قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس

#Rosalyn
فقط المسموع في الغرفة شهقات و بكاء روزالين التي تنام على معدتها و هي نصف عاريه
لا تستطيع الالتفاف من الألم و الخجل كذلك
زين ب هدوء و هو يتلمس مؤخرتها لما تبكي الآن و نظر إلى ما فعله ب إعجاب مؤخرتك تشبه حبه الرمان الطازجه محمرة ب اثارة رائعه
روزالين ب شهقات توقف عن لمسي. يكفي
هو فقط مسح على شعرها ب حنو اشش صغيرتي توقفي عن البكاء
أغلقت عينيها و هي تتذكر ما فعله بها
Flashback.

هو اتجه بها إلى غرفته و مزق السروال الجينز الذي كانت ترتديه لتبقى ب سروالها الداخلي
زين ب غضب انا سأعلمك كيف تعصيني مرة أخرى
روزالين ابتعد أيها المختل
لكنه اصمتها ب حزامه الجلدي الذي سقط على مؤخرتها لتصرخ ب الم
زين اهدأي حتى أكون لطيف معك
و أكمل عمله ب يده مع ربط ايديها
End
هي فقط التفت ب صعوبة لتتأوه ب ألم و صرخت غير متحملة الألم
روزالين دون النظر في وجه أعطني شئ ارتديه اريد العودة إلى غرفتي.

زين انتظري سأضع لك مرطب حتى تهدأ قليلا
روزالين ب حدة لا أريد يكفي ما فعلته بي
زين ببرائه مزيفه انا لم أفعل شئ أبدا انا فقط قمت ب تربيتك
لتردف من بين أسنانها انا تربيتي أفضل منك و قفت رغم المها
هي فقط تريد الخروج من هنا ب أي طريقة حتى إذا كانت شبه عارية من الأسفل لا ترتدي سوى سروال داخلي فقط
لذا اتجهت الى الباب قبل أن تلمس يدها مقبض الباب.

توجد يد سحبتها و بقوة لتلتصق ب صدره و أردف و أنفاسه الساخنه تلامس اذنها إذا خرجتي من هنا لن تستطيعي الجلوس او النوم من الألم لذا اتركيني أضع لك مرطب اولا
روزالين لا أريد ليدك القذرة لمسي
زين ب تحذير تؤ هذا سيئ للغاية انا لا أريد اخافتك
لتردف الأخرى ب سخرية حقا و إذا كنت تريد ماذا كنت فعلت أيضا
زين كنت بالفعل لمستك يا صغيرة و قبلت تلك الشفاه حتى ادميتها.

روزالين ألا تخجل من نفسك و انت فعلت ذلك بي انا حتى أصغر من اخوتك و فوق ذلك طالبه لديك أين اخلاقك ك أستاذ أم أجل نسيت لا يوجد أستاذ لديه أكثر من عاهرة
هو الآن يحاول السيطرة على غضبه روزالين أخبرتك ان تتوقفي صغيرتي لا أريد أن أغضب عليك
لكنها لم تصمت نهائيا
روزالين يكفي انك مددتني على فراش كانت تنام فوقه احداهن منذ قليل و لا أعلم ماذا فعلتم عليه أتركني أرحل ارجوك.

ليؤدي ب حنان جعلها تقسم أنه لديه انفصام اقسم انا لم المسها
لكنها حقا فقدت صبرها و كرهت اليوم الذي أتت به إلى بريطانيا
لتردف ب صراخ ما شأني انا بكل ذلك لتلمسها أو تفعل اي لعنه انا ما شأني و انت أيضا ما شأنك بي و بملابسي انت لست أخي أو ابي أو حبيبي حتى انت فقط مجرد أستاذي الجامعي
ليضع أصبعه السبابه على رأسها متى سيفهم رأسك اليابس أنني لا أحب العناد.

لكنها فقط لمعت عيناها ب تحدي و انت متى سيفهم عقلك الصغير انك لا تعني لي شيء و اعتقد انني كذلك بالنسبة لك
زين و هو يتحسس وجنتها انت صغيرة للغاية روزي
روزالين ب غيظ انزل يدك انا لست صغيرة و لا أحب أن يقلل أحدهم من شأني لأنني أعلم من أكون أنا
زين لكن تلك الحقيقة انت صغيرة جدا
روزالين تتحدث و كأنك عجوز في الخمسين من عمرك الفرق بيننا ثمانية سنوات فقط لا غير و الآن أريد الذهاب و سأخرج هكذا لا أهتم.

زين من بين أسنانه لكنني أهتم و سحب سروال قطني اسود من خاصته إذا ارتدته سيصل ال كاحلها ارتدى هذا و اذهبي
سحبته منه و ارتدته ب صعوبه و سحبت هاتفها و مفتاح غرفتها كانت على وشك الخروج
لكنه اوقفها مرة أخرى لتزفر ب ملل ماذا أيضا
هو فقط وضع المرطب في يدها هذا سيريحك قليلا
أخذته منه و تحركت سريعا كل ذلك حدث في يوم واحد ماذا سيحدث بعد ذلك.

ذهبت إلى غرفتها و دخلت إلى المرحاض لتضع المرطب لأنه حقا يؤلم و قامت ب كي سرواله و وضعته حتى تعيده له
و تمددت على معدتها و هي تتوعد له
Next day morning
جيما ب تذمر هيا روزي انتي نائمة مبكرا أمس هذا روزي
روزالين ب نعاس و مازالت عينيها مغلقة اووف توقف تشارلي
لتتسأل الأخرى ب خفوت تشارلي ثم تابعت بصوت مرتفع هيا روزي
لكنها فقط وضعت الوساده فوق رأسها
كانت جيما على وشك المحاولة مرة أخرى لكن قاطعها دق الباب.

لتذهب لفتحه و وجدت زين أمامها.

#Zayn
زين صباح الخير عزيزتي لما لم تهبطوا إلى الأسفل
جيما روزي لا تريد الاستيقاظ
زين حسنا اذهبي انت ل اللحاق ب الإفطار و هاري بالأسفل و انا سوف ايقظها
لتردف الأخرى ب توتر لكن انت
هو فقط رفع حاجبه ب استنكار انا ماذا
جيما ب خوف لا لا شئ انا في الأسفل
و خرجت من الغرفة ليغلق الباب و ذهب إلى فراش روزالين ليجلس بجانبها
مسح على شعرها ب حنو روزي هيا صغيرتي استيقظي.

حسنا هو تصرف مثل والدها تماما لذا هي اردفت باللغة الفرنسية دادي ارجوك القليل فقط و اجعل تشارلي يبتعد
هنا فقط زين ضحك ب خفة و رد عليها باللغة الفرنسية روح دادي انت هيا روزي
لكنها لن تستجب ليهبط ب شفتيه على وجهها و قبل جبهتها و وجنتيها و عينيها و أنفها
فتحت عينيها ب ريبة لترى زين امامها قبل أن تصرخ أو تبدي أي ردة فعل كانت شفتيه تعانق خاصتها.

مانعت نفسها من مبادلته و وضعت يدها على كتفيه لتضربه ب قبضتها لكنه لم يتراجع
فصل القبلة بعد أن شعر أنها ترتخي و على وشك الاختناق
لتتنفس ب قوة و هي تحاول إدخال أكبر كم من الهواء داخل رئتيها
روزالين ب أنفاس لاهثة انت ماذا تفعل هنا و كيف دخلت بالأصل
ليردف ب هدوء جعلها تريد صفعه صباح الخير روزي اتيت لايقظك و دخلت من الباب و الآن لتتجهزي لأنك متأخرة في النوم.

وقفت من الفراش و هي تنظر له بغيظ تبا لك و ركضت إلى المرحاض
روزالين بصوت مرتفع من الداخل لا أريد رؤيتك بعد الخروج و بدأت بفعل روتينها اليومي
لكنه في الخارج جلس ب ملل ينتظرها و هو يتحسس شفتيه ك فتاة مراهقة قبلها حبيبها
تبا سيكون أضحوكة الجميع
دقائق و خرجت ليتذمر تبا ظننتك ستخرجين بالمنشفة فقط
روزالين ب استفزاز هذا في أحلامك الوردية و الآن إذا سمحت إلى الخارج لأنني أريد تبديل ملابسي.

زين حسنا و خرج من الغرفة
لتفتح خزانتها سريعا و ارتدت.

و ارتدت أسفله ملابس السباحة و خرجت له
زين أجل هكذا تعلمت الدرس قليلا لكن صدرك يظهر منه القليل لكن جيد
هي فقط ابتسمت ب استفزاز لم أسأل عن رأيك
زين ب غيظ تبا. حسنا هيا روزالين
ابتسمت ب مكر معنى أنه قال روزالين إذن لقد نجحت في اغضابه
نزلوا إلى الأسفل و إلى المطعم مباشرة
هاري / نيلز صباح الخير روزي ما أن قالوها سويا حتى تبادلوا النظرات الغاضبة
هي فقط ضحكت بخفة صباح الخير لكم أيضا.

جلسوا جميعا ليتناولوا الإفطار ب هدوء
زين يتضح انك تحبين فطائر التفاح
روزالين ب تلذذ أعشقها
جيما ب تساؤل من هو تشارلي روزي
روزالين أخي لكن من أين علمت أسمه
جيما عندما كنت ايقظك
زين ب همس ل روزالين تعملين دادي من فمك أشد إثارة من أستاذي
هي فهمت ما يقصده لأنه نطقها بالفرنسية لقد انتهيت
وقف نيلز سريعا انا أيضا و سحبها من يدها إلى الخارج
زين إلى أين يأخذها هذا اللعين
هاري و انت ما شأنك ثم يتضح أنه معجب بها.

جيما ب تلقائية هو وسيم
هاري / زين ب استنكار عفوا.

#Neels
روزالين إلى أين تأخذني انت و اللعنة
نيلز ب ملل أعلم أنك مجنونة و تحبي المرح لذا هذا سيعجبك
و أكمل ركض و هو يسحبها من يدها
وقف أمام منطقة نائية على شاطئ البحر
و أخرج كاميرا حديثه من حقيبة ظهره
نيلز هيا لتريني ابتسامتك
وقفت و البحر خلفها و فعلت مثلما قال
التقطوا الكثير من الصور في وضعيات مختلفة و قامت روزالين ب التقاط الصور له أيضا
نيلز هيا اخلعي ملابسك
روزالين ب استنكار عفوا.

هو فقط ضحك ب خفة إلى أين ذهب عقلك المنحرف. أريد تصويرك ب ملابس السباحة و لا تقلقي سأعطي لك الكاميرا و عندما تنقلي الصور لديك قومي ب حذفها
هي فقط ابتسمت على حديثه حسنا
هند الغروب كانوا التقطوا الصور و تناولوا طعامهم بالخارج أيضا و هم الآن في طريقهم للعودة إلى المنتجع و ضحكاتهم فقط المسموعة
حسنا استمتعت معه كثيرا مرح على الأقل لم يلمس جسدها أو قبلها كما يفعل زين.

ما ان دخلوا إلى المنتجع حتى وجدوا زين يسير ذهابا و إيابا في الاستقبال بينما هاري يتابع ب ملل و هو يفكر بعمق
فقط الاثنان انتبهوا على صوت الضحكات ليرفعوا نظرهم
زين ب حدة أنتم أين كنتم منذ الصباح
روزالين و انت ما شأنك
نيلز روزي اهدأي و أستاذ زين نحن فقط استمتعنا و اتينا في موعد العشاء اي لم نبيت بالخارج
ليردف الآخر ب عناد أنتم لم تأخذوا الإذن مني قبل الخروج
روزالين و لما سوف نفعل نحن لسنا أطفال روضة.

هنا فقط فقد صبره ليصرخ بها انت لا أريد سماع صوتك نهائياً
روزالين ليس لك شأن بي اذهب إلى عاهرتك
و هذه المرة أمسكت ب يد نيلز و اتجهت الى المصعد متجاهلة ذلك الثائر الذي على وشك الاحتراق أو قد احترق بالفعل
بينما داخل المصعد
نيلز لم يفهم سبب معاملة روزالين ل زين بتلك الطريقة و هذا الهجوم
لذا أردف ب عدم فهم لما كنت قاسية لتلك الدرجة لقد قلق علينا فقط
روزالين انت لا تفهم شيء
نيلز ب ثقة سوف افهم كل شئ.

روزالين ب إعجاب تعجبني ثقتك
توقف المصعد ليخرجوا الاثنين ارتدي فستان مثير روزي و غمز لها ب مكر
ليتجه كلا منهم إلى غرفته.

#Zayn
تتحداني إذن و ذلك اللعين انا سأجعلها تشعر مثلما أشعر الآن
سحب على هاتفه ليقم بالاتصال على بيلا
زين مرحبا بيلا اريدك في حفلة الليلة
لتجيب الأخرى بعدم تصديق حقا. حسنا حسنا سأكون هناك
تجهز هو أيضا و مظهره يخطف أنفاس الفتيات لكنه لا يريد الفتيات يريد واحدة منهم فقط
وصل إلى مكان الحفل على الشاطئ و وقفت بجانبه بيلا احم أقصد التصقت به
توافد الجميع حتى أتت التي ينتظرها لكن و هي تتمسك ب ذراع نيلز.

و كانت ترتدي.

حسنا اعتقد انها احتشمت من الأعلى و نست ارتداء شئ من الأسفل
و هذا النيلز أيضا.

تبا انقلب السحر على الساحر
توقفوا أمامه بصمت ليحثها نيلز على الحديث هيا روزي
روزالين هيا ماذا انا أقتل نفسي ولا أعتذر له و أنا لم ارتدى هذا الفستان لاعتذر له أريد الاستمتاع
هاري و هو يصفر ب إعجاب اوه تبدين مثيرة روزي تعلمين افكر في الارتباط بك رسميا
بيلا هذا سيكون رائع ثنائي جيد
روزالين لم يطلب أحدهم رأيك
زين و هو يتناول المشروب ببرود هاري و الارتباط معا مستحيل
هاري ب استفزاز سوف نرى هيا لنرقص روزي.

ليقاطعه نيلز سريعا لا سترقص معي انا
لكن زين سحبها من ذراعها إلى ساحة الرقص تاركهم يتشاجران سويا
ليردف ب فحيح و أنفاسه الساخنه ترتطم ب اذنها اغضبتيني اليوم كثيرا روزي
روزالين انت تكذب أستاذي إذا كنت غاضب ستنادي ب روزالين
اقترب منها جدا و أنفاسهم اختلطت و هو يراقصها بخفة أريد تقبيلك الآن أمام الجميع
فقط نظرت في عينيه و أردفت و بعد ذلك
زين لا أعلم.

هي فقط ابتسمت بسخرية و تابعت انا أخبرك بعد ذلك زين مالك لن يقدر أن يكتفي ب قبلة فقط و عند صعوده إلى غرفته سيقم ب اصطحاب عاهرته التي تقف هناك و بعد ذلك انت تعلم ماذا سوف يحدث
زين تعجبني طريقة تفكيرك لكن ليس دائما توقعاتك صحيحة
روزالين انت ماكر جدا لكن لدي سؤال انت كيف تشبه جلالة الملك زين مالك
توتر ل لحظه لكنه تحدث ب ثبات لا أعلم
روزالين هل يكفي رقص.

زين ب تحذير حسنا لكن إذا ابتعدت عني في هذا الحفل ستكون نهايتك سيئه
لكنها ردت بلا مبالاه سوف نرى ذلك
بقت روزالين تمرح مع هاري و جيما و نيلز و شاركهم زين قليلا
حتى قاطعهم هذا الصوت أبناء عمي هنا مساء الخير
التف الجميع و عانقه كلا من زين و هاري و حيته جيما
برهان مرحبا انا برهان مالك
روزالين ب إعجاب هل جميع عائلتكم شباب مثيرة هكذا
برهان.

برهان ب تعجب و لما هذا السؤال
روزالين أي انت و هاري
زين ب غيظ و كأنني من عائلة أخرى
روزالين أتحدث عن الشباب المثير أين الإثارة الموجودة بك انا لا أراها أبدا
زين....

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة