون و انت انتبه و أخبر الذين في الخارج ان يذهب كلا منهم إلى جناحه والدتك بخير لا يوجد بها شئ
مالك حسنا و قبل جبهة إيميلي و خرج ليفعل مثلما قال له زين
After 4 hours
حسنا هو لم يتركها ل لحظة و يفعل لها كمادات بالمياه الباردة.

العالم بالنسبة له يحتوي عليها فقط بدونها لا توجد حياة
ينظر لها ب عمق مصاحب لعدم تصديق. أجل كانت ستتركه في لحظة ليواجه هذا العالم وحده
و بدأت دموعه في التساقط على وجهها لتستيقظ على اثرها
بقت ترمش ل لحظات ما ان و ضحت أمامها الصورة اردفت ب خفوت زين. طفلي بخير صحيح
زين ب ابتسامة أجل حبي جميع أطفالك بخير لكنك لست بخير
إيميلي ب صدمة أنت تبكي حبيبي
هو فقط نظر في جميع الاتجاهات ماعدا عيناها.

لتعتدل على الفراش و وضعت يدها على فكه لتجعله ينظر لها ما ان فعلت حتى رأت الدموع العالقة في رموشه لتضمه إلى صدرها سريعا
إيميلي ب خفوت و هي تخلل يدها بين خصلات شعره ب رفق يوجد إحدى أطفالي ليس بخير
زين و هو يقبل صدرها ب خفة كنت على وشك خسارتك ماذا سوف أفعل دونك ها
إيميلي ب شغف لا تقلق لن أرحل دونك، روحي لا تستطيع البقاء دون روحك.

كل شئ متعلق بك، حياتي و موتي، تنفسي و اختناقي، أنا أحمل لك اسمي معاني الحب، العشق، الهوس، المرض، لا أستطيع وصف شعورنا لكن تأكد أن عند الرحيل سأرافقك.

#Adam
أدم ب تساؤل و هو يقبل جبهتها كيف حال حبيبتي الآن
انجل ب شرود بخير، هل وصلتم إلى شئ في التحقيق
هو فقط نفى ليردف ب أسى لا يوجد حتى خيط
انجل ب توتر هذا مخيف أدم و انت تتذوق طعامي قبل أن أفعل أنا ماذا أفعل إذا وضعوا لي السم في المرة القادمة.

ليضمها إلى صدره و أردف ب خفوت لا يجب عليك الخوف و. أنا معك ها و هذا الشئ أنا أفعله لزيادة حمايتك و حدث اليوم بفعل أحد من الداخل لدرجة أن الحراس لم يشكوا في أمرهم
انجل ب عبوس عانقني ب قوة ليفعل مثلما قالت ب رحابة صدر
و داعب رقبتها ب أنفه لتطلق ضحكة مرتفعة جعلت قلبه يرقص فرحا
ابتعدت عنه لتردف ب خفوت توقف عن فعل هذا
لكنه قبل شفتيها ب قوة ليردف ب أنفاس لاهثة أنا أفعل ما أريد في املاكي.

لتركز نظرها على شفتيه و أردفت ب تساؤل هل شفتيك مثيرة ام تلك هرمونات الحمل
هو فقط غمز لها و أردف ب مكر كل شئ بي مثير و خلع قميصه لتظهر عضلات صدره و عضلات البطن السداسية
انجل ب اثارة ما عقوبة الاغتصاب في قانون المملكة
أدم و هو يكتم ضحكته ب صعوبة حسنا اذا تعدي الرجل على المرأة دون إرادتها تكن.

لكن قبل أن يكمل حديثه وضعت اصبعها على شفتيه لتردف ب خفوت و هي تعض على شفتيها السفلية لا إذا تعدت المرأة على الرجل
أدم ب بساطة إذا كانت مثيرة مثلك ملاكي لا تأخذ عقوبة و قبل شفتيها ب قوة
لتبدأ ليلتهم التي لا تنتهي ب سهولة.

#Ellen
اللعنة على ذلك لقد ارسلني إلى جناح الجواري المخصص لي غرفة به منذ ذلك اليوم حتى لم أرى طيفه
ذهب إلى تلك اجمل أنثى في العالم و تركني هنا احترق
درية ب قلة صبر توقفي عن الحركة و تناولي طعامك
إلين ب توسل أريد رؤيته أرجوك
درية لا تستطيعين الذهاب له سوى ب أمر منه
الين ب حزن ماذا ان لم يطلبني له مرة أخرى
درية ب خبث وقعتي في حبه صحيح
إلين ب هيام و من لا يقع في حبه
درية اوه. حسنا سوف أساعدك.

إلين ب عدم تصديق حقا
درية ب إيجاب أجل هيا سوف أرسل لك خادمتين يقوموا ب تجهيزك سريعا أريدك مثيرة و غمزت لها و خرجت
بعد فترة بسيطة كانت انتهت من التجهز و هي الآن في طريقها إلى جناحه
لكن اوقفها الحارس الخاص ب مالك أمام باب الجناح
الحارس إلى أين
إلين ب استنكار إلى الداخل. لحظة ما شأنك
الحارس سمو الأمير لم يخبرني أنه يطلب إحداهن
إلين لقد فعل ابتعد و دفعته من أمام الباب لتدخل سريعا و دخل الحارس خلفها.

مما أدى إلى فزع مالك الذي كان مندمج في قراءة الكتاب الذي بين يديه
الحارس ب توتر سموك هي من دخلت
مالك ب هدوء حسنا. اذهب الآن هو فقط انحنى له و خرج
لتقترب منه الأخرى ب هدوء لا تعلم كيف أتت لها الجرئة لكنها سحبت الكتاب منه و جلست على قدميه
لينظر لها الآخر بعدم تصديق قبل أن يتفوه ب شئ واجهته شفتيها التي لا تُقاوم لكنه لم يبادلها.

لتبتعد بعد فشل محاولتها و الطرق التي أخبرتها بها درية و بدأت الدموع بالتجمع في عينيها
ليتوسل لها مالك في داخله بأن لا تبكي لأن مظهرها الباكي يُلين الحجر
إلين ب غصه لما تفعل ذلك. هل هي جميلة لتلك الدرجة
مالك ب عدم فهم من تلك؟!
إلين ب عبوس اجمل أنثى في العالم، من تكون بالاصل
ما ان فهم حتى ضحك بقوة ليردف بين ضحكاته تبا كل ذلك بسبب الغيرة
إلين ب اندفاع أجل بسبب الغيرة ماذا أفعل ب قلبي.

مالك ب هدوء تلك تكون أمي إلين
إلين ب صدمة سرعان ما تحولت إلى فرحه ماذا. حقا، أي أنت لم تبقى مع فتاة غيري إلهي هذا رائع و قبلته ب قوة لكن تلك المرة بادلها قبلتها
فصلها بعد فترة ليردف ب أنفاس لاهثة ماذا تريدين إلين
وقفت من فوق قدمه لتقف امامه امتدت يدها إلى رباط وشاحها لتفكه ب هدوء بينما هو يتابعها ب عينيه لكن ما ان سقط وشاحها حتى فتح عينيه ب صدمه
تبا هي لا ترتدي شئ سوى ملابس داخلية مثيرة لا تغطى شئ.

لتبتلع الأخرى ب توتر لا أهتم إذا فقدت عذريتي ام لا أنا أعلم أنني في تلك الحالتين لك
مالك من الذي اجبرك على هذا
إلين ب توتر أنا أعلم أنك من المفترض أن تفعلها منذ اليوم الذي دخلت به جناحك لكنك تحليت بالصبر و هذا حقك.

#Anastasia
اللعنة هو ماكر و ذكى لكن يلعب مع الشخص الخطأ
هنريتا جلالتك هل أنت متأكدة
انستازيا أجل لا تجعلي أي راقصة تدخل فقط الفرقة الموسيقية و هي مكونة من أربع فتيات سيبقوا خلف الحاجز
هنريتا أمر جلالتك
بينما في الناحية الأخرى كان يجلس شون و هو يتناول مشروبه ببرود
كل ما يشغله أنه لم يراها منذ الفطور
كريس الذي طلبته في الخارج
شون ب ملل ماذا يفعلون في الخارج لتدخلهم
كريس ب مكر حسنا.

و خرج ليدخل خلفه الفرقة الموسيقية و جلسوا و بعد ذلك دخلت الراقصة و هي ترتدي وشاح يغطيها من وجهها حتى أصابع قدميها
لينظر شون بعدم فهم. لكن ما ان أغلق الباب حتى أسقطت الوشاح
ليظهر خلفه ملابس رقصه مثيرة لكن مازال وجهها مغطى
بدأت في الرقص ب احترافية بينما هو يتابعها ب نظره
و بعد فترة أردف ب أمر الفرقة إلى الخارج بينما أنت أبقى هنا
ليخرجوا تاركين الراقصة واقفة
ما ان فعلوا حتى اتجه إليها و أصبح أمامها مباشرة.

الصقها منه و هو يحتضن خصرها ب ذراعيه
و انزل الغطاء الذي يحجب عنه وجهها ليردف ب ثقة كنت أعلم أنها أنت منذ أن رأيت تلك العينين و ذلك الجسد الذي ادي بي إلى الجحيم
انستازيا ب توتر ابتعد شون
ليردف و هو يحرك ابهامه فوق وجنتها لما
انستازيا لأنني لا أريد
شون ب خبث كاذبة حبيبتي ثم الجميع ينتظر طفلنا
كانت على وشك التحدث لكنه قابلها ب شفتيه الذي التهمت شفتيها ب قوة. لكن السؤال هنا هل سوف تستسلم له أم لا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة