رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الرابع
#Rosalyn
زين لما لا تستطيعين السير أم ليلة أمس كانت جامحة إلى هذا الحد
ما الذي يقوله هذا
اردفت ب عدم فهم عفوا لا افهمك
هو فقط وقف من مقعده و أصبح أمامها مباشرة ما الذي لا تفهميه عزيزتي تأوهاتك كانت مستمتعة أمس هل ألمك لهذا الحد
هي فقط فتحت عينيها على مصرعها قبل أن تتفوه ب شئ كانت يدها نزلت على وجنته ب صفعة قوية انت عاهر لعين.
بينما هو عينيه أخرجت شرار و أصبحت حمراء و بشدة عاهر إذن أنا سأريك العاهر ماذا سيفعل و سحب الامتحان الذي قامت ب اجابته منذ قليل و مزقه أمامها
زين تلك كانت عقوبة كلمة عاهر لكن الصفعة عقوبتها اقوى
روزالين هذا إذا رأيت وجهي مرة أخرى لكنها لم تتحمل الضغط على قدمها أكثر من ذلك و صرخت ب ألم و جلست على المقعد خلفها
زين ب تعلثم م ماذا
هي فقط تجاهلته و سحبت هاتفها سريعا تومو أرجوك أسرع انا لم أعد اتحمل.
بينما الآخر سحب قدمها و خلع الحذاء ليقع نظره على الشاش المغطي بالدماء
زين ب صدمة ما هذا
لكنها اردفت ب سخرية لاذعه آثار ليلتي الجامحة
زين ب جدية يجب زيارة الطبيب سريعا و الآن و جعلها ترتدي حذائها مرة أخرى و حملها بين ذراعيه
لتبدأ في ضربة على صدره إلى اين تظن نفسك ذاهب أتركني
هو فقط جز على اسنانه و بقوة لن اخطفك سأذهب بك إلى طبيب الجامعة
رن هاتفها ب اسم تومو لتجيب
تومو أين أنت روزي.
روزالين انا في طريقي إلى طبيب الجامعة
تومو حسنا قادم لك إذن و أغلق الهاتف
وصلوا إلى العيادة ليرحب الطبيب بهم و مدد روزالين على الفراش و زين يقف بجانبها
الطبيب و هو ينظر إلى قدمها يا إلهي كيف تحركتي من الفراش بالأصل و بدأ في وضع مطهر عليها
لتصرخ و عضت على سترة زين لا هذا يؤلم أرجوك
الطبيب اشش اسف عزيزتي لكن يجب تطهيره
انتهى من وضع المطهر مع أنين روزالين المتألم.
الطبيب سأتركه قليلا و سوف أرسل لك عصير لتعويض دماءك و خرج تاركهم سويا
زين ب توتر روزي انا
قبل أن يكمل حديثه قاطعته اشش لا تتحدث فقط ابتعد عني
قاطعهم دق الباب و دخول إحدى الممرضات و معها كوب من العصير الطازج
الممرضة و هي تعطيها كوب العصير صديقك ينتظرك في الخارج
روزالين ب ابتسامة شكرا لك
خرجت الممرضة ليردف زين ابتعد عنك إذن.
روزالين و هي تنظر له ب تحدي أجل يكفي ما فعلته بي حتى الآن لا أنوي التحمل أكثر من ذلك ليس من حقك فعل أي شئ مثلما فعلت و ليس من حقك التشكيك بي
دخل الطبيب مرة أخرى ليبدأ في لف قدمها في هدوء
الطبيب لقد انتهينا سأكتب لك شهادة مرضية و يجب عليك ان تبقى أسبوع في المنزل و تحديدا الفراش لا تتحركي كثيرا و سأكتب لك بعض المسكنات
روزالين شكرا لك
زين و هو يحاول حملها هيا سأعيدك إلى المنزل
روزالين لا أصدقائي سيفعلوا.
هو فقط تجاهل حديثها و حملها بين ذراعيه ليخرج
تومو إلهي انت بخير
روزالين أجل تومو لا تقلق إذا سمحت أستاذي هل يمكنك انزالي تومو سيتولى الأمر
زين ب صرامة توقفي روزالين حتى لا ترين وجهي الآخر و انت أذهب إلى محاضراتك
تومو ب تردد روزي
ليردف زين ب حدة ماذا قلت تحرك و تحرك هو إلى سيارته في الخارج.
#Zayn
اللعنة على رأسها اليابس
اجلسها على المقعد بجانب خاصة السائق و مدده على هيئة فراش
و صعد بجانبها ليدير المحرك و تكن وجهته إلى المنزل
توقف أمام منزلها ليقع نظره عليها و يراها غفت
نزل ب هدوء بدون إصدار اي ضجة ليذهب لها و بحث عن مفتاح المنزل في حقيبتها
لكن لم يجده ليلعن ب خفوت
و عاد إلى السيارة مرة أخرى ليتحرك إلى منزله
حملها ب رفق و دق الجرس لتفتح له فلورا
ما أن دخل حتى رأى شخص جعله يتجمد.
زين ب تعلثم جدتي
الجدة أجل من تلك التي بين ذراعيك
زين ب همس سأضعها في الفراش و أتى
صعد ب هدوء إلى غرفته و وضعها على الفراش ب هدوء و خرج من الغرفة و نزل إلى الأسفل
زين ب توتر لماذا أتيت إحم أقصد لما تركتي القصر كنت سأتي لكم في المساء
سوزان (الجدة) ب استنكار أجل ستأتي و تترك الفتيات لا أظن ذلك لكن ألا تبدو صغيرة.
ليسارع بالدفاع عن نفسه جدتي انت قد أسئتي الفهم هي فقط طالبة عندي و قد مرضت و عرضت عليها أن اوصلها لأنها تسكن بعدي ب سته منازل لكنها غفت و لم اريد ان ازعجها
سوزان حسنا يكفي سأصدقك انا سأبقى معك لتناول الغداء سويا هل لديك مانع
هو فقط ابتلع ب صعوبة لا بالطبع لا لكن هل ابي يعرف بالأمر
لترفع الأخرى حاجبها ب غضب و كأنني انتظر الإذن من أبيك لا تنسى إنني من أعطاك حريتك زين لكن هذا لن يدوم.
هو فقط قبل يدها ب حب ليديمك الله في حياتي جدتي
جلسوا يتحدثون حتى وقت الغداء
فلورا سيدي لقد جهزت طعام الغداء
ما أن وقفوا للتوجه إلى غرفة الطعام حتى وقع نظرهم على روزالين التي كانت تنزل على الدرج ببطء و هي تُحمل على قدم واحدة فقط
زين ب تحذير ابقى لا تتحركي أكثر من ذلك و صعد لها ليحملها ب هدوء و نزل إلى الاسفل ليضعها على المقعد
حمحمت روزالين ب خفوت مرحبا سيدتي
لكنها فقط تنظر لها ب صدمة.
لتردف ب همس لزين ماذا لما تنظر لي هكذا هل يوجد شئ في وجهي
هو فقط نفى لها ب رأسه و أعاد نظره إلى سوزان جدتي هل أنت بخير. جدتي
سوزان ب شرود هل تلك حقيقة
لتردف ب نبرة مستنكرة متسائلة عفوا؟!
سوزان ب همس لم يسمعه سوى زين تشبهها كثيرا ثم تابعت ب صوت مسموع ما اسمك عزيزتي
لتقبل روزالين يدها ب احترام روزالين مينديز سيدتي لكن أظن أنني رأيتك من قبل على التلفاز أو ما شبه ذلك.
زين ب توتر اوه أجل لقد ظهرت في إحدى البرامج من قبل هيا الآن لتناول الغداء
و حملها مرة أخرى ليتجه إلى غرفة الطعام و سوزان خلفه
جلسوا لتناول الغداء ب هدوء تحت نظرات سوزان التي اخافت روزالين
روزالين ب خوف حسنا لقد انتهيت شكرا لك استاذي سأعود إلى منزلي
زين ب سخرية حقا و كيف و انت لا تمتلكين مفتاح
روزالين يوجد مفتاح احتياطي
زين حسنا انتظري حتى أقم ب توصيلك.
انهي تناول طعامه ليقف ب هدوء جدتي سأذهب بها إلى منزلها و أعود فورا ابقي لأنني اريد الحديث معك
حملها مرة أخرى لتردف ب تذمر أستطيع السير
زين أجل لتنزف مرة أخرى صحيح
صعدوا إلى السيارة و دقيقتين و كانوا في المنزل يجلسها في غرفة المعيشة
زين سوف أرسل لك فلورا ل مساعدتك انا لا احتاجها دائما ذهب كان على وشك الخروج من الغرفة لكنه عاد ليقبل جبهتها ب خفة أسف روزي.
و خرج من المنزل ل اللحاق ب جدته الفضول يقتله لمعرفة تشبه من التي تقصدها جدته
سوزان حسنا زين لقد تأخرت لذا أراك لاحقا عزيزى و قبلة وجنتيه
ليردف مقاطعا لها انتظري جدتي لقد سمعتك و انتي تقولين تشبهها كثيرا تشبه من
سوزان ب مكر ستعرف لكن كل شئ في وقته أفضل.
After one week
طوال هذا الأسبوع كانت روزالين في المنزل مع أصدقائها
و هاري و جيما أتوا لزيارتها مرات عديدة و هاري كان يأتي لها يوميا ب المحاضرات
هي الآن تقف أمام خزانتها لاختيار الملابس التي ستذهب بها الجامعة اليوم
و وقع اختيارها على.
تناولت فطورها سريعا و صعدت إلى سيارتها لتتجه إلى الجامعة
لكن أول مكان ذهبت له مكتب المدير
روزالين مرحبا
المدير مرحبا عزيزتي من الرائع انك بخير الآن
ابتسمت ب توتر و هي تفرك يديها إذا سمحت لا أريد حضور محاضرة دكتور زين مالك
المدير عزيزتي لدى معلومات عن سوء الفهم الذي حدث بينكم لكن أوعدك لن يحدث شئ ك هذا مرة أخرى و إذا حدث يمكنك اللجوء لي و انا سوف أقم بالتصرف في هذا.
هي فقط لم ترتاح ل هذا لتردف ب تردد حسنا شكرا لك و خرجت من المكتب
لتنظر في جدولها و تذمرت كون المحاضرة الآن له.
#Rosalyn
تبا لحظي لما دائما محاضرته تكون الأولى
دخلت ب هدوء لكنها وجدته يقف و يعطي لها ظهره مع إحدى الطالبات و البقية ينظرون له ب هيام بينما الشباب ب ملل
دخلت لتجلس بجانب هاري لكنها وجدته عابس
لتقرص وجنته ب خفه ما بك عابس هارو
هاري ب عبوس أرأيت كيف الفتيات ينظرون إليه
لتردف ب ملل انا من الفتيات و لا انظر هيا لتريني تلك الابتسامه الرائعه
و أخذت تفعل حركات ب وجهها جعلته يقهقه.
هنا فقط زين التف ليتجه لهم و وقف أمام روزالين ليردف ب ابتسامة حمد الله انك بخير روزي
هي فقط نظرت له ب صدمة و هي ترمش ب عدم تصديق و تشعر أن المكان لم يعد به أكسجين من طلته و ابتسامته التي تخطف الأنفاس و شعره الذي طال و النظارة التي لم تعد موجوده.
لتبتلع ب صعوبة ش شكرا لك استاذي
زين حسنا شباب لنبدأ محاضرة اليوم
بدأ في المحاضرة حتى أتى نصف الوقت ليقاطعه دق على الباب و دخول المدير و معه أحد الطلاب.
المدير أستاذ زين هذا نيلز فيسر طالب جديد اتمنى ان تعتنوا به. اذهب لتجلس بني لتكملوا درسكم و لا تنسى ب اخبارهم ب أمر الرحلة و خرج
بينما نيلز قفز ليجلس بجانب روزالين ليسحب يدها و صافحها مع زهولها انا نيلز و انت ما اسمك
لتردف ب خفوت روزالين
زين ب صرامة انتبهوا لي الآن و عاد للشرح مرة أخرى.
انتهى ليردف الآن انتهينا و توجد رحله بعد غد أي نهاية الأسبوع و سوف تكون في إحدى المدن الساحلية لمدة ثلاثة أيام و من أراد الاشتراك عليه الذهاب إلى مكتب شئون الطلبة. و الآن يمكنكم الذهاب و انت روزالين إلى مكتبي الآن و خرج
نيلز سأشترك لك في الرحلة معي حسنا
روزالين عفوا انا لا أعرفك بالأصل
هو فقط غمز لها ب مكر ستعرفيني و سوف اشترك و خرج تاركها لتتجه إلى مكتب زين
تبا كان ينقصني هذا ال نيلز أيضا.
دقت على الباب لتسمع إذنه بالدخول
ما أن رأته جالس على مكتبه لتردف سريعا ماذا أستاذي
زين ب هدوء و هو ينظر إلى الأوراق التي أمامه اجلسي روزي
جلست ب توتر و هي تعبث ب قلمها
لتفزع ما أن رأته أمامها و ينطق من بين أسنانه توقفي هذا الصوت يزعجني هي فقط تركت القلم
روزالين ب تعلثم انا سأذهب يتضح انك غير متفرغ
زين سعيد كون ملابسك أصبحت محتشمة
روزالين ب تحدي و ما شأنك حتى إذا خرجت من منزلي عارية.
هو فقط تركها و أغلق الباب بالمفتاح لتقف الأخرى ب خوف لما اغلقته
لكنه فقط نظره كان معلق ب شفتيها ليردف ب شغف لكي تعرفي ما شأني و حتى لا يقاطعنا أحدهم مرة أخرى
قبل أن تستوعب شئ كانت شفتيه تعانق شفتيها و خلفها الحائط و أمامها هو و يشبك أيديهم ب قوة نسوا العالم الخارجي ل لحظات
ليفصل القبلة و يستند ب جبهته على خاصتها و أردف ب أنفاس لاهثه هل مازلت ذلك الاصلع الذي يرتدي نظارة جدتك ترتدي أحدث منها.
هي فقط كانت تنظر في جميع الأركان عدا عيناه ليمسك فكها و جعلها تواجه لم تجيبي
هي فقط جمعت شتات نفسها أنا اريد الذهاب
هو فقط أردف ب هدوء حسنا و فتح لها الباب لكن سأحصل على الإجابة
عينيك قدس حتى إسرائيل غرقت بها ف بالله عليك كيف تريديني أن أتوقف عن النظر بها و محاولة احتلالها لتكون لي وحدي. أنا غارق بها إذا وجدت طريقة للنجاة من غرقي أخبريني أو اقتليني افعلي ما تريدين انا روحي بين يديك.